القمة العربية في الجزائر ستحقق التوافق بين الأشقاء    تقارب ثنائي من أجل قضايا مصيرية    الإجراء مؤقت لغاية الشروع في العمل بنظام النقاط    غلق الفضاءات الثقافية لحين تحسن الوضع الصحي    التلقيح يبقى الحل الوحيد لمجابهة الوباء    في مداهمات متفرقة لمصالح الأمن: حجز قطع أثرية واسترجاع مركبة و دراجة نارية    طالب بالتصدي للدوائر المتربصة بالمنتخب: عمارة: مستقبل الناخب الوطني غير مرتبط بالنتائج    في انتظار الشروع في نظام النقاط: إلغاء سحب رخص السياقة إجراء مؤقت    غلق مؤقت للفضاءات الثقافية وتأجيل كل النشاطات    زيارة الرئيس تبون لمصر: الاتفاق على تفعيل آليات التشاور والتنسيق المشترك    تعرض محوّل كهربائي للسرقة والتخريب بوهران    3 قتلى و125 جريح في 24 ساعة    التشاور لتدارك العقبات أمام إنجاز المشاريع السياحية    رئيس "الفاف" يجتمع بأعضاء أطقم المنتخب الوطني    تجسيد مشروع "كاب مار" برأس فالكون للنهوض بالرياضات المائية    رئيس اتحاد جزر القمر يستنكر حرمان فريقه من حارس المرمى    نضال التنظيمات السياسية فضح ديكتاتورية المخزن    فطموش محكما وتليلاني مكرما    الطبعة الثانية شهر مارس    جمع نصوص ولد عبد الرحمان كاكي في كتاب    الجزائر تدين "بشدة" الانقلاب في بوركينا فاسو    26,4 مليون جزائري في سن العمل    حملة تعقيم واسعة للوقاية من "كوفيد-19"    تحرك جزائري لضم نجم كريستال بالاس    الدخول المدرسي في موعده    الجزائر حاضرة على كلّ الجبهات    علاقات أخوية استراتيجية    القوة الوازنة    دعم دائم لفلسطين    السقي التكميلي لتأمين الإنتاج    القبض على عصابة خطيرة بعلي منجلي    توقيف 3 أشخاص واسترجاع بعض اللواحق المسروقة    الموقف الجزائري الثابت تجاه القضية الفلسطينية دائم    الصقيع و الجليد يؤثران على نمو المزروعات بسعيدة    المزارعون بسهل ملاتة يطالبون برخص حفر الآبار    26.4 مليون شخص في سن العمل بالجزائر    عقبات تحول دون إنجاز المشاريع السياحية    الإعلان عن مسابقة «بطلة القراءة» بالمكتبة العمومية لتلمسان    « ثقتنا كبيرة في تأهل الخضر إلى المونديال على حساب الكاميرون»    «عمارة يحث على التكاتف وعدم الانصياع للهجمات الغادرة»    تلقيح ما بين 50 إلى 60 شخصا يوميا و «جونسون أند جونسون» الأكثر طلبا    التخوف من "أوميكرون" يرفع من نسبة التطعيم    تأجيل كلّ المنافسات الرياضية    هذه قواعد التربية الصحيحة    طبول الحرب على أبواب أوكرانيا    الوزير الأول يستقبل وزير العدل القطري    فيلم حول فرانز فإنون    القمة العربية: الرئيس تبون يؤكد سعيه إلى توفير أرضية لعمل عربي مشترك "بروح جديدة"    المحامون يستأنفون العمل هذا الخميس    دروس من انهيارات أسعار النفط    مشاركة جزائرية بمعرض القاهرة الدولي ال 53 للكتاب    توجّه مُمكن بنظرة اقتصادية وليست إدارية    رئيس الجمهورية يضع إكليلين من الزهور على قبر الجندي المجهول والرئيس المصري الراحل أنور السادات    ال" كاف " يفرض غرامة مالية على المنتخب الجزائري بسبب اجتياح الأنصار لأرضية الميدان    آثار الذنوب على الفرد والمجتمع    فضائل ذهبية للرفق واللين وحسن الخلق    لغتي في يومك العالمي    نشر ومشاركة المنشورات المضلّلة على مواقع التواصل إثم مبين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المحترف الأول: و. سطيف 1 - 1 م. وهران (ملخص المباراة)
نشر في الهداف يوم 24 - 08 - 2019

نشرت : الهدّاف السبت 24 أغسطس 2019 20:00 ملعب 8 ماي بسطيف، جمهور غفير، تنظيم محكم، أرضية جيدة، إنارة جيدة. التحكيم للثلاثي: بقواسة، ريموش ودولاش.
الأهداف: مطراني (د48) لمولودية وهران
رضواني (د70) ل و. سطيف
و.سطيف: خذايرية، رضواني، بكاكشي، نمديل، لعريبي، قراوي ، دراوي، دغموم، توري، بوقلمونة وغشة.
المدرب: مضوي.
م.وهران: ليتيم، فوغلول، مكاوي، مصمودي، سباح، لقرع، هريات، منصوري، قرتيل، مطراني وناجي.
المدرب: شريف الوزاني.
ملخص الشوط الأول
بداية مواجهة وفاق سطيف ومولودية وهران عرفت مرحلة جس نبض دامت عشرون دقيقة ، قبل أن تتاح أول فرصة لصالح المحليين في الدقيقة21 بعد كرة مرتدة من دفاع "الحمراوة" ، يستقبلها المهاجم توري بقذفة قوية من خارج منطقة العمليات لكن كرته جانبت القائم الأيسر لمرمى الحارس ليتيم . في الدقيقة26 عمل جماعي بين لاعبي الوفاق قبل أن تصل الكرة للمهاجم بوقلمونة والذي يمرر بطريقة ذكية ناحية المهاجم توري ، هذا الأخير في خلف المدافعين وداخل منطقة العمليات يروض الكرة بالصدر ، لكن العودة السريعة للاعب قرتيل والذي أبعد الكرة إلى الركنية فوتت على الوفاق فرصة سانحة للتهديف . الهجمات المحتشمة لأشبال المدرب مضوي تواصلت في غياب أي رد فعل من "الحمراوة" ، ففي الدقيقة41 توزيعة ميليمترية من رضواني داخل منطقة العمليات ، والحارس ليتيم ببراعة يخطف الكرة من أمام المهاجم توري الذي كان في وضعية سانحة للتهديف . في الدقيقة43 وبعد كرة مرتدة من دفاع المولودية ، المهاجم غشة يمرر ناحية دراوي ومن على بعد حوالي 30 متر بقذف بقوة وكرته مرت جانبية ببضع سنتيمترات عن القائم الأيمن لمرمى حارس "الحمراوة" ليتيم . آخر فرصة في المرحلة الأولى كانت سطايفية دائما وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ، كرة بالخطأ من أحد لاعبي المولودية ناحية المدافع نمديل هذا ألأخير يقذف من على بعد 40 متر وكرته مرت بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى ليتيم .
ملخص الشوط الثاني:
ملخص الشوط الثاني
بداية المرحلة الثانية واصل فيها وفاق سطيف الضغط على منطقة دفاع "الحمراوة" ، ففي الدقيقة47 كرة طويلة من رضواني ناحية بوقلمونة هذا ألأخير يروض الكرة بالصدر وبقذفة صاروخية من خارج منطقة العمليات ، لكن كرته القوية مرت فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس ليتيم . مولودية وهران ومن أول فرصة في المباراة في الدقيقة48 تتمكن من إفتتاح باب التسجيل بعد عمل جماعي ، قبل أن تصل الكرة للاعب قرتيل من على الجهة اليمنى ليوزع داخل منطقة العمليات والحارس خذايرية يتصدى للكرة لتصل للمهاجم مطراني المتحرر من أي رقابة وبكل سهولة يضع الكرة في شباك خذايرية . هدف مطراني حرر أشبال المدرب شريف الوزاني الذين كانوا أحسن تنظيم فوق أرضية الميدان ، ففي الدقيقة55 هجوم معاكس "للحمراوة" قاده قرتيل دائما الذي يوزع ورأسية ناجي تمر بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس خذايرية . كان بإمكان مولودية وهران قتل المباراة في الدقيقة56 بعد هجوم معاكس وتمريرة ذكية من منصوري ناحية مطراني الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى يضيع فرصة حقيقية للتهديف بعد تألق الحارس خذايرية الذي أنقذ مرماه من هدف محقق . أخطر فرصة للوفاق في المرحلة الثانية جاءت في الدقيقة59 بعد توغل دغموم داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة وكرته تصدى لها الحارس ليتيم ، قبل أن تعود للمهاجم بوقلمونة أمام شباك شاغرة وكرته القوية مرت فوق العارضة الأفقية مفوتا على الوفاق فرصة حقيقية لتعديل النتيجة . ضغط السطايفية تواصل ففي الدقيقة63 كرة خطيرة للوفاق عن طريق غشة الذي وجد نفسه أمام ثلاث مدافعين من "الحمراوة" داخل منطقة العمليات ، قبل أن يقذف لكن كرته وجدت الحارس ليتيم في المكان المناسب مبعدا الكرة للركنية ومنقذا مرماه من هدف التعادل . في الدقيقة68 الحكم بقواسة يمنح ضربة جزاء للوفاق بحجة لمس الكرة باليد من طرف أحد مدافعي المولودية داخل منطقة العمليات وسط إحتجاجات كبيرة من طرف لاعبي "الحمراوة" ، قبل أن يتولى رضواني تنفيذ الضربة معدلا النتيجة للوفاق . كان بإمكان وفاق سطيف إضافة الهدف الثاني في الدقيقة73 بعد قذفة قوية من على بعد 35 متر من المهاجم بوقلمونة ، وكرته وجدت الحارس ليتيم التي تألق وبأعجوبة أخرج الكرة إلى الركنية منذقا مرماه من هدف ثان محقق . البديل سعيدي ومباشرة بعد دخوله كاد أن يسجل الهدف الثاني للوفاق في الدقيقة81 بعد هجوم معاكس قاده بوقلمونة الذي مرر ناحية سعيدي هذا الأخير يقذف من خارج منطقة العمليات وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى ليتيم . في الدقيقة84 فرصة خطيرة للمولودية بعد تمريرة رائعة من منصوري ناحية قرتيل ، هذا الأخير داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى لكنه ضيع بطريقة غريبة فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما مرت كرته جانبية عن إطار مرمى الحارس خذايرية . بقية أطوار المباراة لم تعرف أي جديد مع عدا طرد مدافع الوفاق لعريبي ، ليعلن بعدها الحكم بقواسة عن نهاية المباراة بتعادل مرض للحمراوة ومخيب لوفاق .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.