توقيف 3 تجار مخدرات وحجز 47 كلغ من الكيف    قايد صالح يشيد بحرص أفراد الجيش "الشديد" على حماية "كل شبر من أرض الجزائر"    الشرطة توقف شخصا وتحجز أقراصا مهلوسة    الأمن يسخر أزيد من 62 ألف شرطي    والي بشار يشرف على توزيع 12 عقد امتياز    على الشباب الاستعداد لحمل المشعل وتسيير مؤسسات الدولة    تفجير يستهدف حافلة سياحية قرب الأهرامات في مصر    قوى الحرية والتّغيير تتمسّك برئاسة مدنية وتمثيل محدود للعسكر    مسيرة سلمية لطلبة الجامعات في يوم الطالب تدعيما للحراك    اجتماع وزاري مشترك تحضيرا للدخول المدرسي والجامعي والتكوين المهني    كافل اليتيم تجمع الأيتام والمحسنين    ندوات تاريخية وتدشين مرافق رياضية وعمومية    يوم الطالب: رئيس الدولة يثني على الدور الريادي للطلبة و نضجهم خلال المسيرات السلمية    أسعار النفط استقرت بفضل "أوبك"    حجز 10 آلاف طن من الواردات بالحدود خلال 3 أشهر    الهلال الأحمر الجزائري يدعو لإعداد بطاقية وطنية    فيغولي مطلوب في إشبيلية وفولفسبورج الألماني    دعوة إلى الاقتداء بالتربية الروحية للصحابة    خبر سحب وثائق سفر لمسؤولي بنوك غير صحيح    وزير الصحة يشارك في أشغال الدورة ال 72 للجمعية العالمية للصحة بسويسرا    بن ناصر يتألق و إمبولي ينعش آماله في البقاء برباعية على تورينو    ما الترتيب الأمثل لوجبة إفطار رمضان؟    هذه شروط الاستفادة من القرض المصغر    كومباني يغادر مانشيستر سيتي..ويعود إلى أندرلخت    دعوة غير مسبوقة من نائب جمهوري لعزل ترامب    "الأففاس" يدعو إلى الحوار في أجال معقولة    رحابي يدعو قيادة الجيش الى فتح مشاورات مع الطبقة السياسية    بسبب ارتفاع الرطوبة و التقلبات المناخية في الطارف    سيدي بلعباس مواصلة ترحيل عائلات مزرعة خير الدين    1500 دينار لكيس 25 كلغ: زيادات غير قانونية في أسعار السميد المدعم    ماندي اساسي ويقود ريال بيتيس للفوز على ريال مدريد في “سانتياجو برنابيو”    لاعبو اتحاد بلعباس يشنون إضرابا    الشعب الجزائري الأكثر نفوذا في إفريقيا    موقع قاديوفالا معلم تاريخي عريق    حنانيك يا رمضان    أدعية رمضانية مختارة    أول متحف بالمدينة المنورة يجسد السيرة النبوية    بالصور.. مصر تكشف عن تميمة كان 2019    السعودية تقرر عقد قمتين خليجية وعربية في مكة    تخص المتابعين بالجريمة الجمركية.. نحو إنشاء لجان مصالحة على مستوى الجمارك    بالفيديو.. “سامسونغ” تصلح هاتفها القابل للطي وتطرحه قريبا بالأسواق    ورشات الترميم تؤجل الصلاة فيها مرة أخرى    بطولة إفريقيا للملاكمة: المنتخب الوطني يتوج باللقب الإفريقي    حجز 16قنطار من الكيف بالنعامة    خليفاتي يترشح لرئاسة الأفسيو ويصرح:” سأغير منتدى رؤساء المؤسسات جذريا وأُرسم قطيعته مع السياسة”    وزير الخارجية الفلسطيني : "صفقة القرن" الأمريكية بمثابة تكريس للمأساة الفلسطينية    نقابة الصيادلة تطالب المحكمة العليا بانصاف الصيدلانية في ميلة    مجلس علمي لشبه الطبيين في بارني!    تهدف لاكتشاف المواهب مستقبلاً    حول اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي    قريباً‮ ‬بمعسكر‮ ‬    تعيين أربعة إطارات    عمار تو‮ ‬يؤكد بعد استدعائه للتحقيق‮:‬    بن مهدي‮ ‬ينهي‮ ‬مهام مونية سليم    استشراف لمستقبل رهيب بعد نضوب البترول    تكريم الزاهي في السهرة الأولى    هديُه صلى الله عليه وسلم في رمضان    أرنب ثمنه أكثر من 90 مليون دولار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قدر «الجمعاوة» يغلي، والمستحقات قد تهزمهم قبل سكيكدة
شبيبة سكيكدة - جمعية وهران
نشر في المساء يوم 30 - 11 - 2017

شدّت تشكيلة جمعية وهران الرحال إلى مدينة سكيكدة، لملاقاة الشبيبة المحلية غدا بملعبها، وبيتها فوق صفيح ساخن، بسبب المستحقات المالية العالقة للاعبيها، الذين طفح كيلهم، وكادوا يدخلون في إضراب أول أمس للمطالبة بتسويتها.
في بادئ الأمر، تشاور اللاعبون فيما بينهم قبل أن يقرّروا مقاطعة التدريبات؛ احتجاجا على ما وصفوه بمماطلة الإدارة في ضخّ جزء من مستحقاتهم بعد لقاء الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية الذي فازوا به على الجار أولمبي أرزيو، كما وعدت بذلك من قبل. ويتمثّل هذا الجزء في أربعة منح، تخصّ التعادل أمام غالي معسكر، والفوز في مواجهات أهلي برج بوعريريج، شباب عين فكرون وشباب باتنة.
وبعد ساعة ونصف ساعة عاد اللاعبون للتدرب بعدما تدخّل المدرب العوفي، حسبما صرح ل «المساء» على هامش حفل الاستقبال الذي أقامه الوالي السيد مولود شريفي أول أمس، على فريقي مولودية وجمعية وهران. وأقنع اللاعبين بالتدرب على اعتبار أنها الحصة الأخيرة، قبل السفرية الشاقة إلى مدينة سكيكدة، وهي هامة قبل مواجهة المضيفة الشبيبة، حسبه، وذلك قبل أن يقدم عليهم منسق الفرع العربي أومعمر، ويجمعهم على خط التماس ويتحدث إليهم، مطمئنا إياهم بقبض أموالهم في الأيام القادمة.
وعرفت حصة أول أمس حضور مناجير فريق الرديف الهواري بن عمار، إذ طُرحت علامة استفهام حول تواجده بملعب «الحبيب بوعقل» رغم أنه غير معني بتشكيلة الأكابر. وأرجع عارف بأسرار بيت جمعية وهران ذلك، إلى تكتلات بين المسيرين. وحسب المصدر فإن اللاعبين ما كان لهم أن يفكروا في الإضراب أو الاحتجاج، كما يحلو لمنسق الفرع أومعمر تسميته، لو برمجت الإدارة سفرية سكيكدة بالطائرة، لتجنيب زملاء القائد مصمودي إرهاق التنقل برّا مادام أومعمر لم يكن عند وعده الذي قطعه لهم قبل لقاء الكأس بتسديد مستحقاتهم، يضيف المصدر.
العوفي يثمّن التفاتة الوالي
وصف العوفي سالم إعانة الوالي السيد مولود شريفي التي قدمها للجمعية الوهرانية أول أمس والمقدرة بمليار ومائة مليون سنتيم، بالهدية الرائعة. وأضاف: «هذه الإعانة جاءت في وقتها لتحفيز اللاعبين، خاصة أنّ الجمعية تنتظرها مواجهات صعبة، والطاقم الفني يتطلع لتسجيل نتائج إيجابية فيها قبل ختام مرحلة الذهاب. وأشكر الوالي على هذه الالتفاتة لفريقنا المحروم من أي «سبونسور»، وخواء قميصه من أي علامة إشهارية يدل على ذلك».
بن حمو وعتي خارج الحسابات وبغداوي لأول مرة
شدت الجمعية الوهرانية الرحال إلى شرق البلاد بدون اللاعبين بن حمو وعتي لدواع فنية حسب المدرب العوفي، في حين تمت المناداة على الشاب بغداوي، ولأول مرة منذ انطلاق البطولة الوطنية.
❊م. سعيد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.