انتقد في‮ ‬حوار ل السياسي‮ ‬إستدعاء جماعة‮ ‬الخامسة‮ ‬    لمواكبة التطورات التكنولوجية    قريباً‮ ‬بتندوف‮ ‬    وسط تجدد مطالب تمكين الصحراويين من تقرير المصير    حسب محافظ الكشافة الإسلامية‮ ‬    كرئيس لمجلس السيادة في‮ ‬السودان    المنافسات الإفريقية للأندية    على سبيل الإعارة لموسم واحد    المراكز الصحية تحتضر عبر‮ ‬14‮ ‬بلدية‮ ‬    المسابقة تشمل جميع التخصصات    الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب    ‮ ‬كناك‮ ‬توزع المحلات    فيما أوقف‮ ‬13‮ ‬شخصاً‮ ‬بالجنوب    تاجر وراء فيديو المياه المعدنية    وفاة شقيقة بوطاجين في‮ ‬الحج    المال الحرام وخداع النّفس    الجزائر تحيي مشروع أكبر محطة لتوليد الطاقة الشمسية    مرسوم تنفيذي للتحكم في أملاك الدولة    3 ذهبيات وبرونزية للجزائر في نهائي التجديف    مكافحة الفساد من أولويات المرحلة    نجاح الإجراء مرهون بتحويل العملة في البنوك    البرهان وأعضاء مجلس السيادة يؤدون اليمين الدستورية    مشاورات سياسية لتشكيل ائتلاف حكومي جديد في إيطاليا    تنصيب المديرين الجدد للوكالات الولائية    عريقات يدعو إلى تحرك دولي لحماية الأقصى    «سنذهب إلى سطيف لتسجيل الإنطلاقة الفعلية»    مصير مجهول لأزيد من 1500 عامل ب «هيدروكنال»    إحصاء 3223 طلب للحصول على الإيواء من أصل 4623 سرير شاغر    10 سنوات سجنا نافذا لشقيقين حولا «حوش» جدهما إلى وكر لترويج الكوكايين بالحمري    شركات ضخمة و مناصب بالتقطير    المستفيدون من السكن الاجتماعي بالهرانفة يحتجون    مسافرون عالقون منذ 3 أيام بمطار السانية بوهران    الشيخة الريميتي ..أسطورة موسيقى الراي    أعراس بنكهة زمان    بجرة قلم..    قرية عزوزة تستذكر الشهيد عبان رمضان    غياب بن موسات بسبب الإصابة    تدشين البطولة بانتصار لإسعاد الأنصار    استلام هياكل تربوية جديدة    الأندية الجزائرية من أجل تحقيق تأهل جماعي    اختتام دورة السينما المعاصرة بسرفنتس    اختتام الطبعة ال17 لمهرجان الأغنية الأمازيغية    6 آلاف تلميذ يستفيدون من البرنامج التضامني    تحضيرات متقطعة قبل "لازمو"    الحاج كان يعاني كثيرا وفوضى في تنظيم هذه العبادة    83 منصبا بيداغوجيا في شبه الطبي    شطيرة تتسبب في جريمة    عائلة تربح 4 ملايين دولار كل ساعة    عانت من آلام في المعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة    وسط دعوات لإنهاء الأزمة السياسية بالحوار    حسب حصيلة جديدة مؤقتة أکدها رئيس البعثة الطبية    بحضور جمهور‮ ‬غفير    بعد استكمال‮ ‬5‮ ‬سنوات خدمة‮ ‬    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    حماية الأقصى مسؤولية العرب والمسلمين    الذنوب.. تهلك أصحابها    ذكر الله... أيسر العبادات وأسهل الطّاعات    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





البابية والوفاق في داربي مصيري
نشر في الجزائر الجديدة يوم 10 - 07 - 2015

يلتقي سهرة السبت، مولودية العلمة ووفاق سطيف في مباراة مصيرية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.
المباراة التي يحتضنها ملعب مسعود روغار بالعلمة ستكون حاسمة في مشوار الفريقين فيما تبقى من مواجهات المجموعة الثانية التي يتواجد فيها كلا من اتحاد العاصمة والمريخ السوداني، علما أن الفريقين تعرضا للهزيمة في أول ظهور لهما في الجولة الأولى. العلمة انهزمت خارج قواعدها أمام المريخ السوداني في حين تعرض الوفاق حامل لقب الطبعة الماضية غلى هزيمة في ملعبه أمام اتحاد العاصمة، وعليه فإن الفريقين مطالبان اليوم بنقاط المباراة وأي تعثر سيرهن حظوظ صاحبه في المررو إلى الدور نصف النهائي من المنافسة.
ويأمل أبناء العلمة في التعويض عندما يستقبلون أمام جمهورهم وهي النقطة التي يريد رفقاء الحارس أوسرير استغلالها رغم إدراكهم بصعوبة المأمورية أمام فريق جار ويحسن التفاوض خارج قواعده، كما أنه سيلعب الكل في الكل من أجل تعويض الانطلاقة السيئة في هذا الدور.
وسيستفيد العلماوية من خدمات ثلاث لاعبين جدد في هذه المواجهة ويتعلق الأمر بسي عمار المستقدم من شبيبة القبائل، براهيمية من مولودية بجاية والعوفي القادم شبيبة قسنطينة بعد أن منحت الكاف الإجازة الإفريقية التي تسمح لهم بالشاركة في لقاء الجار وفاق سطيف، ونفس الشيء من الجانب المقابل، وسيكون بإمكان الطاقم الفني للوفاق إشراك المستقدم الجديد، حاشي فيما لم يتم بعد تأهيل المدافع بلعمري واللاعب كنيش، وعدم جاهزية داقولو وإصابة دلهوم. وهي الغيابات، التي من شأنها التي تؤثر على النسر الأسود أمام جاره الذي يريد تحقيق أول فوز له وسيكون تاريخيا لو حدث أمام الوفاق، باعتبار أن فريق مدينة العلمة يكتب التاريخ في أول مشاركة قارية له ويصل فيها إلى دوري المجموعات وهو نازل من الرابطة الأولى، حيث سيلعب الموسم المقبل في القسم الثاني.
أما مدرب الوفاق، خير الدين ماضوي، ورغم الخبرة في مثل هذه المناسبات وقدرة لاعبيه على ترجيح الكفة، إلا أنه أبدى تخوفا قبل المواجهة مقرا بصعوبة المأمورية أمام مولودية العلمة، وأكد بأن المقابلة ستكون منعرجا حاسما لكلا الفريقين، ما دام أن نقاطها لا تقبل القسمة على اثنين. ويبقى أن نشير إلى أن المباراة التي ستنطبق على حدود الساعة 22:30، سيديرها ثلاثي تحكيم من مصر يتقدمهم جهاد جريشة وسيساعده في مهمته حسن أبو السادات بدير وأحمد طه حسام.
2000 تذكرة لمناصري الوفاق
خصصت إدارة مولودية العلمة 2000 تذكرة لمناصري الفريق الجار، ستباع التذاكر اليوم بشبابيك ملعب 8 ماي بسطيف. وينوي رئيس الفريق، حسان حمار تخصيص نحو15 حافلة لنقل المناصرين انطلاقا من ملعب 8 ماي بمدينة سطيف باتجاه مدينة العلمة، مكان إجراء المواجهة مع الجار في داربي الولاية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.