عولمي والمدير السابق لبنك CPA في سجن الحراش    «الرئاسيات ضرورة وليست خيارا.. ومكافحة الفساد لن تستثني أحدا»    رسالة في حق الدكتور الرئيس الشهيد محمد مرسي رحمة الله عليه    5 سنوات أمام مسيّري البنايات للتكيّف مع تدابير السلامة    المسيلة    تقوم على عقد ملتقى وطني‮ ‬وتنظيم إنتخابات عامة    رغم إطلاق عملية نوعية ضد فلول التنظيم    مع انتهاء مهلة الستين‮ ‬يوماً    إنتصار معنوي‮ ‬مهم للخضر    لمدة موسمين    خلال حفل أقيم بالدوحة    منذ مطلع السنة الجارية بتيسمسيلت‮ ‬    بسبب توقيف عملية ضخ المياه من سد كدية اسردون    عين تيموشنت    التكفل العاجل بتعويض المتضررين    البيض‮ ‬    بحضور أزيد من‮ ‬30‮ ‬برعماً‮ ‬بمكتبة المطالعة‮ ‬    تخص توحيد طرق إدارة الشرطة العلمية والتقنية    سينظم شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة    وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي    مضيفو الجوية الجزائرية‮ ‬يعلقون الإضراب    النيران تتلف أزيد من 12 هكتارا    كشف مخبأين للأسلحة والذخيرة    تقييم مجريات اليومين الأولين لامتحان البكالوريا    تومي‮ ‬في‮ ‬عين الإعصار    نحو بناء قصور جهوية للمعارض ب 12 ولاية    نجل مرسي: لا نعلم مكان الجثمان والسلطات ترفض دفن والدي بمقابر العائلة    حجز 61 كلغ من الدجاج الفاسد    تسليم شهادات التكوين ل 75 مستفيدا    لا رئيس ولا مدرب ولا أموال ولا مستقدمين جدد    20 ضحية إضافية بتيارت في قائمة المرقي العقاري الفار    التماس 10 سنوات سجنا ضد المنتمي لعصابة مخدرات بحي الصباح    مجموعة من الجمعيات الرياضية تشتكي تأخر مساعدات البلدية    العمال وإدارة «هيونداي» بتيارت يتفقان على مواصلة الإنتاج إلى غاية نوفمبر    مكتتبو البيا يطالبون بالتحقيق في تجاوزات المرقين الخواص    «انطلقت من المسرح الصامت وحبي للكاميرا جعلني ألج عالم السينما»    المسرح والنقد الصحفي    ما تبقى من «أنيمون»    العلامة الكاملة ل 45 نجيبا    ممثلو المجتمع المدني يطالبون بالكشف عن نتائج الدراسة    الجزائر تمكنت من القضاء على أمراض فتاكة بفضل التلقيح    صعوبة الولوج إلى الموقع يحرم الحجاج من الحجز الالكتروني لتذاكر السفر    مستوطنون يخطون شعارات عنصرية على جدران مسجد    مرتبة ثانية للجزائر مؤقتا    احتفاء باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية    الجنة تعرف على صفة أهلها في سنّهم وخَلقهم وخُلقهم    بشرى الله للمتقين في الدنيا والآخرة    توفير 200 منصب في قطاع الصناعة وتركيب الشاحنات    الوالي يهدد بسحب العقار من المستثمرين    الحفاظ الصغار    خلاف حاد سببه الغربان!    ‘'يفعل المستحيل" من أجل الحلوى    ‘'عصور الجديدة" بالبوابة الجزائرية للمجلات العلمية    ثعابين "الزومبي" تثير قلقاً    انهيار برج قلعة أثرية بأفغانستان    يواجهون جملة من العراقيل‮ ‬    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السياسي مرشح لتجاوز عقبة الاسماعيلي
نشر في أخبار اليوم يوم 23 - 02 - 2019


دوري أبطال إفريقيا (تسوية الجولة الثالثة)
اليوم على سا18.00 ببرج العرب بالإسكندرية وبدون جمهور
السياسي مرشح لتجاوز عقبة الاسماعيلي
ينزل فريق شباب قسنطينة أمسية اليوم السبت بداية من الساعة السادسة ضيفا على فريق الإسماعيلي المصري بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري الأبطال.
تم برمجة هذه المواجهة عشية اليوم بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد إعادة فريق الدراويش إلى المنافسة القارية وهو الذي كان قد أبعده من المنافسة رسميا عقب الأحداث اللارياضية التي شهدتها مباراته بملعبه أمام النادي الإفريقي في الجولة الثانية والتي خسرها فوق أرضية الميدان بهدف لصفر لكن قرار الكاف قرر خسارتها بثلاثية دون رد.
وقبل مواجهة اليوم يحتل الفريق الزامبي المركز الأول برصيد سبع نقاط مقابل ست نقاط للفريق الجزائري شباب قسنطينة بمبارتين متأخرتين أمام الاسماعيلي ذهابا وإيابا فيما يأتي فريق النادي الإفريقي في المركز الثالث بأربع نقاط وأخيرا فريق الاسماعيلي بدون رصيد من مبارتين مؤجلتين أمام شباب قسنطينة.
وعليه يأمل الفريق الجزائري العودة على الأقل بنقطة التعادل تضعه قاب قوسين أو أدنى من الدور المقبل وحتى الخسارة تبقي على حظوظه في التأهل طالما أن يتقدم فريق النادي الإفريقي بنقطة وهو الذي يستضيفه في الجولة الخامسة قبل أن يشد رحاله في الجولة الأخيرة إلى برازافيل لمواجهة المتصدر مازامبي.
غضب في بعثة السنافر
سيطرت حالة من الغضب على بعثة فريق شباب قسنطينة فور وصولهم إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المصري.
ورفض مسؤولو الإسماعيلي طلب بعثة الفريق الجزائري بنقلهم بطائرة خاصة من مطار القاهرة إلى برج العرب نظرًا لقصر المسافة بين القاهرة والإسكندرية وجميع المنتخبات والفرق التي تأتي إلى مصر تقطع هذه المسافة بالحافلات.
كما طالبت بعثة فريق شباب قسنطينة فور وصولهم برج العرب خوض تدريباتهم أول أمس وأمس الجمعة على الملعب الرئيسي ليجدد الإسماعيلي رفضه نظرًا للعرف المتبع في البطولات القارية بأن الفريق الضيف له تدريب وحيد على ملعب اللقاء وهو ما أثار غضب بعثة بطل الجزائر.
طارق عرامة (رئيس قسنطينة):
نترقب الحسم المبكر أمام الإسماعيلي
قال طارق عرامة رئيس نادى شباب قسنطينة إن رحلتهم إلى الإسماعيلية كانت مرهقة جدًا خاصة المسافة التي كانت ما بين القاهرة والإسكندرية نظرا إلى الزحام الشديد.
وأضاف عرامة في تصريحات لإحدى المواقع الرياضية العربية مواجهة الإسماعيلي ستكون صعبة لأن الدراويش ليس لديهم أي نقاط بعد مباراتين وأمله في نقاط مواجهتي شباب قسنطينة .
وتابع: لكننا سوف نخوض المباراة من أجل الفوز لحسم التأهل مبكرًا خاصة وأننا ننافس على 3 بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا وحسم التأهل يمنحنا راحة في باقي البطولات التي نشارك بها .
وأوضح رئيس شباب قسنطينة: جميع فرق المجموعة لديهم طموح التأهل لأن الجميع يمتلك الفرصة حتى الإسماعيلي الذي لا يمتلك أي نقاط لكن لديه فرصة لأنه خاض مبارتين أقل من الأفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي .
أبوجريشة (مدرب نادي الاسماعيلي):
مباراة شباب قسنطينة طوق نجاة للإسماعيلي
قال محمد محسن أبوغريشة المدرب بالجهاز الفني للإسماعيلي إن مباراة شباب قسنطينة الجزائري تمثل طوق النجاة للدراويش مشيرا إلى أن الفوز بها سيعيد الفريق إلى المنافسة على التأهل للدور التالي.
وأضاف أبوجريشة في تصريحات تلفزيونية: الفريق يعاني من بعض الغيابات ولكن لدينا البديل الجاهز الذي سيقوم بنفس المهام صحوتنا المحلية ستعطي لنا الدافع لتحقيق الفوز على الفريق الجزائري .
وتابع: لدينا أمل كبير في تحقيق الفوز على قسنطينة لتكون نقطة انطلاق جديدة لنا رغم غياب أهم عنصر بالنسبة للدراويش وهو الجمهور لكننا سوف نبذل قصارى جهدنا لإسعاد عشاق الفريق مثلما أسعدناهم على المستوى المحلي مؤخرا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.