حجز أكثر من 16 قنطارا من الكيف على أظهر حمير في عين الصفراء بالنعامة    أكثر من 62 ألف شرطي لتأمين «الباك».. «البيام» و«السانكيام»    موقع مصري شهير.. محرز يجب أن نسرد عنه الأشعار !!    منذ بداية الشهر الجاري    لبحث تداعيات هجمات السعودية والإمارات    بين المجلس العسكري‮ ‬وقوى المعارضة الرئيسية    أكد أن مصيرها سيكون الفشل    تزامناً‮ ‬والذكرى ال63‮ ‬لعيد الطالب‮ ‬    من أجل تجنب السقوط إلى القسم الثاني    مختصون‮ ‬يؤكدون على أهمية إجراء التحاليل الطبية‮ ‬    تيزي‮ ‬وزو    تحضيراً‮ ‬لموسم الإصطياف    مطالب بالتحقيق في قطاع الري    طالبوا بالتغيير الجذري‮ ‬وإصلاح المنظومة الجامعية    أول بيان لسوناطراك..!    تنظم بالعاصمة إبتداء من‮ ‬10‮ ‬جويلية المقبل    مرشحان لخلافة حداد في‮ ‬الأفسيو‮ ‬    سيشرف على رمايات المراقبة    حسب تصنيف لمجلة‮ ‬جون أفريك‮ ‬    الجهود المشتركة لبلدان أوبك والمنتجين خارجها وراء استقرار سوق النفط    تحديد شروط الإعانة للمستفيدين ومستواها    رحابي يدعو إلى "مبادرة سياسية قوية"    الرئاسيات صمام أمان وعرّابو المراحل الانتقالية يراعون مصالحهم    تفجير يستهدف حافلة سياحية قرب الأهرامات في مصر    الجمارك الجزائرية تنشئ لجان مصالحة    تأكيد على مواصلة المسيرة إلى غاية دحر الغاصبين    زيتوني يؤكد شرعية مطالب الحراك    على الشباب الاستعداد لحمل المشعل وتسيير مؤسسات الدولة    استئناف الدراسة بجامعة محمد بوضياف بعد عيد الفطر    تسليم قلعة صفد للقائد صلاح الدين الأيوبي    انخفاض ما بين 10 و 15 مليون و ركود في البيع بسوق ماسرى بمستغانم    100 أورو ب 21600 دينار    ترحيل 4 عائلات إلى سكنات جديدة و 19 أخرى قبل نهاية الأسبوع    6 جرحى في انقلاب سيارة بمزغران    حريق يأتي على هكتارين من محصول القمح بجديوية    فوز يوسف عدوش وكنزة دحماني    الطرق الأنسب للتعامل مع الصيام    سفيان ليمام عملاق شباك الكرة الصغيرة    «براكودا» يبكي و يكسر بلاطو «حنا هاك»    رسائل هادفة من نبع الواقع و الحراك الشعبي    « أقضي السهرات الرمضانية رفقة الجالية في مطعم جزائري باسطنبول »    أنت تسأل والمجلس العلمي لمديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية وهران يجيب:    وزارة الصحة تتكفّل بإرسال عماد الدين إلى فرنسا    خبر سحب وثائق سفر لمسؤولي بنوك غير صحيح    جمعنا 12 طنا من الخبز في 26 بلدية منذ بداية رمضان    كداد يعود ضد الموب وسومانا يجهّز لنهائي الكأس    ترحيل قاطني قصر عزيزة قبل نهاية السنة    صرح مهمل، ديون خانقة وعمال بلا أجور    تخصيص 15 نقطة لجمع الحبوب    حنانيك يا رمضان    أدعية رمضانية مختارة    المدرب كبير يطالب لاعبيه بالتركيز    تأسيس ودادية أنصار جمعية وهران في الأفق    نقابة الصيادلة تطالب المحكمة العليا بانصاف الصيدلانية في ميلة    مجلس علمي لشبه الطبيين في بارني!    عمار تو‮ ‬يؤكد بعد استدعائه للتحقيق‮:‬    بن مهدي‮ ‬ينهي‮ ‬مهام مونية سليم    هديُه صلى الله عليه وسلم في رمضان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ولفرهامبتون يلقي بمانشستر يونايتد خارج كأس الاتحاد الإنجليزي
نشر في أخبار اليوم يوم 18 - 03 - 2019


بالفوز عليه بهدفين لهدف
ولفرهامبتون يلقي بمانشستر يونايتد خارج كأس الاتحاد الإنجليزي
ودع مانشستر يونايتد مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي إثر خسارته أمام مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (2-1) أول أمس وسجل راؤول خيمينيز (ق70) وديوجو جوتا (ق76) هدفي وولفرهامبتون بينما أحرز ماركوس راشفورد هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 90+5.
وكان مانشستر يونايتد يأمل في المنافسة على لقب كأس الاتحاد هذا الموسم بعدما فقد الأمل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكن الفريق المضيف قدم عرضا قويا واستحق التأهل إلى الدور نصف النهائي.
بيكام يتضامن مع جماهير يونايتد
أشاد الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكام بالمدرب المؤقت لمانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير بعدما قاد الفريق إلى انتفاضة هائلة.
وقال بيكام أول أمس لمجموعة صغيرة من الصحفيين لقد جعل سولسكاير اللاعبين متحدين معا وجاء رد فعلهم بالشكل السليم الذي كانت تريده الجماهير .
وأضاف لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق إنه لمن الرائع أن نرى أولي يؤدي عملا جيدا .
وعين يونايتد سولسكاير في البداية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد لكن النتائج الإيجابية جعلته أبرز المرشحين لشغل المنصب لفترة أطول.
وعن ذلك قال بيكام الأمر لا يتوقف علي أنا لاتخاذ القرار.. لكن بالنظر إلى المشجعين فهم يحبون كل الفترة التي تولى فيها التدريب وهم يريدون استمراره .
ولعب بيكام إلى جانب سولسكاير تحت قيادة المدرب السابق أليكس فيرجسون خلال واحدة من أنجح فترات يونايتد على مدار تاريخه.
غوارديولا يعتذر عن هدف تأهل مانشستر سيتي
قدم بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي اعتذاره بعد تأهل فريقه أول أمس إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على سوانزي سيتي (3/2).
وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها BBC : أنا آسف على هدف الفوز لقد كان تسللًا على أغويرو.. أنا لا أفهم لماذا لا تُطبق تقنية الفيديو في هذه البطولة بهذا الدور.. أتمنى ألا يحدث هذا الموسم المقبل .
وأضاف: ارتداد الكرة من ركلة الجزاء كنا محظوظين فيه لكننا كنا بحاجة إليها خاصةً إذا كنت تنافس على 4 ألقاب.. كأس الاتحاد الإنجليزي لها مذاق خاص .
وتابع: نحن الآن في نصف النهائي بعد مباراة مذهلة سوانزي كان منافسا مميزا لا يلعبون الكرات الطولية وسيلينا يلعب بين الخطوط بطريقة رائعة وعندما لعبنا باثنين في وسط الملعب تحسن الأداء .
وواصل: كان علينا تسلق الجبل ونجحنا في ذلك.. تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وأخبرتهم أننا بحاجة لهدف واحد .
واستطرد غوارديولا: ثم هاجمنا بكل قوة وهذا هو المهم.. صنعنا العديد من الفرص والحارس كان رائعا بإنقاذ العديد من الأهداف.. نعلم أن أي شيء قد يحدث في الكأس .
وكان سوانزي قد تقدم بهدفين قبل أن يقلب السيتي الطاولة بثلاثية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.