كريم يونس عن حرمان بعض الأعيان من الانتخاب.. "عيب وحرام"    وزير التعليم العالي: مشروع إصلاح الخدمات الجامعية سيكون جاهزا قبل نهاية 2021    بريد الجزائر يطلق مشروع دمج مؤسسات ناشئة ومصغرة تخص أعوان نقديين معتمدين    وكالة "أونساج": إجراءات لجدولة ديون 220 ألف مؤسسة متعثرة ومسح غرامات التأخير    "البوليساريو" تقصف الكركرات    تيسمسيلت: تذبذب في التموين بالماء الشروب بثلاث تجمعات ريفية جراء أشغال صيانة    أجمل فتاة في العالم.. يهودية من أصول تونسية!    بن رحمة لا يزال يبحث عن الهدف الأول مع المطارق    رياح قوية وأمواج عالية على السواحل الى غاية يوم الغد    تبسة: ضحيتين في حريق شب بمنزل في بئر العاتر    نغيز : أتمنى حضور الجماهير خلال الداربي    بعد إنسحاب نسليهان أتاغول… النجمة توبا تنضم إلى مسلسل "إبنة السفير"    5 خطوات عليك القيام بها قبل بيع هاتفك الذكي!    الكشف عن معلومات جديدة حول زلزالي ميلة وسكيكدة    الصحراء الغربية: جنوب إفريقيا تطالب بايدن بإلغاء قرار ترامب    رحابي: تقرير ستورا تجاهل مطالب الجزائريين    برمضان.. الجزائر عازمة على مجابهة التحديات الإقليمية والأمنية    بوشلاغم.. تجميد استيراد اللحوم الحمراء سيوفر أكثر من 200 مليون دولار سنويا    مدرب "نيس": "أتمنى أن لا تكون إصابة عطال خطيرة" !    قراصنة يهاجمون سفينة تركية قرب نيجيريا    المجاهد اعمر جنادي المدعو "الحافظي" في ذمّة الله    "أنفو ترافو" لخدمة الزبائن    "lpp" والصيرفة الإسلامية    تكميم أفواه المعارضين يلغّم المملكة المغربية،،،    غلق 40 محلا بالعاصمة خلال أسبوع    تقرير ستورا يستوقف الفرنسيين للتصالح مع ذاكرتها    "مفاتيح النجاح" لتجاوز آثار الوباء    قادة عرب يهنّئون الرئيس تبون    5 وفيات.. 245 إصابة جديدة وشفاء 203 مريض    إنتاج 300 طن من السمك سنة 2020    160 عملية تنموية لمعالجة النقائص    ‘'شيشناق" أمازيغي الأصل حكم مصر    تأسيس منتدى جسور التواصل الثقافي الجزائري    45 أكاديميا وحقوقيا عالميا يطالبون بايدن بالتراجع عن قرار ترامب    40 فرقة متنقلة للتلقيح بمناطق الظل    الأمراض الشتوية.. الوجه الآخر لحرب الفيروسات داخل الجسم    الجزائر نفّذت استجابة «سريعة» ضد وباء كورونا    بلماضي يعاين لاعبي البطولة الوطنية    فيروس كورونا: وفاة لاري كينغ المحاور الأمريكي الشهير عن 87 عاما بعد إصابته بالوباء    مونديال كرة اليد: ‘'الخضر" أمام آخر فرصة لرد الاعتبار    المدرج الرئيس للمطار الدولي هواري بومدين يدخل حيز الخدمة    عصابة تمتهن السرقة وتبتز ضحاياها بالصور    خيارات المدرب الهاشمي محل انتقادات الأنصار    بن شاذلي يباشر مهامه اليوم على رأس الطاقم الفني    دبلوماسية المواقف الثابتة والمصالح المشتركة    عامان حبسا لخادمة سرقت ربة عملها    « رحيل العمالقة أثر سلبا على واقع الأغنية البدوية »    مداخلات حول أعمال الراحل عبد الحميد بن هدوقة    سقوط حر لفتاة    ثبات في ظل التحولات    لاعبو مولودية وهران يدخلون في اضراب مفتوح    تكليف أخصائيين لتكوين مستخدمي الصحة    الدعاية لبلوغ الغاية    يا قمرة لوحي    فلا تبصري ما أرى    منتدى إعلامي لترسيخ المرجعية الوطنية    الأزهر يرد على تصريحات رئيس أساقفة أثينا عن الإسلام    التعبير والبيان في دعوة آدم (عليه السلام)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نواب "حمس" يدعون لإعادة تقييم اتفاق الشراكة مع الاتحاد الأوروبي
نشر في الحوار يوم 29 - 11 - 2020

إستنكرت المجموعة البرلمانية لحركة مجتمع السلم، مضمون لائحة البرلماني الأوروبي حول وضعية حقوق الإنسان في الجزائر، وأضافت: "توقعنا أن تكون أوروبا الديمقراطية المساند الأول للمشهد السلمي الذي صنعه الشعب الجزائري منذ فيفري 2019".
واعتبرت المجموعة البرلمانية، في بيان لها، لائحة البرلمان الأوروبي تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية واستفزاز صارخ للشعب الجزائري الرافض لكل الأجندات الخارجية والمتمسك دوما بهويته وثوابته .
وتابع البيان، أن ما تشهده بعض الدول والشعوب من انتهاكات أولى بالاهتمام من طرف المجتمع الدولي على غرار ما يحدث في فلسطين، اليمن والصحراء الغربية.
ودعت ذات المجموعة إلى انعقاد دورة للبرلمان لتقييم اتفاق الشراكة مع الاتحاد الأوروبي والتدخل المستمر لبرلمانه في الشؤون الداخلية للجزائر، واتخاذ القرارات المناسبة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.