التحقيق في الأوراق"المشبوهة" لمترشحي البكالوريا    ماجر : “أنا من إكشف بن ناصر وكينيا منتخب ضعيف”    قتلى وجريح في حادث اصطدام سيارة وشاحنة بين المنيعة وعين صالح    صعود أسعار النفط بفعل التوترات في الشرق الأوسط    بلايلي: “الحمد لله.. دخلنا بقوة في كأس إفريقيا”    وزير السياحة بن مسعود في زيمبابوي    إنتصار الأمان في بداية «الكان»    مراقبة مركزية لميزانية البلديات    طلعي يرفض التنازل عن الحصانة البرلمانية    مالي‮ ‬وموريتانيا    قتل على إثرها رئيس أركان الجيش    بدوي يكلف الحكومة باقتراح حلول قانونية    وسط تصاعد التوتر بين البلدين    إبراز الدور الريادي للجزائر في تنفيذ الاتفاقية    ولد الغزواني يفوز بانتخابات الرئاسة الموريتانية    تخرج 6 دفعات جديدة    عرقاب يدعو لدعم إستراتيجية التنويع الطاقوي    ضرورة تحقيق نسبة إدماج ب50 بالمائة للمنتجات المصدرة    هل‮ ‬ينتشل عقلي‮ ‬الأفسيو من مستنقع السياسة؟‮ ‬    إرهابي يسلم نفسه بتمنراست    خنشلة‮ ‬    على هامش ملتقى شمال إفريقيا حول السرطان‮.. ‬مختصون‮ ‬يحذرون‮:‬    الداخلية تحرص على نجاح موسم الاصطياف    الجزائر ستكون بخير إن شاء الله    أميرة سليم تهاجم نائبة تونسية    التلفزيون حاضر في‮ ‬مهرجان تونس    قائمة المؤثرات العقلية الطبية تم التكفل بها    مشروع التخويف ينقلب على مهندسيه    عمال «ايطو» في إضراب ليومين    عهد التمويل غير التقليدي قد ولى    فتح مزايدة لتأجير محلات جامع الأمير عبد القادر بالبركي    توقيف موظف بالإدارة المحلية بسبب تورطه في قضية رشوة بغليزان    الذبح غير الشرعي و الغش يستفحلان بمستغانم    هلاك عامل ردمته الأتربة داخل ورشة بناء بالحساسنة    الآفة التي أحرقت البلاد والعباد    أسئلة النص وأسئلة النسق    إشراقات زينب    يمرّ التعب    .. حينما تغيب الأيدي النظيفة    الحرمان من الإستقدامات وخصم النقاط يهددان «الرابيد»    30 مليار لتهيئة المؤسسات الإستشفائية وتحسين الخدمات الطبية    ثلثا الأطفال ما بين 8 و12 عاما يملكون هاتفا ذكيا    الموسيقى شريك السيناريو وليست مجرد جينيريك    إنشاء هيئة متعددة القطاعات تشرف على التطبيق    عبادات محمد رسول الله    59 فرقة لمراقبة نوعية الماء والمحيط بالعاصمة    الفلاحون يعزفون عن دفع محصول الشعير    قافلة الحج المبرور تحط رحالها بقسنطينة    "بونتشو" العملاق .. أطول قرنين في العالم    تتويج بولسبيعات من نجم الشرق لقسنطينة    سيطرة نادي أمل المحمدية على المنافسات    إقبال ملفت للشباب على الدورات التكوينية الخاصة    ستة قرون من الفن العالمي    ركوب الحصان في المنام…نصر وخير وانتقال    دود يخرج من يد صديقي… اتقي الله في رزقك    نزول المطر في المنام…غيث خصب ورحمة    والي سطيف يعطي إشارة الانطلاق الرسمي لقافلة الحج المبرور    حركة تغيير في مديري المؤسسات التابعة لوزارة الصحّة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"السيدة العجوز" تريد الحفاظ على "شبابها"
نشر في أخبار اليوم يوم 05 - 01 - 2013

تعود عجلة الدوري الإيطالي إلى الدوران بعد توقف لأسبوعين بسبب عطلة الأعياد، وقبلها كان فريق (السيدة العجوز) قد ابتعد بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه لازيو، بعد تعثّر مطارده السابق إنتر ميلان بخسارته أمام لازيو بالذات وتعادله مع جنوى.
جوفنتوس للحفاظ عن تألقه
يبحث جوفنتوس حامل اللقب عن استمرار التألق في أولى مبارياته للعام الجديد عندما يستقبل سمبدوريا غدا الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
وعلى رغم بحثه المُستمر عن مهاجم حقيقي، إلّا أن فريق المدرب أنطونيو كونتي العائد من الإيقاف أراد سدّ الفراغ الكبير الذي تركه المدافع المخضرم جورجو كييليني بسبب الإصابة، فتعاقد مع مدافع أتالانتا الدولي فيديريكو بيلوزو.
وانتقل بيلوزو (28 عاماً) معاراً حتى نهاية الموسم مع خيار بقائه في تورينو بعد انتهاء إعارته، ما دفع اللاعب المولود في روما إلى القول: (إنه حلم قد تحقق).
وسيستهل النادي مفاوضاته مع نادي أتلتيك بلباو الإسباني للتعاقد مع مهاجمه الدولي فارع الطول فرناندو ليورنتي بحسب ما ذكر النادي الباسكي.
ميلان على خلفية الأحداث العنصرية
وتركت بعض المباريات التحضيرية التي خاضتها الفرق بصمة سيئة من خلال الأحداث العنصرية، كما حدث في مباراة ودية خاضها ميلان ضد مضيفه برو باتريا من الدرجة الرابعة أمس الخميس.
ميلان الذي يستقبل سيينا غدا الأحد، يحتل المركز السابع بفارق 17 نقطة عن جوفنتوس، لكنه سيخوض المباراة بدون أحد أبرز نجومه في السنوات الماضية، البرازيلي ألكسندر باتو المنتقل إلى كورنثيانز البرازيلي.
ولم يزج أليغري بباتو في الأشهر الماضية، ما عزز إمكانية رحيله إلى جانب روبينيو.
ولم يكن انتقال باتو (23 عاماً) من ميلان الذي دافع عن ألوانه في 117 مباراة منذ انضمامه إليه من انترناسيونال عام 2007، مفاجئاً إذ سبق لكورنثيانز أن كشف أنه يتحضر للتقدم بعرض للفريق الإيطالي في الأسبوع الأول من الشهر الحالي من أجل إقناع الأخير بالتخلي عن مهاجم (سيليساو).
إنتر يواجه أودينيزي
الحديث عن الانتقالات كان بارزاً لدى غريم الأخير إنتر ميلان بطل أوروبا عام 2010، فصانع الألعاب الهولندي ويسلي سنايدر أصبح على باب الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية.
إنتر الذي قلّص الفارق مع جوفنتوس إلى أربع نقاط في منتصف ديسمبر، تراجع إلى المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن المتصدر.
مباراة صعبة للازيو
يخوض لازيو الوصيف مباراة صعبة على أرضه ضد كاتانيا اليوم السبت، فيما يتربص فيورنتينا في المركز الثالث بنفس عدد النقاط مع إنتر، وهو يستقبل على ملعبه بيسكارا المتواضع وصاحب المركز السادس عشر.
وتختتم المرحلة بلقاء قمة بين نابولي الخامس الذي يخشى رحيل هدّافه الأوروغوياني إدينسون كافاني وروما السادس على ملعب سان باولو في جنوب البلاد.
برنامج وتوقيت المباريات:
اليوم السبت:
سا18.00: كاتانيا - تورينو
سا20.45: لازيو - كالياري
غدا الأحد:
سا15.00: ميلان اسي - سيينا
سا15.00: كيفيو فيرون - اتلانتا
سا15.00: بارما - باليرمو
سا15.00: أودينيزي - انتر ميلان
سا15.00: نابولي - روما
سا15.00: جنوى - بولونيا
سا17.00: فيورنتينا - بيسكارا
سا20.45: جوفنتوس - سامبدوريا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.