حكومة بدوي تنقلب على مركّبي السيارات    الصحراء الغربية: المبعوث الأممي يستقيل من منصبه    ساعة الحق    الدستور لا يجب أن يكون متخلفا عن حركة الواقع    أبواق العصابة تحاول تغليط الرأي العام الوطني    بوشارب: «لن أرحل إلا بقرار فوقي.. وتعرفون جيّدا من نصّبني»!    الطفل يوسف موهبة مسلسل مشاعر يوجه رسالة حب للشعب الجزائري    توجهوا إلى الصحراء الغربية المحتلة لحضور محاكمة‮ ‬    جبهة البوليساريو تعبر عن أسفها الشديد لإستقالة المبعوث الأممي    سيحددان في‮ ‬الجولة الأخيرة    لاحتواء أزمة النادي    إبتداء من الموسم القادم    الأفافاس : “خطابات قايد صالح متناقضة”    الخلافة العامة للطريقة التجانية مستاءة من السلطات    الأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر وتؤكد‮:‬    معسكر‮ ‬    توفر الأمن وتنوع الخدمات ساهما في‮ ‬زيادة الإقبال عليها    بعدة تجمعات سكنية وريفية    برنامج خاص للخطوط الطويلة‮ ‬    قدر بأكثر من‮ ‬260‮ ‬ألف قنطار    بعد إستقالة الرئيس عثماني‮ ‬وانسحاب خليفاتي‮ ‬    بن معروف‮ ‬يترأس اجتماعاً‮ ‬إفريقياً    بالناحية العسكرية السادسة    ‬ديڤاج‮ ‬‭ ‬سيدي‮ ‬السعيد‮ ‬    التلفزيون‮ ‬ينهي‮ ‬الجدال    4105 تجار يضمنون المداومة أيام العيد بالعاصمة    إسماعيل شرقي يندد بحرب الوكالة في ليبيا    البنتاغون: لسنا على وشك الذهاب إلى حرب    "الحمراوة" يرفضون السقوط    السعودية تعلن مشاركتها في ورشة البحرين    خطوة واحدة للتتويج باللقب    عبقرية نقل التفاصيل التراثية للجزائر العاصمة    ثنائية المالوف والحوزي مسك الختام    النسور تقترب أكثر من «البوديوم» وتنتظر جولة الحسم    التدقيق قبل الترحيل    ختان جماعي ل 30 طفلا من أبناء العائلات المعوزة    تكريم عائلة بن عيسى في مباراة النهد وزيارة بلحسن توفيق في البرنامج    اللاعبون ينتظرون مستحقاتهم    ركود بسوق العقار بمستغانم    حصص نظرية و تطبيقية على مدار 6 أيام    انطلاق عملية توزيع المصحف الشريف على تلاميذ المدارس القرآنية    مسابقة لاختيار أحسن مؤذن وخطيب ببلدية فرندة    تدريس معاني القرآن الكريم و تعليمه لفائدة أزيد من 70 طالبا    وفاة خالد بن الوليد    29 حالة مؤكدة بالسكري و38 بضغط الدم تم تحويل 3 منها إلى الاستعجالات    «ليفوتيروكس» مفقود بصيدليات تلمسان    مشروب طاقة طبيعي على سنة نبينا محمد عليه السلام    مساع لإنشاء اتحادية جهوية    إفطار جماعي بالساحة المركزية لحيزر    أحكام الاعتكاف وآدابه    إدوارد لين... اجتمعت فيه كل معاني الأخلاق    تأجيل تدشين ترامواي علي منجلي    التجار يطالبون بمحلات لممارسة نشاطهم    المستشفيات تستقبل عشرات الإصابات بفيروسات حادة    صفات الداعي إلى الله..    الاستعداد للعشر الأواخر من روضان[2]    استمرار خرجات إطارات ديوان الحج و العمرة في البقاع المقدسة    4 أدوية تدخل الصيادلة «بوهدمة» لعدم نشرها في الجريدة الرسمية !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حنون تعتبر أن حملتها الانتخابية "الأنجع"
لم تلجأ للعبارات الجارحة و لم تتبن خطابات جهوية
نشر في المستقبل العربي يوم 17 - 06 - 2013

اعتبرت المترشحة لرئاسيات 17 ابريل لويزة حنون ان الحملة الانتخابية التي خاضتها كانت "الانجح" مشيرة إلى أن خطابها و مواقفها اتسمت كلها "بالوضوح" و"الانسجام".
و خلال لقاء صحفي نشطته بمقر الحزب بالجزائر العاصمة غداة انتهاء الحملة الانتخابية شددت حنون على أن "الجميع أدرك أن حزب العمال يعتبر القوة السياسية الأولى المنظمة بالبلاد نظرا لوضوح برنامجه و انسجام خطاباته و مواقفه". و ترى ذات المترشحة ان تشكيلتها السياسية و خلال جميع اطوار الحملة الانتخابية "لم تلجأ للعبارات الجارحة و لم تتبن خطابات جهوية و لم تطالب بالتدخل الاجنبي لفرض مرحلة انتقالية بالبلاد مثلما قام به البعض". و ذكرت زعيمة حزب العمال أن استراتيجيتها خلال الحملة الانتخابية كانت تعتمد على "المقارنة بين الافكار و البرامج السياسية" مضيفة ان حزب العمال "لم يطلب أبدا دعم الانتهازيين و الوصوليين و الانتقاميين الذين يسعون لزعزعة إستقرار البلاد".
كما لاحظت المرأة الوحيدة المترشحة للانتخابات الرئاسية "انخراطا لامشروطا من قبل الجماهير في أفكار الحزب". و يرجع الفضل في ذلك إلى "مناضلين الحزب الملتزمين والمتحضرين الذين استخدموا منهجا حواريا و بيداغوجية سياسية استثنائيتين" تقول السيدة حنون التي سجلت "ارتياحها" لكون اطارات تشكيلتها السياسية "لم تلجأ ابدا للخطابات أو الوسائل الترهيبية".
من جهة اخرى اشارت المتدخلة إلى أن الحملة الانتخابية "سمحت لها مرة أخرى بالتأكيد على ان المرأة الجزائرية لا تقل شأنا عن الرجال في التمتع بقدرات استثنائية في تحمل الصعاب مما يمكنها من المساهمة في رفع جميع الرهانات التي تواجه المجتمع".
للإشارة فقد أسدل الستار ليلة أمس الأول على الحملة الانتخابية للرئاسيات المقبلة بعد 21 يوما من الخرجات الميدانية و الأنشطة الجوارية للمترشحين الست أو ممثليهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.