سفيان جيلالي يبلغ كريم يونس شروطه للحوار    البطولة العربية: فوز صعب لشبيبة الساورة    فيلم "مؤثر" لأوباما وزوجته    الفيفا يفتح تحقيقا ضد الإفريقي لاتهامه بالتزوير بعد شكوى مولودية العلمة    تونس: الشاهد يفوض صلاحياته    المحكمة العليا:إيداع وزير العدل السابق الطيب لوح رهن الحبس المؤقت    جيلالي سفيان يعارض حل "الأفلان"    من هو رئيس الوزراء السوداني الجديد؟    حجز ثلاثة قناطر من المخدرات في مغنية    توقيف تاجري مخدرات وحجز أزيد من 284 كغ من الكيف المعالج بالنعامة وتلمسان    الحكومة تعلن الحرب على "مافيا" حاويات القمح، الحليب والدواء    ترامب يرفع رأسه للسماء ويعلن: "أنا الشخص المختار"    أمطار رعدية على 6 ولايات خلال ال 24 ساعة المقبلة    وفاة شابين داخل سيارة بالبويرة    زغماتي للقضاة: عليكم بسلامة الأحكام    ضمان تغطية شاملة للبث عبر كافة أرجاء الوطن لتمكين المواطن من تلقي البرامج الإذاعية والتلفزية    وناس مرشح للمشاركة في داربي نيس ومارسيليا    أدرار : ضرورة دخول مركز مكافحة السرطان الخدمة في أقرب وقت ممكن    بن صالح يعين سفراء جدد وانهاء مهام اخرين    "soolking" على موعد مع جمهوره اليوم بملعب 20 أوت    بالصور.. شباب بلوزداد يشدُّ الرحال نحو نجامينا    اجتماع حكومي يدرس الدخول الاجتماعي وتدابير تقليص عجز ميزان المدفوعات    عنتر يحي المرشح الأقوى لخلافة مدان كمناجير عام للمنتخب    عملة لصفقة واحدة    الدولة المدنية شأن الديمقراطيين لا الانتقاليين    برميل النفط ب 60 دولار    المراكز الصحية تحتضر عبر‮ ‬14‮ ‬بلدية‮ ‬    حسب محافظ الكشافة الإسلامية‮ ‬    كرئيس لمجلس السيادة في‮ ‬السودان    على سبيل الإعارة لموسم واحد    الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب    إلغاء الفرنسية في‮ ‬الإمتحانات المهنية للترقية‮ ‬    قريباً‮ ‬بتندوف‮ ‬    وسط تجدد مطالب تمكين الصحراويين من تقرير المصير    تاجر وراء فيديو المياه المعدنية    ‮ ‬كناك‮ ‬توزع المحلات    وفاة شقيقة بوطاجين في‮ ‬الحج    المال الحرام وخداع النّفس    نجاح الإجراء مرهون بتحويل العملة في البنوك    3 ذهبيات وبرونزية للجزائر في نهائي التجديف    تنصيب المديرين الجدد للوكالات الولائية    عريقات يدعو إلى تحرك دولي لحماية الأقصى    مسافرون عالقون منذ 3 أيام بمطار السانية بوهران    10 سنوات سجنا نافذا لشقيقين حولا «حوش» جدهما إلى وكر لترويج الكوكايين بالحمري    الشيخة الريميتي ..أسطورة موسيقى الراي    أعراس بنكهة زمان    قرية عزوزة تستذكر الشهيد عبان رمضان    استلام هياكل تربوية جديدة    تحضيرات متقطعة قبل "لازمو"    اختتام الطبعة ال17 لمهرجان الأغنية الأمازيغية    التنمية مطلب سكان قرية بنوار    الحاج كان يعاني كثيرا وفوضى في تنظيم هذه العبادة    83 منصبا بيداغوجيا في شبه الطبي    عانت من آلام في المعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة    عائلة تربح 4 ملايين دولار كل ساعة    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    الذنوب.. تهلك أصحابها    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وداد بن طلحة يضحي باسماعيلي ويستقدم بسكري
من أجل تأكيد الانطلاقة الجيدة
نشر في المساء يوم 10 - 11 - 2008

عينت إدارة وداد بن طلحة أول أمس، مصطفى بسكري، مدربا جديدا، خلفا للمدرب حسن اسماعيلي الذي أقيل من منصبه، على خلفية التعادل الذي فرضته مولودية بجاية يوم الجمعة الفارط ببراقي (0-0) لحساب الجولة ال 11 من بطولة القسم الثاني لكرة القدم.
وكان بسكري قد خاض مع بداية هذا الموسم أول تجربة احترافية خارج الوطن، حيث أشرف على مولودية وجدة المغربية، خلفا للمدرب الجزائري الآخر عز الدين أيت جودي، قبل أن يرمي المنشفة لأسباب، قال عنها أنها مادية بالدرجة الأولى.
وتتطلع إدارة بن طلحة من هذا التعيين الجديد، إلى تأكيد الانطلاقة الجيدة للفريق وبلوغ الهدف المسطر منذ مطلع الموسم، وهو الصعود إلى القسم الأول.
وحسب بعض الأصداء الواردة من بيت النادي، لم تكن إقالة المدرب حسن إسماعيلي في محلها، بالنظر إلى النتائج الإيجابية التي سجلها الفريق في الجولات الأخيرة، فبعد 11 جولة من عمر البطولة، وفق زملاء الحارس صمادي في قطع مشوار رائع خال تقريبا من الخطأ، باعتبار أنهم لم يتلقوا أي انهزام، مقابل تحقيقهم لأربعة انتصارات وستة تعادلات، وذلك خلافا لنتائج الفرق الأخرى الأكثر خبرة، مثل مولودية وهران وشباب قسنطينة واولمبي العناصر. وحسب نفس المصدر، فإن السبب الحقيقي وراء هذه الإقالة، هو فشل المدرب في ضبط سلوكات لاعبيه أثناء المباريات والتدريبات، وهو ما أثر، حسب إدارة النادي، على مردودهم الفني.
للإشارة، في رصيد الوداد 18 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الرائد اتحاد سيدي بلعباس، وهو انجاز فاجأ الكثير من الملاحظين الذين لم يكونوا ينتظرون مثل هذه النتائج من فريق "صغير" وفتي، وسيكون من الصعب على بقية الفرق الحد من طموح هذا النادي في الذهاب بعيدا في المنافسة...
فحتى وان كان المشوار لا يزال طويلا من أجل تحقيق النتيجة التي وصل لها نادي بارادو، يعي فريق وداد بن طلحة، انه يتعين عليه تكثيف العمل من اجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية، التي ستؤهل الفريق حتما لتحقيق الهدف المسطر وهو البقاء.
وسيتنقل فريق وداد بن طلحة في الجولة المقبلة إلى سيدي بلعباس، لمواجهة الرائد المحلي، وهي المقابلة التي تعد بمثابة اختبار حقيقي لرفاق بولعراس. ويتعين على أبناء وادي "مكرة" الذين يحرصون على تحقيق الصعود هذا الموسم، توخي الحذر من فريق بن طلحة، الذي أبهر الجميع بإمكانياته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.