«لا وجود لأي سلع خطيرة أو مواد متفجرة بموانئ الوطن»    عدم تسجيل أي أضرار بالمنشآت الفنية    إقلاع طائرة محملة ب 31 طنا من المواد الغذائية والمعدات الطبية    الحماية المدنية: لاخسائر بشرية أو مادية بسبب الهزة الأرضية بالبليدة    أنوار القرآن تعود إلى بيوت الرحمن    ارتياح للإجراء وتجنّد لمجابهة الوباء    مواصلة دراسة خطة الإنعاش الإقتصادي والإجتماعي    حسب ما أعلن عنه نادي اتحاد الجزائر    بعد نهاية عقده مع وفاق سطيف    خلال السنوات الاخيرة بورقلة    عرفانا للتسهيلات الممنوحة لهم لتشجيع العمل الجمعوي    تحسبا لإعادة فتحها    عقب انفجار مرفأ بيروت    بعد زلزال ميلة    تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية    الطيب زيتوني يؤكد:    فيما توفي آخران في المجمعات المائية    المراقب الشرعي للبنوك يؤكد:    فيما تم السماح بحركة السيارات بين الولايات    تشييع جنازة جيزيل حليمي    هذا هو المطلوب في الحقل الإعلامي بالجزائر        تمديد صلاحية تراخيص التنقل إلى 31 أوت    تراجع في مؤشر حوادث المرور    تغييرات الرئيس ستضخ نفسا جديدا في العدالة    الشُّبهة الأولى    الاتحاد الأوروبي يجدد اعتبار الصحراء إقليما "غير مستقل"    دعوة إلى انتخابات عامة مسبقة    إعادة إسكان 184 عائلة منكوبة بعد عشرين يوما    «هدفنا في الموسم القادم تحقيق البقاء في أجواء مريحة»    «مولودية وهران تعيش على وقع النزاعات وشريف الوزاني هو الرجل الأنسب»    الانتهاء من تجسيد 50 %من المشاريع المخصصة لمناطق الظل    «كنا سننافس على البوديوم لولا النقاط التي سرقت منا»    الإعلان فتح باب الترشح لتنفيذ 6 أفلام قصيرة    الرقص الشعبي... فلكلور عريق يستهوي الزوار    استقبال 100 مشاركة منذ انطلاق التظاهرة    الدورة ال33 تكرّم علالوش    جمع 36 طنا من النفايات وتوزيع 3000 كمامة على مهنيي القطاع    فن التعامل النبوي    معنى (عسعس) في سورة الشمس    هذه صيّغ الصلاة على النبي الكريم    دراسة لتهيئة وعصرنة المسمكة    "تكتل إفريقي" لحماية الوظائف    الأسرة الثورية في حداد    جمعية حماية المستهلك تُباشر عمليات تعقيم المساجد    المخرج مزيان يعلى في ذمة الله    "الجديد" تحتفي بمئوية محمد ديب    "مقاربة نقدية لليربوع" جديد خالدي    14 مقرر امتياز بقطاع الصيد البحري    كل الظروف مهيأة لاستقبال مترشحي الامتحانات الرسمية    إطلاق أشغال ترميم طرق مناطق الظل ببومرداس    قمح "التريتيكال".. الجزائريون "يخترعون" قوتهم    الإدارة تكذّب خبر شراء أسهم النادي    ألعاب وهران تحدٍّ يجب كسبه وحزينٌ لشطب التجديف منها    الموسم الجديد سيكون مراطونيا والفرَق ستعاني ماليّا    تأجيل زيارة الطبيب لتفادي الإصابة بالعدوى    الدّعاء بالفناء على مكتشفي لقاح كورونا!    النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تتضامن مع الجزائر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ولفرهامبتون يلقي بمانشستر يونايتد خارج كأس الاتحاد الإنجليزي
نشر في أخبار اليوم يوم 18 - 03 - 2019


بالفوز عليه بهدفين لهدف
ولفرهامبتون يلقي بمانشستر يونايتد خارج كأس الاتحاد الإنجليزي
ودع مانشستر يونايتد مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي إثر خسارته أمام مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (2-1) أول أمس وسجل راؤول خيمينيز (ق70) وديوجو جوتا (ق76) هدفي وولفرهامبتون بينما أحرز ماركوس راشفورد هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 90+5.
وكان مانشستر يونايتد يأمل في المنافسة على لقب كأس الاتحاد هذا الموسم بعدما فقد الأمل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكن الفريق المضيف قدم عرضا قويا واستحق التأهل إلى الدور نصف النهائي.
بيكام يتضامن مع جماهير يونايتد
أشاد الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكام بالمدرب المؤقت لمانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير بعدما قاد الفريق إلى انتفاضة هائلة.
وقال بيكام أول أمس لمجموعة صغيرة من الصحفيين لقد جعل سولسكاير اللاعبين متحدين معا وجاء رد فعلهم بالشكل السليم الذي كانت تريده الجماهير .
وأضاف لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق إنه لمن الرائع أن نرى أولي يؤدي عملا جيدا .
وعين يونايتد سولسكاير في البداية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد لكن النتائج الإيجابية جعلته أبرز المرشحين لشغل المنصب لفترة أطول.
وعن ذلك قال بيكام الأمر لا يتوقف علي أنا لاتخاذ القرار.. لكن بالنظر إلى المشجعين فهم يحبون كل الفترة التي تولى فيها التدريب وهم يريدون استمراره .
ولعب بيكام إلى جانب سولسكاير تحت قيادة المدرب السابق أليكس فيرجسون خلال واحدة من أنجح فترات يونايتد على مدار تاريخه.
غوارديولا يعتذر عن هدف تأهل مانشستر سيتي
قدم بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي اعتذاره بعد تأهل فريقه أول أمس إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على سوانزي سيتي (3/2).
وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها BBC : أنا آسف على هدف الفوز لقد كان تسللًا على أغويرو.. أنا لا أفهم لماذا لا تُطبق تقنية الفيديو في هذه البطولة بهذا الدور.. أتمنى ألا يحدث هذا الموسم المقبل .
وأضاف: ارتداد الكرة من ركلة الجزاء كنا محظوظين فيه لكننا كنا بحاجة إليها خاصةً إذا كنت تنافس على 4 ألقاب.. كأس الاتحاد الإنجليزي لها مذاق خاص .
وتابع: نحن الآن في نصف النهائي بعد مباراة مذهلة سوانزي كان منافسا مميزا لا يلعبون الكرات الطولية وسيلينا يلعب بين الخطوط بطريقة رائعة وعندما لعبنا باثنين في وسط الملعب تحسن الأداء .
وواصل: كان علينا تسلق الجبل ونجحنا في ذلك.. تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وأخبرتهم أننا بحاجة لهدف واحد .
واستطرد غوارديولا: ثم هاجمنا بكل قوة وهذا هو المهم.. صنعنا العديد من الفرص والحارس كان رائعا بإنقاذ العديد من الأهداف.. نعلم أن أي شيء قد يحدث في الكأس .
وكان سوانزي قد تقدم بهدفين قبل أن يقلب السيتي الطاولة بثلاثية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.