8 منتخبين بينهم 4 أميار تحت الرقابة القضائية لتورطهم في قضايا فساد بالشلف    عطار يؤكّد أهمية بلوغ نسبة مطابقة 100 % لاتفاق أوبيب +    قال إنه ينتظر رد نادي الأهلي.. والد بلايلي:"يوسف معي في وهران وبعض الإعلاميين المصريين كذابين!"    الفيفا يمنح اللاعبين تحت 21 عاما حق تغيير جنسياتهم الرياضية    بونجاح يسجل ثنائية أمام العين الاماراتي    الفيفا تُلغي عقوبتها ضد اتحاد العاصمة    رئيس الجمهورية يدعو كل شخص يحوز معلومات حول الفساد للتقرب إلى السلطات المؤهلة    تحذير… أمطار رعدية غزيرة على 16 ولاية    تنمية مناطق الظل تمر عبر ترقية مواطنيها    وزيرة الثقافة تعلن عن مشروع لإنشاء متحف خاص باللباس التقليدي    توزيع عدد الإصابات حسب الولايات    الرئيس يعزّي عائلة البروفسور الراحل عبد المجيد مرداسي    التحصيل الضريبي يتعدى 80 بالمائة    هل يتنازل الجنرال حفتر؟    بن زيان يوقع منشورا وزاريا    نقص أطباء التوليد «مشكل وطني»    المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية بداية من غد    «بجاية أرض الأنوار».. التاريخ بالصور    عبد المجيد مرداسي يرحل وذكراه خالدة بين الكتب والصحف    بكالوريا: صدور احكام جديدة ضد عدة اشخاص متورطين في عمليات الغش    أرضية ملعب وهران الجديد تستعيد اخضرارها    «القصر سيرة دفتر منسي» للمؤلّف العيشي تتألّق أدبيا        إطلاق أرضية رقمية لمعالجة طلبات تصنيع واستيراد السيارات    اللاّعبون الجدد والجهاز الفني يصلون غدا    من الأفضل تأجيل العودة للتدريبات...    جراد: الرئيس تبون يولي اهتماما خاصا لمعهد الدراسات الإستراتيجية الشاملة    نحو وضع أجهزة لقياس السرعة بالمركبات لوقف مجازر الطرقات    219 إصابة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال ال 24 ساعة الأخيرة    مستشفياتنا عاجزة عن التكفل بالحوامل    الرئيس تبون يعيّن 5 سفراء جدد في أوروبا وإفريقيا    ليبيا: حفتر يقرر استئناف إنتاج وتصدير النفط    روسيا.. دواء جديد لعلاج مرض فيروس كورونا أصبح متاحا في الصيدليات    نواب فرنسيون يغادرون اجتماع البرلمان لوجود طالبة محجبة    مستغانم: إفشال عدة محاولات للهجرة غير الشرعية وتوقيف 21 شخصا    جراد: الدراسات الإستراتيجية دعامة لتحقيق الالتزامات والأهداف المسطرة لبناء الجزائر الجديدة    والي مستغانم يعزي في وفاة 8 أشخاص بينهم أطفال خلال انقلاب قارب "حراقة"            فلسطين: الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى ويدعون لمناهضة اتفاقيات التطبيع    المسرح الروماني هيبون جاهز لاستقبال الزوار والسياح    الجزائر تعدل بنود مناقصاتها الدولية لشراء القمح        جائزة "سوتيغي أواردز 2020".. الجزائرية "سليمة عبادة" تنافس المصرية "حنان مطاوع"    معهد "ايسماس" يشرع في تكوين 60 منشطًا تلفزيونيًا بداية من أكتوبر الداخل    30 مليون شخص في العالم مهددون بالموت جوعا    أستون فيلا في طريق مفتوح لخطف "بن رحمة" !    "موجز حياة" أول اصدار لي والكتابة حق أصيل لأي إنسان    هدنة لازمة بين أميركا والصين في الحرب التقنية الباردة    متى تنتصر الرفات على السجان؟ "مقابر الأرقام"الصندوق الأسود لجرائم العدو الصهيوني ضد الفلسطينيين والعرب    البيت الأبيض: 5 دول أخرى في الشرق الأوسط وخارجه تدرس التطبيع    وفاة "محمد زيات" بعد عودته من لندن وتحقيق أمنيته بلقاء والدته    شركات التأمين تقدم هبة للصيدلية المركزية للمستشفيات    رائحة الموت لا تغادر أنفي!    المجلس الإسلامي الأعلى ومشعل الشهيد يحتفيان بتوفيق المدني    بالعدل تستقيم الحياة    نعمة القلب الليّن    " كورونا " والعَّرافُ ....    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





عطال مرشح للغياب عن مواجهة غامبيا
نشر في الشعب يوم 24 - 08 - 2018

التقى اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال بِأنصار فريقه نيس، في لقاء خصّصته إدارة النادي الفرنسي الأربعاء الماضي.
وأمضى المدافع يوسف عطال توقيعات طلبها منه أنصار فريق نيس، كما التقط معهم صورا تذكارية، وردّ بِصدر رحب على استفساراتهم.
وحضر عطال رفقة زميله المهاجم مزيان ماوليدا، بعد أن انتقتهما إدارة نادي نيس للترحيب بِمُشجّعي فريقها الكروي. عِلما أن عطال وماوليدا انضمّ هذه الصائفة فقط إلى نادي الأحمر والأسود.
ونقلت إدارة نادي نيس على لسان عطال قوله: “أنا جد سعيد لِملاقاة أنصار فريقي نيس. قضينا وقتا ممتعا مع المشجّعين. نحن في خدمتهم مادام الأنصار يُدعّموننا بِقوّة في المدرجات”.
وقالت إدارة نادي نيس إن هذا اللقاء عرف حضور نحو500 مشجّع، ما يدلّ أن لاعبَيها عطال وماوليدا بِصدد نيل استحسان أنصار فريقهما الجديد، رغم قصر مدّة الإنضمام.
ويستعدّ فريق نيس لِمواجهة الصيف ديجون مساء اليوم السبت ، ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة فرنسا.
ولن يلعب عطال مواجهة ديجون بِسبب معاناته إصابة على مستوى الفخذ، حيث قال التقني باتريك فييرا مدرب فريق نيس في أحدث مؤتمر صحفي له، إن الدولي الجزائري يُعالج وسيعود إلى المنافسة بعد فترة لا تقلّ عن 10 أيّام من الآن، المُرادف لِمطلع سبتمبر المقبل. ما يفيد أن خوض عطال مباراة “الخضر” والمضيف الغامبي يبقى أمرا مُعلّقا. عِلما أن هذه المواجهة تُجرى خارج القواعد في ال 8 من سبتمبر المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وكان يوسف عطال قد غاب عن مقابلتَي “الخضر” الودّيتَين أمام جزر الرأس الأخضر والبرتغال في جوان الماضي، للسبب ذاته وهوالإصابة.
ومازال الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي – لِحدّ كتابة هذه الأسطر – لم يُعلن بعد عن قائمة لاعبي “الخضر”، المعنيين بِمواجهة غامبيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.