بمناسبة‮ ‬11‮ ‬ديسمبر‮ ‬1961‭ ‬    بطولة العالم للسباحة    على رأسهم عائلة الرئيس الراحل علي‮ ‬عبد الله صالح    نظم بولاية وهران‮ ‬    أبناء سوسطارة‮ ‬يفشلون في‮ ‬قلب الطاولة    بالبطولة الوطنية العسكرية للعدو الريفي    خلال السنة الجارية بالجلفة    الجلفة‮ ‬    الطيب زيتوني من عين تموشنت    إنطلاق الجلسات الوطنية‮ ‬يوم‮ ‬21‮ ‬جانفي‮ ‬المقبل‮ ‬    جلاب‮ ‬يزور جناح الجزائر بالقاهرة    نظير جهوده في‮ ‬إرساء قيم السلم والمصالحة    حمّل بن‮ ‬غبريط مسؤولية عدم الوفاء بالتزاماتها    في‮ ‬سلامة مياه القارورات المعدنية    في‮ ‬الذكرى السنوية الأولى لإطلاقه    تدفق المهاجرين كانت له تداعيات سلبية على الجزائر    المدرسة الجزائرية مطالبة بالتعدد اللغوي    جلاب يشارك اليوم في اللقاء السابع لوزراء التجارة الأفارقة بالقاهرة    تراجع إعادة تقييم المشاريع ب77 بالمائة منذ 2007    حضور محتشم، في انتظار فتح أبواب البيع    إحياء مظاهرات 11 ديسمبر    الجزائر قادرة على إنجاز برنامجها للطاقات المتجددة    الأرض على موعد مع مرور تاريخي ل مذنب الميلاد    بالصور.. نواب البرلمان يصادقون على مشروع قانون تسوية ميزانية 2016    الأئمة يقررون التصعيد والنزول للشارع    تفقد وتكريم للمجاهدين بمنازلهم في العاصمة    موقع عين بوشريط بسطيف أصبح مركز استقطاب عالمي    حفل بمناسبة ذكرى مظاهرات 11 ديسمبر    معتقلون صحراويون يضربون عن الطعام    حسبلاوي يوقف المدير العام والأمين العام للمركز الاستشفائي الجامعي ببجاية    *تلميذ اليوم يتوجه للمدرسة مرهقا عكس تلميذ الأمس الذي كان يقبل عليها منفتح الذهن *    430 عائلة معوزة تستفيد من مساعدات القافلة التضامنية    *القراية * تهدر الرأس والكرّاس    *الصافرة الجزائرية تعاني ضغوطات نفسية وليست فنية*    بوعلي يريد ربيح وسوقار وطوبال وعايش    نقص الانضباط بالأقسام يشوّش الأفكار و يقلّل التركيز    20 فنانا تشكيليا يحتفون بالذكرى ال 58 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960    الإنسان هو الأساس    تغيير طرق التدريس يُساهم في عدم استقرار المنظومة    المؤسسة العقابية تخلط حسابات المحبوس    المستشفى الجامعي لخروبة بمستغانم يتجهز    حقّقنا برنامجنا المسطّر وأدعو الشباب للمشاركة بأفلام قصيرة    عودة إلى محطات مجهولة من تاريخ الجزائر    مستوى " ذهاب "الرابطة الأولى كان متوسطا    لافان يشرح الوضعية وزواري منتظر    يماني يدعو إلى إثراء محتوى المتحف    2019 سيكون الأشد حرارة    يفتح هدية حبيبته بعد 50 عاما    عائلة نفذت 200 عملية سطو    موجة عالية تبتلع طفلا    تقييم 33 سنة من دعم البحث العلمي    حسبلاوي يأمر بمعالجة الاختلالات التي يشكو منها القطاع    المدير العام للصيدلة المركزية للمستشفيات :    حقيقة ليتنا نعقلها    أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له    خلق المسلم    الشيخ شمس الدين يرد حول ترقيع الصلاة    وما شهرتهم إلا زوابع من غبار أمام صفاء السماء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أديابيور يُحدّد شروط الفوز على الجزائر
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019
نشر في الشروق اليومي يوم 15 - 11 - 2018

تطرّق النجم الطوغولي إيمانويل أديبايور إلى مباراة الجزائر، المُبرمجة بِالعاصمة لومي مساء الأحد المقبل، ضمن إطار الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وقال القائد إيمانويل أديبايور: "نحن أمام وضعية جدّ صعبة. أجريت في مشواري الكروي عدّة مقابلات مهمّة، لكن لقاء الجزائر يختلف كثيرا. أُريد تقديم العون لِمنتخب بلادي من أجل حصد نقاط الفوز أمام المنافس الجزائري".
وأضاف في تصريحات نشرتها الصحافة المحلية، الخميس: "منتخب الطوغو يملك فرديات ممتازة، ولكن هذا لا يكفي للفوز على الجزائر. أعتقد أن حصد النقاط الثلاث يمرّ عبر الإستعداد الذهني الجيّد و تصميم لاعبينا على رفع التحدّي والمقاومة".
ويعتقد أديبايور أن المدرب الفرنسي المخضرم كلود لوروا يحوز مفاتيح مواجهة "الخضر"، وبِإمكانه قيادة الطوغوليين إلى تحقيق النّصر. استنادا إلى كفاءته وخبرته بِالمنافسات في القارة السّمراء.
وطالب مهاجم فريق باشاكشهر التركي رجال الصحافة والجمهور الطوغوليَين، بِتقديم الدعم المعنوي، من أجل فوز منتخب "البواشق" وافتكاك بطاقة التأهّل إلى "كان" الكاميرون 2019.
للإشارة، فإن أديبايور أبدى استياءه من رداءة أرضية الملعب البلدي للعاصمة لومي، وأوشك أن يُقاطع خوض مقابلتَي منتخب الطوغو أمام الضيف البنيني شهر سبتمبر الماضي والزائر الغامبي في أكتوبر المُنصرم. قبل أن يتراجع عن قراره.
وللذكر، فإن إيمانويل أديبايور (34 سنة) يعرف المنتخب الوطني الجزائري جيّدا، حيث واجهه في "كان" جنوب إفريقيا 2013، وسجّل هدفا في مرمى حامي العرين وهاب رايس مبولحي، كما خاض كامل أطوار مواجهة البليدة في جوان 2017.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.