المدية: أزيد من 60 مدرسة سياقة يعاني زبائنها من نقص أطباء العيون    العثور على 3 أشخاص مفقودين بمغارة في قالمة منهم شخصين متوفيين    فتح مكتب لتصدير الأسماك الجزائرية    بعد 9 أشهر من الإنتظار.. الأمور تنفرج على بن زية    63 طالب فلسطيني قدم للجزائر لاستئناف دراستهم    زكري يحذر من السلالة الإنجليزية    تعليق الرحلات وعمليات الاجلاء جوا وبحرا الى غاية 31 مارس    اللجنة الجزائرية للتضامن مع الصحراويين تدعو إلى فرض احترام القانون الدولي    الاستخبارات الأميركية: ولي العهد السعودي وافق على خطف أو قتل خاشقجي    12.4 مليون سوري لا يحصلون على الغذاء    عودة مسيرات الجمعة بعد الذكرى الثانية    بالصور.. شباب بلوزداد يجري المسحة الطبية قبل مواجهة صانداونز    بوقدوم يؤكد على أهمية ترقية الحلول السلمية وتنفيذ قرارات الشرعية    وزيرة الثقافة تستعجل استصدار "دفتر شروط جديد" لضبط عملية تنظيم المهرجانات بالجزائر    منحة الوفاة مختصة بمن عينتهم الجهة المانحة وفق الشروط والمواصفات.    يوتيوب تطلق ميزة تسمح للآباء بالتحكم بما يشاهده أطفالهم وفقا لأعمارهم    رياح قوية تتعدى 60 كلم/سا على هذه السواحل    حملة بحث واسعة عن اليوتيوبر «فكرينيو» بوهران    10 سنوات في انتظار مناصب شغل    «سيدي الهواري»..ذاكرة تئن تحت ركام الإهمال    إبراهيم: غالي نطالب بتدخل منظمات حقوق الإنسان لحماية الصحراويين من انتهاكات الاحتلال المغربي    بحث سبل التعاون في الطاقات المتجددة    اكتشاف حالتي إصابة من السلالة البريطانية الجديدة لفيروس كورونا بالجزائر    استلام هبة صينية من 200 ألف جرعة لقاح «سينوفارم»    الوباء عجلّ بمراجعة المنظومة الصحية نحو العصرنة    جمعية الصقور الذهبية تكرم المتوفقين في البطولة العربية    أبرز ما جاء في تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجي    2.6 بالمائة نسبة التضخم نهاية جانفي    اختطاف مئات الفتيات من مدرسة ثانوية في نيجيريا    البيروقراطية والرشوة تعرقلان تنمية البلاد    الكشف عن أسماء الفائزين    جائزة وطنية جامعية في القصة القصيرة    كلاسيكو واعد بين العميد والكناري    الإيقاع بمروّج مهلوسات    مستقبل رئاسة النادي يعكر الأجواء الرياضية    دعوة الأمم المتحدة لفرض احترام القانون في الصحراء الغربية    عروض بالجملة لبلومي "الصغير"    المكتتبون يجدّدون مطلب استرجاع أموالهم    133 مليار سنتيم لمناطق الظل بتلمسان في 2021    «بناء مجتمع مدني متميز ومحترف في صلب الاهتمامات»    دفع جديد لبرامج "عدل"    ورشات الإصلاح    عروض الاحتراف تتهاطل على نجل الأسطورة الجزائرية    بن شادلي يعول على البدائل لتعويض الغائبين    مباراة «الصلح» مع الجوارح    أكثر من 11 مبدعا في الموعد    ندوة علمية حول الهوية والذاكرة الوطنية    دفتر شروط جديد    مستغانم تتعرف على ممثليها ال 15 في المسابقة الوطنية للرياضيات    جمعية «تواصل الأجيال» تزور المجاهد معطوب الحرب «مسلم سعيد»    من أجل إرضاء المواطن    "الزبون ملك"..لإيقاظ السياحة    حجز 197،8 كلغ من المخدرات    اللّعنة المستترة    وزير الفلاحة يعزي في وفاة رئيس الغرفة الفلاحية لولاية الجزائر    إنهم يستنسخون الكعبة !!    هكذا يكون الفايسبوك شاهدا لك    ضاع القمر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





لزهر بخوش مديرا جديدا للشباب والرياضة
نشر في المساء يوم 20 - 01 - 2021

تم، أول أمس، تعيين السيد لزهر بخوش مديرا جديدا لقطاع الشباب والرياضة لولاية باتنة، خلفا للسيد إسماعيل بوخريصة. وكان المدير الجديد للقطاع وهو خريج المعهد العالي للإطارات الشباب والرياضة. قد شغل منصب مدير المركب الرياضي أول نوفمبر بباتنة لمدة 15سنة وقبلها تقلد عدة مناصب بصفته مستشارا في الرياضة، مديرا إداريا وماليا للرابطة الجهوية لكرةاليد.
وكلف في وقت سابق بمراقبة الرابطات والنوادي الرياضية بمكتب المفتشية والبيداغوجية بمديرية الشبيبة والرياضة لولاية باتنة. كما سبق له وأن تقمّص ألوان فريق مولودية باتنة لكرة السلة. وسيباشر مهامه مباشرة بعد تنصيبه من طرف والي ولاية باتنة، لتسيير أمور مديرية الشباب والرياضية بالولاية، ويتفرغ لمهامه الجديدة مواصلة لنشاطه، إذ يشهد له الجميع في الوسط الرياضي بكفاءاته الميدانية.
إحباط صفقة بيع 61 ألف كبسولة ذخيرة
تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد بولاية باتنة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 33 و47 سنة مسبوقين قضائيا كانا على متن مركبة سياحية بطريق تازولت باتنة بصدد عقد صفقة بيع كمية معتبرة من الكبسولات التي تستخدم في صناعة ذخيرة بنادق الصيد حيث تم حجز 61 ألف وحدة كانت مموهة بدلاء المياه بوزن إجمالي يقدر ب 52 كلغ و612 غرام، حسبما أفاد به بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة. ونقلا عن ذات المصدر وفي سياق ذي صلة تمكنت عناصر ذات الفرقة من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و27 سنة مسبوقين قضائيا كانوا على متن مركبة سياحية بحي الزمالة باتنة بصدد ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد تم حجز 90 غراما من الكيف المعالج و7 أقراص مهلوسة نوع "ريفوتريل". بعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية بإقليم الاختصاص.
استرجاع مجوهرات بقيمة 100 مليون سنتيم
استرجع عناصر الأمن الحضري السابع بأمن ولاية باتنة مجموعة من المجوهرات من المعدن الأصفر بقيمة 100 مليون سنتيم، حسبما ما أفاد به بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة.
تمت العملية، نقلا عن المصدر، بعد شكوى تقدمت بها مواطنة بخصوص تعرضها للسرقة من داخل مسكنها بالتهديد بواسطة سلاح أبيض بحي بارك أفوراج باتنة. فيما مكنت التحريات من توقيف الفاعل البالغ من العمر 16 سنة بحي بوعقال 3، في ظرف قياسي، كان بصدد بيع المسروقات بمحلات بيع المجوهرات، حيث استرجعت المصوغات المسروقة كاملة مع تسليمها للضحية ليتم تقديم الطفل أمام النيابة المحلية. وفي سياق آخر أوقف عناصر ذات الفرقة شخصا يبلغ من العمر 25 سنة مسبوق قضائيا بحي بارك افوراج كان بصدد ترويج كمية من المؤثرات العقلية حيث تم حجز 21 قرصا "يريقابلين 150 و300 ملغ" بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر ب7200 دج يعتبر من عائدات الترويج حيث تم تقديم المشتبه به أمام النيابة المحلية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.