أزيد من 10 ملايين تلميذ وتلميذة يلتحقون اليوم بمقاعد الدراسة    حدف مسجد الجزائر الأعظم من صورة الموكب الجنائزي للرئيس السابق بوتفليقة إعتداء صارخ على القوانين    دراسة مشروعي مرسومين رئاسيين ومشروع مرسوم تنفيذي تخص قطاعات الشباب والسياحة والمواصلات    459 مؤسسة تربوية جديدة حيز الخدمة    توسيع التحقيق إلى 30 ولاية متضررة و توقيف 71 مشتبها فيه    تعليق علاقة عمل موظف من مستخدمي الملاحة الجوية محل توقيف في فرنسا    السكن الترقوي التساهمي: اتفاقية لرفع عراقيل التمويل أمام المستفيدين    شرفي يكشف عن مخرجات لقائه مع الأحزاب السياسية    "إيساكوم" تثمّن ترشيح الناشطة الحقوقية سلطانة خيا    تحسن الحالة الصحية للفنان محمد حزيم    15 وفاة.. 166 إصابة جديدة و شفاء 145 مريض    «الكاف" ترفض طلب "الفاف" بتأخير موعد مباراة النيجر    انسحاب معقّد    خلية لمتابعة البروتوكول الصحي قبل التحاق الطلبة    تطوير الحوار ومناخ العمل    40 تعاونية توفر العدس والحمص بأسعار معقولة    القبض على عديد المطلوبين بالجلفة    اعتماد معيار الكفاءة والجدارة    تأجيل محاكمة رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع إلى    متابعة تطورات الوباء    «سنعمل على تأدية موسم مشرّف»    الاعضاء يطالبون حمري بالتسوية القانونية    تتويج ناصر لينا وبراهامي لمين باللقب    تأجيل موعد الانطلاق إلى وقت لاحق    إعفاء من غرامات التأخير لمنتسبي «كاسنوس» بسعيدة    الحاضنة العلمية للأطفال نافذة لولوج عالم الاختراع والابتكار    بايدن يضغط لمهاتفة ماكرون وجونسون يسعى للتّهدئة    العثور على جثة متعفنة لخمسيني    سارقو حليّ النساء في قبضة الأمن    البطاطا ب 80 دج للكلغ الواحد    تسخير 775 شرطي لتأمين الدخول المدرسيّ    ترقّب 465 تلميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة    10 ملايين و500 ألف تلميذ في المدارس اليوم    عروض ثقافية وتظاهرات في فن الطبخ    فتح سجل الاستقصاء لتدوين التراث المادي    حلمي أن ألتقي رئيس الجمهورية    بدائل لتغيير واقع متأزم    الفنّان حزيم يجري عملية جراحية على مستوى القلب    دعوة إلى تحويل ملعب "ميلود هدفي" إلى قطب تكوينيّ    النوعية السمة الغائبة عن صفقات المولودية    الشروع في تركيب مولّدات الأكسجين نهاية الأسبوع    تحقيقات بالمؤسسات العمومية التابعة إلى الولاية    الخطر مازال قائما ..    المتحف العمومي الوطني بمسيلة يفتح باب المشاركة في مسابقة "الأنشودة الوطنية"    روسيا: ستة قتلى على الأقل في إطلاق نار داخل حرم جامعة    أسعار النفط تتراجع في ظل ارتفاع الدولار    مواليد عام 2000 يسجلون مع فئة الرديف: الفاف تجري تغييرات على مواعيد انطلاق البطولات    الكيان الصهيوني يعتزم إنشاء مصانع أسلحة بالمغرب    في خطوة استفزازية للجزائر.. ماكرون يعتذر من الحركى!    «الإعلام بين الحرية والمسؤولية» موضوع الطبعة السابعة    إطلاق الطبعة العاشرة لمسابقة الجائزة الوطنية للمؤسسة الصغيرة    المراهنة على البوابة الموريتانية لاقتحام السوق الإفريقية    هذه صفات أهل الدَرَك الأسفل..    هاج مُوجي    خطأ طيار ينهي حياة 21 شخصا    نعي ...الزمان    «صلاح أمرك للأخلاق مرجعه»    العمل الخيري... تباهٍ أم دعوة إلى الاقتداء؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ديانا حداد:‏
أرفض خدش الحياء
نشر في المساء يوم 10 - 03 - 2010

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن ممارستها رياضة "التايكوندو" القتالية لمساعدتها في الغناء. مشيرة في الوقت نفسه إلى أن كليبها "يا عيبو" ليس خادشا للحياء أو الذوق العام. وأوضحت أن التايكوندو أعطاها لياقة بدنية عالية ونفسا طويلا، وخاصة عندما تغني في الحفلات، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها تعشق الشوكولاطة، لكنها شددت على أنها لا تؤثر على جسمها لأنها تعرف أن تُوازن في أكلها.
وقالت حداد في مقابلة مع برنامج "ليالي السمر"، إن قيامي ببطولة فيلم "الحب على الزيرو" كان مجرد فكرة لم تكتمل. مشيرة إلى أنها رفضت العمل لأن السيناريو لم يكن جيدا، كما شعرت بأنه لا يضيف إلى مسيرتها بشكل إيجابي.
وشددت على أنها لا ترفض دخول مجال التمثيل أو السينما، إلا أنها لم تجد حتى الآن العمل المناسب الذي يعاصر جيلها، وتشعر بنفسها فيه حتى تقدمه. مشيرة إلى أنها تلقت عروضا كثيرة للعمل في مسلسلات مصرية، أو بدوية أو في مسرح الطفل، لكنها رفضتها لأنها لا تضيف لها.
وأرجعت سببَ إلغائها فكرة الدويتو الخاص مع المطربة العالمية ويتني هيوستن، إلى مبالغة الأخيرة في أجرها المادي؛ حيث طلبت نصف مليون دولار. مشيرة إلى أن الديو الخاص مع المطرب الجزائري الشاب خالد كان سهلا للغاية، وتم الانتهاء منه سريعا بدون مبالغة مادية.
وكشفت المطربة اللبنانية عن وجود دويتو آخر مع المطرب الكندي اللبناني الأصل كارل وولف، لافتة إلى أن الأغنية من ألحانه، وأنه سوف يغنى بالإنكليزية، فيما ستغني هي بالعربية.
واعتبرت حداد أن أغنية "يا عيبو" نقطة تحول مهمة في مسيرتها الفنية، رافضة في الوقت نفسه انتقاد الكليب الخاص بالأغنية، ووصفه بالجريء والخادش للذوق العام.
وأوضحت أن الكليب جريء وتظهر فيه "الموديلز" بملابس "مودرن"، لكنها ليست خادشة للحياء كما يردد البعض. مشيرة إلى أن فكرة الكليب هي التي فرضت ارتداء الموديلز مثلَ هذه الملابس.
وأضافت أنها تعشق الغناء منذ صغرها، وأنها كانت تشارك في الاحتفالات الوطنية بالكويت، وهي في عمر 8 سنوات، نظرا لأنها كانت مقيمة هناك. مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تُصبح مضيفة لأنها تحب السفر، لكنها أصبحت مطربة.
وأشارت إلى أن سبب عملها مع المخرجين بداية من صافي بطرس وليلى كنان ونهلة الفهد، هو التغيير. لافتة إلى أن كل مخرج له فكر مختلف، وأنها سعيدة بكل هذه التجارب.
وأكدت أنها أول لبنانية قامت بتقديم ألبوم خليجي بالكامل اسمه "لو يسألوني". مشيرة إلى أنه لاقى نجاحا كبيرا لأنها سبق أن نجحت في تقديم هذا اللون من خلال بعض الأغاني في ألبوماتها السابقة مثل "ادلع عليك" و"ساكن".
يذكر أن ديانا حداد حاليا وضعت اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي سوف يصدر في أوائل شهر أفريل المقبل والذي يتضمن 13 أغنية، منها ست باللهجة اللبنانية، وأربع أغنيات باللهجة الخليجية، بالإضافة إلى ثلاث أغنيات باللهجة المصرية، منها أغنية بعنوان "بالعند فيك" وهي من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محي، وتوزيع مدحت خميس، وأغنية أخرى تحمل عنوان "فرحانة"، من كلمات محمد عاطف، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.