لمدة موسمين    هذا اللقب هو الرابع للفريق الألماني    بزيادة تقدر ب 27 بالمائة    تخص مشاريع تجارية وجزائية    قال إن موقفها من القضية الفلسطينية صريح..بلحيمر:    لتحسين اوضاعهم المعيشية    قبل انتهاء الثلاثي الثالث لسنة 2021    بعد حوالي 06 أشهر من الإغلاق    بعد انخفاض حالات كورونا    وزيرة البيئة تدق ناقوس الخطر    والدة لحسن تشكر تبون    تغيير اسم أونساج    غوارديولا لايفرط في محرز    إرهابي خطير يسلم نفسه للجيش بورقلة    حجز 8 قناطير من "الزطلة" بإن قزام    نشوب حريق مهول بأعالي جبل شنوة    جمعية فرنسية تطالب باريس بالاعتراف بهذه الجريمة    الجزائري نعيجي يقترب من النادي الإفريقي التونسي    4 وفيات و175 إصابة جديدة و110 حالات شفاء    "اليونسكو" تعتذر وتسحب العيون المحتلة من قائمة شبكة مدن التعلم    على فرنسا الاعتراف بجرائم مجازر17 أكتوبر 1961    محامو العاصمة يقررون مقاطعة المحاكم تضامنا مع نقيبهم    بن دودة تؤكد أهمية جعل الدخول الثقافي تقليدا سنويا    ترسيخٌ للثقافة العلمية وسط الشباب    كل المؤسسات مدعوة لإنجاح الدخول الثقافي    الفوضى توقف أشغال الجمعية العامة لاتحادية الملاكمة    نحو مثول الرئيس ساركوزي أمام المحكمة بتهمة تلقي رشاوى    زناسني، إيبوزيدان وعايشي يوقعون    الوالي يفضل بناء مقر للنادي عوض الكراء    امتحان شهادة التعليم المتوسط ... 90.61 بالمائة من التلاميذ اننقلوا إلى السنة الأولى ثانوي    الروتوشات الأخيرة لجامع الجزائر    لا زيادات في أسعار الكهرباء والغاز    عقوبات تصل إلى 20 سنة سجنا ضد المعتدين على مستخدمي الصحة    العريشة ... حجز أكثر من قنطار من المخدرات    3 سنوات نافذة لمهرب "حراقة" احتال على 8 فتيات    زبائن يطلبون عسل القربة لاستعمالات متعددة    السكن: دراسة النص التنظيمي الخاص بالسكن الإيجاري العمومي    الذهب يرتفع على حساب الدولار    الجزائر لن تتراجع عن الاتفاق لكنها ستعيد مراجعته    ما جدوى وثيقة الجنسية في الملفات الإدارية    الفنان الجزائري يعاني منذ سنوات و كورونا tjv, !vtd,    أكثر من 320 رباعية تحاكي الموروث الشعبي بسعيدة    مشروعي فكري يهدف لتحفيز الشباب على القراءة ...    مبادرة تجمع فعاليات المجتمع المدني لشرح مشروع تعديل الدستور    "بن سجراري الرجل الثاني بعدي و طوينا صفحة الانتدابات "    هل هي نهاية الأزمة ؟    التزام تام للمصلين بالبروتوكول الصحي ببلعباس    5 سنوات سجنا لتاجر مهلوسات    كيم جونغ أون "يعتذر عن مقتل مسؤول كوري جنوبي"    صناعة صيدلانية تدعم عجلة الاقتصاد خارج قطاع المحروقات    النقاش حول الدستور دليل وعي الشعب وإلمامه بالموضوع    صحفيان ضحايا اعتداء باريس    بعد بث "النهار" لندائه.."تبيب لحسن" يصل إلى أرض الوطن    139 مليون مشاهدة لأغنية حسين الجسمي "لقيت الطبطبة"    أنوار الصلاة على رسول الله "صلى الله عليه وسلم"    رجال يختلون الدّنيا بالدّين!    الدّيانة الإبراهيميّة خرافة!!    خطر اللسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المباراة الأغلى في العالم تقرب تشيلسي من ضم بن رحمة
نشر في الحياة العربية يوم 05 - 08 - 2020

بات نادي تشيلسي الإنجليزي قريبا من تحقيق حلمه بالتعاقد مع الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب برينتفورد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب أغلى مباراة في العالم.
المباراة الأغلى في العالم جمعت بين فريقي فولهام وبرينتفورد، مساء الثلاثاء، على ملعب ويمبلي، لحسم المتأهل إلى النسخة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وحسم فولهام المباراة بنتيجة 2-1، ليتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحصد 135 مليون جنيه إسترليني، وهي المكافأة الأغلى لأي مباراة في كرة القدم.
..صفقة معقولة
ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن فشل برينتفورد في الصعود ل"البريمييرليج" سيؤثر بشكل كبير على سعر النجم الجزائري في سوق الانتقالات.
وكان النادي اللندني يخطط لتحقيق أرباح قياسية من عملية بيع بن رحمة، غير أن الأمر لن يكون ممكنا حاليا بحكم أن اللعب في "الشامبيونشيب" يجعل القيمة السوقية للاعب تنخفض بشكل كبير.
ويسعى "البلوز" للفوز بخدمات بن رحمة، لكن دون أن يتورط في دفع مبالغ مالية كبرى لنادي برينتفورد.
ويشكل بن رحمة أحد الأهداف الرئيسية لتشيلسي، الساعي لضم جناح جديد قادر على تعويض الإسباني بيدرو والبرازيلي ويليان، الذين يرحلان عن الفريق عقب نهاية الموسم.
وكان بطل إنجلترا في 6 مناسبات قد أنفق أموالا طائلة خلال فترة الانقتالات الصيفية الحالية، بعد أن تعاقد مع المغربي حكيم زياش في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، والألماني تيمو فيرنر بمبلغ 35 مليون يورو، كما يخطط أيضا للتعاقد مع الموهبة الألمانية كاي هافيرتز.
..على خطى محرز
ويرشح العديد من المتابعين بن رحمة للسير على خطى مواطنه رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي بدأ مغمورا، قبل أن يصبح واحدا من أبرز نجوم كرة القدم العالمية.
ففضلا على امتلاكه موهبة مميزة للغاية على غرار تلك التي يمتلكها نجم "السيتيزنز"، فإن بن رحمة عانى من مشاكل كبيرة في بداية مسيرته الكروية في عالم الاحتراف، قبل أن يفرض نفسه كأحد أبرز نجوم "دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب".
من جهة أخرى، يمتاز الثنائي الجزائري بطريقة لعب متشابهة تمتاز بإتقان المراوغات والدخول لعمق الملعب قبل التمرير والتسديد.
ويميل محرز "اليساري" للعب على الجهة اليمنى من خط الهجوم، كما يفضل بن رحمة "اليميني" اللعب على الجهة اليسرى، وذلك بهدف فتح المساحات لزملائهما وإبراز مهاراتهما الفنية.
يُشار إلى أن بن رحمة شارك في 46 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي مع برينتفورد، أسهم خلالها في 27 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.