المسابح غير معنية بقرار الفتح التدريجي    وضع قرميط ودرويش رهن الحبس وأمر بالقبض ضد بلقصير بتهمة الخيانة العظمى    الرئيس تبون يلتقي اليوم بالولاة    تسليم 282 شاحنة من علامة مرسيدس- بنز محلية الصنع    النمو والبطالة واحتياطات الصرف و قيمة الدينار    المتعاملون الاقتصاديون مدعوون للتصريح بمساحات تخزين المواد الغذائية    توقيفات و تحقيقات ضد 4 رؤساء دوائر و 4 أميار و إطارات بمصالح تقنية    32 قتيلا و 1462 مصابا خلال أسبوع    وفاة 69 عاملا وإصابة أزيد من 4000 بكوفيد 19    اللقاح الروسي هو الأقرب لاقتنائه في أكتوبر    في أعقاب الانفجار المروع    تخرج دفعة جديدة من الضباط المهندسين    بعد تعرضهم لعدة خسائر مادية    لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 171 قتيل    سيفصل فيه مجلس الإدارة الجديد    قد يرحل في الميركاتو الحالي    ميركاتو ساخن لنادي الكناري    بعدما خلقوا جوا من اللاأمن في ربوع الوطن    وزارة التجارة تطلق تطبيقا جديدا    بعد أن أجازت الدخول للشواطئ المرخصة وفضاءات التسلية    بعد اقرار العودة التدريجية إلى نشاطهم    السجن لمدير الأشغال العمومية بتبسة    رحيل الفكاهي بشير والفنانة نورية    بعد استكمال الإجراءات الإدارية والمالية    خبراء يثنون على قرار تبون بإعادة النظر فيه ..و يؤكدون:    روسيا تنتج لقاح "سبوتنيك" للقضاء على فيروس "كوفيد 19"    274 جزائريا في الحجر الصحي ببومرداس    تدشين أول مركز جزائري لتنمية الشباب بعين البنيان    الهلال الأحمر الجزائري يؤدي مهمة مكملة لمجهودات الدولة    وضعية غير مريحة ومصير مجهول!!    حملات تحسيسية لبعث عمليات جمع الدم    شباب عقود ما قبل التشغيل يخرجون للشارع بوهران    تحضير ملفات لتصنيف اللباس التقليدي    تقية يشارك في الدورة الرقمية الاستثنائية    تقييم الموسم الفلاحي بعنابة    إرسال 354 طنًا من المساعدات    أااا.. يا "صوفيا"... أمس واليوم و.. بعد غدٍ    إجلاء عشرات العائلات حاصرتها حرائق الغابات بالشلف و مستغانم    الغموض سيد الموقف    حمليلي : «خليفي ومسعودي غير قابلين للتحويل»    تنصيب عبد السلام ومقبل.. وضم اللاعب حدوش    عرض مسوَّدة العمل نهايةَ أوت    بحثا عن نوستالجيا الفردوس المفقود ... من خلال عوالم السرد الحكائي في روايتها الموسومة ب: «الذروة»    الكاتب روان علي شريف سيكرم في القاهرة أكتوبر القادم    تأثرت بالفنان أنطونين آرتو في أعمالي الركحية    إبعاد حشود وبورديم ودرارجة    المكتب المسيّر يعلن عن نهاية مهمته    استخراج رفات ثلاثة شهداء لإعادة دفنها    «الخير بلا حدود» تهب أجهزة و معدات طبية لمصلحة كوفيد 19    التعامُل مع الناس    هذه أسباب الفرج    عزم راسخ على محاربة الإرهاب    تطوير العلاقات أكثر    بشير بن محمد.. وداعاً    الاستعاذة من شر الخلق    "صيدال" ورهان الدواء الجزائري    الإسلام دين التسامح والصفح الجميل    يا الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سيميوني يستدعي جميع لاعبيه لمواجهة بايرن ميونخ
نشر في الخبر الرياضي يوم 01 - 05 - 2016

قرر الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد استدعاء جميع لاعبيه لمواجهة بايرن ميونخ بإياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، بما فيهم دييجو جودين ويانيك كاراسكو اللذان حصلا اليوم على الإذن الطبي، وتياجو مينديش المصاب.
وحصل المدافع الأوروغواياني دييغو غودين والجناح البلجيكي يانيك كاراسكو على الإذن الطبي بعدما شاركا في أخر مران للفريق صباح اليوم، قبل أن يتوجه "الروخيبلانكوس" إلى ميونخ غدا، لذا يتوقع جهازيتهما للمشاركة في اللقاء.
وغاب غودين عن آخر مباراتين للروخيبلانكوس في الدوري الإسباني بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها في بداية مباراة الفريق أمام أثلتيك بلباو في 20 أفريل الماضي في الجولة ال34 من الليجا كما غاب عن ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليج والذي انتهى بفوز الأتلتي بهدف نظيف.
أما كاراسكو فغاب عن آخر مباراتين للفريق (في الليغا والتشامبيونز ليغ) بسبب آلام في الكاحل الأيمن.
كما شهدت القائمة انضمام مينديش الذي مازال يتعافى من إصابة بكسر في الساق.
واستدعى سيميوني أيضا حارس مرمى الناشئين برنابي باراغان الذي كان يتدرب مع الفريق الأول طيلة الموسم.
وضمت القائمة كلا من:.
في حراسة المرمى: يان أوبلاك، وميغيل أنخيل مويا، وبرنابي باراغان.
في خط الدفاع: خوانفران توريس، وخيسوس جاميز، وفيليبي لويس، وخوسي ماريا خيمينيز، ولوكاس هيرناندز، ودييغو غودين، وستيفان سافيتش.
في خط الوسط: أوغستو فيرناندز، وغابي فيرناندز، وساؤول نييغيز، وماتياس كرانيفيتر، وكوكي ريسوريكسيون، وتوماس بارتي، وتياغو مينديش، ويانيك كاراسكو، وأوليفر توريس.
في خط الهجوم: فرناندو توريس، وأنطوان غريزمان، وأنخيل كوريا، ولوسيانو فيتو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.