دون جمع كل الأطراف الليبية    الحكومة عازمة على تطبيق إصلاحات التقاعد    بيرنار كازوني‮ ‬الضحية الثالثة    عن عمر ناهز ال62‮ ‬سنة    بعد مسيرة استمرت‮ ‬70‮ ‬عاماً    4500 مليار دينار من بواقي تحصيل الضرائب تنتظر استرجاعها    الصحافة العالمية تسلّط الضوء على تفاصيلها‮ ‬    كل الإمكانيات موفرة لضمان السير الحسن    استمرت‮ ‬7‮ ‬سنوات    بلعيد بتعهد بحماية أصوات الناخبين    الرئاسيات استحقاق مصيري لتكريس الاستقرار    قبل نهاية السنة الجارية ببرج بوعريريج    بن ڨرينة: سأنصب مفتي الجمهورية وتوحيد المرجعية الدينية في البلاد    زعلان لم استقبل دينار واحد وليقول انا شديت عليه مستعد انا نخلص    سلال يبكي بالمحكمة و يصرح : لست فاسد انا بريء !!    "كوديسا" يفضح الانتهاكات المغربية في المدن المحتلة    نتانياهو يعتزم ضم 30 بالمائة من الأراضي الفلسطينية    أكدت أنه سيوفر خدمة للدول الإفريقية‮.. ‬فرعون‮:‬    سفير بريطانيا في‮ ‬مطعم شعبي    سلال كاد‮ ‬يغمى عليه    ثلاث سنوات سجن لحمّار    العثور على سمكة قرش أبومطرقة ميتة    حجز كميات معتبرة من السلع والممنوعات‮ ‬    أشاد بقوة إرتباط الشعب بجيشه‮ ‬    طمأن المواطنين على توفير المواد الضرورية والخدمات    رئيسة برمانيا ترافع عن جرائم جيشها ضد الروهينغا    إجراء قرعة الحج لموسمين متتاليين    بدوي‮ ‬يقرر خلال اجتماع وزاري‮ ‬مشترك‮: ‬    ماكرون يبحث مشروع إصلاح نظام التقاعد    5 ملايين مصاب بالسكري و10 ملايين بارتفاع الضّغط الدموي    التسجيلات لقرعة حج 2020 و2021 الأربعاء المقبل    الإفراج عن قائمة السكن الاجتماعي مطلب سكان أولاد خالد    العطش يمتد إلى 22 بلدية بسبب عطب في محطة المقطع    جمعية أفاق تستغل المراكز الشاغرة بقديل لتعميم برنامج محو أمية    تفعيل بحوث الأكاديميين يساعد على الحد من تبعية المعاق    تصاميم مميزة من الذهب والفضة والألماس    ‘'بذرة'' تطلق حملة تحسيسية لتسيير النفايات المنزلية    140 عامل مهدّد بالبطالة بشركة "سيراميس" بمستغانم    بطل مظاهرات 9 ديسمبر بعين تموشنت مصاب بالشلل    وداعا .... الحاج تواتي بن عبد القادر.    أبواب الوجع    وهج الذكريات    المبدع يقدّم إبداعا مؤثرا وإلا فهو غير كذلك    تكريم الكاتب والمخرج الجزائري محمد شرشال    عمل يقترب من المونودراما    الشباب يستعجلون إطلاق مشاريع الصيد البحري المتأخرة    8773 طلب إحالة على التقاعد هذه السنة    التحضيرات الفعلية للقاء أرزيو تنطلق اليوم    الإدارة تحمل الحكم مسؤولية التعثر أمام بلوزداد    «أرفض التدخل في صلاحياتي والمولودية ليست ملكية خاصة»    تفاؤل بنجاح الموسم الفلاحي    100 مشرف تربية ومخبري بدون تسوية    الإدارة تقرر التخلي عن المدرب كازوني    جيل سيق يعمّق جراح الزيدورية    نسعى لإنهاء مرحلة الذهاب بقوة    إجتماع وزاري مشترك لتقييم موسم الحج ل2019 ودراسة التحضيرات الخاصة بموسم 2020    « الحداد »    مهمة الناخب الحساسة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أكد أنه سيعود بقوة
غولام يوجه رساله لمحبيه وعشاق نابولي

وجه النجم الجزائري فوزي غلام، رسالة لمتابعيه أكد فيها إصراره على العودة إلى صفوف فريقه نابولي الإيطالي، وكذلك المنتخب الجزائري بشكل أقوى، بعد خضوعه لجراحة ناجحة لعلاج تمزق الرباط الصليبي في الركبة اليمنى، على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي بمسابقة دوري أبطال أوروبا. ونشر المدافع (26 عاما) على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة شكر فيها الجميع على رسائل الدعم، ومؤكدا في الوقت ذاته بأنه سيعود بشكل أقوى بعد التعافي تماما من الإصابة الخطيرة التي قد تجبره على الغياب قرابة ثلاثة أشهر عن الملاعب، وفقا لما أعلنه النادي الإيطالي. وكتب فوزي غلام الذي يخوض موسما استثنائيا في صفوف فريقه على صفحته الرسمية في تويتر مرفقا صورة له على سرير الشفاء عقب العملية التي أجراها: شكرا لكم جميعا على رسائلكم العديدة ودعمكم. سأعود أقوى . وشكلت إصابة الظهير الأيسر أثناء المباراة ضد السيتي ضربة قوية لنابولي فخسر اللقاء 4-2 ، كما أن غيابه طيلة هذه المدة ستؤثر على فريقه الإيطالي الذي يتصدر الكالتشيو برصيد 31 نقطة، وسبق أن حظي بمديح مدربه ماوريتسيو ساري الذي وصفه بأنه أحد أفضل المدافعين في مركزه في أوروبا.
الإصابات تهدد أحلام نابولي
بدأ تأثير الإرهاق والإصابات، يظهر على أداء نابولي متصدر دوري الدرجة الأولي الإيطالي لكرة القدم، ما أثار شكوكا حول قدرة تشكيلة الفريق الصغيرة نسبيا على الصمود والاستمرار. وللمرة الثانية فقط خلال هذا الموسم، خسر نابولي ثاني نقطتين بتعادله مع كييفو فيرونا، بدون أهداف اول أمس الأحد، وتمكن منافسه يوفنتوس من تقليص فارق النقاط بينهما إلى نقطة واحدة فقط بعد أن فاز 2-1 على متذيل الترتيب بينفينتو. وقال ماوريسيو ساري، مدرب نابولي إن فريقه يفتقد إلى الفعالية بعد مواجهة مانشستر يونايتد، في دوري أبطال أوروبا قبل أربعة أيام، معززا الشكوك عما إذا كانت تشكيلة الفريق تتمتع بالقوة الكافية لمواصلة التنافس في البطولتين الأوروبية والمحلية في الوقت نفسه. وقال ساري: صمدنا حتى نهاية سلسلة من المباريات الصعبة، وشعرنا بالإرهاق وكنا نفتقد الفعالية . كما اعترف ساري بتأثير غياب الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام، الذي يتوقع غيابه عن الفريق لعدة أشهر بسبب إصابة في الركبة. وحل ماريو روي، محل غلام الذي يعتبر من أوراق اللعب التي يفضلها ساري، لكن روي يرى أنه لا يستطيع أن يملأ الفراغ الذي يتركه غلام في أول موسم له مع نابولي. وقال ساري: بالطبع نفتقد قوة وجهد غلام، لكن ماريو هو الذي يلعب الآن، ويجب علينا أن نساعده ليؤدي بنسبة 100 % . وواصل: ماريو روي يؤدي بكفاءة عالية مع الأخذ في الاعتبار أنها ثالث مباراة له خلال خمسة أشهر ونصف . ومع غياب المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، أيضا بسبب إصابة في الركبة ستكون تشكيلة نابولي غالبا على المحك عند استئناف مباريات الدوري عقب فترة التوقف الدولية. وقال ساري: هذا هو الموقف الذي نواجهه ويجب علينا أن نقدم كل ما نستطيع بهذه التشكيلة . وأسعد نابولي جماهيره بالأداء الهجومي الذي قدمه العام الماضي، لكن ساري عبر عن رغبته في أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز دون الحاجة إلى استنزاف كل طاقته. وأضاف: نحتاج أن نفوز في المباريات حتى لو لم نقدم أداء رائعا، وفي هذا الوضع يكون افتقاد لاعبين مهمين مثل ميليك وغلام بمثابة مشكلة حقيقية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.