مجلس قضاء الجزائر.. شكيب خليل وغول وبجاوي وآخرون متهمون في قضايا فساد جديدة    الإتحاد الآسيوي يوقف بغداد بونجاح!    الفاف تصدم رؤساء الأندية وخصم 3 نقاط لمقاطعي المباريات    المسيلة: توقيف صاحب فيديو "قرعة الحج"    مجلس وطني ولن يمارس الصحافة الا صحافي    قوات مكافحة الشغب ترفض تجمعا لمضيفي الطيران المضربين    السيد رزيق يستقبل خبراء أخصائيين في الفلاحة من ابناء الجالية بكندا    الأفلان يدعو لمواصلة الجهود لاستكمال تحقيق مطالب الحراك    وزير الشباب والرياضة الأسبق محمد حطاب تحت الرقابة القضائية    إضراب أندية الرابطة الثانية: "الفاف" ترفض تأجيل الجولة    بالصور .. ضبط أزيد من 250 طن من التبلغ المقلد في وهران    تصنيف الفيفا : المنتخب الجزائري يستقر في المركز ال 35    الخليفي يرد بقوة على اتهامه بالفساد    سيال : تذبذب "ملحوظ" في عملية توزيع الماء الشروب من الاثنين إلى الخميس المقبلين    شنين يثمن قرار رئيس الجمهورية بجعل 22 فيفري يوما وطنيا    هذه نظرة تبون للعلاقات الجزائرية الفرنسية وقضية ليبيا    إليكتريك المصرية تعتزم تأسيس شركة بالجزائر    استلام 90 فندقاً في وهران مع آفاق جوان 2021    تمديد آجال تعديل مستخرجات السجلات التجارية الإلكترونية إلى 30 جوان المقبل    مشاركة فيلم "سينابس" في مهرجان الأقصر السينمائي    البرلمان العربي للطفل: مشاركة ثرية لممثلي الاطفال الجزائريين في جلسات النقاش    اجتماع الحكومة : بلحيمر يعرض إستراتيجية الاتصال الحكومي    الرئيس تبون: كيف لمصنع رونو أن يخلق مناصب الشغل وهو لايقوم بالإدماج ولابالمناولة..؟    العراق: البرلمان يصوت يوم الاثنين لمنح الثقة للحكومة الجديدة    وزير الصحة : رقمنة طلبات التداوي بالأشعة لتقليص أجالها    ليبيا: تسوية الأزمة مرهون بالتزام الأطراف الليبية    ارتفاع حصيلة إطلاق النار في ألمانيا والسلطات تحقق في فرضية الإرهاب    محكمة بئر مراد رايس: إيداع المدير العام لمجمع النهار الحبس المؤقت    ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2118 شخص    الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم لشعبة مربي المواشي    أوامر بتسريع وتيرة إنجاز سكنات عدل    تفعيل التعاون ما بين الجامعة والمسجد للإلمام بالعلوم    بالمركب الجواري‮ ‬أحمد عزيزي‮ ‬بخنش في‮ ‬خنشلة    كأس العرب لأقل من‮ ‬21‮ ‬سنة    وفاة‮ ‬45‮ ‬شخصاً‮ ‬وإصابة‮ ‬1494‮ ‬آخرين    تم توقيف شخص في‮ ‬القضية    في‮ ‬ظل الإستعمار وتضحياتها من أجل مصير شعبها    ناشدوا رئيس الجمهورية للتكفل بمطالبهم‮ ‬    تم إطلاق دراسة لإعداد مخطط تسييرها    تحت شعار‮ ‬ضع كتاب‮.. ‬وخذ كتاب‮ ‬    وهران    يهدف لمساعدة الشباب وتوجيههم في‮ ‬حياتهم المهنية‮ ‬    وفق مرسوم رئاسي‮ ‬صدر في‮ ‬الجريدة الرسمية    الاتحاد العالمي‮ ‬للعلماء المسلمين‮ ‬يكرّم تبون    هل تقوض إدلب التقارب الروسي التركي؟    دعوة لإنشاء سجل وطني خاص بالأمراض الناشئة والمستجدة    مختصون يصدرون كتابا عن رشيد ميموني    أصحاب الرفاه اللغوي هم خرّيجو الكتاتيب القرآنية    تحذيرات أمريكية من «الوعود الوهمية» الصينية    118 اعتداء على شبكة الغاز الطبيعي    ترفع    نبضنا فلسطيني للأبد    من ناد عريق إلى فريق غريق    بحري حميد : «أحلم بإنهاء مسيرتي في فريق القلب»    مخرب سيارة جارته وراء القضبان    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    مسجدان متقابلان لحي واحد!    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فوز معنوي للمنتخب الجزائري على مالي
نشر في أخبار اليوم يوم 17 - 06 - 2019


في آخر لقاء ودي قبل التنقل إلى مصر
فوز معنوي للمنتخب الجزائري على مالي
أنهى المنتخب الجزائري استعداداته لكأس أمم إفريقيا بفوز معنوي على المنتخب المالي (3-2) أول أمس على ملعب نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة وسجل منتخب مالي هدفه الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 29 قبل أن يعدل بونجاح للخضر في الدقيقة 42 بعد عمل رائع من زميله بلايلي.
وعادت مالي للتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 68 لكن بلايلي أدرك التعادل مجددًا للجزائر من ركلة جزاء في الدقيقة 80.
وتكفل الوافد الجديد أندي ديلور بتسجيل الهدف الثالث للجزائر في الدقيقة 80 الذي ضمن الانتصار للمنتخب العربي في المواجهة التي لعبت بدون جمهور وتم حرمان رجال الإعلام من تغطيتها بطلب من مدرب الجزائر جمال بلماضي.
وكان المنتخب الجزائري قد تعادل وديًا مؤخرًا (1-1) أمام بوروندي وسيطير أشبال المدرب جمال بلماضي الثلاثاء المقبل إلى مصر للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم الجمعة بمباراة الافتتاح بين أصحاب الأرض وزيمبابوي.
يذكر أن منتخب الجزائر الذي توج باللقب مرة وحيدة عندما استضاف المسابقة على ملاعبه عام 1990 يلعب في المجموعة الثالثة التي تجرى فعالياتها بملعب الدفاع الجوي برفقة منتخبات السنغال وتنزانيا وكينيا.
جمال بلماضي:
منتخب الجزائر ليس برشلونة
شدد جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم على صعوبة إمكانية فوز فريقه بلقب كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بمصر الجمعة المقبل حتى 19 جويلية المقبل.
ووجه بلماضي رسالة لجماهير منتخب الجزائر في تصريحات إعلامية له أول أمس طالبهم خلالها بعدم الاغترار بإمكانات الفريق قبل خوض غمار المسابقة القارية.
أوضح بلماضي يتعين علينا أن ندرك أن منتخب الجزائر ليس برشلونة الإسباني لنفوز على المنافسين بثلاثة أو أربعة أهداف هذا أمر غير وارد حدوثه .
وأضاف المدرب الجزائري المباراتين الوديتين اللتين لعبناهما أمام كل من بوروندي (1/1) وأمام مالي كانتا مفيدة بالنسبة لنا وتعتبر خطوة مهمة قبل انطلاق البطولة رسميا .
وأكد بلماضي الأمر الذي يهمنا في تلك المباريات الودية ليس النتيجة بل المستوى الذي ظهرنا به على أرض الملعب إنني راض من تلك الناحية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.