حركة مجتمع السلم تعتبر خطاب الرئيس المنتخب "جامعا" ويفتح "آفاق الحوار والتوافق"    محرز و"السيتي" في مواجهة نارية ضد النادي الملكي    بطولة فرنسا للسباحة في الحوض الصغير: "عناصرنا حصدت نتائج إيجابية عموما"    وفاة المطرب الجزائري محمد العماري    الدورة ال7 للمؤتمر الإسلامي لوزراء الصحة: ميراوي يعرض تجربة الجزائر في إصلاح المنظومة الصحية    بين المتظاهرين وقوى الأمن    جامعة وهران 1 تراهن على الأفكار الابتكارية في السياحة    تمويل 287 مشروعا جديدا منذ مطلع 2019 ببسكرة    جهود لتثمين وترقية شعبة الزيتون بالمناطق الجبلية في قسنطينة    عليوي: ضرورة إعادة النظر في قانون استغلال الأراضي الفلاحية 03/2010    ضريح الملكي النوميدي مدغاسن بباتنة مهمل ويتعرض للتخريب    الفنان الأردني‮ ‬إياد نصار‮ ‬يؤكد‮: ‬    بقوة‮ ‬4‭.‬2‮ ‬درجة    إياب الدور ال16 من الكأس العربية.. “العميد” لنسيان الخيبة المحلية    الرابطة الأولى/ الجولة14.. بلوزداد لحسم اللقب الشتوي ولقاء مثير في وهران    تبون يؤدي اليمين الدستورية قبل بداية الأسبوع القادم    تواصل التحقيقات في قضايا الفساد    إيداع أربعة نشطاء من الحراك السجن    روسيا تأمل في تعزيز علاقاتها مع الجزائر على إثر إنتخاب السيد تبون    مصادقة الجزائر على الاتفاقية ستسمح لها بالحصول على مقعد في مجلس الوزراء    عمادة الصيادلة ببشار تحذر من استعمال أدوية حقائب السفر " غير المعتمدة"    النيجر: تنسيق الجهود لمواجهة المشاكل الأمنية في المنطقة محور قمة استثنائية لمجموعة دول الساحل    وفاة الكاتب والصحفي سهيل الخالدي    الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية - الأفريقية تنطلق الثلاثاء بالرياض    العطية: هذا هو الحل الأسرع لإنهاء الأزمة الخليجية    الجلفة‮ ‬    قامت بها مؤسسة‮ ‬الجزائرية للمياه‮ ‬بسوق أهراس    الأغواط‮ ‬    أصدرت لائحة جديدة    رحبت بالمشاورات الموسعة لتجاوز الأزمة‮ ‬    الخبير الدستوري‮ ‬عامر رخيلة‮ ‬يصرح‮: ‬    يوم الجمعة.. فضائل وآثار وبركات    الأيادي الطّاهرة    ‮ ‬إتصالات الجزائر‮ ‬تغري‮ ‬الزبائن‮ ‬    مؤشرات إيجابية لإنتعاش الإنتاج الصناعي‮ ‬العمومي‮ ‬    التحضير لمؤتمر جبهة البوليزاريو    3 سنوات حبسا لمدبر رحلة حرڤة    أي مستقبل ؟    العودة    قاما بتشويه وجه جاره بسكين السجن للصديقين    توقيف معتدين على المواطنين والممتلكات    صيادون ينتشلون جثة من ساحل دلس ببومرداس    شبح الإخفاق يخيم على مساعي الحبيب الجملي    انطلاق عملية تسجيلات الحج للموسمين 2020 و 2021 م    مديرية التشغيل توضح إجراءات التثبيت    الكتاب شبه المدرسي يلازم التلاميذ    زيارتي للجزائر حلم تحقق وعملي الثاني سيكون عن غزة أيضا    مشاركة جمال قرمي وحليم زدام في نقد مسرحيّتين مغربيتين    اتصل بخدمة العملاء 24 ألف مرة    ‘'شفاه الشيطان" تثير الجنون    إعادة فتح مكتب بريد حي صورو    ربط 26 منطقة نائية بشبكة الألياف البصرية    صبغة الشعر.. تتسبب في مرض "خطير"    «عن ضمير غائب»    مفرغة عشوائية تهدد الصحة وتُسمم المحاصيل    خلق التواضع    وباء الإنفلونزا الأكثر خطورة على الأطفال    أقيلوا ذوي الهيئات عثراتهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





عسلة الأكثر إنقاذا في الدوري السعودي
نشر في أخبار اليوم يوم 22 - 12 - 2018


فيما خلت قائمة الخمسة الأوائل من اسم مبولحي
عسلة الأكثر إنقاذا في الدوري السعودي
استمر الحارس الجزائري ماليك عسلة حامي عرين الحزم في فرض نفسه بقوة على الوسط الكروي السعودي وتصدر قائمة أكثر الحراس تصديات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.
وقاد عسلة فريقه الحزم لإلحاق الخسارة الأولى بحامل اللقب بالموسمين الماضيين والمتصدر الحالي للمسابقة الهلال بالفوز عليه بهدفين لهدف في الرياض بالجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين وسط حضور رائع منه طوال فترات اللقاء.
وحصد الحزم الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة فوزه الثالث مقابل 5 تعادلات ومثلها خسائر برصيد 14 نقطة في المركز 11 ولديه 16 هدفا وسكن شباكه 22 هدفا بعد مرور 13 جولة من عمر الدوري.
وواصل عسلة صاحب ال32 عاما المنتقل لصفوف الحزم بالسوق الصيفية الماضية قادما من شبيبة القبائل الجزائري التواجد على قمة الأكثر تصديا لتسديدات على مرماه بالدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 13 جولة من البطولة المثيرة والقوية والمختلفة هذا الموسم برصيد 60 تصديا.
وحل بعده حارس أهلي جدة والمنتخب السعودي الأول محمد العويس ب52 تصديا ثم حامي عرين الفتح ماكسيم كوفال ب52 تصديا أيضا وفي المرتبة الرابعة جاء التونسي الدولي فاروق بن مصطفى (الشباب) ب46 تصديا.
وأتى المصري الدولي محمد عواد حارس الوحدة بالمرتبة الخامسة ب45 تصديا والدولي السعودي مصطفى ملائكة (الفيصلي) ب42 تصديا.
انفصال بالتراضي بين إدارة العقيبة وكنيش
شباب بلوزداد يلجأ إلى الفيفا لاستعادة نقاطه المسلوبة
قررت إدارة شباب بلوزداد اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والمحكمة الرياضية من أجل استعادة النقاط الثلاث التي خصمت من رصيده مع بداية الموسم الحالي.
وخسر شباب بلوزداد على البساط الأخضر أمام عين مليلة وخصمت 3 نقاط من رصيده لعدم حصوله على إجازات اللاعبين الجدد.
وتحرك شباب بلوزداد في كل الجهات على المستوى المحلي لكنه لم يفلح في استعادة نقاطه المخصومة ليقرر مؤخرًا اللجوء إلى الفيفا.
وفي موضوع آخر أنهى شباب بلوزداد مسيرة مدافعه المحوري رياض كنيش مع أبناء العقيبة اول امس.
وسرح رئيس شباب بلوزداد سعيد عليق اللاعب السابق لاتحاد العاصمة حيث اتفق الطرفان على فسخ العقد بالتراضي.
ولم يشارك رياض كنيش مع أصحاب اللونين الأحمر والأبيض كثيرا هذا الموسم منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن ساءت علاقته مع المدرب السابق سي الطاهر شريف الوزاني والإدارة بعد أن قرر الدخول في إضراب مفتوح إلى غاية تسديد مستحقاته المالية.
يشار إلى أن شباب بلوزداد تعاقد مع المدافع المحوري لمولودية وهران سفيان بوشار والظهير الأيمن لاتحاد سيدي بلعباس مزيان زروال في الميركاتو الشتوي الحالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.