تسوية عقود ماقبل التشغيل وجلسات حول رقمنة المؤسسات والإدارات    “النهضة لم تدعم بن فليس”    «التعديل لجلب الاستثمار الأجنبي ولن يمس بالسّيادة الوطنية»    سوناطراك تعزّز موقعها في السّوق الإيطالية    هدّام: الأولوية في التّوظيف لليد العاملة المحلية    ميهوبي يعرض 15 التزاما و200 إجراء في حملته الانتخابية    الجيش يوقف أشخاصا ويضبط قطعا من مادة الديناميت    الجزائر.. ثالثة في احتياطي الذهب عربيا    مخاوف من حرب صهيونية جديدة على غزة    عام حبسا مع ستّة أشهر غير نافذة في حق 21 موقوفا    حملة تشخيص داء السكري ومضاعفاته بتيبازة    آدم زرقان.. سأعمل على خدمة المنتخب    الاتحاد الانجليزي يستبعد سترلينغ من المنتخب    «العميد» أمام فرصة الانفراد بالصدارة من بوابة «الكناري»    موراليس يصل إلى المكسيك بعد منحه اللجوء السياسي    «لورا فيشيا فاليري» إيطالية دافعت عن الإسلام    بلماضي: «مواجهة زامبيا صعبة لأننا أبطال إفريقيا والجميع يريد الفوز علينا»    ڨالمة: أحياء سكانية تسبح في البرك    مؤتمر البوليساريو: انطلاق الندوات التحضيرية على مستوى الجيش الصحراوي    العاصمة.. تفكيك شبكة دولية مختصة في تهريب التبغ بالدار البيضاء    إنقاذ 8 أشخاص من عائلتين تعرضوا لاختناقات بالغاز في باتنة    عنابة.. حجز قرابة ال3300 قرص مهلوس بالكاليتوسة    توقاي، دغموم وبوصوف على "رادار" بلماضي    وداعا لمشكل الحاويات في بلادنا    هزة أرضية ببجاية    وفاة شخص في حادث اصطدام بين قطار وسيارة سياحية بالبويرة    فيكا 10: عرض ثلاثة أفلام قصيرة بالجزائر العاصمة    فلاحو وهران يشرعون في تسوية عقاراتهم الفلاحية    كشف وتدمير خمسة مخابئ للإرهابيين وكمية من الذخيرة بولاية المسيلة    بطولة العالم لكرة القدم داخل القاعة للصم: الجزائر-إسبانيا غدا الأربعاء في ربع النهائي    تكوين مهني: توصيات الندوة الوطنية ستعتمد كورقة طريق لتحسين أداء المؤسسات التكوينية    الجزائرية مونية قاسمي تحرز الميدالية البرونزية    شركة الخطوط الجوية الجزائرية تبرمج 477 رحلة خلال موسم عمرة 2019    محرز: 4 لاعبين طالبوا بالتعاقد مع بلماضي    رياح قوية بعدة ولايات شرقية    مهرجان الجزائر الدولي للسينما: عرض الفيلمين الوثائقيين "بوركينابي باونتي" و"على خطى ماماني عبدولاي"    فيكا 10: عرض فيلم "لو سيلونس دي زوتغ (صمت الآخرين)"    هذا الوباء يتسبب في وفاة طفل كل 39 ثانية    مباحثات أمريكية-فرنسية حول سوريا وإيران والناتو    انتقال طاقوي: الجزائر تعتزم إنشاء صناعة وطنية للطاقات المتجددة    نقل الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر إلى المستشفى بسبب نزيف في المخ    في‮ ‬ظل اختلاف الرؤى    للتلقيح ضد الإنفلونزا الموسمية    قال أن وقف نشاط التركيب‮ ‬يهدد‮ ‬26‮ ‬ألف وظيفة‮.. ‬تكتل المصنعين‮: ‬    وزير التعليم العالي‮ ‬يكشف‮:‬    شهدتها عدة ولايات من الوطن    المعلمون‮ ‬يشلون المدارس عبر الوطن    "الجوية الجزائرية": 477 رحلة خلال موسم عمرة 2019    .. عين على كفاح المرأة المظهدة في «msg»    «المجال الفني أصبح محتكرا من قبل أطراف معينة تعمل على إقصاء المواهب الشابة»    المَولد النبَوي و إرْهاصُ التمثيل..    التمييز الذي تعانيه الأقليات المسلمة.. الجزائريون عينة    يوم تكويني لفائدة صحفيّي العاصمة    عراقيل بالجملة والتحدي قائم    خصال خمس إذا ابتليتُم بهنّ!    ضرورة تعلّم أحكام التّجارة..    السيِّدُ الطاووسُ    النبأ العظيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السياسي مرشح لتجاوز عقبة الاسماعيلي
نشر في أخبار اليوم يوم 23 - 02 - 2019


دوري أبطال إفريقيا (تسوية الجولة الثالثة)
اليوم على سا18.00 ببرج العرب بالإسكندرية وبدون جمهور
السياسي مرشح لتجاوز عقبة الاسماعيلي
ينزل فريق شباب قسنطينة أمسية اليوم السبت بداية من الساعة السادسة ضيفا على فريق الإسماعيلي المصري بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري الأبطال.
تم برمجة هذه المواجهة عشية اليوم بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد إعادة فريق الدراويش إلى المنافسة القارية وهو الذي كان قد أبعده من المنافسة رسميا عقب الأحداث اللارياضية التي شهدتها مباراته بملعبه أمام النادي الإفريقي في الجولة الثانية والتي خسرها فوق أرضية الميدان بهدف لصفر لكن قرار الكاف قرر خسارتها بثلاثية دون رد.
وقبل مواجهة اليوم يحتل الفريق الزامبي المركز الأول برصيد سبع نقاط مقابل ست نقاط للفريق الجزائري شباب قسنطينة بمبارتين متأخرتين أمام الاسماعيلي ذهابا وإيابا فيما يأتي فريق النادي الإفريقي في المركز الثالث بأربع نقاط وأخيرا فريق الاسماعيلي بدون رصيد من مبارتين مؤجلتين أمام شباب قسنطينة.
وعليه يأمل الفريق الجزائري العودة على الأقل بنقطة التعادل تضعه قاب قوسين أو أدنى من الدور المقبل وحتى الخسارة تبقي على حظوظه في التأهل طالما أن يتقدم فريق النادي الإفريقي بنقطة وهو الذي يستضيفه في الجولة الخامسة قبل أن يشد رحاله في الجولة الأخيرة إلى برازافيل لمواجهة المتصدر مازامبي.
غضب في بعثة السنافر
سيطرت حالة من الغضب على بعثة فريق شباب قسنطينة فور وصولهم إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المصري.
ورفض مسؤولو الإسماعيلي طلب بعثة الفريق الجزائري بنقلهم بطائرة خاصة من مطار القاهرة إلى برج العرب نظرًا لقصر المسافة بين القاهرة والإسكندرية وجميع المنتخبات والفرق التي تأتي إلى مصر تقطع هذه المسافة بالحافلات.
كما طالبت بعثة فريق شباب قسنطينة فور وصولهم برج العرب خوض تدريباتهم أول أمس وأمس الجمعة على الملعب الرئيسي ليجدد الإسماعيلي رفضه نظرًا للعرف المتبع في البطولات القارية بأن الفريق الضيف له تدريب وحيد على ملعب اللقاء وهو ما أثار غضب بعثة بطل الجزائر.
طارق عرامة (رئيس قسنطينة):
نترقب الحسم المبكر أمام الإسماعيلي
قال طارق عرامة رئيس نادى شباب قسنطينة إن رحلتهم إلى الإسماعيلية كانت مرهقة جدًا خاصة المسافة التي كانت ما بين القاهرة والإسكندرية نظرا إلى الزحام الشديد.
وأضاف عرامة في تصريحات لإحدى المواقع الرياضية العربية مواجهة الإسماعيلي ستكون صعبة لأن الدراويش ليس لديهم أي نقاط بعد مباراتين وأمله في نقاط مواجهتي شباب قسنطينة .
وتابع: لكننا سوف نخوض المباراة من أجل الفوز لحسم التأهل مبكرًا خاصة وأننا ننافس على 3 بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا وحسم التأهل يمنحنا راحة في باقي البطولات التي نشارك بها .
وأوضح رئيس شباب قسنطينة: جميع فرق المجموعة لديهم طموح التأهل لأن الجميع يمتلك الفرصة حتى الإسماعيلي الذي لا يمتلك أي نقاط لكن لديه فرصة لأنه خاض مبارتين أقل من الأفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي .
أبوجريشة (مدرب نادي الاسماعيلي):
مباراة شباب قسنطينة طوق نجاة للإسماعيلي
قال محمد محسن أبوغريشة المدرب بالجهاز الفني للإسماعيلي إن مباراة شباب قسنطينة الجزائري تمثل طوق النجاة للدراويش مشيرا إلى أن الفوز بها سيعيد الفريق إلى المنافسة على التأهل للدور التالي.
وأضاف أبوجريشة في تصريحات تلفزيونية: الفريق يعاني من بعض الغيابات ولكن لدينا البديل الجاهز الذي سيقوم بنفس المهام صحوتنا المحلية ستعطي لنا الدافع لتحقيق الفوز على الفريق الجزائري .
وتابع: لدينا أمل كبير في تحقيق الفوز على قسنطينة لتكون نقطة انطلاق جديدة لنا رغم غياب أهم عنصر بالنسبة للدراويش وهو الجمهور لكننا سوف نبذل قصارى جهدنا لإسعاد عشاق الفريق مثلما أسعدناهم على المستوى المحلي مؤخرا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.