من المتوقع أن تتجه إلى اليونان    خلال الألعاب الإفريقية    الألعاب العسكرية الدولية بروسيا    لمدة موسمين    وسط إجراءات أمنية مشددة    منذ بداية الموسم الاصطياف‮ ‬    خلال نشوب‮ ‬4‮ ‬حرائق بقالمة‮ ‬    بسبب التهميش وغياب المشاريع التنموية منذ سنوات‮ ‬    المغربي‮ ‬لا‮ ‬يملك اعتماداً‮ ‬للعمل‮ ‬    فيما‮ ‬يشتكي‮ ‬آلاف العمال تأخر صرف رواتبهم‮ ‬    وزارة السكن ترفع طلباً‮ ‬للحكومة‮ ‬    بعد حجز دام لأكثر من ستة أشهر‮ ‬    ضمن مشروع قانون المالية‮ ‬2020    حتى هذا رأي..!    رئيسة مجلس الدولة تكشف‮:‬    إرتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين‮ ‬    بسبب ندرة حادة في‮ ‬المخزون‮ ‬    قال أن إستقلاليته مسؤولية مفروضة عليه‮.. ‬زغماتي‮: ‬    مرداسي‮ ‬تهنئ المخرج فرحاني    حدثان حاسمان في مسار التحرر الوطني    توقيف 24 شخصا ببرج باجي مختار وعين قزام    ارتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 20 شخصا    ترقيم 4 آلاف سيارة جديدة في السداسي الأول 2018    سعر خامات (أوبك) تتجاوز ال59 دولارا    محطات أسقطت أسطورة المستعمر الذي لا يهزم    حالات اخضرار لحوم الأضاحي نادرة ومعزولة    خلافات داخل قوى الحرية والتغيير تؤخر تشكيل المجلس السيادي    تألّق»143 شارع الصحراء» مكسب جديد للجزائر    تموين الجنوب ب28 طنا من اللحوم البيضاء المجمدة    الدولة عازمة على مواصلة تنمية المناطق الحدودية    فتح الباب أمام المواطنين للمشاركة في الحوار    شاب يرمي بنفسه من الطابق الثالث لبناية أثناء خضوعه للرقية شرعية    عام حبس لسارق زبائن حافلات النقل الحضري بوهران    «عَيْنْ مَا تْشُوفْ وْقَلْبْ مَا يُوجَعْ»    رفع 1400 متر مكعب من النفايات بتبسة    لا حديث إلا عن تدشين الموسم بانتصار    أميار في حضن الفساد    سكان « الحساينية » يحيون وعدتهم السنوية العثمانية    بلال و «تيكوباوين» يلهبان الجمهور    رياض النّعام يُحدث المفاجأة والشيخ عمار يتألق بأغنية « خالتي فطمية »    دعوة إلى تفعيل دور الزوايا    «حوالتك» لتحويل الأموال دون حساب بريدي    «وقفاتنا متواصلة إلى غاية إسكان آخر مسجل بقطب مسرغين»    «الفيفا» يغرم وفاق سطيف    جمعية وهران تنتظر وعد أومعمر لتأهيل منتدبيها الجدد    سائل الخنازير المنوي في قوارير الشامبو    إيرجن تحتفل بالثقافة والتاريخ    إسماعيل يبرير ضيف جلستنا الأدبية الثالثة    السجن 40 عاما لشابة "سقط جنينها"    «أنا عزباء" طريقة طريفة للبحث عن طبيب    نوارس تجبر طائرة على الهبوط    إجلاء الحجاج المرضى ممن هم في حالة خطيرة سريعا إلى الجزائر    بعد أدائهم لمناسك الركن الخامس    التّربية الوقائية في الإسلام    ذكر الله... أيسر العبادات وأسهل الطّاعات    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    إيسلا وثي مغرا ني مازيغن قوقلا ن تاغرما    اخلع نكسوم نمسلان والدونت إقوسان نالمشتاء ذالمرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قطار برشلونة يدهس ليغانيس
نشر في أخبار اليوم يوم 22 - 01 - 2019


بفضل ميسي وسواريز
قطار برشلونة يدهس ليغانيس
رد نادي _برشلونة_ الاسباني اعتباره امام مضيفه نادي _ليغانيس_ وهزمه بنتيجة 3 - 1 لحساب الجولة 20 من _الليغا الاسبانية_ برشلونة الذي خسر ذهابا امام ليغانيس بنتيجة 2 - 1 سجل ثلاثة اهداف في مرمى الحارس كويار في لقاء _الكامب نو_ ليبقي الفارق في صدارة الترتيب مع _اتلتيكو مدريد_ الملاحق 5 نقاط و10 نقاط عن _ريال مدريد_.
اللقاء لم يكن سهلا على ابناء المدرب _فالفيردي_ الذي ارتأى ان يبدأ اللقاء من دون ميسي الذي بقي على مقاعد البدلاء وسجل الفرنسي _ديمبيلي_ _هدف اللقاء_ الاول د32 من تمريرة متقنة من _جوردي البا_ لينتهي الشوط على هذه النتيجة.
في الشوط الثاني خرج ابناء المدرب بلغرينو من مناطقهم وهددوا مرمى الحارس _تير شتيغن_ واستطاعوا من خلق المفاجأة بتسجيل هدف التعادل عبر اللاعب بريثوايت د 57 .
تجاه هذا الواقع اقحم فالفيردي اللاعب ميسي الذي ترك بصمة بسرعة على اللقاء بعد ان سدد كرة يسارية قوية تصدى لها الحارس ليكملها _سواريز_ داخل المرمى د 71.
وبعد التقدم بالنتيجة سهلت الامور أمام برشلونة الذي أضاف هدفا ثالثا عبر نجمه الاول ميسي بعد تبادل كرات مميز مع البا لينهيها البرغوت الارجنتيني بيمناه في سقف المرمى معلنا فوز _البرشا_ في اللقاء 3 - 1 .
يذكر ان البرسا فقد جهود نجمه ديمبيلي لاصابته بالتواء في الكاحل.
رفع عدد أهدافه إلى الرقم 17
ميسي يبتعد بخطوتين عن صلاح وخطوة على مبابي
واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة تألقه بعدما قاد فريقه للفوز على ليغانيس بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو في الجولة 20 من الدوري الإسباني.
وسجل لبرشلونة ديمبلي في الدقيقة 32 وسواريز في الدقيقة 71 وميسي في الدقيقة 93 بينما أحرز لليغانيس مارتن بريثوايت في الدقيقة 57.
وذكر موقع سكواكا الإنجليزي أن ميسي رفع رصيده للهدف رقم 18 ليكون الأكثر تهديفا في الدوريات الخمس الكبرى وخلفه النجم المصري محمد صلاح صاحب ال16 هدفا.
ببلوغه الهدف ال167
سواريز خامس الهدافين التاريخيين لبرشلونة
حقق لويس سواريز مهاجم برشلونة إنجازًا تاريخيًا خلال الفوز على ليغانيس (3-1) اليوم أول أمس ضمن الجولة ال20 من الليغا.
وأحرز سواريز الهدف الثاني ليرفع رصيده إلى 167 هدفا مع البلوجرانا كخامس الهدافين التاريخيين للفريق الكتالوني بالتساوي مع إسكولا وفقًا للحساب الرسمي لبرشلونة على تويتر .
ويأتي الأوروغواياني بذلك خلف ساميتير (184 هدفا) وكوبالا (194 هدفا) وسيزار (232 هدفا) وميسي المتصدر (576 هدفا).
وفي نفس السياق قالت شبكة أوبتا للإحصائيات إن سواريز سجل أكثر من 15 هدفا في بطولات الدوري خلال كل موسم من المواسم ال7 الأخيرة (5 مع برشلونة في الليغا وموسمين مع ليفربول في البريميرليج).
يلعب لنادي _بكين جوان الصيني_
مهاجم كونغولي على رادار برشلونة
يستهدف نادي _برشلونة_ الإسباني الحصول على خدمات مهاجم نادي _بكين جوان الصيني_ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق للمرحلة المقبلة.
وقد وضع العملاق الكتالوني عينه على الكونغولي سيدريك _باكامبو_ مهاجم النادي الصيني لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد رحيل اللاعب الإسباني منير _الحدادي_ لإشبيلية واقتراب دينيس سواريز من الانتقال إلى ارسنال الإنجليزي.
وكشفت صحيفة سبورت الاسبانية ان ارنستو فالفيردي مدرب الفريق يعلم جيداً أداء اللاعب خاصة بعد تسجيله 32 هدف في 75 مباراة مع نادي فياريال الاسباني.
وكان باكامبو قد انضم إلى نادي بكين خوان في فيفري من عام 2018 مقابل 40 مليون يورو.
تعرض لإصابة في الدقيقة ال66
القدم اليمنى لديمبلي تسجل علامة مميزة
نجح الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة في افتتاح أهداف مباراة فريقه أمام ليغانيس أول أمس على ملعب كامب نو في الجولة 20 من الدوري الإسباني.
هدف عثمان ديمبلي جاء في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
وذكر موقع سكواكا الإنجليزي أن عدد أهداف ديمبلي مع برشلونة ومنتخب فرنسا بالقدم اليمنى متساوية بواقع 20 هدفا لكل طرف علما بأن قدمه اليسرى هي الأقوى.
تلقى برشلونة ضربة موجعة خلال مواجهة ليغانيس باصابة اللاعب عثمان ديمبلي في إحدى الكرات وتعرض لالتواء شديد في كاحل القدم الأيسر ليخرج من أرض الملعب في الدقيقة 66.
وقرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الدفع بالبرازيلي مالكوم بدلا من الدولي الفرنسي.
وأعلن برشلونة تفاصيل الإصابة التي تعرض لها لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي خلال الفوز على ليغانيس وقال الحساب الرسمي للنادي على تويتر : ديمبلي يُعاني من تمزق في الكاحل الأيسر .
وأضاف: خضع ديمبلي أمس الاثنين للمزيد من الفحوصات لمعرفة مدى الإصابة بدقة .
أول ألماني يبلغ الرقم 100
مئوية شتيغن تدخله تاريخ الليغا
حقق مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة رقمًا تاريخيًا بعد مشاركته أمام ليغانيس أول أمس في الجولة ال20 من الدوري الإسباني.
وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فإن شتيغن بات أول حارس ألماني في تاريخ الليغا يصل إلى 100 مباراة.
وسجل الحارس الدولي الألماني ظهوره المئوي في الليغا إذ يعول عليه المدرب إرنستو فالفيردي لحراسة عرين البارسا بصفة أساسية.
وكان شتينغ قد انضم إلى صفوف برشلونة عام 2014 قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مقابل 12 مليون يورو.
بعد ريال مدريد
برايثويت يزور شباك برشلونة
حقق مارتن برايثوايت مهاجم ليغانيس رقما مميزًا خلال مواجهة برشلونة أول أمس ضمن منافسات الجولة ال20 من الليغا وسجل برايثوايت هدف التعادل لليغانيس في المباراة في الدقيقة 57.
وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فإن برايثوايت أصبح ثالث لاعب هذا الموسم يسجل في شباك ريال مدريد وبرشلونة بعد ديغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد وسيرجيو كاناليس لاعب ريال بيتيس.
خبير تحكيمي:
هدف سواريز غير صحيح
يرى خوان أندوخار أوليفر الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا الإسبانية أن الهدف الثاني لبرشلونة ضد ضيفه ليغانيس غير صحيح خلال المباراة التي فاز بها الفريق الكتالوني (3-1) أول أمس في الجولة ال20 من الليغا.
وسجل لويس سواريز هذا الهدف بعد تدخل مع حارس ليغانيس إيفان كوييار وسط احتجاجات من لاعبي الضيوف.
وقال أوليفر: أعتقد أن هناك خطأ على سواريز ضد كوييار فهو ضرب الحارس .
وأضاف: كان على الحكم بورجوس أن يلجأ إلى تقنية الفيديو .
صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية
برشلونة يستبعد فيلا من الميركاتو الشتوي
كشف تقرير صحفي إسباني عن خروج المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا لاعب لوس أنجلس الأمريكي من حسابات برشلونة لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن فيلا أصبح خارج حسابات برشلونة بسبب المطالب المالية بجانب أن فريقه لم يلعب أي مباراة منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لذلك لن يكون جاهزًا للعب على الفور وفقًا لمتطلبات الفريق.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يحتاج للاعب بمواصفات السويدي لارسون مهاجم البارسا السابق الذي يلعب دورًا احتياطيًا ولكنه يظهر بأداء قوي وخطر على المنافسين حين يشارك.
وتابعت: وفقا لهذه المواصفات يوجد عدة أسماء مثل فرناندو يورينتي لاعب توتنهام والذي أصبح من الصعب رحيله بعد إصابة هاري كين وهناك أيضًا فالكاو مهاجم موناكو وهو غير موجود في القائمة حتى الآن وأيضًا أوليفييه جيرو الذي يمكن رحيله بعد انتقال هيغواين إلى تشيلسي وأيضًا ألفارو موراتا .
وأفاد التقرير أن إدارة البارسا تكثف من عملها لحسم صفقة المهاجم البديل لإراحة سواريز في بطولة الكأس خاصًة بعد رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية.
بعد التعادل في ميدانه أمام بلباو
فياريال يتراجع إلى المركز ال19
خيم التعادل (1-1) على اللقاء الذي جمع فياريال بضيفه أتلتيك بلباو أول أمس على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة ال20 من الليغا .
وتكفل أصحاب الأرض بتسجيل هدفي المباراة حيث جاء الأول عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 18 بواسطة خاومي كوستا بالخطأ في مرماه.
وقبل نهاية اللقاء ب19 دقيقة سجل المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي هدف التعادل ل الغواصات الصفراء .
وبهذه النتيجة يضيف كل فريق نقطة لرصيده ليصبح لفياريال 18 نقطة في المركز ال19 وقبل الأخير.
وفي المقابل أصبح رصيد أسود الباسك 23 نقطة في المركز ال13 مؤقتا لحين انتهاء مواجهات هذه الجولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.