بلحيمر: مخطط عمل الحكومة يرتكز على ورشات متنوعة تشمل مختلف القطاعات    امير دولة قطر غدا الثلاثاء بالجزائر    وزيرة البيئة تستقبل رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالجزائر    الرئيس تبون: أجدد عهدي معكم لنهرع إلى بناء جمهورية جديدة قوية بلا فساد ولا كراهية    14 .58 بالمائة من الحجم الاجمالي للمبادلات الجزائرية مع أوروبا    السيد جراد يترأس حفل اقتناء ناقلتي غاز و نفط بميناء الجزائر العاصمة    حوادث مرور.. وفاة 4 أشخاص وجرح 10 آخرون في 24 ساعة الأخيرة    توقيف 4 أشخاص وحجز أزيد من 25 ألف وحدة من الخمور بقسنطينة    المسيلة: العثور على مذبح غير شرعي للمداجن وإتلاف 100 كلغ من الدواجن    رحيل الإعلامي إيرفي بورج..صديق الجزائر    نتنياهو: الغارة الإسرائيلية على دمشق كانت تهدف لتصفية قيادي كبير في “الجهاد الإسلامي”    أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل للأردنيين    زوجة السفير الأمريكي بالجزائر تدعم العميد في الداربي    التلفزيون العمومي ينقل 3 لقاءات على المباشر للجولة 20    نقابة مستخدمي قطاع التجارة تلتقي السيد رزيق الثلاثاء للمطالبة بتحسين الأوضاع المهنية لأعوان الرقابة    ممثل لصندوق النقد الدولي يثمن "الإرادة الحقيقية في تغيير" وضعية الاقتصاد الجزائري    صيد بحري وتربية المائيات: مسعى للتعاون بين المهنيين الجزائريين والفرنسيين    تنامي الخطاب العنصري لليمين المتطرف في أوروبا يثير قلقا لدى الأوساط السياسية والشعبية    العراق تعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "كورونا" على أراضيها    دزيري يتحدى مولودية الجزائر    بالفيديو.. فيصل المينيون يغني “يا الدنيا” لكمال مسعودي بطريقة جديدة    تبون يجدد العهد لبناء جمهورية جديدة    بسبب “كورونا”.. النفط يعاني والذهب يتألق    العدالة توقف رجل الإعمال متيجي في قضايا الفساد    تلمسان: افتتاح الصالون الوطني للمتاحف    1000 مليار سنتيم لإنارة مناطق الظل وإخراجها من العزلة    كورونا يصل الخليج.. إصابات في البحرين والكويت    المؤسسة "الوصية على أملاك الدولة الاسبانية" بمدينة العيون ليست موجهة للعمل كقنصلية    الأجانب يباركون قانون المحروقات    الرابطة الأولى/ الجولة19.. داربي مثير بأهداف متباينة بين سوسطارة والعميد    فيغولي: “نستحق الفوز في الداربي وسنكون أبطالا في النهاية”    الوادي.. قتيل و 14 جريح في حادث مرور بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة    رئيس وزراء ماليزيا يقدم استقالته    الهدف المتوخى من التعديل الدستوري بناء دولة قوية    أسباب حبس ومنع نزول المطر    مدار الأعمال على رجاء القَبول    مسيرات احتجاجية واسعة في المغرب    مراجعة الدعم العمومي وحماية هامش الربح    إيطاليا تقرر إغلاق 11 بلدة بشمال البلاد    في وداعِ عيَّاش يحياوي...    عياش يحياوي يَرثي نفسه في «لقْبَشْ»    3 و5 سنوات سجنا لشابين طعنا صديقهما بقطعة زجاج    بوادر الجفاف تُهدد 30 ألف هكتار من محاصيل سهل ملاتة    دموع من أجل النبي- (صلى الله عليه وسلم)    المستقبل الماضي    هيئة لمتابعة ومرافقة خريجي مراكز التكوين    مستشفى أحمد مدغري تحت الضغط    سيكولوجية المرأة في المثل الشعبي الجزائري    الأمن والنقل والصحة.. ثالوث المعاناة    صفحة منيرة من تاريخ ليبيا    استعادت خاتما بعد فقدانه 47 عاما    "سي.أس.سي" تصعق البرج وتهدد المتصدر    ضحايا "السيلفي" أكثر من قتلى سمك القرش    «الشهاب» تجمع مؤلّفي «الحراك»    حسنة البشارية ب «ابن زيدون»    يستخدم عصابة من الفئران    فرقتهما ووهان وجمعهما الحجر الصحي    داعية سعودي يتهم أردوغان ب”قتل اليمنيين”!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«أرغب في العودة لاتحادية الدراجات لإكمال البرنامج الذي جئت من أجله»
نشر في الشعب يوم 21 - 04 - 2019

كشف الرئيس السابق للإتحادية الجزائرية لرياضة الدراجات،مبروك قربوعة، في تصريح خاص لجريدة «الشعب»، عن رغبته في العودة لتسيير الأمور من جديد داخل الهيئة لإعادة الإستقرار من جديد، وإكمال البرنامج الذي شرع في بداية العهدة الأولمبية.
كان ذلك من خلال التراجع عن قرار استقالته التي قدمها بسبب الضغوطات والظروف التي عاشها، حسبما أكده محدثنا قائلا:»أرغب في العودة لإدارة الإتحادية الجزائرية للدراجات لإكمال ما تبقّى من عمر العهدة الأولمبية الحالية، وإعادة بعث المنافسة من جديد بعدما تعطّلت في الفترة التي تركت فيها الأمور خاصة أننا أمام عدة منافسات دولية يجب أن نكون جاهزين لها من كل النواحي للوصول للأهداف المسطرة حتى نبقى في نفس المستوى الذي بلغته الدراجة الجزائرية». أضاف قربوعة قائلا: «تعرّضت لضغوطات كبيرة من طرف محيط الإتحادية، إضافة إلى عدم إستماع الوصاية للانشغالات التي تقدمت بها من أجل تسهيل المهام اضطرني لتقديم الإستقالة، ولكن بعدما لاحظت أن الأمور لا تسير في الطريق الصحيح خلال الفترة التي تركت فيها الفيدرالية، شعرت بالمسؤولية وأردت العودة من جديد من أجل إكمال البرنامج الذي سطرناه في بداية العهدة الأولمبية».
واصل الرئيس الأسبق لإتحادية الدراجات قائلا: «يجب أن يعرف الجميع أنّني مازلت الرئيس الشرعي للإتحادية لأن الجمعية العامة لم تصادق على الإستقالة التي قدّمتها، والتي كانت السبب في منعي هذه المرة من العودة لرئاسة الإتحادية من جديد رغم رغبتي الكبيرة في ذلك، لكن سأبتعد عن الساحة بعدما تم رفض عودتي من طرف الهيئة الوصية، وهذه الأخيرة تلقت مراسلة من الإتحاد الدولي للاستفسار في الموضوع».
كما شكر قربوعة، الوزير برناوي على العمل الذي يقوم به لإعادة الإستقرار للساحة الرياضية قائلا: «الأمور تعطّلت في عهد الوزير الأسبق..ومن هنا أشكر وزير الشباب والرياضة الحالي عبد الرؤوف برناوي على العمل الكبير الذي يقوم من أجل إعادة الإستقرار للساحة الرياضية من جديد، بدليل أنه رفع التجميد على كل الإطارات والمسيّرين لأنه ابن الميدان، ولديه الكفاءات والخبرة اللازمة لإتخاذ مثل هذه القرارات المهمة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.