أويحيى.. ملزي وأبناؤهما وإماراتيون أمام «البروكيرور» بشبهة الفساد!    «اتضحت النوايا وتجلّت التوجهات.. والبقاء يظل للأصلح!»    «سنستورد 2.5 مليون لقاح ضد الأنفلونزا الموسمية»    "إريكسون" تحضر دراسة حول سوق الانترنت عبر النقال بالجزائر    مدرب السنغال‮:‬    إمكانية حضور‮ ‬2‭.‬000‮ ‬مشجع فقط    ألعاب القوى لذوي‮ ‬الإحتياجات الخاصة    الدالية تؤكد نجاح برنامج «تفعيل» لمحاربة العنف ضد المرأة    رحابي منسق الندوة الوطنية للحوار    يفتتح مطلع شهر أكتوبر المقبل‮ ‬    لضخ‮ ‬3‮ ‬ملايير متر مكعب من الغاز سنوياً‮ ‬    الرئاسة الفلسطينية تؤكد‮:‬    بن زيمة يوجه رسالة تشجيع ل "الخُضر"    إسرائيل تستبيح باحة المسجد الأقصى وتمنع زيارته على الآخرين    نحو تطوير أشجار الكرز بمنطقة تيمزريت الجبلية    دراسة تكشف‮:‬    خلال موسم الإصطياف بسبدي‮ ‬بلعباس    نظام وقائي لمواجهة موجة الحر    العملية تعتبر الأولى من نوعها بالولاية    ‘'أزاهير الخراب" في نسخة عربية    تاريخ غابر معرَّض للزوال    من النضال المحلي إلى الكفاح الدولي    مجرد مضيعة للوقت،،    قال أن الإنتخابات النزيهة كفيلة بحلها‮ ‬    إنهاء مهام‮ ‬مانعة الصلاة‮ ‬في‮ ‬المدرسة‮ ‬    بوهدبة‮ ‬يؤكد خلال لقاءه مع قادة الشرطة العامة‮: ‬    مقري‮ ‬يتبرأ من وكالة‮ ‬سبوتنيك‮ ‬    وزير الموارد المائية في‮ ‬مصر    مرداسي‮ ‬تموّل فيلم والدها؟    استنفار في بلديات العاصمة لضبط قوائم سكنات lpa    استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر مدى الحياة    محامون يطالبون بتغيير جذري للنظام    أكثر الحضارات الغارقة تحت الماء غموضا في العالم!    جلسة أدبية لتقديم وتوقيع كتاب الزين بخوش    بقشيش 23 ألف دولار رونالدو يثبت كرمه    .. وضاع المال العام بين الفساد السلوكي والهيكلي    التأكيد على دور الخطاب المسجدي في نشر التآخي والتضامن بين الجزائريين    الخسارة ممنوعة لتنزانيا وكينيا    بلاحة يلتحق بتطاوين التونسي وبلقاسم ينضم للادارة وفريفر باق    قطار وهران - عين تموشنت خارج الخدمة    مصادرة طن من اللحوم الفاسدة و القبض على 3 متورطين بالباهية    ركب سيدي الشيخ عادة ضاربة في التاريخ    «بعض الأعمال تموت في عرضها الافتتاحي والمهرجانات خزان لاكتشاف المواهب»    الفرق بين الجانّ والشيطان    هل أرسل الله رسولا في الجن؟    الإطاحة بعصابة ترويج المهلوسات بسعيدة    فحوصات متخصصة غائبة وتجهيزات معطلة    مصطلح صفقة القرن هل هو من اختراع الإعلام العربي؟    اللهم ثبّت الفلسطينيين    الجزائر ليست مهددة بأزمة غاز قريباً    الشورى في حياة النبي صلى الله عليه وسلم    سجن الحراش الأشهر في الجزائر    ترامب لا يعرف شيئاً عن القوة العسكرية    تفسير رؤية المصحف الشريف في المنام    رجال الدين والحراك .. أي موقع ؟    وزارة الصحة تؤكد التكفل بانشغالات الصيادلة    الصحة العمومية مهددة بقرية وادي فاليط بسعيدة    دورة تكوينية للناسكين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شبيبة الساورة في مواجهة تاريخية أمام الأهلي المصري
نشر في أخبار اليوم يوم 16 - 01 - 2019

دوري أبطال إفريقيا (الجولة الثانية من دور المجموعات)
غدا الجمعة على سا20.00 ببشار
شبيبة الساورة في مواجهة تاريخية أمام الأهلي المصري
سيكون الجمهور البشاري أمسية يوم غد بداية من الساعة الثامنة على موعد مع مواجهة تاريخية تجمع فريقهم شبيبة الساورة بعملاق الكرة الإفريقية نادي الأهلي المثري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لأبطال إفريقيا وهي الموجهة التي يرتقبها البشاريون بفارغ الصبر كيف لا وأن المنافس اسمه الأهلي المصريّ صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات القارية وصحاب اكبر سجل على الصعيد القاري والعربي.
يأمل فريق شبيبة الساورة تحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الغد أمام الأهلي المصري وتأتي هذه المواجهة بعد ان تعرضت شبيبة الساورة لخسارة ثقيلة بدار السلام أمام سيمبا التانزاني (0-3) ضمن المجموعة الرابعة ولهذا فهي مطالبة بتحقيق الفوز ببشار أمام الأهلي المصري مُنشط نهائي الطبعة الفارطة.
ومن المرجح أن هزيمة ثانية ضد نادي القرن قد ترهن حظوظ أشبال المدرب نبيل نغيز في مشوارهم نحو العبور إلى الدور ربع النهائي. ويطمح الأهلي إلى تحقيق الفوز الثاني بعد خرجته الناجحة الأولى داخل الديار (2-0) على حساب فيتا كلوب الكونغولي وذلك للاقتراب من كسب بطاقة التأهل.
وعليه فعلى شبيبة الساورة الاستفاقة ورفع التحدي للخروج من سلسلة أربع هزائم متتالية في مختلف الجبهات التي خاضتها.
وفي نفس السياق يستضيف فيتا كلوب الكونغولي نظيره سيمبا التانزاني وهو عاقد العزم على اقتناص الزاد الكامل وبعث حظوظه من جديد في هذه المجموعة الرابعة.
للإشارة سيخوض الممثل الجزائري الثاني في شباب قسنطينة مواجهته الثانية في هذا الدور بعد غد السبت بملعب الشهيد حملاوي من خلال استضافته لفريق تي بي مازامبي الكونغولي المرصع قميصه بخمس نجوم لأغلى الكؤوس القارية للأندية المُنتشي بفوزه الثمين بالملعب الأولمبي لمدينة سوسة برسم الجولة الأولى على النادي الإفريقي التونسي (1-0).
نبيل نغير (مدرب شبيبة الساورة):
سنحاول هزم الأهلي
قال مدرب شبيبة الساورة نبيل نغيز أنه سيعمل كل من في وسعه لتحقيق الفوز على فريق الأهلي المصري.
واضاف يقول نغيز في حوار خص به إحدى القنوات الفضائية الجزائرية: الكل في الفريق جاهز للقاء الأهلي المصري فرغم قوة الفريق المصري إلا أن ذلك لن يشكل هاجسا أمامنا طالما أننا مسلحين بالإرادة الفولاذية وبإذن الله سنحقق الأهم في هذه المواجهة .
وعليه أضاف يقول نغيز الفريق يعمل على قدم وساق من أجل تشريف كرة القدم الجزائرية عندما يواجه عملاق القارة السمراء الأهلي المصري بتاريخه العريق .
وأضاف: مواجهة فريق عريق مثل الأهلي هو بمثابة العرس بالنسبة لنا. هم يملكون تاريخًا عريقًا في إفريقيا وليسوا بحاجة إلى تعريف .
وتابع لكن مع ذلك لن ندخل المباراة في ثوب الضحية وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية. لن نتهاون أمامهم وكل الفوارق سنضعها جانبًا عندما ندخل المستطيل الأخضر .
وواصل: نحن كطاقم فني نعمل لساعات متأخرة من الليل لمشاهدة مبارياتنا السابقة لتحليلها وتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها بالإضافة إلى تحليل مباريات المنافس لاكتشاف نقاط ضعفهم من أجل استغلالها .
وأكد الهزيمة أمام سيمبا (3-0) أثرت فينا كثيرًا لأننا قدمنا شوطًا أول في المستوى ونتيجة المباراة لعبت على تفاصيل صغيرة جدًا .
وشدد نقص خبرة لاعبينا في إفريقيا كانت السبب في سقوطنا بثلاثية لأن لاعبينا حاولوا تعديل النتيجة وهو ما تسبب في تلقينا لهدفين آخرين .
وختم: فريقنا سيدخل بتشكيلة مكتملة لأننا لا نعاني من أي غيابات بعودة ناتاش وبوشيبة المعاقبين وهو ما سيمنحنا الإضافة اللازمة لتحقيق نتيجة إيجابية .
محمد يوسف (مساعد مدرب الأهلي):
شبيبة الساورة قوي على أرضه
أعلن محمد يوسف مساعد مدرب الأهلي المصري جاهزية اللاعبين لمباراة شبيبة الساورة والمقرر لها غد الجمعة في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأكد يوسف في تصريحات صحفية بعد وصوله الى الجزائر أن الجهاز الفني بقيادة الأوروغواياني مارتن لاسارتي وضع برنامجا لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للتخلص من الإرهاق بسبب طول الرحلة التي قطعها الفريق.
وأوضح يوسف أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه وهو أمر وضعه الجهاز الفني في حساباته متمنيا أن يوفق الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الجمعة والسير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة.
وأشار إلى أنه ليس من الطبيعي أن يضع الأهلي في اعتباره نتيجة الجولة الجولة الأولى بهزيمة الفريق الجزائري أمام سيمبا التنزاني بثلاثية دون رد خصوصاً أن اللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع كل مباراة بشكل مختلف.
البرنامج الكامل للجولة الثانية من دور المجموعات
غدا الجمعة:
*المجموعة الثانية :
اورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا) - حورويا كوناكري (غينيا)
النجم الساحلي (تونس) - اف سي بلاتينوم (زيمبابوي)
*المجموعة الثالثة :
الإسماعيلي (مصر) - النادي الإفريقي (تونس)
*المجموعة الرابعة :
شبيبة الساورة (الجزائر) - الأهلي (مصر)
يوم السبت:
* المجموعة الأولى :
اسيك ميموزا (كوت ديفوار) - لوبي ستارز (نيجيريا)
ماميلودي ساندوانس (جنوب إفريقيا) - الوداد البيضاوي (المغرب)
*المجموعة الثالثة :
شباب قسنطينة (الجزائر) - تي بي مازيمبي (ج. الكونغو الديمقراطية)
*المجموعة الرابعة :
فيتا كلوب (ج. الكونغو الديمقراطية) - سيمبا (تانزانيا)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.