بن ناصر يغيب عن اولى مباريات الميلان في الدوري الإيطالي    تقارير صحفية .. نيس يحسم صفقة ضم آدم وناس    حفل سولكينغ يتأخر لأكثر من ساعتين عن موعده!    زغماتي: الفساد بجميع أشكاله اعتداء على حقوق الإنسان    البطولة العربية: فوز صعب لشبيبة الساورة    سفيان جيلالي يبلغ كريم يونس شروطه للحوار    فيلم "مؤثر" لأوباما وزوجته    تونس: الشاهد يفوض صلاحياته    الفيفا يفتح تحقيقا ضد الإفريقي لاتهامه بالتزوير بعد شكوى مولودية العلمة    المحكمة العليا:إيداع وزير العدل السابق الطيب لوح رهن الحبس المؤقت    (فيديو)... بداية مثالية لهني مع نادي الغرافة    جيلالي سفيان يعارض حل "الأفلان"    من هو رئيس الوزراء السوداني الجديد؟    حجز ثلاثة قناطر من المخدرات في مغنية    توقيف تاجري مخدرات وحجز أزيد من 284 كغ من الكيف المعالج بالنعامة وتلمسان    الحكومة تعلن الحرب على "مافيا" حاويات القمح، الحليب والدواء    أمطار رعدية على 6 ولايات خلال ال 24 ساعة المقبلة    ترامب يرفع رأسه للسماء ويعلن: "أنا الشخص المختار"    ضمان تغطية شاملة للبث عبر كافة أرجاء الوطن لتمكين المواطن من تلقي البرامج الإذاعية والتلفزية    وفاة شابين داخل سيارة بالبويرة    أدرار : ضرورة دخول مركز مكافحة السرطان الخدمة في أقرب وقت ممكن    اجتماع حكومي يدرس الدخول الاجتماعي وتدابير تقليص عجز ميزان المدفوعات    بن صالح يعين سفراء جدد وانهاء مهام اخرين    عملة لصفقة واحدة    الدولة المدنية شأن الديمقراطيين لا الانتقاليين    برميل النفط ب 60 دولار    المراكز الصحية تحتضر عبر‮ ‬14‮ ‬بلدية‮ ‬    حسب محافظ الكشافة الإسلامية‮ ‬    كرئيس لمجلس السيادة في‮ ‬السودان    على سبيل الإعارة لموسم واحد    الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب    إلغاء الفرنسية في‮ ‬الإمتحانات المهنية للترقية‮ ‬    قريباً‮ ‬بتندوف‮ ‬    وسط تجدد مطالب تمكين الصحراويين من تقرير المصير    تاجر وراء فيديو المياه المعدنية    ‮ ‬كناك‮ ‬توزع المحلات    وفاة شقيقة بوطاجين في‮ ‬الحج    المال الحرام وخداع النّفس    نجاح الإجراء مرهون بتحويل العملة في البنوك    3 ذهبيات وبرونزية للجزائر في نهائي التجديف    تنصيب المديرين الجدد للوكالات الولائية    عريقات يدعو إلى تحرك دولي لحماية الأقصى    مسافرون عالقون منذ 3 أيام بمطار السانية بوهران    10 سنوات سجنا نافذا لشقيقين حولا «حوش» جدهما إلى وكر لترويج الكوكايين بالحمري    الشيخة الريميتي ..أسطورة موسيقى الراي    أعراس بنكهة زمان    قرية عزوزة تستذكر الشهيد عبان رمضان    استلام هياكل تربوية جديدة    تحضيرات متقطعة قبل "لازمو"    اختتام الطبعة ال17 لمهرجان الأغنية الأمازيغية    التنمية مطلب سكان قرية بنوار    الحاج كان يعاني كثيرا وفوضى في تنظيم هذه العبادة    83 منصبا بيداغوجيا في شبه الطبي    عانت من آلام في المعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة    عائلة تربح 4 ملايين دولار كل ساعة    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    الذنوب.. تهلك أصحابها    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأوروغواي للدور ثمن النهائي على حساب السعودية ومصر
نشر في الخضرة يوم 20 - 06 - 2018

اقتنص منتخب أوروجواي فوزا على حساب نظيره السعودي، بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، على ملعب "روستوف آرينا"، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، ببطولة كأس العالم 2018.
وسجل هدف المباراة الوحيد لويس سواريز، نجم برشلونة، في الدقيقة 23، ليصعد "السيليستي" رسميا إلى دور ال16، ويلحق بمنتخب روسيا، محتلا المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن المتصدر.
أما المنتخب السعودي، فقد ودع كأس العالم، بعدما تلقى الهزيمة الثانية في البطولة، وهو نفس حال شقيقه المصري، الذي يحتل المركز الثالث بلا نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على الأخضر.
ورغم الهزيمة، إلا أن المنتخب السعودي ظهر بشكل مغاير، عما كان عليه في مباراة روسيا (5-0)، وقدم الأخضر عرضا جيدا، خاصة في الشوط الأول، لكن خبرة لاعبي أوروجواي حسمت الفوز.
ووصلت السعودية إلى مناطق أوروجواي، عبر كرة عرضية مرت دون متابعة، ثم محاولة من فهد المولد بتسديدة فوق العارضة، بينما أرسل كافاني كرة عرضية خطيرة.
وبعد ذلك، تحسن الأداء الهجومي لأوروجواي، ونجح لويس سواريز في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 23، من ضربة ركنية فشل الحارس محمد العويس في إبعادها.
وأضاع هتان باهبري محاولة قريبة، فوق العارضة، وانطلق محمد البريك عبر الجبهة اليمنى، أكثر من مرة، فيما صوب سالم الدوسري فوق العارضة.
وتعرض تيسير الجاسم، لاعب الوسط وقائد الأخضر، لإصابة قوية في العضلة الخلفية، وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 44، وحل بدلا منه حسين المقهوي.
ومع بداية الشوط الثاني، أرسل محمد البريك كرة عرضية من الجبهة اليمنى، مرت دون متابعة، مع إبعاد من فاريلا للخطورة.
ووجه فهد المولد تسديدة فوق العارضة، مع استحواذ وسيطرة أكثر من المنتخب السعودي.
وأجرى منتخب أوروجواي تغييرين، بنزول لوكاس توريرا ودييجو لاكسالت، على حساب ماتياس فيتشينو وكريستيان رودريجيز، في الدقيقة 59.
ووجه كاسيريس ضربة رأس فوق العارضة، فيما أبعد محمد العويس كرة عرضية خطيرة.
وأشرك مدرب المنتخب السعودي، خوان بيتزي، في الدقيقة 75، اللاعب محمد كنو، على حساب هتان باهبري، لتنشيط وسط الملعب بعد إصابة الأخير.
وأضاع كاسيريس فرصة لأوروجواي، عندما سدد في أقدام المدافعين.
وأشرك بيتزي المهاجم محمد السهلاوي، على حساب فهد المولد، في الدقيقة 78.
وكاد كافاني أن يحول تسديدة طائشة، من لوكاس تيريرا، إلى هدف من ضربة رأس.
وأشرك مدرب أوروجواي، كارلوس تاباريز، لاعبه نانديز على حساب كارلوس سانشيز، الذي اشتكى من إصابة خفيفة، بعد التحام مع ياسر الشهراني.
وأضاع كافاني فرصة محققة من خطأ ساذج، للمدافع علي بليهي، مع تألق الحارس محمد العويس، الذي أنقذ الموقف، وتصدى لانفراد المهاجم الخطير، قبل أن تمر المباراة بلا جديد، وتنتهي بهزيمة السعودية (1-0).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.