نحو إنهاء مهام والي البيض    قايد صالح يزور تمنراست غدا    بلماضي يجدد استهدافه التتويج ب "الكان" ويؤكد أن الجزائر ستقول كلمتها بمصر    عطال في التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي    اول هدف لغلام مع نابولي في الموسم ضد بولونيا    تحديد موعد نهائي كأس الجزائر بين شباب بلوزداد ضد شبيبة بجاية    مبولحي يخضع لبرنامج تدريبي خاص بمركز سيدي موسى    توقع إنتاج 446 ألف قنطار من الحبوب بالوادي    بيان للمجلس الدستوري عن رئاسيات 4 جويلية    إيران تعرض توقيع اتفاقية "عدم اعتداء" على دول الخليج    توقيف 9 تجار مخدرات بعدة ولايات    بيتيس يصرف النظر عن صفقة براهيمي    ترقب تساقط أمطار يومي الأحد و الاثنين على مستوى 9 ولايات    اولياء التلاميذ يكرمون المشرفة التربوية المعتدى عليها في البليدة    المحكمة العليا تباشر اجرءات المتابعة القضائية ضد سلال وأويحيى وآخرين    أنصار شبيبة القبائل يقتحمون مدرجات ملعب 1 نوفمبر    “الضريح الملكي الموريتاني” بتيازة يفتح أبوابه للزائرين بعد 27 سنة من غلقه    المنظمة الوطنية للمجاهدين تقترح حلا للخروج من الأزمة    قتيلان إحداهما طالبة جامعية 13 جريح في اصطدام عنيف بين حافلتي 11 و51 بايسطو    "هواوي" تتلقى ضربة موجعة أخرى    وزير الطاقة ينفي تزويد فرنسا مجانا بالغاز    تجميد كل المتابعات القضائية ضد أصحاب" أونساج، أونجام و كناك"    السديس يطالب المسلمين بتخفيف الزحام على المسجد الحرام لإنجاح القمم العربية    عرقاب ينفي وجود صفقة بين طوطال و مجمع أناداركوا بالجزائر    ممارسو الصحة العمومية يلوحون لحركات احتجاجية مرتقبة    لاستكمال التهيئة و توصيلات الطاقة و المياه: والي عنابة يعد بالتكفل بانشغالات المستفيدين من السكن الريفي    المسيلة: غلق 3 مرامل و إلغاء 12 مشروعا استثماريا    فيما تم ضبط مخططين تحسبا لأي طارئ: تأخر تنفيذ البرنامج البيداغوجي بجامعة الطارف    تنظيم عدة مهرجانات وسهرات فنية‮ ‬    تعيينات جديدة على رأس مؤسسات إعلامية وسونلغاز    نظموا وقفة احتجاجية بموقع فلفلة: مكتتبو عدل 2 بسكيكدة يطالبون بشهادات التخصيص    تعليق إضراب الصيادلة بورقلة    إنطلاق حملة صيد التونة الحمراء لسنة 2019 بمشاركة 22 باخرة    “سوسطارة” والشبيبة في جولة الحسم    هذه حقيقة إرسال مركبة حراك الجزائر إلى المريخ!    إلياس سنوسي ل “النهار” “فقدنا 200 ألف معتمر بسبب الحراك!”    حزب طلائع الحريات يدعو لحوار وطني شامل يجنب البلاد من أي فراغ دستوري    قيمتها المالية قدرت ب2،5‮ ‬مليار دج    جددت دعمها لحل النزاع في‮ ‬الصحراء الغربية    بسبب سوء التغذية الحاد    الفقيه السوري‮ ‬الصواف‮ ‬يؤكد من وهران‮:‬    القرآن الكريم «سبب عزّتنا.. وطريق نجاتنا..»    مكتب بريدي متنقل يدخل الخدمة قريبا بمستغانم    أنت تسأل والمجلس العلمي لمديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية وهران يجيب:    العشر الأواخر من رمضان عشر الجد والاجتهاد    ..الحُرمة المُنتهكة !    سنتان سجنا لمستهلكي مهلوسات بشطيبو    المقرئ فريمهدي نور الدين و المنشد بلقاسمي منصور يتوجان بالجائزة الأولى في الطبعة الثالثة    أجهزة القياس الطبية بلا مقياس    الطبعة الرابعة لأبجديات وصدور وشيك للجزء الثاني من الرباعية    مخطط واسع للتصنيف والترميم    تحف مرصّعة بدرر الإبداع    جورج برنارد شو: أوروبا الآن ابتدأت تحس بحكمة مُحَمَّد    ازدحام شديد على قمة إيفرست    تحويل جثامين الموتى إلى سماد عضوي    يعطل طائرة لمنع والديه من زيارته    الاعتكاف...تربية للنفس    الجزائر تتسلم شهادة بجنيف تثبت قضاءها على الملاريا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ممرضة تعترف باستبدال 5 آلاف رضيع
بهدف التسلية
نشر في المساء يوم 20 - 04 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
اعترفت ممرضة زامبية، بسبب إصابتها بالسرطان، أنها قامت على امتداد 12 عاما بتبديل أكثر من 5 آلاف رضيع بين الأمهات اللواتي أنجبن في المستشفى خلال خدمتها فيه، من أجل المرح والتسلية.
وفقا لموقع "دايلي اكتف كينيا" الإلكتروني، قالت إليزابيث مويوا التي عملت لفترة طويلة في قسم الولادة بمستشفى "يو.تي.إتش" في زامبيا؛ "أعاني من سرطان عضال، وأعلم أنني سأموت قريبا. أود أن أعترف بخطاياي أمام الله وأمام جميع الأشخاص المتضررين"، وتابعت "خاصة أولئك الذين ولدوا في مستشفى ‘يو.تي.إتش' أثناء خدمتي. لقد وجدت الطريق إلى الله، أنا الآن ولدت مرة أخرى، ليس لدي ما أخفيه، خلال ال12 عاما التي عملت فيها في قسم الولادة، قمت بتبديل ما يقرب من خمسة آلاف طفل"، مؤكدة أنها فعلت ذلك بدافع التسلية. أضافت مويوا أنها أخطأت في حق الله والزامبيين ولا تريد الذهاب إلى الجحيم بسبب خطاياها السابقة، وأوضحت "أعلم أنني أخطأت في حق الله، وأتمنى أن يغفر لي ذلك. كما أطلب من الزامبيين أن يسامحوني على الأفعال الشريرة التي اقترفتها في حق الأطفال الأبرياء، لقد تسببت في طلاق بعض الأزواج المخلصين بعد إجرائهم لاختبارات حمض نووي أثبتت عدم أبوتهم لأبنائهم. الآن، أدركت أن الشيطان استخدمني للقيام بذلك. لقد تسببت في إرضاع العديد من الأمهات أطفالا من غير أطفالهن البيولوجيين. لا أريد أن أذهب إلى الجحيم بسبب ذلك، أنا آسفة حقا لقد أخطأت. سامحوني رجاء".
حسب مصادر محلية، كشفت مويوا عن أنه على المولودين بين عامي 1983 و1995 في المستشفى فحص أنفسهم، خاصة إذا كانوا مختلفين عن إخوتهم، قائلة "إذا ولدت في ‘يو.تي.إتش' بين عامي 1983 و1995، فقد لا يكون والداك اللذان تعيش معهما هما البيولوجيان. لقد انجرفت في عادة مبادلة الأطفال حديثي الولادة للمتعة فقط. لذا، ألقِ نظرة جيدة على أشقائك، على سبيل المثال، إذا كانت بشرة الجميع أفتح منك… فقد بدلتك، وأنا آسفة على ذلك".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.