بعد انسحاب النهضة من التشكيلة الحكومية‮ ‬    الجولة ال18‮ ‬من البطولة المحترفة الأولى    اتحاد الحراش‮ ‬يواصل السقوط    الطبعة ال34‮ ‬لسباق العدو الريفي‮ ‬شلدة بولنوار‮ ‬    في‮ ‬مارس المقبل بالجزائر العاصمة    قضية قتيل منزل نانسي‮ ‬عجرم‮ ‬    على متن سفينة سياحية في‮ ‬اليابان    كشف عن مشروع لإنشاء سبعة أقطاب إمتياز‮.. ‬شيتور‮:‬    أكدت تمسكها بمهمتها في‮ ‬ليبيا‮ ‬    تحت شعار‮ ‬سند القدس‮ ‬    دعا للتنسيق بين السلطات‮.. ‬زغماتي‮:‬    تبون‮ ‬يواجه الولاة بالميدان    الوزير واجعوط يشرح خطة الحكومة للنهوض بقطاع التربية    خلال السنة الماضية بتبسة‮ ‬    مستغانم‮ ‬    متاعب الزبائن مع مكاتب البريد متواصلة    سلحفاة‮ ‬ضخمة‮ ‬في‮ ‬عين البنيان    شركة‮ ‬بيمو‮ ‬تنفي‮ ‬الإشاعات    إحصاء شامل للسكان في السداسي الثاني من 2020    جراد: لا نريد تغليط أحد بربط تحقيق التحدّيات بوقت قصير    تخصيص 100 مليار دينار للبلديات الفقيرة    التوازن الجهوي و بسط سلطان الأمن    فتح مطار وهران الجديد في 2021    التحضير لنصوص قانونية جديدة لتطهير العقار الصناعي    توقيف مقتحمي منزل امرأة    تخصيص 3 ملايين متر مكعب للحبوب    سياحة: دول آسيوية تدفع فاتورة وباء كورونا    وزير المالية ينتقد أداء الولاة والأميار: “الجماعات المحلية لا تبذل الجهد الكافي تعبئة موارد مالية خاصة بها”    فشل المفاوضات السعودية - القطرية    حجز 8000 لتر بسيدي بلعباس    منظمات دولية تطالب بالإفراج عن ناشطة مدنية صحراوية    إنسحاب النهضة من حكومة الفخفاخ يعمّق الأزمة    السجن مصير هاتك عرض طفلة بسيدي البشير    مصير مجهول للعمال ومعاناة كبيرة للمواطنين    أكثر من 700 فلاح ينتظرون تعبيد طريق الرقبة    رئيس النادي يتعرض لإعتداء خطير    إدارة أولمبي أرزيو ترفع تقريرا للرابطة المحترفة    فنانو الجزائر في حفل موسيقي بنادي «عيسى مسعودي»    رواية «الأناشيد السرية» للسوري زياد كمال الحمّامي    محاولات قتل امرأة لم يقتلها نِزار    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    دموع من أجل النبي- صلى الله عليه وسلم    الأزمة اللّيبية حاضرة في مؤتمر ميونيخ    عزل تلميذين بعد تأكيد إصابتهما بمرض القوباء    رفع درجة اليقظة بميناء مستغانم    الصحة.. القطاع المعتل !    600 مليار دينار حبيسة الأدراج    استلام 800 مسكن "عدل" قريبا    عيون أولمبي الشلف على النقاط الثلاث    ‘'الغرافيتي".. ثقافة فنية متمردة    لا لمسرحيات ساذجة تستخفّ بالطفل    الأبقار تفصح عن مشاعرها لبعضها البعض    ستينية تركض لتأمين العلاج لزوجها    ‘'عصابة" من القردة تختطف شبلا    جاكي شان يرصد جائزة مالية قيمة    حكم قول: اللهم إنا لا نسألك رد القضاء…    كم في البلايا من العطايا    لماذا “يفتون الناس”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رئيسها غويني يؤكد: الإصلاح تقدم المصالح العليا للجزائر على كل الاعتبارات
نشر في أخبار اليوم يوم 15 - 04 - 2018

أكد رئيس حركة الإصلاح الوطني فيلالي غويني أمس السبت بالجزائر العاصمة أن الحركة تقدم المصالح العليا للجزائر على كل الاعتبارات الشخصية والفئوية والحزبية .
وأوضح السيد غويني في كلمة خلال الندوة الثالثة للإطارات النسوية للحزب ان الحركة تقدم المصالح العليا للجزائر على كل الاعتبارات الشخصية والفئوية والحزبية .
كما أكد بأن تشكيلته السياسية بمناضليها وإطاراتها تبقى ملتزمة بوظيفتها السياسية الراقية ورسالتها الحضارية النبيلة وفاءا للوطن وللشهداء الذين قدموا تضحيات جسام وتعمل بكل قوة لرفع كل التحديات الراهنة والإطاحة بكل الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد الجزائر هنا وهناك .
من جهة أخرى أبرز رئيس الحركة بأن الصعوبات والمحن التي تمر بها الجزائر تزيد الشعب الجزائري قوة وتضامنا معتبرا الفاجعة الاخيرة لسقوط الطائرة العسكرية ببوفاريك محطة من المحطات التي تعزز الجبهة الداخلية والتعاون والانسجام بين افراد المجتمع الجزائري وأخذ العبرة بكل ابعادها .
وقال السيد غويني ان المرأة في الحركة كلها التزام من اجل الحفاظ على الدولة الجزائرية ومؤسساتها ومواصلة مسيرتها في التشييد والبناء مضيفا بان حزبه يضطلع ايضا بوظيفته السياسية والتوعوية والتأطيرية المستمرة لحث إطاراته على تقدم الصفوف لحماية الجزائر ومشروعها الحضاري .
وقال انه يأمل من خلال هذه الندوة ان تتمكن اطاراتها ومناضلاتها خاصة النسوية من تدارس سبل تعزيز الحركة في الميدان وكذا الاستعدادات اللازمة لإنجاح مختلف النشاطات المبرمجة في السداسي الاول من السنة الجارية.
وتركزت اشغال الندوة التي تعنى بقطاع المرأة والأسرة على توصيات الندوات الجهوية التي عقدت في الاشهر الاخيرة على المستوى الشرق والغرب والوسط ولتأخذ بنتائجها وخلاصتها الأمانة العامة وترفعها هي الاخرى لقيادة الحركة. ومن المتوقع ان تنبثق عن هذه الندوة لجنة مختصة لتقديم المزيد من الاقتراحات حول المرأة من اجل العمل به في برنامج الحركة.
وبالمناسبة ترحم المشاركون في الندوة على ارواح شهداء حادث سقوط الطائرة العسكرية ببوفاريك بالبليدة داعين الله أن يتغمد أرواحهم برحمته الواسعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.