تأكيد حتمية وقف إطلاق النار واستئناف التسوية السلمية        تحقيق التغيير يتطلب مواصلة الحوار والنقاش في كنف الهدوء    مهام مستعجلة لامتصاص غضب المكتتبين    تسجيل هزة أرضية بشدة 3.6 على سلم رشتر في العوانة بجبجل    الفلسطينيون: أيّ خطّة تنتقص من حقوقنا ... لن تمرّ    البويرة.. وفاة شخص وإصابة 4 أخرين في حادث مرور بأحنيف    عين تموشنت.. أمن عين الأربعاء يُطيح بسارق المحلات التجارية    فتح باب التقدّم ل«مختبر ستيب السينمائي»    ستة قتلى في إطلاق نار ببادن فورتمبرغ الألمانية    مقري : صراع الهوية عطل التغيير    الصين تبني مستشفى في 10أيام لعلاج إصابات "كورونا"    فيتا كلوب الكونغولي - شبيبة القبائل اليوم على الساعة 17:00    شباب قسنطينة يفاجئ نادي بارادو    ماكرون: “لابد من إعادة النظر في ملف الذاكرة الجزائية”    حمس ستساهم في مسار الاصلاحات باقتراحات تخدم تحقيق الوفاق الوطني    ميهوبي يدعو إلى وضع دستور يعمر طويلا ويضمن بناء مؤسسات قوية    حظوظ «الخضر» كبيرة في بلوغ الدور الفاصل    باريس سان جيرمان ينفي خبر إهتمامه بسليماني    الجزائر تخزّن أزيد من 20 مليون قنطار من القمح الصلب    قطاعا الطاقة والاتصالات في الجزائر يسيلان لعاب الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية    رفضت عدة عروض دولية لشراء 20 ألف طن من الذرة    مصر تقصي الجزائر    الكاف تسحب احتفال تأسيسها من العيون المحتلة    أردوغان وميركل يشددان على ضرورة الحل السياسي في ليبيا    رفع حصة الصادرات خارج المحروقات “يحظى بالأولوية”    جامعي يطعن زوج عمته المسن بالسكين في البرواقية بالمدية    معرض العسل ومنتجات الخلية بالشلف: ارتفاع الأسعار ..الأسباب والتدابير    المصادقة على اقتراح الجزائر حول تعديل النظام الأساسي لمؤتمر هيئات الرقابة الدستورية الأفريقية    نقل الفسيفساء الرومانية للترميم واكتشاف حمام روماني    التعدي على 4 مساجد وتخريبها بالأغواط    سيلفا: “محرز لاعب خارق للعادة”    سيرين عبد النور بطلة مسلسل “دانتال” شهر رمضان    هل يُنصفون ؟    العثور على جثة ثلاثيني بعين تيموشنت    ماكرون يتحدث عن ملف الذاكرة    مسؤول بمحطة مراقبة الزلازل: هذا هو سبب الهزة الأرضية التي ضربت جيجل    ملكة بريطانيا تصادق رسميا على قانون البريكست    بوحيرد “قدرها عالي” .. !    مدان :”الخضر يستهدفون التأهل للمونديال والقرعة خدمتنا”    جيشنا فخرنا    الدكتور عطاء الله طريف يتطرق لمبادئ المسؤولية الاجتماعية للإعلام    «سلالم ترولار» لسمير قسيمي ..رواية الواقع الموازي الذي يتجاوز الخيال    فلسطين : مستوطنون يحرقون مسجدا في القدس المحتلة    وزيرة الثقافة تكرم المسرح الوطني والمشاركين المتوجين بجوائز الهيئة العربية للمسرح    حجز حمولة بداخلها ألعاب نارية بقيمة 50 مليون دج بالجزائر العاصمة    مصر: لا نستورد الغاز الطبيعي من إسرائيل لسد الاحتياجات المحلية    بعد أن أرعب العالم .. علماء أمريكيون يطورون لقاحا لفيروس كورونا الجديد    تسجيل أول حالة "كورونا" بسنغافورة    فيروس كورونا/ “المدينة الموبوءة”.. الصينيون يتساقطون في الشوارع    بالفيديو.. كنزة مرسلي بلوك مغاير في أغنية “كانت باينة” من انتاج لايف ستايلز ستوديوز    ارتفاع حصيلة قتلى "كورونا" إلى 25 بالصين    فرقة ال”BRI” بتيارت تحجز أزيد من 68 مليون من العملة الوطنية المزورة    أسعار النفط ترتفع بعد خفض مخزونات الخام الأمريكية    الإيمان بالغيب في زمن الماديّة القاسي    (فيديو)... بن ناصر يكشف لأول مرة أمورا مثيرة في حياته    ثواب الله خير    الشباب و موازين التغيير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





استفادة 1100 شخصا من الإعفاء من غرامات التسديد
نشر في الشعب يوم 09 - 03 - 2016

استفاد 1124 مستخدم، بولاية غليزان من الإعفاء من غرامات تأخير تسديد اشتراكاتهم الخاصة بالصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء .
وأوضح رئيس مصلحة التحصيل والمنازعات محمد دهباري خلال لقاء إعلامي وتحسيسي حول الإجراءات التحفيزية لفائدة المستخدمين أن هذا الإعفاء يأتي طبقا للتدابير التي تضمنها قانون المالية التكميلي لسنة 2015.
و شرعت مصالح الصندوق في حملة تحسيسة منذ جويلية المنصرم لشرح هذه التدابير التي تضمنت جملة من الإجراءات الاستثنائية تخص الدفع بالتقسيط لمستحقات الصندوق مع الإعفاء الكلي للزيادات وعقوبات التأخير التي تنص عليها المواد 57و58و59و كذا 60 من قانون المالية التكميلي المذكور يضيف ذات المسئول.
وتهدف هذه الإجراءات إلى استرجاع الاشتراكات الرئيسية من خلال تمكين الخاضعين للضمان الاجتماعي من مهلة لدفع الاشتراكات المتأخرة، وقد تم تمديد أجل إيداع طلبات تسوية الوضعية والاستفادة من جدولة لدفع الاشتراكات بالتقسيط بالنسبة للخاضعين للضمان الاجتماعي إلى غاية 31 مارس.
ويسعى «الكناس» من خلال «الأبواب المفتوحة» التي تدوم أربعة أيام إلى تحسيس أصحاب المؤسسات و أرباب العمل حول أهمية دفع اشتراكاتهم وذلك للتأمين على عمالهم والاستفادة من خدمات الصندوق إستنادا لنفس المصدر.
للإشارة تحصي الوكالة الولائية للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية بغليزان أزيد من 247 ألف مؤمن اجتماعيا منهم أكثر من 42 ألف من ذوي الأمراض المزمنة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.