دفاع: تدمير مخبأ للإرهابيين بسكيكدة    مقري حاضر بقوة في “سيلا 2019” .. !    الجزائري الأكثر استهلاكا للقهوة .. !    “صام دهرا ونطق كفرا” .. !    لوكال : قانون المالية الجديد سيحافظ على النمو    أيام إعلامية لإبراز جهود الدولة في مجال تحقيق الأمن الغذائي بتيسمسيلت    أمطار رعدية مرتقبة اليوم في 8 ولايات    استرجاع 1000 طن من نفايات البلاستيك شهريا بجيجل    بلعيد يودع ملف ترشحه السبت المقبل    سليماني في التشكيلة المثالية "لليغ 1"    العاصمة: انقطاع التزود بالماء في 8 بلديات    عميد أول للشرطة عمر لعروم للإذاعة: التكوين أساس نجاح الإعلام الأمني    أساتذة الابتدائي يشلون المدارس ل "الاثنين" الثالث على التوالي    برناوي يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد الجزائر    الأفامي يؤكد الوضع المتأزم للاقتصاد الجزائري    طاسيلي للطيران تعزز رحلاتها نحو الجنوب الكبير    سونلغاز: توقيع على عقود لانجاز تسع محطات كهربائية    الاتحاد الوطني للمحامين يندد بفرض ضرائب على أصحاب الجبة السوداء    علماء يدرسون كيفية "نشأة مرض" السرطان بهدف العلاج المبكر    رئيس الدولة عبد القادر بن صالح يجري حركة في سلك الرؤساء و محافظي الدولة بالمحاكم الإدارية    «إعداد برنامج إقتصادي حقيقي مرهون بقاعدة معطيات محينة»    لا عذر لمن يرفض المشورة    نقل 100 ألف من "الروهينغيا" إلى جزيرة نائية    الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الثانية    بسبب المعاملة السيئة للأنصار    تضم جميع مناطق شرق الفرات    لمخرجه نور الدين زروقي‮ ‬    خلال المهرجان الوطني‮ ‬للشعر النسوي‮ ‬    استهدفا مسجداً‮ ‬بولاية ننكرهار    دخلت‮ ‬يومها الرابع أمس‮ ‬    تحديد رزنامة العطل المدرسية    بعد قرار اللجنة القانونية لمجلس الأمة‮ ‬    خلال السنوات الأخيرة    انتشار جرائم القتل في المجتمع.. أسبابها وكيفية مواجهتها    الإحسان إلى الأيتام من هدي خير الأنام    شملت‮ ‬12‮ ‬مركزا للصحة المتواجدة بإقليم الدائرة    القطاع الخاص جزء من المنظومة الوطنية    استقطاب الاستثمار والحفاظ على القاعدة 51/49 وحق الشفعة    احتقان في أعلى هرم السلطة اللبنانية    "النهضة" تؤكد على قيادة الحكومة القادمة    إيغيل يثير الاستغراب بإصراره على الحارس برفان    ستة و ستون سنة بعد صدور «الدرجة الصفر في الكتابة» لرولان بارث    البحر    صباح الرَّمادة    6 جرحى في انقلاب «طاكسي» بطريق يوب    مروج يبرر حيازته للكوكايين بإصابته بداء الصرع    نقطة سوداء ومشهد كارثيّ    اجماع على تعيين راجع مديرا عاما    الحمام التركي    باريس تحولت إلى صندوق قمامة    عندما تغذّي مواقع التواصل الاجتماعي الإشاعة    الظواهر الاتصالية الجديدة محور ملتقى    "الرضيع الشفاف" ينجو من الموت    “وصلنا للمسقي .. !”    وزارة الصحة تتدارك تأخر إنطلاق العملية‮ ‬    وزارة الصحة تضرب بقوة    اثعلمنت الحرفث وخدمنت ثمورا انسنت وتفوكانت اخامن انسنت    دعاء اليوم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أولمبي المدية ينفرد بالريادة وجمعية الخروب تفاجئ أمل الأربعاء
الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية
نشر في المساء يوم 23 - 09 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
خطف أولمبي المدية كرسي ريادة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، بعد فوزه على دفاع تاجنانت (2-0) يوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة، في الوقت الذي سقط أمل الأربعاء داخل قواعده أمام جمعية الخروب بنتيجة 1-3، ولم يفوت أولمبي المدية فرصة استقباله لدفاع تاجنانت، كي يحقق الزاد الكامل بثنائية من توقيع اللاعب غوماري (د48 ود90+3) رافعا رصيد فريقه إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيف في النقطة 9، محتلا بذلك المرتبة الثالثة بمعية أمل الأربعاء وجمعية الخروب.
جاءت مفاجأة الجولة الخامسة من الأربعاء، حيث سقط الأمل المحلي أمام الضيف جمعية الخروب بثلاثية لواحد، رغم أن أصحاب الضيافة كانوا مرشحين بقوة للفوز على الورق، وافتتح أمل الأربعاء باب التسجيل في الدقيقة ال28 عبر اللاعب سعيداني، لكن الضيوف عدلوا النتيجة في الدقيقة 38 بفضل اللاعب كابري، قبل أن يضيف زميله عطية الهدف الثاني في الدقيقة ال43.
في الوقت الذي كان يبحث أصحاب الديار عن تعديل الكفة، تمكن أبناء الخروب من تسجيل الهدف القاتل عبر اللاعب رماش في الدقيقة ال70، بعد أن أفلح في تحويل ركلة جزاء إلى فوز، يجعل جمعية الخروب ترتقي إلى المرتبة الثالثة إلى جانب أمل الأربعاء ودفاع تاجنانت برصيد 9 نقاط.
الجولة الخامسة تميزت أيضا، بفوز سريع غليزان أمام ضيفه مولودية بجاية بنتيجة (1-0) بفضل اللاعب دراق في الدقيقة ال86 من عمر اللقاء، نتيجة تجعل أبناء الغرب الجزائري في مرتبة الوصافة ب10 نقاط، بينما تواصل مولودية بجاية مكوثها في المرتبة الثامنة برصيد ست نقاط.
أما أولمبي أرزيو، فقد سجل فوزا في غاية الأهمية أمام ضيفه الجريح، إتحاد الحراش، في النفس الأخير من عمر اللقاء (2-1)، بعد أن تميز الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي، وتقدم أولمبي أرزيو في الدقيقة ال24 بفضل اللاعب بن مغيث، لكن الحراشيين عدلوا الكفة في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني عبر اللاعب الباهي، وعاد اللاعب بن مغيث من جديد، وأهدى فريقه ثلاث نقاط ثمينة، بعد أن سجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة ال84 عبر ركلة جزاء.
تسمح النتيجة المسجلة للأولمبي بالارتقاء إلى المرتبة الثامنة برصيد 6 نقاط، إلى جانب مولودية بجاية ومولودية سعيدة، بينما يواصل إتحاد الحراش تذيله للترتيب بصفر نقطة.
ولحساب نفس الجولة، انتهى لقاء أمل بوسعادة (المرتبة 13 / 3 نقاط) ومولودية سعيدة (المرتبة الثامنة / 6 نقاط) بالتعادل السلبي (0-0)، حيث فشل كلا الفريقين في هز شباك المنافس.
من جهتها، عادت شبيبة سكيكدة بالزاد الكامل من تنقلها الصعب إلى شبيبة بجاية، بعد الفوز الهام الذي حققه لاعبو المدرب بن شوية (2-1)، وافتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة ال23 بفضل اللاعب بطروني، لكن الشبيبة المحلية عدلت الكفة عبر ركلة جزاء سجلها غانم في الدقيقة ال30، وتمكن أبناء روسيكادا من التقدم من جديد في النتيجة بفضل اللاعب حميدي في الدقيقة ال57. الفوز يجعل شبيبة سكيكدة تصعد إلى المرتبة السادسة ب8 نقاط، إلى جانب جمعية وهران، بينما تواصل شبيبة بجاية مكوثها في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد نقطتين.
انتهى اللقاء الذي جمع مولودية العلمة واتحاد عنابة بالتعادل السلبي، وهي نتيجة لا تخدم كلي الفريقين، حيث أضحت ‘'المولودية'' تحتل المرتبة ال12 برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد ‘'الاتحاد'' في المرتبة ال13 برصيد 4 نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.