يصوّر زوجته برفقة إمام في وضعيات مخلة بالحياء لابتزازه والحصول على سيارته و112 مليون    لعمامرة يؤكد من أيطاليا :    الندوة الوطنية ستحدث القفزة النوعية    أبو جرة لا‮ ‬يمثل حمس‮ ‬    الأفافاس يعقد مجلسه الوطني في 13 أفريل القادم    تسليم 252 شاحنة متعددة المهام    محطة مفصلية كرست نجاح الثورة التحريرية    المفاوضات التي كسرت شوكة المستعمر الفرنسي    التغيير‮ ‬يجب أن‮ ‬يتحقق بعيداً‮ ‬عن الفوضى    الإعتداء في‮ ‬مدينة أوتريخت    سطيف‮ ‬يقترب من البوديوم    مدرب حسين داي‮ ‬مزيان إيغيل‮:‬    الجيش يبقى الحصن الحصين للشعب والوطن    يمتع عشاق أب الفنون من فئة الأطفال بباتنة    في‮ ‬الملتقى التشكيلي‮ ‬العربي‮ ‬الثالث بالدوحة    انتفضوا ضد قرارات تأجيل الإنتخابات    بعد قضية المعاق الذي‮ ‬رفض الشهادة الممنوحة له    لفائدة بلدية الماء الأبيض    ضد طاعون المجترات الصغيرة    أول جراحة دماغية على بعد 3 آلاف كلم    إحباط محاولة تهريب 9200 أورو    لضبط المنتجات الفلاحية واسعة الإستهلاك    بريد الجزائر‮ ‬يتدعم ب20‮ ‬سيارة    نظم بمكتبة المطالعة بتيسمسيلت‮ ‬    عجالي يستصغر الحواتة مصرحا أنه ضيع الفوز    لقاء ثان الخميس أمام مولودية سعيدة    مكتب «اينباف» بمستغانم ينظم وقفة احتجاجية اليوم    تأسيس جمعية لمنتجي الجزر بولهاصة    تجار لم يتعرفوا على النقود الجديدة بعد شهر من صدورها    الشهيد «الطاهر موسطاش» بسيدي بلعباس مثال لاستخلاص العبر    مطالب بإشراك الشعب في القرارات    للذكرى.. نسائم    نقلوا المخدرات ببشار مقابل 30 مليون المؤبد ضد المتورطين الثلاثة    الزج بقطاع الطرق في وادي تليلات داخل المؤسسة العقابية    وعود بتسوية الأخطاء وتوجيه أصحاب 1500 مسكن للموثقين    100 عامل بمؤسسة الهندسة الريفية بتلمسان بدون أجور منذ 4 أشهر    بن شريفة وطوبال وبورحلة يتماثلون للشفاء    الطفل الممثل.. الرجل الأمثل    « أرلوكان .. خادم السيّدين « ل كارلو غولدوني »    المُعمٍّرون    .. مملكة بن بونيا    إجراءات مستعجلة للحد من وباء البوحمرون ببرج بوعريريج    المصالح المختصة تلح على السقي التكميلي    سنواصل شق طريق العالمية مع جيل جديد شاب ومتميز    المشاركة الجزائرية على أساس الترتيب الوطني    يوم تطبيقي حول زراعة "الفصة الأمريكية"    استلام الرصيف الثالث نهاية العام الجاري    نحو تصنيف 7 مواقع ومعالم ثقافية بميلة    انفتاح على المجتمع والعالم    مكافأة مدى الحياة ل"فتى البيضة"    لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الظاهر    شجاعة البراء ابن مالك رضي الله عنه    النور لّي مْخبّي وسْط الزّْحامْ    قطاع الصحة يتعزز بجهازين متطورين لعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية    نعال مريحة وتخفيضات    لذوي الاحتياجات الخاصة    الأبواب الإلكترونية تكريس للثقافة التنظيمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العناصر الوطنية تجري آخر حصة تدريبية بسيدي موسى اليوم
نشر في أخبار اليوم يوم 14 - 11 - 2018


قبل تنقلهم إلى لومي لمواجهة الطوغو
العناصر الوطنية تجري آخر حصة تدريبية بسيدي موسى اليوم
تخوض العناصر الوطنية امسية اليوم بداية من الساعة الخامسة اخر حصة تدريبية قبل التنقل إلى العاصمة الطوغولية لومي لمواجهة المنتخب الطوغولي الاحد المقبل ضمن الجولة ماقبل الاخيرة لتصفيات كاس امم إفريقيا (الكاميرون 2019).
و كان المنتخب الجزائري قد شرع يوم الاثنين الماضي في تربص بالمركز الفني بسيدي موسى تحسبا للقاء الطوغو و قد أجرى رفاق رياض محرز إلى حد الان ثلاث حصص تدريبية على أن يجروا الحصة الرابعة كما سبق الذكر عشية اليوم وهي الاخيرة قبل التنقل إلى لومي غدا الجمعة وستجري التشكيلة الوطنية بعين المكان حصتين تدريبيتين منها واحدة عشية المباراة على الأرضية الاصطناعية لملعب لومي البلدي.
وهو اللقاء الذي وصفه المدرب الوطني جمال بلماضي اول امس خلالا الندوة الصحفية لاتي عقدها بالمركز التقني بسيدي موسى بالصعب بقوله المباراة ة ضد الطوغو ستكون صعبة أمام منافس أعاد بعث حظوظه في سباق التأهل لنهائيات بعد فوزه على البنين. لقد كان منتخب الطوغو في وضعية سيئة في التصفيات لكنه عاد بقوة بعد تسجيله هدف في الوقت بدل الضائع و هذا معناه أن الفريق يلعب حتى آخر دقيقة
مضيفا أتوقع أن الطوغو سيفرض علينا ضغطا بدنيا على غرار كل المنتخبات التي واجهناها خارج قواعدنا .
و يبقى مدرب الخضر متخوفا كثيرا بخوضه هذا اللقاء على أرضية اصطناعية متدهورة حيث قال: إنها المرة الأولى في مشواري (كلاعب و مدرب) التي سألعب فيها على هذه الأرضية. هذا أمر غير طبيعي أن نلعب مباراة دولية على هذا النوع من الأرضية .
وتحتل الجزائر و البنين سويا المركز الأول للمجموعة الرابعة بمجموع 7 نقاط
أمام على التوالي الطوغو (5 ن) و غامبيا (2 ن) و يتأهل الأولان عن المجموعة للمرحلة النهائية لكأس إفريقيا للأمم-2019.
بعد حليش..
براهيمي خارج حسابات بلماضي
خرج ياسين براهيمي نجم منتخب الجزائر من حسابات جمال بلماضي مدرب الفريق لمباراة الطوغو المقرر لها الأحد المقبل بملعب لومي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 ويغيب نجم بورتو البرتغالي عن مباراة الطوغو بسبب الإصابة التي يشكو منها.
ورفض بلماضي الإفصاح عن اسم اللاعب الذي يعوض ياسين براهيمي في قائمة المنتخب الجزائري واكتفى المدرب بالقول لدي الكثير من اللاعبين الذين سيعوضون براهيمي على غرار يوسف بلايلي وبن طاهر مزيان وآدم وناس .
كما سيغيب رفيق حليش عن اللقاء بداعي الإصابة ما استدعى تعويضه بمدافع وفاق سطيف عبد القادر بدران.
بن العمري:
التأهل أهم من مشاركتي في اللقاء
أكد الدولي الجزائري ولاعب الشباب السعودي جمال بن العمري بأنه لا يهم من يشارك في لقاء الطوغو بقدر أهمية العودة بالنقاط الثلاث من لومي.
وقال بن العمري ما يهمنا هو العودة بنتيجة إيجابية من الطوغو لتمهيد الطريق نحو نهائيات أمم أفريقيا بينما مشاركتي مع المنتخب ستأتي مع مرور الوقت .
واختتم اللاعب السابق لشبيبة القبائل: كلنا نعرف الظروف التي تحيط بالملاعب الأفريقية وبالتالي فإن النجيل الاصطناعي لن يشكل عائقا لنا وعلينا التأقلم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.