اشياء مهمة يجب ان تعرفها عن خليفة بوهدبة    الحكومة بحاجة إلى 65 مليار دولار لتغطية ميزانية 2020    روجرز: لم تكن هناك مشاكل مع سليماني ورحيله مفيد لنا وله    معهد “باستور” يستلم أزيد من 6500 عقرب لاستخلاص سم العقارب    بلايلي يخضع لبرنامج خاص رفقة الترجي التونسي    الحكومة تشرع في "مرحلة الجدّ" لوضع نظام الدفع على الطريق السيّار شرق-غرب    رحابي: “السلطة لم تفلح في تنظيم سهرة فنية .. !!    مركب توسيالي : تصدير نحو 22 ألف طن من حديد البناء نحو الولايات المتحدة الأمريكية    دونالد ترامب يردّ على اتهامه ب"ادّعاء النبوة"!    شبيبة الساورة تحيل اللاعبين لحمري وفرحي على مجلس التأديب    شبان القدس يبدعون    بن ناصر ضمن قائمة ميلان لمواجهة أودينيزي    استقالة وزيرة الثقافة مريم مرداسي    الزفزافي ورفاقه يطالبون بإسقاط الجنسية المغربية    بالفيديو.. شبيبة القبائل ستواجه المريخ على أرضية كارثية    مرابط : اجتماع فعاليات المجتمع المدني مسعى لتقريب الرؤى لبناء حل توافقي للازمة    انتشال جثة غريق ببلدية تنس في الشلف    كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست    السودان: إرجاء محاكمة البشير إلى السبت المقبل ودفاعه يطلب إطلاق سراحه    العثور على الطفل المختفي بجديوية    تحسبا للدخول المدرسي‮ ‬المقبل    عبر‮ ‬16‮ ‬نقطة بالولاية‮ ‬    وزير الفلاحة‮ ‬يكشف‮:‬    شدد على ضرورة الإستغلال الأمثل للهياكل المستلمة‮.. ‬ميراوي‮:‬    للحفاظ على توازنات صناديق الضمان الاجتماعي    قبل نهاية السنة الجارية‮ ‬    محافظ الغابات لولاية الطارف يكشف….50% من الحرائق بفعل فاعل    حوار الرئيس الصحراوي يكشف "تخابر" مسؤولة مغربية في قناة أمريكية    "إيقاف الحرب في السودان على رأس أجندة المجلس السيادي"    الياس مرابط: لإنجاح الحوار على السلطات الاستجابة لشروط التهدئة    الجزائر تضيف 4 ميداليات جديدة مع رقمين وطنيين    الجزائر العاصمة: حريق بحظيرة "دنيا بارك" دون تسجيل أي خسائر مادية أو بشرية    بلماضي يكشف قائمة المحليين المعنيين بتربص سيدي موسى    إيداع وزير العدل السابق الطيب لوح رهن الحبس المؤقت بسجن الحراش    «وعي عميق بالجزائر الجديدة»    إرتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 25 شخصا    شدد على ضرورة الإلتزام بأخلاقيات القاضي‮.. ‬زغماتي‮:‬    بدوي‮ ‬يعزي‮ ‬عائلات ضحايا الحفل    بفضل الإجراءات المتخذة من طرف الحكومة    خمسة قتلى وعشرات الجرحى في‮ ‬حادثة تدافع    إقالات بالجملة بعد كارثة حفل‮ ‬سولكينغ‮ ‬    الحمراوة من أجل التأكيد    شركة الخزف الصحي بالسوافلية على حافة الإفلاس    « المهرجان وُلد من رحم الشعب وهو باق رغم التغيرات والعقبات »    عمال مصانع تركيب السيارات «فولسفاغن» و «سوزوكي» على الأعصاب    الجزائر قطب سياحي بامتياز    جو مكهرب وملفات خلافية    ارتفاع عدد المرشحين لرئاسيات تونس إلى 30    اختياري ضمن رواد موسوعة الشعراء الألف التاريخية، فخر لي    مسابقة التأليف المسرحي الموّجه لأطفال    قرار توسعة موقع طبنة الأثري يثير الجدل    البرك والسدود وجهة مفضّلة للأطفال    20 ألف يورو داخل حفاضتين    عملة لصفقة واحدة    المال الحرام وخداع النّفس    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    الذنوب.. تهلك أصحابها    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





عين مليلة تلتحق بسكيكدة في الريادة ورائد القبة يحقق أول فوز
نشر في أخبار اليوم يوم 01 - 11 - 2017

عقب إجراء الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الثانية
عين مليلة تلتحق بسكيكدة في الريادة ورائد القبة يحقق أول فوز
التحقت جمعية عين مليلة بشبيبة سكيكدة في الصدارة بعدما أطاحت بمولودية سعيدة (1-0) مستغلة تعثر سكيكدة في الشلف (0-0) كما تمكن رائد القبة من تحقيق أول فوز له هذا الموسم على حساب ضيفه شباب باتنة (2-0) في مباريات الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس التي لعبت اول امس الثلاثاء.
جمعية عين مليلة من كرسي الريادة
استعاد فريق جمعية عين مليلة من كرسي الريادة مناصفة مع المتصدر السابق شبيبة سكيكدة بعدما تفوق بصعوبة على ضيفه مولودية سعيدة (1-0) بفضل هدف هاشم في الدقيقة (25) من عمر اللقاء ليصعد العائد إلى بطولة الأضواء مجددا إلى المركز الأول برصيد 19 نقطة بينما تبقى مولودية سعيدة في المرتبة التاسعة بمجموع 10 نقاط.
جمعية الشلف وشبيبة سكيكدة يفترقان بالتعادل السلبي
انتهت مباراة القمة بين جمعية الشلف وشبيبة سكيكدة في ملعب بومزراق بنتيجة التعادل السلبي (0-0) ورغم هذا التعثر يبقى السكيكدية في الريادة برصيد 19 نقطة مناصفة مع جمعية عين مليلة بينما يراقب الشلفاوة السباق جيدا من المركز الرابع ب 17 نقطة.
مولودية بجاية يعود بنقطة التعادل من عين الفكرون
عاد أحد الملاحقين مولودية بجاية بنقطة التعادل من تنقله لمواجهة شباب عين الفكرون (2-2) في مباراة مثيرة شهدت توقيع أربعة أهداف كاملة حيث افتتح تتام باب التسجيل لأصحاب الأرض منذ الدقيقة (9) قبل أن يعدل بلقاسمي الكفة (د 29) ثم يضيف الثاني (د 72) موقعا بذلك هدفه الخامس منذ انطلاق الموسم الجاري غير أن تتام عاد ليوقع هدفه الثاني في المواجهة (د 85) ويسمح لفريقه بافتكاك التعادل الإيجابي (2-2). وصعدت المولودية البجاوية الي الصف الثالث برصيد 18 نقطة في حين يبقى شباب عين الفكرون في المركز 15 بمجموع 6 نقاط وهو ما دفع بمدربه كعروف إلى رمي المنشفة.
رائد القبة يحقق أول فوز له هذا الموسم
تمكن رائد القبة من تحقيق أول فوز له هذا الموسم بعدما أطاح بضيفه شباب باتنة (2-0) بواسطة مهاجمه عمران (د 10) الذي وقع هدفه الثالث هذا الموسم قبل أن يضيف المخضرم مترف الهدف الثاني (د 81) وهو العائد من الإصابة بعد غياب طويل. ويبدو أن لاعبي الرائد قد تحرروا نفسيا عقب رحيل المدرب الروماني دان أنجليسكو حيث قاد التشكيلة القباوية خلال آخر مباراتين مدرب الحراس كمال كبير في انتظار ترسيم التعاقد مع التقني نبيل مجاهد بدوره يبقى فريق شباب باتنة في الصف العاشر مع وداد تلمسان ب 9 نقاط.
شبيبة بجاية بدون عناء أمام جمعية وهران
حققت شبيبة بجاية فوزا كبيرا بملعب الوحدة المغاربية على حساب الضيف جمعية وهران (3-1) حيث اهتدى دريفل إلى طريق الشباك (د 32) ليضيف بلغربي ثنائية (د 36 و66) بينما سجل الهدف الوحيد للجمعية مصمودي (د 57) وبالتالي يرتقي أبناء يما قوراية بمفردهم إلى الرتبة الثالثة ب 18 نقطة في حين يأتي أبناء وهران سابعا ب 13 نقطة.
سريع غليزان يزيد من متاعب مولودية العلمة
حقق سريع غليزان عملية جيدة عندما زاد من متاعب ضيفه مولودية العلمة الذي انتصر عليه بواقع (3-1) فبعدما كان متأخرا في النتيجة إثر هدف لعوافي (د 29) تمكن ربوح من التعديل بعد ثلاث دقائق فقط ليضيف حروش الهدف الثاني بواسطة ضربة جزاء (د 76) كما تمكن البديل طاهر من حسم المباراة (د 90+1). وبهذه النتيجة صعد السريع بمفرده إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة وتبقى العلمة مع كوكبة المؤخرة في المرتبة 13 بسبع نقاط رفقة غالي معسكر.
أهلي البرج يضيع نقطتين امام غالي معسكر
ضيع أهلي برج بوعريريج بقيادة المدرب اليامين بوغرارة فرصة العودة بالزاد كاملا من سفريته لمواجهة غالي معسكر (1-1) بعدما كان متقدما في النتيجة إثر مرور نصف ساعة من اللعب عبر هدف بوحكاك (د 31) غير أن بوفليح عدل الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة (81) ويحتل بذلك البرايجية الصف الثامن ب 12 نقطة في حين يقبع الغالي في المركز 13 مع العلمة ب 9 نقاط.
أمل بوسعاة يعود بالفوز من وداد تلمسان
تلقى وداد تلمسان هزيمة أخرى بملعبه على يد فريق أمل بوسعاة المتواجد مع فرق المؤخرة بنتيجة (0-1) ودفع الوداديون غاليا ثمن تضييع الفرص التي أتيحت لهم سيما ضربة الجزاء التي أهدرها بحاري (د 65) ليغتنم عياش فرصة توقيع هدف الانتصار (د 85) للزوار ليكسبوا ثلاث نقاط مكنتهم من الارتقاء إلى المرتبة العاشرة ب 9 نقاط رفقة شباب باتنة.
وتجدر الإشارة أن رئيس وداد تلمسان سليمان نصر الدين أعلن استقالته من رئاسة نادي الزيانيين ما سيزيد من مشاكل الفريق في ظل غياب الاستقرار.
النتائج والترتيب:
أمل بوسعاة - داد تلمسان 0/1
غالي معسكر - أهلي برج بوعريريج 1/1
سريع غليزان - مولودية العلمة 3/1
جمعية الشلف- شبيبة سكيكدة 0/0
شبيبة بجاية - جمعية وهران 3/1
رائد القبة - شباب باتنة 2/0
شباب عين الفكرون - مولودية بجاية 2/2
جمعية عين مليلة - مولودية سعيدة 1/0


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.