كل مؤشرات هياكل قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بتيسمسيلت إيجابية    "الكاف" ينحاز لنهضة بركان ويعلن خسارة اتحاد العاصمة على البساط    قالمة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مرور بقلعة بوصبع    سوريا: اجتماع لمجلس الأمن حول الوضع في سوريا    شرفة يلتقي نظيره التونسي    مشروع جزائري قطري ضخم لإنتاج الحليب المجفف    عرقاب: نسعى إلى استغلال الأملاح..    عطاف يستقبل رئيس مجلس العموم الكندي    هذه حصيلة 200 يوم من محرقة غزّة    القيسي يثمّن موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية    العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 34 ألفا و305 شهيدا    الرئيس يستقبل أربعة سفراء جدد    المولودية في النهائي    بطولة وطنية لنصف الماراطون    القضاء على إرهابي وتوقيف 66 تاجر مخدرات    تسخير 12 طائرة تحسبا لمكافحة الحرائق    مهرجان الجزائر الأوّل للرياضات يبدأ اليوم    هزة أرضية بقوة 3.3 بولاية تيزي وزو    مشروع "بلدنا" لإنتاج الحليب المجفف: المرحلة الأولى للإنتاج ستبدأ خلال 2026    ش.بلوزداد يتجاوز إ.الجزائر بركلات الترجيح ويرافق م.الجزائر إلى النهائي    مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي "علامة مرموقة في المشهد الثقافي"    جهود مميزة للجزائر لوضع القضية الفلسطينية في مكانها الصحيح    تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية.. احترافية ودقة عالية    مسرحية "المتّهم"..أحسن عرض متكامل    إتلاف 186 كلغ من اللحوم البيضاء الفاسدة    الفريق أول السعيد شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالناحية العسكرية الثالثة    جلسة للأسئلة الشفوية بمجلس الأمة    الجزائر-تونس-ليبيا : التوقيع على اتفاقية إنشاء آلية تشاور لإدارة المياه الجوفية المشتركة    معركة البقاء تحتدم ومواجهة صعبة للرائد    اتحادية ألعاب القوى تضبط سفريات المتأهلين نحو الخارج    شبيبة سكيكدة تستعد لكتابة التاريخ أمام الزمالك المصري    جعل المسرح الجامعي أداة لصناعة الثقافة    إنجاز ملجأ لخياطة وتركيب شباك الصيادين    ارتفاع رأسمال بورصة الجزائر إلى حدود 4 مليار دولار    الاتحاد الأوروبي يدعو المانحين الدوليين إلى تمويل "الأونروا"    إجراءات استباقية لإنجاح موسم اصطياف 2024    عائلة زروال بسدراتة تطالب بالتحقيق ومحاسبة المتسبب    29 جريا خلال 24 ساعة الأخيرة نتيجة للسرعة والتهور    عنابة: مفتشون من وزارة الري يتابعون وضع بالقطاع    العدالة الإسبانية تعيد فتح تحقيقاتها بعد الحصول على وثائق من فرنسا    تفعيل التعاون الجزائري الموريتاني في مجال العمل والعلاقات المهنية    "عودة مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي تعكس الإرادة الجزائرية لبعث وتطوير السينما"    فتح صناديق كتب العلامة بن باديس بجامع الجزائر    "المتهم" أحسن عرض متكامل    دعوة لدعم الجهود الرسمية في إقراء "الصحيح"    فتح صناديق كتب الشيخ العلامة عبد الحميد بن باديس الموقوفة على جامع الجزائر    نصف نهائي كأس الجمهورية: اتحاد الجزائر – شباب بلوزداد ( اليوم سا 21.00 )    فيما شدّد وزير الشؤون الدينية على ضرورة إنجاح الموسم    الجزائر تشارك في معرض تونس الدولي للكتاب    الرقمنة طريق للعدالة في الخدمات الصحية    سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي    حج 2024 : استئناف اليوم الثلاثاء عملية حجز التذاكر للحجاج المسافرين مع الديوان الوطني للحج والعمرة    منصّة رقمية لتسيير الصيدليات الخاصة    حكم التسميع والتحميد    الدعاء سلاح المؤمن الواثق بربه    أعمال تجلب لك محبة الله تعالى    دروس من قصة نبي الله أيوب    صيام" الصابرين".. حرص على الأجر واستحضار أجواء رمضان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"سأقضي على الفضائح من جذورها وأنهي مشكل البرمجة"
مرشح الرابطة الوطنية لكرة القدم محمد مشرارة
نشر في الشروق اليومي يوم 15 - 02 - 2009


محمد مشرارة
وعد المرشح لرئاسة كرسي الرابطة الوطنية لكرة القدم محمد مشرارة رؤساء النوادي والجمهور الرياضي الجزائري بالقضاء على مشكل البرمجة في أقرب وقت ممكن وقبل نهاية هذا الموسم.
* وأكد مشرارة في تصريح خص به "الشروق" أن أول شيء سيقوم به هو تحديد تواريخ نهاية بطولة القسمين الأول والثاني ووضع نهاية للفوضى العارمة التي ميزت البطولة الوطنية للقسم الأول في المواسم الثلاثة الأولى.
*
وتمنى الرئيس ما قبل السابق للرابطة الوطنية الفوز بالانتخابات التي قال بأنها ستكون صعبة، مشيرا إلى أنه غير قادر على التنبؤ بعدد الأصوات التي سيفوز بها.
*
وأضاف محدثنا أنه يرى حظوظه متساوية مع منافسه علي مالك "حظوظي متساوية مع منافسي وعليّ احترام الجميع حتى ألقى نفس المعاملة".
*
*
"علي مالك سيفوز بنسبة 98 بالمائة؟"
*
وفي رده على ادعاءات علي مالك الذي أكد انه سيفوز بنسبة 80 بالمائة قال مشرارة "أتنبأ بفوز علي مالك بنسبة 98 بالمائة".
*
وقال مشرارة إنه يتمنى أن ينتخب أعضاء الجمعية العامة للرابطة الوطنية على الرجل الأنسب لقيادة مقاليد بطولتي القسمين الأول والثاني.
*
*
"عهدتي كانت خالية من الفضائح"
*
وعاد محدثنا إلى عهدته الأولى على رأس الرابطة الوطنية حيث قال "الكل يعلم أنني وجدت أكثر من 100 ملف أمامي لما انتخبت رئيسا، لكننا عالجنا رفقة أعضاء الرابطة كل الملفات بثبات وتمكنا من القضاء على كل المشاكل، والدليل أننا خرجنا من الرابطة بدون إبقاء أي ملف شائك". وأضاف "في العام الأخير من عهدتي لم تصلني أي قضية ولم يكن هناك أي احتراز وأترك الجميع يحكم على هذا".
*
*
"المواجهات نهاية الأسبوع فقط"
*
وعن تعيين ملاعب لاحتضان مواجهات أمس الأحد قال مشرارة "من غير المعقول اللعب أيام الأسبوع العادية فإن انتخبت ستلعب اللقاءات يوم الخميس على أن تلعب المواجهات المؤجلة يوم الاثنين".
*
وأكد الرئيس المرتقب الرابطة الوطنية انه سيحاول تحديد رزنامة تلائم جميع الفرق".
*
*
"موافق على العمل مع علي مالك خدمة لكرة القدم"
*
وفي رده عن سؤال حول ما إذا كان مستعدا للعمل في مكتب علي مالك في حالة انتخاب الأخير رئيسا قال "مستعد للعمل مع أي كان خدمة لكرة القدم الجزائرية".
*
وقال مشرارة إنه في حالة عدم فوزه بالانتخابات قد يعمل تحت وصاية علي مالك.
*
*
"أعد الرؤساء بإنهاء مشكل حقوق البث"
*
وعد محمد مشرارة رؤساء نوادي القسم الأول انه سيقضي على مشكلة حقوق البث التي أسالت كثيرا من الحبر حيث قال "سأساعد رؤساء الفرق في القضاء على مشكل حقوق البث وسأشارك في المفاوضات التي تقوم بها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مع مسؤولي التلفزة الوطنية وقناة آرتي لأضمن لهم حقوقهم".
*
*
"روراوة صديقي من زمان"
*
وعاود محمد مشرارة التأكيد بأنه يملك علاقات وطيدة بالمترشح الوحيد لقيادة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "تربطني علاقة صداقة وطيدة بمحمد روراة وهذا شرف لي، لقد عملت معه في الاتحادية الجزائرية سنة 1986 وأظن أن روراة متعود على العمل مع الأشخاص القادرين على مساعدة كرة القدم الجزائرية".
*
*
"لم أصرح يوما أن ترشحي مرهون بترشحه"
*
وكذب مشرارة الأخبار التي تحدثت عن ربطه ترشحه إلى الرابطة الوطنية بترشح محمد روراوة لمنصب رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حيث قال "لم أقل يوما أن ترشحي لرئاسة الرابطة الوطنية مرهون بترشح روراوة لرئاسة الفاف وأتحدى من يملك الدليل على كلامي هذا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.