عرض حكواتي ثوري لفائدة الأطفال إحياء ليوم الهجرة بالعاصمة    الاتحاد الوطني للصحفيين والاعلاميين الجزائريين يندد بإشادة وكالة الأنباء الفرنسية بحركة "الماك" الارهابية    الجزائر تفنّد التمويل المزعوم لميليشيات في مالي    اللعنة تلاحق فرنسا الاستعمارية على مجازرها الوحشية    مستعدون للمساهمة في تلبية احتياجات أشقائنا الأفارقة من لقاح كورونا    رحم الله الشهيد و الشفاء لرفيقيه العريف الأول زبيري و العريف سفاري    استغلال أبحاث المخابر لفائدة الصالح العام    فتح مكتب خاص لتلقي الانشغالات    المؤامرات التي تحاك ضد الجزائر لن تنجح في تغيير موقفها الداعم لقضيتنا    مجازر أكتوبر ذكرى لمن اعتبر    المجلس الشعبي الوطني يكرم الرياضيين المتوجين    النسور لحسم تأشيرة التأهل قبل لقاء العودة    تشكيلة آيت جودي في آخر اختبار ودي اليوم    مزيد من الردع لفرملة الجرم    توزيع أزيد من 1800 مسكن اجتماعي قبل نهاية السنة    « معالجة 2.5 مليون حالة مساس بحقوق القُصَر »    14 عارضا بمعرض الفنون التشكيلية    السعيد بوطاجين ضيف ندوة «المثقف والعمل الإنساني»    «أُحضّر لشريط وثائقي ترويجي بعنوان «باب وهران»    في قلوبهم مرض    الجزائر نموذج للاحترافية في تسيير أزمة "كوفيد 19"    لقاء وطني قبل نهاية السنة لتجسيد قانون الصحة الجديد    طيف الحرب الأهلية يخيم على المشهد اللبناني    3 وفيات،، 101 إصابة جديدة و75 حالة شفاء    عودة قوية للدبلوماسية الجزائرية    قضية "أغنية فيروز" .. الإذاعة العمومية تخرج عن صمتها    محمد بلحسين مفوضا للتعليم والعلوم والتكنولوجيا والابتكار        استشهاد عسكري وإصابة اثنين آخرين    إعلام فرنسا يواصل التكالب على الجزائر    إيداع المتهمين الحبس المؤقت بباتنة    إطلاق دراسة لفك الاختناق المروري بالعاصمة    أسعار النّفط تقفز إلى أكثر من 3 %    تأمين السكنات.. 6 % فقط!    الشباب يسعى لاقتطاع نصف التّأشيرة    الجزائر في خدمة إفريقيا    إحباط ترويج 4282 وحدة مفرقعات    مهلوسات بحوزة مطلوب من العدالة    كشف 3560 قرص مهلوس    وفد روسي في رحلة استكشافية إلى تمنراست وجانت    تاسفاوت يرفض التعليق على إنجاز سليماني التاريخي    ما قام به ديلور هو "نكتة السنة"    انتخاب حماد في المكتب التنفيذي    الإعلان عن قائمة الفائزين    منحتُ المهاجرين صوتا يعبّر عن إنسانيتهم    احتفالية بالمولد النبوي    سليمان طيابي أمين عام    صور من حفظ الله للنبي صلى الله عليه وسلم في صغره    محطات بارزة ارتبطت بمولد النبي صلى الله عليه وسلم    أحداث سبقت مولد النبي صلى الله عليه وسلم    تثمين ومقترحات جديدة..    أسبوع للطاقة..    تعزيز الشراكة الاقتصادية    تموين الأسواق الوطنية بكميات معتبرة من البطاطا    هل يدخل محرز عالم السينما؟    تونس تعلن تخفيف شروط دخول الجزائريين    وزارة التربية تدعو إلى إحياء ذكرى المولد النبوي في المدارس    ذكرى المولد النبوي الشريف ستكون يوم الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العثور على غريق وإنقاذ آخر وثالثٌ مفقود
سكيكدة
نشر في المساء يوم 22 - 06 - 2021

تمكن مواطنون، أول أمس، من العثور على الغريق المفقود بالبحر الذي يبلغ من العمر 40 سنة وينحدر من بلدية عزابة على مستوى الشاطئ الصخري "الغرفة" ببلدية المرسى شرق سكيكدة، تم نقله إلى مستشفى محمد دندن بعزابة. وكان الضحية المتوفى في البحر يرتدي بدلة الغطس؛ إذ حاصرته أمواج البحر أثناء قيامه بالصيد، فيما توقفت عملية البحث عن الغريق المفقود في البحر بالمكان المسمى رأس الحديد ببلدية المرسى دائرة بن عزوز، بسبب هيجان البحر. وللعلم، فإن المفقود البالغ من العمر 45 سنة، كان على متن قارب صيد، انقلب به بمعية شخص آخر يبلغ من العمر 37 سنة، أُنقذ من قبل صيادين، ليحوَّل على متن سيارة خاصة، إلى العيادة متعددة الخدمات لبلدية المرسى.
إنقاذ 3 هكتارات من الشعير
نجحت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعزابة شرق سكيكدة، مساء أول أمس بالتنسيق مع مصالح الغابات، في إنقاذ ثلاثة هكتارات شعيرا غير محصود، فيما التهمت النيران ثلاثة هكتارات من نفس المحصول. واحترق هكتار من بقايا الحصاد إلى جانب شجيرات زيتون.
النيران تلتهم ثلاثة أكواخ قصديرية
تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بسكيكدة مدعمة بالوحدة الرئيسة ليلة أول أمس، بالضبط في حدود الساعة 21 و29 دقيقة، لإخماد حريق شبّ بثلاثة أكواخ قصديرية تقع بمنطقة بحرية الطيور ببلدية سكيكدة، فيما أتت النيران على كل محتويات الأكواخ الثلاثة، نجح أعوان الحماية المدنية في إنقاذ حوالي 22 كوخا قصيدريا، من النيران.
حريق في مسكن
تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بسكيكدة منتصف نهار أول أمس، من أجل إخماد حريق شبّ بمنزل بالطابق الأول لعمارة تقع بحي صالح بوالكروة بعاصمة الولاية، تَسبب في احتراق كلي لبعض محتويات الغرفة، فيما تمّ إنقاذ محتويات باقي الشقة المكوّنة من أربع غرف، من ألسنة النار.
مديرية الفلاحة تتسلم 3 آلاف كمّامة
تَسلمت، مؤخرا، مديرية المصالح الفلاحية لولاية سكيكدة من مديرية الصحة بالولاية، مساعدة طبية، عبارة عن 3000 كمامة صحيّة؛ كمساهمة من قطاع الصحة، لإنجاح حملة التلقيح ضد داء الكلَب، التي ستنطلق في الفاتح من شهر جويلية الداخل، وتستمر إلى غاية نهاية السنة الجارية.
العثور على جثة مدفونة تحت الرمل
تدخلت إسعافات الحماية المدنية للوحدة الثانوية بعزابة شرق سكيكدة مدعّمة بغطاسي هذه الأخيرة، لاستخراج ونقل جثة شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر حوالي 46 سنة، عُثر عليها مدفونة تحت الرمل بشاطئ قرباز رقم 3 غير المحروس وغير المسموح فيه السباحة، وعلى بعد حوالي 400 متر من مياه البحر، في بداية التعفن، فيما تمّ نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد دندن بعزابة، في وقت فتحت المصالح الأمنية المختصة، تحقيقا في الموضوع.
أمن كركرة يحجز 2 كلغ من الكيف
وضعت فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية سكيكدة، أول أمس، حدا لنشاط ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و37 سنة، اختصّ نشاطهم في المتاجرة بالمخدرات. وقد تم التوصل إليهم إثر معلومات وردت الفرقة، مفادها نشاط مشبوه لشبكة إجرامية بمنطقة كركرة، تقوم بترويج المخدرات، ليتم توقيفهم، وحجز 20 صفيحة من الكيف المعالج، بوزن إجمالي قُدر ب 2 كلغ و50 غراما.
وبعد إتمام إجراءات التحقيق أُنجز ضد المشتبه فيهم، ملف قضائي، تم، بموجبه، تقديمهم أمام النيابة المحلية؛ حيث صدر في حقهم أمر بالإيداع.
صعقة كهربائية تقتل شخصا
تعرّض شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر 38 سنة ويقطن على مستوى منطقة "المراية" أول أمس، لصعقة كهربائية، أدت إلى توقف وظائفه الحيوية عن النشاط. وتدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بتمالوس، لنقله إلى مستشفى هذه الأخيرة، وهو في وضع حرج جدا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.