إنعقاد المائدة المستديرة الثانية لإحراز تقدم في‮ ‬مسار تسوية النزاع    نيوزيلندا تقف دقيقتي‮ ‬صمت تضامناً‮ ‬مع ضحايا المجزرة‮ ‬    بسبب عدم تسوية مستحقاتهم المالية    من أجل المحافظة على أرضية الميدان    الاتحادية الجزائرية للمبارزة    الطبعة الأولى للفيلم القصير بعين الكبيرة    إطلاق الفيلم الجديد ل تارانتينو‮ ‬    بعد عودتها إلى الفن‮ ‬    لتكسير الأسعار ومنع المضاربة    ضمن مختلف الصيغ    تتعلق بالإدارات والمؤسسات العمومية    3 قتلى بينهم طفلة في اصطدام بين شاحنة وسيارة بسعيدة    تزامناً‮ ‬والاحتفال بعيد النصر بسوق أهراس‮ ‬    وزارة الموارد المائية تؤكد‮:‬    ضمن ملتقى لتجسيد مخطط الإتصال السنوي‮ ‬للجيش    بوشارب يفقد البوصلة ويتناقض مع نفسه    الدولة حريصة على ديمومة المؤسسات الدستورية    انعقاد المائدة المستديرة الثّانية بين البوليساريو والمغرب    صديق شهاب يفجر قنبلة من العيار الثقيل أويحيى يتبرأ    الرئيس بوتفليقة يهنّئ الباجي قايد السبسي    انخفاض ب7 ملايين دولار في جانفي 2019    يجب الحذر من محاولات التفرقة لتشويه الحراك الشعبي    إيداع الملفات بالمصالح الإدارية بداية من الأحد    مولودية وادي تليلات تستضيف مولودية وهران في داربي واعد    «نحن بصدد بناء منتخب»    تحقيق المبتغى يؤطره سيرحضاري    احتجاجات الشباب البطال تتواصل لليوم الثالث أمام وكالة التشغيل    عمال مصنع «فولسفاكن» بغليزان يطالبون بإعادتهم إلى مناصبهم أو تعويضهم    حجز 12.5 كلغ كيف و100غ كوكايين    سمسار سيارات يحتال على زميله و ينهب منه 1,5 مليار سنتيم    استرجاع سيارة سياحية ودراجة نارية    غرس 30 شجيرة من الفستق الأطلسي المهدد بالانقراض    المجلس الإسلامي الأعلى يبارك الحراك الشعبي «المبهر»    المستفيدون من سكنات «ألبيا» بمستغانم يحتجون    رسالة للسلطة والعالم    الحرية و المرأة في لوحات زجاجية و تحف من السيراميك    الفنان مصطفى بوسنة يمثل الجزائر في التظاهرة    الانتهاء من المرحلة الأخيرة لتنفيذ المخطط    دروس التاريخ.. ما أكثرالعبر    تعليق عمليات الطيران لطائرات البوينغ من نوع "737 ماكس8" و "737 ماكس 9" في المجال الجوي الجزائري    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153)    أبو الفضل العباس عم المصطفى وساقي الحرمين    الوصايا العشر في آخر سورة الأنعام    لا تقربوا الغدر    لافان يطالب بتجهيز عبيد    إبراز أهمية البحث والاهتمام    ذكريات حرب وانتصار    تكييف قوانين التجارة الخارجية مع خصوصيات المناطق الحدودية    إجراء 14 عملية زرع قوقعة الأذن    ‘'السنياوة" يقصفون بالثقيل ويضمنون صعودهم مبكرا    مشيش يبرمج وديتين    مخترعون يبحثون عن دعم لتطوير إبداعاتهم    أسبوع الابتسامة بمناسبة العطلة    تسجيل 44 إصابة بمتوسطة جرياط 2 ببلدية القصبات بباتنة: لجنة للتحقيق في انتشار أعراض التهاب الكبد الفيروسي بالمدارس    احتجاج على تدني الخدمات بمصلحة أمراض الكلى بتلاغ    مرضى القصور الكلوي يتخبطون بين أجهزة معطلة وأدوية غائبة    مسيرة للأطباء بالجزائر العاصمة من اجل المطالبة بالتغيير    .. مملكة بن بونيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السياسي مرشح لتجاوز عقبة الاسماعيلي
نشر في أخبار اليوم يوم 23 - 02 - 2019


دوري أبطال إفريقيا (تسوية الجولة الثالثة)
اليوم على سا18.00 ببرج العرب بالإسكندرية وبدون جمهور
السياسي مرشح لتجاوز عقبة الاسماعيلي
ينزل فريق شباب قسنطينة أمسية اليوم السبت بداية من الساعة السادسة ضيفا على فريق الإسماعيلي المصري بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري الأبطال.
تم برمجة هذه المواجهة عشية اليوم بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد إعادة فريق الدراويش إلى المنافسة القارية وهو الذي كان قد أبعده من المنافسة رسميا عقب الأحداث اللارياضية التي شهدتها مباراته بملعبه أمام النادي الإفريقي في الجولة الثانية والتي خسرها فوق أرضية الميدان بهدف لصفر لكن قرار الكاف قرر خسارتها بثلاثية دون رد.
وقبل مواجهة اليوم يحتل الفريق الزامبي المركز الأول برصيد سبع نقاط مقابل ست نقاط للفريق الجزائري شباب قسنطينة بمبارتين متأخرتين أمام الاسماعيلي ذهابا وإيابا فيما يأتي فريق النادي الإفريقي في المركز الثالث بأربع نقاط وأخيرا فريق الاسماعيلي بدون رصيد من مبارتين مؤجلتين أمام شباب قسنطينة.
وعليه يأمل الفريق الجزائري العودة على الأقل بنقطة التعادل تضعه قاب قوسين أو أدنى من الدور المقبل وحتى الخسارة تبقي على حظوظه في التأهل طالما أن يتقدم فريق النادي الإفريقي بنقطة وهو الذي يستضيفه في الجولة الخامسة قبل أن يشد رحاله في الجولة الأخيرة إلى برازافيل لمواجهة المتصدر مازامبي.
غضب في بعثة السنافر
سيطرت حالة من الغضب على بعثة فريق شباب قسنطينة فور وصولهم إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المصري.
ورفض مسؤولو الإسماعيلي طلب بعثة الفريق الجزائري بنقلهم بطائرة خاصة من مطار القاهرة إلى برج العرب نظرًا لقصر المسافة بين القاهرة والإسكندرية وجميع المنتخبات والفرق التي تأتي إلى مصر تقطع هذه المسافة بالحافلات.
كما طالبت بعثة فريق شباب قسنطينة فور وصولهم برج العرب خوض تدريباتهم أول أمس وأمس الجمعة على الملعب الرئيسي ليجدد الإسماعيلي رفضه نظرًا للعرف المتبع في البطولات القارية بأن الفريق الضيف له تدريب وحيد على ملعب اللقاء وهو ما أثار غضب بعثة بطل الجزائر.
طارق عرامة (رئيس قسنطينة):
نترقب الحسم المبكر أمام الإسماعيلي
قال طارق عرامة رئيس نادى شباب قسنطينة إن رحلتهم إلى الإسماعيلية كانت مرهقة جدًا خاصة المسافة التي كانت ما بين القاهرة والإسكندرية نظرا إلى الزحام الشديد.
وأضاف عرامة في تصريحات لإحدى المواقع الرياضية العربية مواجهة الإسماعيلي ستكون صعبة لأن الدراويش ليس لديهم أي نقاط بعد مباراتين وأمله في نقاط مواجهتي شباب قسنطينة .
وتابع: لكننا سوف نخوض المباراة من أجل الفوز لحسم التأهل مبكرًا خاصة وأننا ننافس على 3 بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا وحسم التأهل يمنحنا راحة في باقي البطولات التي نشارك بها .
وأوضح رئيس شباب قسنطينة: جميع فرق المجموعة لديهم طموح التأهل لأن الجميع يمتلك الفرصة حتى الإسماعيلي الذي لا يمتلك أي نقاط لكن لديه فرصة لأنه خاض مبارتين أقل من الأفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي .
أبوجريشة (مدرب نادي الاسماعيلي):
مباراة شباب قسنطينة طوق نجاة للإسماعيلي
قال محمد محسن أبوغريشة المدرب بالجهاز الفني للإسماعيلي إن مباراة شباب قسنطينة الجزائري تمثل طوق النجاة للدراويش مشيرا إلى أن الفوز بها سيعيد الفريق إلى المنافسة على التأهل للدور التالي.
وأضاف أبوجريشة في تصريحات تلفزيونية: الفريق يعاني من بعض الغيابات ولكن لدينا البديل الجاهز الذي سيقوم بنفس المهام صحوتنا المحلية ستعطي لنا الدافع لتحقيق الفوز على الفريق الجزائري .
وتابع: لدينا أمل كبير في تحقيق الفوز على قسنطينة لتكون نقطة انطلاق جديدة لنا رغم غياب أهم عنصر بالنسبة للدراويش وهو الجمهور لكننا سوف نبذل قصارى جهدنا لإسعاد عشاق الفريق مثلما أسعدناهم على المستوى المحلي مؤخرا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.