المجلس الشعبي الوطني: مناقشة مشروع قانون المالية التكميلي 2020 الثلاثاء المقبل    الوزير الأول يهنئ الجزائريين    وزير الاتصال يثمن جهود عمال القطاع في مختلف المؤسسات الإعلامية في محاربة الوباء    برنامج هام لدعم القطاع بعد رفع الحجر الصحي    صدور المرسوم التنفيذي الخاص بوجوب ارتداء القناع الواقي في الجريدة الرسمية    قرار الحجر يومي العيد سديد    وفق معايير إيزو    خلال يومي العيد    نجوم الخضر يهنئون الجزائريين بالعيد    بسبب تفشي فيروس كورونا    بمبادرة من قدماء الكشافة الإسلامية    تكييف المخططات الأمنية مع إجراءات الحجر الصحي    حكيم دكار يصاب بكورونا    تبون يهنأ الجزائريين بعيد الفطر ويؤكد:    لا أعمال شغب في عنابة    جراد يتبادل تهاني مع الفخفاخ    حسب إحصائيات وزارة التجارة    في إطار حملة توعوية للوقاية من تفشي وباء كورونا    الصحراويون يطالبون بالضغط على المغرب لإنهاء احتلاله    ضربة جديدة "موجعة" لحفتر    مودعو الحسابات الاجتماعية لم يتجاوزوا 45%    نسبة المداومة بلعت 99،44 بالمائة وطنيا خلال يومي عيد الفطر    عمليات تعقيم واسعة للمساجد    برناوي يطالب بإعادة هيبة اللجنة الأولمبية الجزائرية    مسابقة ميكرو فيلم موجهة للطفل الجزائري    النقد في الوطن العربي قراءة انطباعية    الاستئناف في أوت ليس ي صالح الفرق    اختتام موسم السباحة منطقي وتدريب المنتخب الأول كان حلمي    بلحيمر يثمّن جهود عمال المؤسسات الإعلامية    هل "تلهب" أسعار الوقود جلسات البرلمان؟    توزيع 4500 قفة غذائية و1400 إعانة مالية    تعقيم 600 جامع ومدرسة قرآنية وزوايا    جريح في انقلاب دراجة نارية    تجنيد 880 مداوما يومي العيد    بما فيها تصدير كورونا إلى المناطق الصحراوية المحتلة.. المغرب يتحمل عواقب سياسته الاجرامية    تسجيل إنتاج قياسي من البطاطا خلال حملة الجني    “سوناطراك” تنفي عودة موظفيها للعمل    استئناف المستخدمين للعمل سيكون تدريجياً    نعيش أزمة قاهرة ترهن حظوظنا لتحقيق الصعود    المختص بشؤون الأسرى والمحررين عبد الناصر فروانة 4800 أسير في سجون الاحتلال، بينهم 39 أسيرة و170 طفل    «مادورو» يشيد بوصول أولى ناقلات النفط إلى كراكاس    " أركز على اللون الطربي وتقديم أعمال تخدم مجتمعي "    33 مشاركا ضمن مسابقة أدبية بالبيض    متنفس فني لشباب"معسكر"    بالتوفيق    الاحتلال يهاجم فرحة الفلسطينيين في العيد ويشن حملات اعتقال    الإدارة الحالية بريئة من قضية كفالي    يكفينا الفوز على الحراش للعب الصعود    النيران تلتهم مسكنا فوضويا بحي الصنوبر    حجز أكثر 125 طن من القمح اللين بالغمري    بريزينة ... ضبط 270 كيسا من السميد والفرينة موجة للمضاربة    سليم دادة يؤكد قانونية “الجدارية” التي تم تخريبها بالعاصمة ويعد بالرد!    فلسطين تعلن فتح المساجد والكنائس    قضاء الصيام    الثبات بعد رمضان    صيام ستة أيام من شوال    زلزال قوته 5.8 درجة قرب عاصمة نيوزيلندا    الجزائر وجل الدول الإسلامية تحتفل بعيد الفطر المبارك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"الخبر" تقاسم قراءها فرحة الفوز في حفل بهيج

غادر الفائزون في مسابقة رمضان 2013 فندق ”سوفيتال” بالعاصمة سهرة أول أمس حاملين جوائز قيّمة، أدخلت البهجة إلى قلوبهم، وكلهم أمل في الظفر بجوائز أخرى مستقبلا، بعد أن أضحت المسابقة تقليدا سنويا لجريدة ”الخبر” وشركائها الاقتصاديين.
جدّدت ”الخبر” العهد مع قرائها الأوفياء ككل مرة، فاستقبلت بقاعة ”الأوراس” في فندق ”سوفيتال” بالجزائر العاصمة في أمسية شتوية دافئة، ضيوفها ممن حالفهم الحظ للظفر بإحدى الجوائز المغرية التي وعدتهم بها وأهداهم إياها شركاؤها الاقتصاديون، بعد فوزهم في مسابقة رمضان 2013، وكانت البسمة مرتسمة على محيا الجميع وهم يترقبون بشغف انطلاق حفل تسليم الجوائز.
واستهل الحفل على أنغام فرقة ”الراشدية” القادمة من شرشال التي أبدع أعضاؤها في نسج أجمل الألحان في الطبوع الأندلسية وكذا الحوزي، فتجاوب الحضور مع استخباراتها في لحظات مهربة من الزمن الأصيل ترجمتها أنامل القادمين من عاصمة يوبا بامتياز.
وفي كلمة ألقاها نائب رئيس تحرير ”الخبر” فريد معطاوي بالمناسبة، أكد أن مسابقة ”الخبر” فرصة أخرى لتقاسم لحظات فرح وتوطيد العلاقة القوية التي تجمع جريدة الجزائريين الأولى مع القراء الأوفياء والشركاء الاقتصاديين، مبشرا الجميع بقرب إطلاق المولود الإعلامي الجديد للجريدة في مجال السمعي البصري قناة ”كا بي سي”.
وتسلم الفائزون الأربعة عشر جوائزهم الواحد تلو الآخر من طرف الشركاء الاقتصاديين لجريدة ”الصدق والمصداقية”، وكلهم أمل في مشاركات وهدايا مماثلة مستقبلا، فتداولوا على الصعود إلى المنصة وهم غير مصدقين أن القرعة قد اختارتهم للفوز بجوائز قيمة، على غرار سيارة ”بيجو208”، أجهزة كهرومنزلية وإلكترونية، عمرات ورحلات سياحية.
وراح كل واحد من الفائزين يروي للحضور كيف عاش فرحة الفوز في أجواء حميمية اختصرت فيها المسافات بين ربوع الجزائر. واختتم الحفل مثلما بدأ على أنغام فرقة الراشيدية لتشدو من جديد بأجمل الألحان معلنة اختتام السهرة، ليفترق الفائزون وضيوف ”الخبر” ضاربين موعدا جديدا للقاء في أفراح ”الخبر”.
قال المساهمون
نائب مدير ”إريس سات” جمال قيدوم
إحساسنا عميق بأن ”الخبر” تمثل فعلا شعار ”الصدق والمصداقية”
قال نائب مدير ”إريس سات” جمال قيدوم إن اختيار مؤسسته المشاركة في مسابقة ”الخبر” نابع من إحساسها العميق بأنها تمثل حقا شعار الصدق والمصداقية الذي تتبناه منذ انطلاقتها، وأبرز أن ”الخبر” ستظل شريكا دائما لمؤسسة ”إريس سات” في كل المناسبات القادمة، ”طموحنا أن نذهب إلى أبعد حد ممكن من التعاون مستقبلا إن شاء الله”.
وأبرز قيدوم أن ”إريس سات” التي تم إنشاؤها سنة 2004 عرفت نقلة نوعية خلال عقد من الزمن، حيث انتقلت من مؤسسة توظف 40 عاملا إلى مؤسسة كبرى يفوق عدد عمالها الألف، وبطاقة إنتاجية تعززت بشكل كبير، إذ ارتفعت عدد الوحدات الإنتاجية إلى 6 وحدات تنتج كافة أنواع الأجهزة الكهرومنزلية.
ولفت قيدوم الذي قدمت مؤسسته تشكيلة متنوعة من الأجهزة الكهومنزلية. إلى أن ”إريس سات” تسعى حاليا لتطوير نشاطاتها، بما يخدم تطلعات الزبون الجزائري الذي أصبح وفيا للنوعية والأسعار المعقولة المقدمة من قبل الشركة، وهو تحد يفرض على ”إريس سات” أن تحافظ على المستوى الذي حققته وأن لا تتنازل عنه أبدا.
مدير ”بيجو الجزائر” بيار فوري للفائز الأول
”فرحتك اليوم فرحتان بسيارة 208 وبصيانتها”
أثنى مدير فرع صانع السيارات الفرنسي ”بيجو” بالجزائر بيار فوري مطولا على جريدة ”الخبر” التي قال بأنها تقدم عملا إعلاميا مميزا يهدف لخدمة الجزائريين باحترافية عالية، مشيرا إلى أن اشتراك ”بيجو” في المبادرات التي تطلقها ”الخبر” ينبع من رغبة المؤسسة في توطيد علاقاتها أكثر بالجزائريين.
وأوضح فوري عقب تسليمه الجائزة الأولى لمسابقة ”الخبر” التي قدمتها شركته وهي سيارة ”بيجو208” للفائز الأول، أن هذا الحدث يعد مناسبة سعيدة لشركة ”بيجو”، لأن سيارة 208 بالتحديد حازت على ثقة كبيرة من المستهلك الجزائري، وكانت من بين أكثر السيارات مبيعا هذه السنة.
ومازح فوري الفائز بالسيارة وهو من ولاية معسكر قائلا ”فرحتك اليوم فرحتان لأنك فزت بالسيارة، وفي نفس الوقت وقعت شركتنا اتفاقا مع مسلم معتمد يقوم بأعمال الصيانة في ولاية معسكر، وبالتالي ستستطيع إصلاح سيارتك بضمان جودة بيجو دون عناء التنقل إلى ولاية أخرى”.
ووعد فوري بالمناسبة الجزائريين بمفاجآت كبرى ستطلقها ”بيجو” سنة 2014، خاصة ما تنوي عرضه في المعرض الدولي القادم للسيارات من سيارات جديدة عالية التكنولوجيا والأمان، سيجد فيها الزبون الجزائري راحته بما يعزز مكانة الشركة التي تعتبر حسبه الصانع الأقرب لقلوب الجزائريين.
مديرة التسويق بمجمع عمر بن عمر، فهيمة حميدي
”الخبر” صرح إعلامي كبير وسعداء بإطلاقها القناة
قدمت مديرة التسويق بمجمع عمر بن عمر، فهيمة حميدي، تهانيها الخالصة لجريدة ”الخبر” بعد أن تمكنت من ”بناء صرح إعلامي كبير في الجزائر”، وأوضحت أن مشاركة مجمع عمر بن عمر في مسابقة ”الخبر” ليس سوى عربون وفاء لهذه الجريدة التي استطاعت أن تكسب قلوب كل الجزائريين.
وأوضحت حميدي أنها سعدت كثيرا بإعلان ”الخبر” عن مشروع إطلاق القناة الجديدة ”هيئة الخبر للإذاعة والتلفزيون”، خاصة أن الفضاء السمعي البصري في الجزائر بحاجة إلى دعمه بمزيد من القنوات الهادفة التي توفر للجزائريين الخدمة الإعلامية التي يحتاجونها.
وأبرزت حميدي أن مجمع عمر بن عمر يهدف دائما إلى إرضاء المستهلك الجزائري عبر منتوجاته التي يراعي فيها بالدرجة الأولى عامل الجودة والإتقان، وهو ما أكسب منتوجات عمر بن عمر مكانة خاصة في قلوب الجزائريين، وهي الثقة التي يعتز بها المجمع كثيرا ويسعى للحفاظ عليها وتعزيزها.
وأكدت حميدي على أهمية مسابقة ”الخبر” التي صارت موعدا سنويا لا غنى عنه لقراء الجريدة الأوفياء، ووعدت بمواصلة المجمع المساهمة في كل ما من شأنه أن يتيح للجزائريين الفائدة والمتعة مستقبلا.
المسؤولة التجارية بوكالة الأسفار ”هيبون تور” تومي سارة
سعداء بالتجربة وتعاوننا مع ”الخبر” لن يكون الأخير
قالت المسؤولة التجارية لوكالة الأسفار ”هيبون تور” تومي سارة، إن تجربة المشاركة في إسعاد قراء ”الخبر” جريدة الجزائريين الأولى كانت مميزة، وقدمت التهاني للفائزين مؤكدة أن المشاركة في أفراح ”الخبر” ومثل هذه المناسبات لن تكون الأخيرة بالتأكيد.
أما عن الجائزة المميزة التي اختارتها ”هيبون تور” وكانت من نصيب القارئ مسعود بن زيان من ولاية سطيف وهي رحلة لشخصين إلى ماليزيا، فأبرزت تومي أن الوكالة كانت ترمي من وراء هذا الخيار إلى منح الفائزين فرصة اكتشاف عالم جديد وسحر وعبق الشرق، في رحلة مهربة من الأحلام إلى ماليزيا، مضيفة أن الرحلة ستكون بالتأكيد مميزة وساحرة ولا تنسى بالنسبة للفائز الذي هنأته على افتكاكه هذه الجائزة.
ماجستيك للسياحة والأسفار والنقل..تومي صلاح الدين
الفائزون سيحظون بخدمات الشخصيات الهامة
شكر تومي صالح الدين ”الخبر” التي أتاحت الفرصة للقاء بين المتعاملين الاقتصاديين في مثل هذه المناسبات التي تدخل الفرحة على البيوت الجزائرية، وأشار المتحدث إلى الفرحة التي يصنعها تلقي الفائزين لهداياهم حتى وإن كانت بسيطة. أما عن الهدية التي قدمتها ”ماجستيك” للسياحة والأسفار والنقل، فأكد أن الفائزين سيحظون بخدمات راقية شبيهة بالتي تقدم للشخصيات الهامة.
الرئيس المدير العام لشركة ”موبيليس” سعد داما
”موبيليس” تشهد نقلة تكنولوجية نوعية ستبقيها المتعامل الوفي لمبادئه
هنأ الرئيس المدير العام لشركة ”موبيليس” سعد داما جريدة ”الخبر” على المستوى العالي الذي وصلته امتثالا لشعارها الدائم ”الصدق والمصداقية”، وأكد أن ”موبيليس” ستقف دائما إلى جانب ”الخبر” في المبادرات التي تطلقها خدمة للجزائريين واستجابة لآمالهم وتطلعاتهم.
وقال داما إن المتعامل الوطني ”موبيليس” يشتغل في مجال حيوي ذي أهداف اقتصادية كبرى، وهو يسعى إلى تكريس الاحترافية وضمان النزاهة والشفافية في كافة معاملاته. وأضاف داما أن ”موبيليس” هو المتعامل الوحيد الذي يؤمن بأن خدمة الهاتف النقال ينبغي أن تصل إلى كل الجزائريين مهما كان مكان تواجدهم.
وأشار داما إلى أن ”موبيليس” تشهد نقلة نوعية وتحولا تكنولوجيا سيبقيها على الدوام المتعامل الوفي لمبادئه، خادما للجزائريين في كل المجالات، مبينا في هذا الشق أن مشاريع عديدة أطلقتها ”موبيليس” خاصة بإنجاز مستشفيات متنقلة في بسكرة ومدن الجنوب والجزائر العميقة، سيتم تنفيذها قريبا. وأضاف داما أن ”موبيليس” هو المتعامل الوحيد الذي لا يحول أي دينار للخارج، كما أنه أكثر المتعاملين توظيفا للشباب الجزائريين، وهو يسعى من خلال هذه الإستراتيجية إلى الاستجابة لآمال وتطلعات الإطارات الشباب، وترقية آمالهم في مستقبل أفضل على أرض بلادهم.
انطباعات الفائزين
الفائز بالجائزة الأولى لحبيب خراشي - معسكر
الفوز جزاء وفائي ل ”الخبر”
قال لحبيب خراشي الفائز بالجائزة الأولى إن ”الخبر” كانت دائما جريدته الأولى التي يحرص على اقتنائها كل صباح قبل أن يتناول فطوره، مؤكدا أنه وفي للجريدة منذ عددها الأول، وكان من قراء شهيد ”الخبر” والصحافة الجزائرية الصحفي الراحل عمر أورتيلان، وذكر الفائز أن السيارة جاءت في وقتها لأنه بدون سيارة منذ أن باع سيارته القديمة منذ سنوات.
الفائز بالجائزة الثانية علي مجالي – بجاية
ثقتي في الفوز كانت كبيرة
عبّر الفائز بالجائز الثانية علي مجالي عن فرحته الكبيرة بفوزه بالجائزة الثانية، وهي عمرة لشخصين، جهاز تلفزيون عالي الجودة من نوع ”أل أو دي أش دي”، ثلاجة، لوحة إلكترونية، هاتف نقال، جهاز كمبيوتر محمول، وغسالة.
وذكر أنه عندما تلقى اتصالا من ”الخبر” يوم السحب أدرك مباشرة أنه فائز بإحدى الجوائز حتى قبل أن يعلم من هو المتصل، مضيفا ”عندما رددت على المكالمة سمعت ضجيجا وكأن الأمر يتعلق بحفل أو مناسبة فأدركت مباشرة أن الاتصال من الخبر، وهو ما كان إذ تلقيت البشرى بأني فزت بعمرة لشخصين وأجهزة كهرومزلية وإلكترونية. وأكد الفائز السعيد أن مشاركته لن تكون الأخيرة.
الفائزة بالجائزة الثالثة ابتسام سويعد – قسنطينة
زوجي قص القسيمات في المسجد
قالت ابتسام سويعد إن الفرحة لم تسعها عندما علمت أنها فازت في مسابقة ”الخبر”، وذكرت أنه سبق لها المشاركة قبل هذه المرة لكن لم يبتسم لها الحظ، فيما ذكر زوجها أنه كان يقتني يوميا في شهر رمضان ثلاث جرائد فشارك بثلاث رسائل اثنين باسمه والثالثة باسمها، وكان يقوم بقص القسيمات في المسجد، فابتسم الحظ لزوجته.
الفائز بالجائزة الرابعة مسعود بن زيان – سطيف
سأفي بوعدي لزوجتي بفضل ”الخبر” و ”هيبون تور”
لم تسع الفرحة الفائز مسعود بن زيان وهو يتحدث عن فوزه بالجائزة الرابعة والمتمثلة في رحلة لشخصين إلى ماليزيا، بالإضافة إلى أجهزة كهرومنزلية وإلكترونية من إهداء هيبون تور وموبيليس.
وذكر أنه كان قد وعد زوجته بعد ارتباطهما قبل 10 سنوات برحلة سياحية لكن ظروفه لم تسمح بذلك، مواصلا ”لم تزر زوجتي الجزائر العاصمة حتى، وهاهي اليوم ستزور ماليزيا في شهر عسل مؤجل”.
الفائز بالجائزة الخامسة الهادي عثماني – خنشلة
أشارك في مسابقات ”الخبر” منذ 17 سنة
قال الفائز الهادي عثماني إنه لم يفوت أي مسابقة من مسابقات ”الخبر” منذ 17 سنة، ورغم أنه لم يسبق أن ابتسم له الحظ إلا أنه لم يفقد الأمل، فأصبحت المشاركة بالنسبة إليه تقليدا وعادة، إلى أن اختارته القرعة فكانت من نصيبه رحلة إلى تركيا وأجهزة كهرومنزلية وإلكترونية. وذكر أنه فضل أن يرافقه إلى تركيا صديق مقرب وقف دائما إلى جانبه.
الفائز بالجائزة السادسة عبد الباسط صغور – البليدة
أنا عاشق للجريدة وقارئ وفي لنقطة نظام وكاتبها سعد بوعقبة
ذكر عبد الباسط أنه قارئ وفي لجريدة الجزائريين الأولى وعاشق لعمود نقطة نظام للكاتب الصحفي سعد بوعقبة الذي تمنى لقاءه، وأكد أنه لم يفوت المشاركة في مسابقات ”الخبر”، ولن يتوقف عن المشاركة بعد أن تلقى أجمل هدية يمكن أن يحلم بها أي شخص وهي زيارة رحاب الرحمن، دون نسيان باقي الهدايا المميزة.
الفائز بالجائزة السابعة فريد بدار - برج بوعريريج
أطالع ”الخبر” منذ أول عدد
قال ابن مدينة برج بوعريرج إنه من القراء الأوفياء للجريدة منذ أول عدد، وأكد أن ثقته في شعار الجريدة ”الصدق والمصداقية” هو سبب وفائه لجريدته الأولى. وذكر بدار أن الجوائز التي أهدته إياها ”الخبر” والمساهمون ستشجعه على إتمام نصف الدين، خاصة أنه بلغ منتصف عقده الرابع دون أن يقدم على هذه الخطوة.
الفائز بالجائزة الثامنة محفوظ صوالحي – سطيف
العمرة ستكون من نصيب خالتي وزوجها
اختار محفوظ صوالحي الفائز بعمرة لشخصين إضافة إلى أجهزة كهرومنزلية أن تكون العمرة من نصيب خالته وزوجها اللذين طالما حلما بزيارة الكعبة الشريفة والمسجد النبوي ولم يتسن لهما ذلك، وقال إن ”الخبر” لم تحقق فقط حلمه بل حققت حلم قريبيه أيضا، مضيفا ”أنا يمكني تأجيل مشروع العمرة لكن هما لا يمكنهما ذلك بحكم سنهما”.
الفائز بالجائزة التاسعة حسين طافر - جيجل
تابعت عملية السحب عبر الفايسبوك
كان الفائز حسين طافر من بين المشاركين الذين تابعوا عملية السحب عبر ”الفايسبوك”، ورغم أنه كان يترقب الفوز بالجائزة الأولى والحصول على السيارة إلا أنه أبدى فرحته الكبيرة بالجوائز التي كانت من نصيبه.
الفائز بالجائزة العاشرة بن عربية محمد - عين تموشنت
”الخبر” فأل خير علي
سعادة الفائز بالجائزة العاشرة كانت كبيرة، وهي ثلاجة، جهاز تلفزيون من نوع ”أل أو دي”، قارئ أقراص، فرن كهربائي، مكيف هواء، جهاز كمبيوتر محمول، جهاز استقبال، غسالة. وذكر الفائز بهذه الجوائز أنه يأمل بأن تكتمل فرحته بالحصول على سكن فردي قريبا ليزينه بهذه التجهيزات الجديدة، مؤكدا على ثقته أن ”الخبر” ستكون فأل خير عليه.
الفائز بالجائزة الثالثة عشرة احسن بلجيلالي - بومرداس
ظننت أنني ضحية مقلب من أصدقائي
أكد الفائز احسن بلجيلالي أنه ظن للوهلة الأولى عند الاتصال به لإبلاغه أنه فاز في المسابقة بأن الأمر يتعلق بكاميرا خفية أو مزحة من أصدقائه، قبل أن تؤكد عائلته ذلك بعد نشر اسمه في الجريدة. وذكر أنها ليس المرة الأولى التي يوقع فيها مشاركته، ”ولن تكون الأخير إن شاء الله”.
الفائز بالجائزة الرابعة عشرة أحمد خلف الله – ميلة
المشاركة في مسابقة ”الخبر” أصبحت تقليدا بالنسبة لي
مثل سابقيه قال الفائز أحمد خلف الله إن المشاركة في مسابقات ”الخبر” أصبحت تقليدا بالنسبة إليه، ولم يفقد الأمل في الفوز رغم أن القرعة كانت تخيبه دائما، إلا أن ثقته الكبيرة في مصداقية الجريدة كانت تدفعه دائما لمعاودة الكرة إلى أن حقق حلمه في الأخير.
أصداء من الحفل
ذكر أغلب الفائزين أنهم لم يستوعبوا حقيقة فوزهم إلا بعد أن نشرت أسماؤهم على صفحات الجريدة.
راح أغلب الفائزين والحضور يستفسرون عن موعد إطلاق القناة التلفزيونية ل ”الخبر” ”كا بي سي”. وأكدوا أنهم ينتظرون أن تكون القناة صورة عن الجريدة، وقالوا إنهم متأكدون أنها ستكون إضافة مهمة للمشهد الإعلامي في قطاع السمعي البصري.
بدا على الحضور وكأنهم من عائلة واحدة رغم أنهم قدموا من ولايات مختلفة من ربوع الوطن، فاجتمعوا في أجواء حميمية أذابت المسافات بين الجميع.
أعاد الفائز بالجائزة الأولى سيارة بيجو 208 تفاصيل إعلامه بنبأ فوزه، حيث كانت زوجته من تلقت البشرى لدى الاتصال بها من ”الخبر”، وهي تحضر لحفل زفاف ابنها عادل الذي رافق والده لاستلام السيارة، فكانت الفرحة فرحتين.
تردّد اسم كاتب عمود ”نقطة نظام” سعد بوعقبة كثيرا على لسان الفائزين، خاصة الفائز بالجائزة السادسة صغور عبد الباسط الذي أكد أنه من المتابعين الأوفياء لقلم بوعقبة وريشة أيوب.
غاب الفائزان بالجائزة 11 و12 عن الحفل لأسباب خاصة.
ذكر العديد من الفائزين أنهم تابعوا عملية السحب على المباشر عبر الفايسبوك، وباركوا هذه الخطوة التي أكدت على أن العملية تمت بشفافية تامة.
تسنى للحضور متابعة شريط فيديو يوضح كيف تمت عملية سحب الأسماء الفائزة بكل شفافية وبحضور ممثلي الشركات المساهمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.