أسعار النفط في منحى تصاعدي    حملة دولية ضد نهب الثروات الطبيعية بالصحراء الغربية    هولندا: الشرطة تعتقل 33 متظاهرا في روتردام    وضع رابطة جهوية تحت وصاية ال "فاف"    إصابات كورونا العالمية تتجاوز عتبة ال 100 مليون حالة    مع بدء توزيع اللقاحات.. إرتفاع في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في المغرب    ملفا مرزوق وقاضية وهران تزلزلان المجلس التأديبي للقضاة    وزارة التجارة تمنع البيع بالتخفيض بسبب كورونا وتحصره في "التجارة الالكترونية"    ديوان التعليم والتكوين عن بعد يكشف عن رزنامة التقويمات الدراسية لهذه السنة    وزير الخارجية: تمسكنا بالموقف الإفريقي الموحد    أحمد لعرابة يفتح النقاش اليوم حول مشروع قانون الانتخابات    قطة وكانيش ضمن جهاز العروس!    مجلس الشيوخ الأمريكي يؤجل قرار محاكمة ترامب    غراندميزون: رفض فرنسا الاعتراف بجرائمها.. "تملص مشين تاريخيا وسياسيا"    عالم سياسي فرنسي.. ماكرون يظهر ازدواجية ملحوظة بخصوص الأرشيف المصنف على أنه سر-دفاع    بورت يبحث عن تعويض هذا الثلاثي    الرقمنة النواة الأساسية لمحاربة التهريب والفساد    الاستحقاقات المقبلة فرصة لتكريس الشفافية    توقيف سارقي محل تجاري في حالة تلبس..    ليس غريبا أن يتصدّر الإعلامي الصفوف الأولى    نبراس التاريخ والذاكرة الوطنية    وزير الخارجية بوقدوم يُستقبل من طرف رئيس جمهورية الكونغو    ضرورة التنسيق مع القطاعات لإنجاح الانتقال الطاقوي والانعاش الاقتصادي    إطلاق الشباك الموحد للجمارك قريبا    كسر احتكار تصنيع قطع الغيار وتقليص فاتورة الاستيراد    شرقي يعرب عن قلقه إزاء الوضع في "جدو" بالصومال    التلقيح الوسيلة الأنجع للحد من خطر "كوفيد 19"    5 وفيات.. 243 إصابة جديدة وشفاء 193 مريض    بلماضي في زيارة لملعب "تشاكر"    تسوية 15 ألف ملف منذ 2018    رفض واستهجان ليبي لمخرجات حوار بوزنيقة المغربية    سفير فلسطين يستبعد إمكانية عقد مؤتمر دولي للسلام    6 مواد لامتحان الأئمة    تعاون مقاولاتي    الانتقال الطاقوي تأخر كثيرا في الجزائر    51 ألف مسافر استعملوا القطارات منذ استئناف الرحلات    سدود لا تسدّ...؟!    حملة وطنية للحد من تسممات الغاز    غرس 300 ألف شجيرة بالعاصمة    توقيف 5 أشخاص واسترجاع مجوهرات مسروقة    تكفّل بالمطالب المشروعة    تعادل أمام التلاغمة وودية أمام "الكاب"    جديدنا مجلة تكون الصيغة المكتوبة لندواتنا    برنامجنا المتنوع كان عامل جذب مهم    مسابقة شهرية في الأفق    بن دودة تتوعد بمتابعة القضائية للمتسببين في تشويه المواقع الاثرية بباتنة وخنشلة    كابري وموقور ينتظران القرار النهائي    بطاقتان حمراوان و أول هزيمة للمولودية    الوداد يعود من بعيد ويطيح بالعميد    «سياربي» تُعقّد من مأمورية «المكرة»    الواجب الإنساني كان دافعنا لتحدي الموت    هذه شهادة بهية راشدي في الفنان عثمان عريوات!    «آثار العابرين» يستحدث جائزة أم سهام الأدبية    إبنة الراحلة عبلة الكحلاوي تكشف عن وصيتها الأخيرة    وفاة الداعية عبلة الكحلاوي متأثرة بكورونا    كورونا تفتك بالداعية عبلة الكحلاوي    وفاة الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي    هكذا تم الاحتفاء بابنة البيرين التي حفظت القرآن الكريم!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مدرب كرواتيا يستدعي لاعب جديد ويعلن عن قائمته لمواجهة إيسلندا
نشر في الهداف يوم 01 - 11 - 2013

استدعى نيكو كوفاتش مدرب منتخب كرواتيا المهاجم ليون بينكو وضم ماتي ماليس لاعب الوسط لأول مرة إلى تشكيلة من 25 لاعبا استعداد لجولة فاصل على التأهل الى نهائيات كأس العالم 2014 أمام إيرلندا... وتولى كوفاتش تدريب كرواتيا في أكتوبر الماضي بعد فوز كرواتيا بنقطة واحدة من آخر أربع مباريات لها في التصفيات. وقال المدرب إن الاجواء المحيطة بالفريق تحسنت وعبر عن ثقته في التأهل الى كأس العالم في البرازيل العام المقبل، وقال كوفاتش لاعب منتخب كرواتيا سابقا لوسائل إعلام محلية اليوم الجمعة: "فيما يتعلق باللاعبين الجدد فان ماليس استحق الاستدعاء للانضمام للمنتخب الوطني بسبب ظهوره بمستوى رائع مع ناديه ريكا وكذلك زميله بينكو"، وأضاف: "كنت لاعب وسط مدافع مثل ماليس وأعرف جيدا ما السمات المطلوبة في اللاعب الذي يشغل هذا المركز".
وتحل كرواتيا ضيفة على إيسلندا في 15 نوفمبر الجاري قبل أن تلعب على أرضها بعد أربعة أيام، ورغم أن كرواتيا سعيدة بمواجهة إيسلندا في الجولة الفاصلة إلا أن كوفاتش وحذر أن لارس لارباك مدرب المنافس يتمتع بالخبرة. وقال كوفاتش: "إيسلندا لديها مدرب رائع هو لاجرباك الذي سبق له المشاركة في خمس بطولات كبرى... لديها فريق ملتزم ويلعب بشكل مباشر"، وأضاف: "تقدم إيسلندا كرة قدم مباشرة ورغم أنها كثيرا ما تلجأ للكرات الطويلة فانها تملك لاعبين يتمتعون بالمهارة".
وجاءت تشكيلة كرواتيا على النحو التالي:
حراس مرمى:
ستيبي بليتيكوسا (روستوف الروسي)، دانييل سوباسيتش (موناكو الفرنسي)، لوفر كالينيتش (هايدوك سبليت).
مدافعون:
داريو سرنا (شاختار دونيتسك الأوكراني)، دوماغوي فيدا (دينامو كييف الأوكراني)، جوسيب سيمونيتش (دينامو زغرب)، فيردان تشورلوكا (لوكوموتيف موسكو الروسي)، ديان لوفرن (ساوثامبتون الانجليزي)، إيفان سترينيتش (دنيبرو الأوكراني)، جوردون شيلدنفيلد (باناثينايكوس اليوناني)، شيمي فرسالكو (جنوه الايطالي).
لاعبو وسط:
إيفان راكيتيتش (إشبيلية الاسباني)، لوكا مودريتش (ريال مدريد الاسباني)، إيفان بريسيتش (فولفسبورغ الألماني)، ماتيو كوفاسيتش (الإنتير الإيطالي)، ميلان بادل (هامبورغ الألماني)، نيكو كرانيكار (كوينز بارك رينجرز الانجليزي)، ماتي ماليس (ريكا)، إيفو إيليسفيتش (هامبورغ الالماني).
مهاجمون:
ماريو مانزوكيتش (بايرن ميونيخ الألماني)، إيفيتسا أوليتش (فولفسبورغ الألماني)، إدواردو دا سيلفا (شاختار دونيتسك)، نيكيتسا يلافيتش (إيفرتون الانجليزي)، أنتي ريبتش (فيورنتينا الإيطالي)، ليون بينكو (ريكا).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.