الجيش يسلم 1048 عربة "مرسيدس" لفائدة مؤسسات عمومية وخاصة    بن ناصر أفضل لاعب في "ميلان" هذا الموسم    الأهلي السعودي يؤمن طائرة خاصة لنقل بلايلي    حادث منجم عين أزال: تكليف عرقاب للتوجه إلى عين المكان وتقديم تعازيه لعائلات الضحايا    صدور الأمر المعدل والمتمم لقانون العقوبات لحماية مستخدمي الصحة بالجريدة الرسمية    كوفيد-19: المصلون مطالبون باحترام الإجراءات الوقاية في المساجد بعد فتحها قريبا    تأسيس الإتحادية الجزائرية للسنوكر    توقيع إتفاقية شراكة مع المجمع الجزائري التركي للنسيج "تايال"    رئيس الجمهورية يعزي عائلة الوزير الأسبق الراحل أمحمد بن رضوان    حوادث المرور تودي بحياة 23 شخصا خلال أسبوع    جمع أكثر من 500 طن من النفايات المتراكمة    عشر وصايا للصبر على المصائب    الفريق شنقريحة ينصب قواسمية قائدا للدرك الوطني    جرّاد يرثي سعيد عمارة    الرئيس تبون يعزي عائلة الوزير الأسبق الراحل أمحمد بن رضوان    جراد: فتح المساجد لن يكون سببا في انتشار الوباء    "مولى مولى وحكايات أخرى" أول إصدار للحكواتي صديق ماحي    مهرجان البوابة الرقمية للفيلم القصير يكشف عن المتوجين في دورته لشهر جويلية    كاسياس يعلن اعتزال اللعب نهائيا    الأطفال المنسيون.. الأسرى الفلسطينيون    وزير التعليم العالي يتباحث مع السفير البريطاني تعزيز تعليم اللغة الإنجليزية في الجامعات الجزائرية    بن رحمة يرد على إهتمام آرسنال وتشيلسي    قروض إسلامية حلال في البنوك الجزائرية بداية من الأسبوع المقبل    كرة القدم : اجتماع المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية يوم الاثنين المقبل    رزيق يخذل المواطن    جراد يدعو لتعميم الصيرفة الإسلامية في البنوك العمومية    "من الدوّار للدولار" .. !    كمامة ذكية    إصابة جديدة بكورونا في مخيمات اللاجئين الصحراويين    حسنة البشارية تُكذب خبر وفاتها وتستنكر هذه الشائعات    "إجراءات وقائية صارمة سترافق فتح المساجد والشواطئ"    لقاء تنسيقي بين اللجنة الوزارية للفتوى واللجنة العلمية    مرض غريب يهدد حياة شاب والأطباء يعجزون عن تشخيصه ببلدية خميستي في تيسمسيلت    نتيجة الظروف الاعتقالية الصعبة    عللها بغياب الإرادة لتحقيق الإصلاح الشامل    رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون "للمغرب" : نسعى لتوثيق روابط حسن الجوار والتعاون بين الشعب الجزائري والمغربي    نشرية خاصة تحذر:    قتيلان وجريح في انفجار وانهيار بمنجم الشعبة الحمراء في سطيف    اختيار زين الدين زيدان كأفضل مدرب في العالم    بومرداس: ثلاثيني يلقى حتفه على يد مجرمين بولاد هداج    زيادة عدد الإصابات بكورونا تهوي بأسعار النفط    بعد تسليمها مطلوبا جزائريا.. العلاقات بين الجزائر وتركيا في مستوى غير مسبوق    صدور المرسوم التنفيذي الخاص بالمنحة المالية لفائدة أصحاب المهن المتضررة    يدُ الجزائر.. رعاية بلا حدود    العملية ستجرى يومي 5 و6 أوت    وزيرة البيئة تشكر عمال النظافة    وزارة التربية تنسف الاشاعات وتؤكد:    "بسيكوكورونا" تخيم على الأماكن وترهق الأفراد والوكالات    «حملاتنا التحسيسية متواصلة ضد الوباء»    عوالم الجزائر العاصمة وهمومها في رواية «سوسطارة»    بغداد يبرز "المؤسسة الدينية وإدارة الأزمات"    وفاة الملحن سعيد بوشلوش    خطبة الوداع.. أجمل موعظة شاملة    وجهان لعملة واحدة    "الطبيبة الحسناء" في قبضة الشرطة    أسد يتلقى صفعة من لبؤة    يُتم في الجزائر!    الضاوية والعرش والصّغار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





البابية والوفاق في داربي مصيري
نشر في الجزائر الجديدة يوم 10 - 07 - 2015

يلتقي سهرة السبت، مولودية العلمة ووفاق سطيف في مباراة مصيرية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.
المباراة التي يحتضنها ملعب مسعود روغار بالعلمة ستكون حاسمة في مشوار الفريقين فيما تبقى من مواجهات المجموعة الثانية التي يتواجد فيها كلا من اتحاد العاصمة والمريخ السوداني، علما أن الفريقين تعرضا للهزيمة في أول ظهور لهما في الجولة الأولى. العلمة انهزمت خارج قواعدها أمام المريخ السوداني في حين تعرض الوفاق حامل لقب الطبعة الماضية غلى هزيمة في ملعبه أمام اتحاد العاصمة، وعليه فإن الفريقين مطالبان اليوم بنقاط المباراة وأي تعثر سيرهن حظوظ صاحبه في المررو إلى الدور نصف النهائي من المنافسة.
ويأمل أبناء العلمة في التعويض عندما يستقبلون أمام جمهورهم وهي النقطة التي يريد رفقاء الحارس أوسرير استغلالها رغم إدراكهم بصعوبة المأمورية أمام فريق جار ويحسن التفاوض خارج قواعده، كما أنه سيلعب الكل في الكل من أجل تعويض الانطلاقة السيئة في هذا الدور.
وسيستفيد العلماوية من خدمات ثلاث لاعبين جدد في هذه المواجهة ويتعلق الأمر بسي عمار المستقدم من شبيبة القبائل، براهيمية من مولودية بجاية والعوفي القادم شبيبة قسنطينة بعد أن منحت الكاف الإجازة الإفريقية التي تسمح لهم بالشاركة في لقاء الجار وفاق سطيف، ونفس الشيء من الجانب المقابل، وسيكون بإمكان الطاقم الفني للوفاق إشراك المستقدم الجديد، حاشي فيما لم يتم بعد تأهيل المدافع بلعمري واللاعب كنيش، وعدم جاهزية داقولو وإصابة دلهوم. وهي الغيابات، التي من شأنها التي تؤثر على النسر الأسود أمام جاره الذي يريد تحقيق أول فوز له وسيكون تاريخيا لو حدث أمام الوفاق، باعتبار أن فريق مدينة العلمة يكتب التاريخ في أول مشاركة قارية له ويصل فيها إلى دوري المجموعات وهو نازل من الرابطة الأولى، حيث سيلعب الموسم المقبل في القسم الثاني.
أما مدرب الوفاق، خير الدين ماضوي، ورغم الخبرة في مثل هذه المناسبات وقدرة لاعبيه على ترجيح الكفة، إلا أنه أبدى تخوفا قبل المواجهة مقرا بصعوبة المأمورية أمام مولودية العلمة، وأكد بأن المقابلة ستكون منعرجا حاسما لكلا الفريقين، ما دام أن نقاطها لا تقبل القسمة على اثنين. ويبقى أن نشير إلى أن المباراة التي ستنطبق على حدود الساعة 22:30، سيديرها ثلاثي تحكيم من مصر يتقدمهم جهاد جريشة وسيساعده في مهمته حسن أبو السادات بدير وأحمد طه حسام.
2000 تذكرة لمناصري الوفاق
خصصت إدارة مولودية العلمة 2000 تذكرة لمناصري الفريق الجار، ستباع التذاكر اليوم بشبابيك ملعب 8 ماي بسطيف. وينوي رئيس الفريق، حسان حمار تخصيص نحو15 حافلة لنقل المناصرين انطلاقا من ملعب 8 ماي بمدينة سطيف باتجاه مدينة العلمة، مكان إجراء المواجهة مع الجار في داربي الولاية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.