النطق بالأحكام الخاصة بملف مجمع "سوفاك" يوم الأربعاء القادم    جيش : إنقاذ 755 شخص حاولوا الإبحار بطريقة غير شرعية خلال الاسبوع المنصرم    بوزيد لزهاري… التعديل الدستوري أحدث "نقلة نوعية" في مجال الحقوق والحريات.    وزارة التربية تجتمع بنقابات القطاع الأحد مجددا    وزير الفلاحة يدعو بنك "بدر" لرفع القيود عن تمويل الفلاحين    تنصيب لجنة مشتركة لدراسة وضعية أنابيب النفط و الغاز عبر الوطن لتفادي تكرار حادثة الوادي    منفذ هجوم "شارلي إبدو" يقر بالذنب ويكشف الدوافع    دول إفريقية تصر على أن يكون المبعوث الأممي الى ليبيا افريقيا    مباراة ودية بين المنتخب الجزائري لكرة القدم ونظيره النيجيري في التاسع من أكتوبر القادم.    إنشاء منصة إلكترونية للتكفل بانشغالات ذوي الاحتياجات الخاصة    عين الدفلى: حريق غابة خاصة ببني فرح يأتي على مساحة 20 هكتارا    منح المجمع المكلف بإنجاز سد "بوعنداس" مهلة حتى شهر نوفمبر لتدارك التأخر    بايرن ميونيخ يحل ضيفا على هوفنهايم وبلفوضيل    نتائج كارثية سجلت في "البيام" خاصة في مادتي الفرنسية والرياضيات    قائد حركة "م 5" محمود ديكو يشيد بجهود الجزائر في تسوية الأزمة المالية    أدرار : ضرورة تثمين المنشآت الرياضية ومرافقة مبادرات الجمعيات    وفاة الفنان المصري المنتصر بالله بعد صراع مع المرض    حوادث المرور تودي بحياة 3 أشخاص وإصابة 426 آخرين خلال 48 ساعة    نعيجي يتجه لخوض تجربة جديدة في الدوري التونسي    الصين تتوقع إنتاج 610 مليون جرعة من لقاحات كورونا مع نهاية السنة    البرهان: توجد فرصة لشطب السودان من قائمة الإرهاب ومن خلالها يمكن دمج الخرطوم بالمجتمع الدولي    استغلوا عصابات الأحياء في بناء الوطن    "محاربو الصحراء" مرشحون لمواجهة المكسيك وديا في 13 أكتوبر    عصابة تروّع المواطنين بالكلاب في المسيلة    نساء غايتهن الستر والهناء    بلومي: "نصحت محرز بمغادرة مانشستر سيتي"    مصطفى أديب يعتذر عن تشكيل الحكومة اللبنانية    حصيلة الإصابات اليومية لفيروس "كورونا" تتجاوز عتبة الألف لأول مرة في تونس    عبد الرزاق بوكبة في مهمة لتثقيف مقاهي برج بوعريرج    التخلي التدريجي عن البنزين الممتاز بداية من السنة المقبلة    الدخول الثقافي ينطلق اليوم بتكريم خاص لمرداسي وبناني    زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال شرقي إيران    بعد انحرافها الخطير    الاتحادية الجزائرية للملاكمة    لمدة موسمين    لتحسين اوضاعهم المعيشية    بعد حوالي 06 أشهر من الإغلاق    بزيادة تقدر ب 27 بالمائة    قال إن موقفها من القضية الفلسطينية صريح..بلحيمر:    بعد انخفاض حالات كورونا    صفعة أخرى لساركوزي    أعلن إطلاق أرضية رقمية للتبليغات عن مواعيد الجلسات..زغماتي:    من شأنها دعم السوق بأسعار معقولة    وزير الطاقة يجدد التأكيد:    جمعية فرنسية تطالب باريس بالاعتراف بهذه الجريمة    ترسيخٌ للثقافة العلمية وسط الشباب    أكثر من 320 رباعية تحاكي الموروث الشعبي بسعيدة    مشروعي فكري يهدف لتحفيز الشباب على القراءة ...    الجزائر لن تتراجع عن الاتفاق لكنها ستعيد مراجعته    الروتوشات الأخيرة لجامع الجزائر    الفنان الجزائري يعاني منذ سنوات و كورونا tjv, !vtd,    التزام تام للمصلين بالبروتوكول الصحي ببلعباس    صناعة صيدلانية تدعم عجلة الاقتصاد خارج قطاع المحروقات    بعد بث "النهار" لندائه.."تبيب لحسن" يصل إلى أرض الوطن    أنوار الصلاة على رسول الله "صلى الله عليه وسلم"    رجال يختلون الدّنيا بالدّين!    الدّيانة الإبراهيميّة خرافة!!    خطر اللسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مانشستر يونايتد يزاحم توتنهام على إسلام سليماني
نشر في الحياة العربية يوم 24 - 01 - 2020

يحاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحصول على خدمات الجزائري إسلام سليماني مهاجم موناكو الفرنسي، والمطلوب أيضا من توتنهام، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن يونايتد مستعد للحصول على خدمات سليماني من ناديه الأصلي ليستر سيتي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد قطع إعارته الحالية مع موناكو.
واشترط ليستر سيتي الحصول على 4 ملايين جنيه إسترليني، نظير موافقته على رحيل سليماني معارا صوب يونايتد، وقطع إعارته الحالية مع موناكو.
ونظرا لضيق لوقت، حيث تتبقى 7 أيام فقط على غلق سوق الانتقالات الشتوية، فإن يونايتد يبحث دعم خط هجومه، خاصة في ظل إصابة ماركوس راشفورد، واحتمالية غيابه حتى نهاية الموسم.
ولا يعد يونايتد النادي الإنجليزي الوحيد الساعي لضم سليماني، إذ إن توتنهام يفكر أيضا في ضمه، خاصة مع إصابة مهاجمه هاري كين وغيابه المنتظر حتى نهاية الموسم الحالي.
ويأتي اهتمام أندية إنجلترا، رغم عدم تقديم صاحب 31 عاما، مستويات متميزة بالدوري الإنجليزي الممتاز، سواء بفترته مع ليستر، أو خلال فترة إعارته رفقة نيوكاسل، حيث خاض معهما 39 مباراة سجل فيها 8 أهداف فقط.
وكان سليماني قدم مستويات طيبة مع موناكو خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي بتسجيله 7 أهداف وصناعته ل8 من جملة 13 مباراة شارك فيها. ومع ذلك، فإن الإسباني روبرت مورينو مدرب موناكو لا يمانع رحيل الدولي الجزائري، حيث قال في تصريحات له مؤخرا: “نحن الآن في فترة الانتقالات، وسليماني شأنه شأن باقي اللاعبين بإمكانه البقاء أو الرحيل، قرأت الكثير من الأشياء بخصوص موضوع رحيله ولا أعلم حقيقة ما سيحدث.
..باريس سان جيرمان يفاضل بين سليماني ومهاجم ريال مدريد
أفادت تقارير بوجود اهتمام من قبل باريس سان جيرمان بالتعاقد مع لاعب موناكو إسلام سليماني أو مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش حال رحيل إديسون كافاني. كافاني ارتبط بترك بي إس جي خلال انتقالات يناير بعد أن تقدم بطلب رسمي لترك النادي، وسط صراع من قبل أتلتيكو مدريد وتشيلسي على خدماته. وبحسب “فوت ميركاتو”، فالنادي العاصمي الفرنسي حدد لاعبين كمعوض محتمل لرحيل هدافه الأوروجوياني، وهما سليماني المتألق مع موناكو، ويوفيتش.
ويلعب سليماني معاراً من ليستر سيتي، وفتح مدرب الأخير برندان رودجزر الباب لانتقاله لنادي جديد، كما كشف مدرب موناكو روبيرت مورينو أن الجزائري محط أحاديث بخصوص الانتقالات.
وأوضح التقرير أن وكيل سليماني تحدث مع مسؤولي بي إس جي بخصوص انتقاله معاراً لنهاية الموسم، نفس الأمر الذي فعله ليوناردو، المدير الرياضي لبي إس جي مع وكيل يوفيتش. وبدأ يوفيتش الأسابيع الماضية في اللعب بشكل مستمر مع النادي الملكي بعد إصابة كريم بنزيمة، ولكن تعافي الأخير قد يعني تراجع الصربي الشاب مجدداً لمقاعد البدلاء. وسجل يوفيتش حتى الآن هدفاً وحيداً رفقة ريال مدريد منذ انتقاله إلى صفوف الصيف الماضي من إينتراخت فرانكفورت مقابل 60 مليون يورو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.