الفريق ڤايد صالح يؤكد أن الجيش الحصن الحصين للشعب والوطن    تسليم 252 شاحنة من علامة «مرسيدس بنز»    بالفيديو: ميسي يبهر العالم بهذا الهدف وهذه الأرقام الخرافية    الكناس ترفض دعوة بدوي للتشاور حول تشكيل الحكومة    السوق النفطية تستعيد توازنها لكن الخطر قائم    الإنتصار تتويج لمقاومة مريرة دامت أزيد من قرن    «وصلني» تعلن عن توسيع خدمات النقل عبر الولايات بدءا من شهر أفريل    الحكومة الفرنسية تعترف بثغرات أمنية خلال احتجاجات السبت    3 قتلى في هجوم أوتريخت وهولندا لا تستبعد الدافع الإرهابي    إلتزام بدعم جهود كوهلر ومجلس الأمن الدولي    «الأرندي» لا يدير ظهره للمطالب الشعبية    لافان: “لم نسرق تأهلنا في رابطة الابطال ولا يهمني من نواجه في ربع النهائي”        الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يصدم رونالدو    توقيف 14 شخصا متورطا في قضايا مخدرات بتيارت    حلول عاجلة لتفادي رهن المشاريع    افتتاح معرض ولائي لكتاب المرأة الجزائرية بتيسمسيلت    إجراءات مستعجلة للحد من وباء البوحمرون ببرج بوعريريج    فيغولي يخطف الأضواء في الدوري التركي    الهلال الأحمر يكرم عدداً من النساء    تربص «الخضر» ينطلق وبلماضي يعدّ كل اللاعبين بمنحهم الفرصة    إجراء مباراة اتحاد الشاوية – جمعية الخروب اليوم بأم البواقي    بن رحمة يرفض تشبيهه ب محرز    تماشيا وتفعيل الاستثمار ببومرداس :الرفع من وتيرة تهيئة وتجهيز الحظيرة الصناعية الوطنية بالأربعطاش    ضبط 3 قناطير من الكيف في بشار    هكذا حصل السفاح على أسلحته النارية    عشرات القتلى في فيضانات غزيرة بإندونيسيا    استكمال الدراسة المتعلقة بإنجاز 5 مراكز ردم تقنية بورقلة    37 رتلا متنقلا و3000 عون موسمي إضافي في 2019    توقيف عصابة الاعتداء على منازل المواطنين بالقالة    قضاة يحتجون في عدة ولايات    الفنان بوسنة حاضر في ملتقى الدوحة    السلطات تأمر البنوك برفع الاحتياطي    توزيع 8 آلاف صندوق لتربية النحل    بسبب الظروف المناخية التي ميزت الموسم الفلاحي: منتجون يعودون لزراعة الطماطم الصناعية بالطارف    100 أورو مقابل 21500 دج: ارتفاع أسعار العملات أمام الدينار الجزائري بالسوق السوداء    الشيخ شمس الدين “هذا هو حكم التشاؤم من بعض الأسماء”    الإشكال يطرح بالأحياء الجنوبية الشرقية : مخاوف من صعود المياه ببلدية الوادي    يعود في الذكرى 24 لاغتياله    أويحي: الأرندي يمر بمرحلة صعبة    المديرية العامة للأمن الوطني تنفي صحة ما روج له    سيتم إخراجها تدريجيا من مخازن التبريد    الأخضر الابراهيمي للإذاعة : مطلب التغيير مشروع ويجب أن يتحقق بعيدا عن الفوضى    خلال السنة الماضية‮ ‬    الأزمة السياسية في‮ ‬فنزويلا محور محادثات أمريكية‮ ‬‭-‬‮ ‬روسية في‮ ‬إيطاليا‮ ‬    تكريم مهندسة جزائرية بنيويورك    وقفة عند رواية «البكاءة» للكاتب جيلالي عمراني    النور لّي مْخبّي وسْط الزّْحامْ    لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الظاهر    شجاعة البراء ابن مالك رضي الله عنه    «مسك الغنائم» .. هندسة معمارية عثمانية و أعلام من ذرية العائلة المحمدية    قطاع الصحة يتعزز بجهازين متطورين لعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية    الحكم العثماني في الجزائر لم يكن استعمارا وحسين داي ليس خائنا    ومان وبلعبيدي يشاركان في أيام قرطاج الشعرية    نعال مريحة وتخفيضات    لذوي الاحتياجات الخاصة    الأبواب الإلكترونية تكريس للثقافة التنظيمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شبيبة الساورة في مواجهة تاريخية أمام الأهلي المصري
نشر في أخبار اليوم يوم 16 - 01 - 2019

دوري أبطال إفريقيا (الجولة الثانية من دور المجموعات)
غدا الجمعة على سا20.00 ببشار
شبيبة الساورة في مواجهة تاريخية أمام الأهلي المصري
سيكون الجمهور البشاري أمسية يوم غد بداية من الساعة الثامنة على موعد مع مواجهة تاريخية تجمع فريقهم شبيبة الساورة بعملاق الكرة الإفريقية نادي الأهلي المثري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لأبطال إفريقيا وهي الموجهة التي يرتقبها البشاريون بفارغ الصبر كيف لا وأن المنافس اسمه الأهلي المصريّ صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات القارية وصحاب اكبر سجل على الصعيد القاري والعربي.
يأمل فريق شبيبة الساورة تحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الغد أمام الأهلي المصري وتأتي هذه المواجهة بعد ان تعرضت شبيبة الساورة لخسارة ثقيلة بدار السلام أمام سيمبا التانزاني (0-3) ضمن المجموعة الرابعة ولهذا فهي مطالبة بتحقيق الفوز ببشار أمام الأهلي المصري مُنشط نهائي الطبعة الفارطة.
ومن المرجح أن هزيمة ثانية ضد نادي القرن قد ترهن حظوظ أشبال المدرب نبيل نغيز في مشوارهم نحو العبور إلى الدور ربع النهائي. ويطمح الأهلي إلى تحقيق الفوز الثاني بعد خرجته الناجحة الأولى داخل الديار (2-0) على حساب فيتا كلوب الكونغولي وذلك للاقتراب من كسب بطاقة التأهل.
وعليه فعلى شبيبة الساورة الاستفاقة ورفع التحدي للخروج من سلسلة أربع هزائم متتالية في مختلف الجبهات التي خاضتها.
وفي نفس السياق يستضيف فيتا كلوب الكونغولي نظيره سيمبا التانزاني وهو عاقد العزم على اقتناص الزاد الكامل وبعث حظوظه من جديد في هذه المجموعة الرابعة.
للإشارة سيخوض الممثل الجزائري الثاني في شباب قسنطينة مواجهته الثانية في هذا الدور بعد غد السبت بملعب الشهيد حملاوي من خلال استضافته لفريق تي بي مازامبي الكونغولي المرصع قميصه بخمس نجوم لأغلى الكؤوس القارية للأندية المُنتشي بفوزه الثمين بالملعب الأولمبي لمدينة سوسة برسم الجولة الأولى على النادي الإفريقي التونسي (1-0).
نبيل نغير (مدرب شبيبة الساورة):
سنحاول هزم الأهلي
قال مدرب شبيبة الساورة نبيل نغيز أنه سيعمل كل من في وسعه لتحقيق الفوز على فريق الأهلي المصري.
واضاف يقول نغيز في حوار خص به إحدى القنوات الفضائية الجزائرية: الكل في الفريق جاهز للقاء الأهلي المصري فرغم قوة الفريق المصري إلا أن ذلك لن يشكل هاجسا أمامنا طالما أننا مسلحين بالإرادة الفولاذية وبإذن الله سنحقق الأهم في هذه المواجهة .
وعليه أضاف يقول نغيز الفريق يعمل على قدم وساق من أجل تشريف كرة القدم الجزائرية عندما يواجه عملاق القارة السمراء الأهلي المصري بتاريخه العريق .
وأضاف: مواجهة فريق عريق مثل الأهلي هو بمثابة العرس بالنسبة لنا. هم يملكون تاريخًا عريقًا في إفريقيا وليسوا بحاجة إلى تعريف .
وتابع لكن مع ذلك لن ندخل المباراة في ثوب الضحية وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية. لن نتهاون أمامهم وكل الفوارق سنضعها جانبًا عندما ندخل المستطيل الأخضر .
وواصل: نحن كطاقم فني نعمل لساعات متأخرة من الليل لمشاهدة مبارياتنا السابقة لتحليلها وتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها بالإضافة إلى تحليل مباريات المنافس لاكتشاف نقاط ضعفهم من أجل استغلالها .
وأكد الهزيمة أمام سيمبا (3-0) أثرت فينا كثيرًا لأننا قدمنا شوطًا أول في المستوى ونتيجة المباراة لعبت على تفاصيل صغيرة جدًا .
وشدد نقص خبرة لاعبينا في إفريقيا كانت السبب في سقوطنا بثلاثية لأن لاعبينا حاولوا تعديل النتيجة وهو ما تسبب في تلقينا لهدفين آخرين .
وختم: فريقنا سيدخل بتشكيلة مكتملة لأننا لا نعاني من أي غيابات بعودة ناتاش وبوشيبة المعاقبين وهو ما سيمنحنا الإضافة اللازمة لتحقيق نتيجة إيجابية .
محمد يوسف (مساعد مدرب الأهلي):
شبيبة الساورة قوي على أرضه
أعلن محمد يوسف مساعد مدرب الأهلي المصري جاهزية اللاعبين لمباراة شبيبة الساورة والمقرر لها غد الجمعة في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأكد يوسف في تصريحات صحفية بعد وصوله الى الجزائر أن الجهاز الفني بقيادة الأوروغواياني مارتن لاسارتي وضع برنامجا لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للتخلص من الإرهاق بسبب طول الرحلة التي قطعها الفريق.
وأوضح يوسف أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه وهو أمر وضعه الجهاز الفني في حساباته متمنيا أن يوفق الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الجمعة والسير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة.
وأشار إلى أنه ليس من الطبيعي أن يضع الأهلي في اعتباره نتيجة الجولة الجولة الأولى بهزيمة الفريق الجزائري أمام سيمبا التنزاني بثلاثية دون رد خصوصاً أن اللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع كل مباراة بشكل مختلف.
البرنامج الكامل للجولة الثانية من دور المجموعات
غدا الجمعة:
*المجموعة الثانية :
اورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا) - حورويا كوناكري (غينيا)
النجم الساحلي (تونس) - اف سي بلاتينوم (زيمبابوي)
*المجموعة الثالثة :
الإسماعيلي (مصر) - النادي الإفريقي (تونس)
*المجموعة الرابعة :
شبيبة الساورة (الجزائر) - الأهلي (مصر)
يوم السبت:
* المجموعة الأولى :
اسيك ميموزا (كوت ديفوار) - لوبي ستارز (نيجيريا)
ماميلودي ساندوانس (جنوب إفريقيا) - الوداد البيضاوي (المغرب)
*المجموعة الثالثة :
شباب قسنطينة (الجزائر) - تي بي مازيمبي (ج. الكونغو الديمقراطية)
*المجموعة الرابعة :
فيتا كلوب (ج. الكونغو الديمقراطية) - سيمبا (تانزانيا)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.