إيداع بهاء الدين طليبة الحبس المؤقت    اللجنة القانونية تفصل في الملف خلال جلسة مغلقة    بيان للمجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي يعبر عن اهم انشغالات أساتذة التعليم العالي    عناصر الجيش تحجز كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر ب(03) قناطير و(52كلغ )    بن عائشة لسعداني: أنت من دعمت النظام الفاسد    المواطنون يجددون تمسكهم بالقطيعة مع رموز النظام السابق    المنتخب الوطني يتصدر مجموعته في الألعاب العالمية العسكرية    بعد ثلاثية كولومبيا كل المنتخبات العالمية ستطلب ملاقاة «الخضر    حفل للأوركسترا السيمفونية    تصفيات مسابقة Hult Prize للطلبة قريبا بجامعة المسيلة    تونس: قيس سعيّد يؤدي اليمين الدستورية الأربعاء المقبل    هكذا أطرت النخبة المظاهرات بباريس    حصيلة أزيد من 30 سنة من الخبرة المكتسبة    استحداث نظام مراقبة جديد لتسهيل تصدير التمور    توقيف 3 أشخاص في قضايا سرقة ومحاولة القتل العمدي    البلديات تشرع في ترقيع الطرقات    مشاريع تنموية وزيارة لبلديات دائرة المنصورة بالبرج    الجائزتان الأولى والثالثة للجزائر في الذكاء الاصطناعي    الجزائر ملتزمة كلية بضمان الحماية الاجتماعية للمواطنين    البروفيسور نبشي: ضرورة تعزيز مكانة الصيدلي الإستشفائي في المسار العلاجي    هزة أرضية بشدة 4 درجات في عين تيموشنت    مظاهرات في لبنان تنديدا بالوضعية الاقتصادية    الحبيب السايح: تتويج «أنا وحاييم» فخر للسردية الجزائرية    السينما الجزائرية توقّع حضورها في المهرجانات العالمية    تعليق أنشطة رياضية واقتصادية بسبب الاضطرابات    اثعلمنت الحرفث وخدمنت ثمورا انسنت وتفوكانت اخامن انسنت    إرهاب الطرقات يقتل 13 شخصا خلال أسبوع    زرواطي تتدخل.. وتعيد مروض الحيوانات إسلام العنقاوي إلى منصبه السابق    الفريق الوطني أبهر بالانضباط التكتيكي واللّعب الجماعي المتمّيز    الديون تُرغم الفريق على التخّلي عن نجومه    إحباط محاولة “حرقة” 19 شخصا بعين تموشنت    الليرة التركية ترتفع مقابل الدولار    لمحة عن الثقافة والفنون الأمازيغية    رابطة الليغا تقترح موعدا جديدا للكلاسيكو يوم...    انتشال جثة طفل من محطة تصفية المياه المستعملة بالأغواط    “مدوار” يبدي غضبه من الانتقادات التي يتعرض لها    دعاء اليوم    زيدان يكشف سر لقائه مع بوغبا في دبي !    تخريب 06 موزعات آلية للنقود بباتنة    عاجل: نيس يريد بيع عطال لريال مدريد أو بايرن ميونيخ    كفاءاتنا تنفجر في الخارج .. !    إذا عرف السبب بطل العجب .. !    ديون سونالغاز لدى الزبائن بلغت 60 مليار دينار    سطيف تحتضن ملتقى التراث الأثري والماء عبر العصور في الجزائر    القارئ "طمار حمزة" يفوز بالجائزة الأولى في مسابقة "الصوت الفصيح في صلاة التراويح" في طبعتها الأولى    القصص السرية لنجوم المنتخب الوطني في معرض الكتاب !!!    حجز قرابة 05 كلغ من الكيف المعالج بقسنطينة    فرنسا تحبط هجوما إرهابيا جويا على غرار 11 سبتمبر    مستشفى 240 سريرا يبعث من جديد في بومرداس    النفط يتراجع مع نمو اقتصاد الصين بأبطأ وتيرة في 3 عقود    تيزي وزو: عمال الجزائرية للمياه يهددون بتصعيد الاحتجاج    ميراوي: عمال الصحة مدعوون إلى العمل على تحسين نوعية الخدمات    حادث مرور أليم يسفر عن مقتل وإصابة 30 معتمرا في السعودية    الحكّام والعدل الاجتماعي في الإسلام    فتاوى خاطئة تُثير عِراكًا في المقابر!    تسجيل‮ ‬435‮ ‬حالة لالتهاب السحايا في‮ ‬ظرف‮ ‬4‮ ‬أشهر    إصابة 435 ب"التهاب السحايا" في 14 ولاية    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قدر «الجمعاوة» يغلي، والمستحقات قد تهزمهم قبل سكيكدة
شبيبة سكيكدة - جمعية وهران
نشر في المساء يوم 30 - 11 - 2017

شدّت تشكيلة جمعية وهران الرحال إلى مدينة سكيكدة، لملاقاة الشبيبة المحلية غدا بملعبها، وبيتها فوق صفيح ساخن، بسبب المستحقات المالية العالقة للاعبيها، الذين طفح كيلهم، وكادوا يدخلون في إضراب أول أمس للمطالبة بتسويتها.
في بادئ الأمر، تشاور اللاعبون فيما بينهم قبل أن يقرّروا مقاطعة التدريبات؛ احتجاجا على ما وصفوه بمماطلة الإدارة في ضخّ جزء من مستحقاتهم بعد لقاء الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية الذي فازوا به على الجار أولمبي أرزيو، كما وعدت بذلك من قبل. ويتمثّل هذا الجزء في أربعة منح، تخصّ التعادل أمام غالي معسكر، والفوز في مواجهات أهلي برج بوعريريج، شباب عين فكرون وشباب باتنة.
وبعد ساعة ونصف ساعة عاد اللاعبون للتدرب بعدما تدخّل المدرب العوفي، حسبما صرح ل «المساء» على هامش حفل الاستقبال الذي أقامه الوالي السيد مولود شريفي أول أمس، على فريقي مولودية وجمعية وهران. وأقنع اللاعبين بالتدرب على اعتبار أنها الحصة الأخيرة، قبل السفرية الشاقة إلى مدينة سكيكدة، وهي هامة قبل مواجهة المضيفة الشبيبة، حسبه، وذلك قبل أن يقدم عليهم منسق الفرع العربي أومعمر، ويجمعهم على خط التماس ويتحدث إليهم، مطمئنا إياهم بقبض أموالهم في الأيام القادمة.
وعرفت حصة أول أمس حضور مناجير فريق الرديف الهواري بن عمار، إذ طُرحت علامة استفهام حول تواجده بملعب «الحبيب بوعقل» رغم أنه غير معني بتشكيلة الأكابر. وأرجع عارف بأسرار بيت جمعية وهران ذلك، إلى تكتلات بين المسيرين. وحسب المصدر فإن اللاعبين ما كان لهم أن يفكروا في الإضراب أو الاحتجاج، كما يحلو لمنسق الفرع أومعمر تسميته، لو برمجت الإدارة سفرية سكيكدة بالطائرة، لتجنيب زملاء القائد مصمودي إرهاق التنقل برّا مادام أومعمر لم يكن عند وعده الذي قطعه لهم قبل لقاء الكأس بتسديد مستحقاتهم، يضيف المصدر.
العوفي يثمّن التفاتة الوالي
وصف العوفي سالم إعانة الوالي السيد مولود شريفي التي قدمها للجمعية الوهرانية أول أمس والمقدرة بمليار ومائة مليون سنتيم، بالهدية الرائعة. وأضاف: «هذه الإعانة جاءت في وقتها لتحفيز اللاعبين، خاصة أنّ الجمعية تنتظرها مواجهات صعبة، والطاقم الفني يتطلع لتسجيل نتائج إيجابية فيها قبل ختام مرحلة الذهاب. وأشكر الوالي على هذه الالتفاتة لفريقنا المحروم من أي «سبونسور»، وخواء قميصه من أي علامة إشهارية يدل على ذلك».
بن حمو وعتي خارج الحسابات وبغداوي لأول مرة
شدت الجمعية الوهرانية الرحال إلى شرق البلاد بدون اللاعبين بن حمو وعتي لدواع فنية حسب المدرب العوفي، في حين تمت المناداة على الشاب بغداوي، ولأول مرة منذ انطلاق البطولة الوطنية.
❊م. سعيد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.