حجز 70 خرطوشة من الذخيرة الحية بمعسكر    الصحراء الغربية: المبعوث الأممي يستقيل من منصبه    حكومة بدوي تنقلب على مركّبي السيارات    الدستور لا يجب أن يكون متخلفا عن حركة الواقع    أبواق العصابة تحاول تغليط الرأي العام الوطني    ساعة الحق    بوشارب: «لن أرحل إلا بقرار فوقي.. وتعرفون جيّدا من نصّبني»!    الطفل يوسف موهبة مسلسل مشاعر يوجه رسالة حب للشعب الجزائري    جبهة البوليساريو تعبر عن أسفها الشديد لإستقالة المبعوث الأممي    سيحددان في‮ ‬الجولة الأخيرة    لاحتواء أزمة النادي    إبتداء من الموسم القادم    الأفافاس : “خطابات قايد صالح متناقضة”    توجهوا إلى الصحراء الغربية المحتلة لحضور محاكمة‮ ‬    الخلافة العامة للطريقة التجانية مستاءة من السلطات    برنامج خاص للخطوط الطويلة‮ ‬    معسكر‮ ‬    توفر الأمن وتنوع الخدمات ساهما في‮ ‬زيادة الإقبال عليها    بعدة تجمعات سكنية وريفية    قدر بأكثر من‮ ‬260‮ ‬ألف قنطار    الأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر وتؤكد‮:‬    بن معروف‮ ‬يترأس اجتماعاً‮ ‬إفريقياً    بالناحية العسكرية السادسة    ‬ديڤاج‮ ‬‭ ‬سيدي‮ ‬السعيد‮ ‬    التلفزيون‮ ‬ينهي‮ ‬الجدال    بعد إستقالة الرئيس عثماني‮ ‬وانسحاب خليفاتي‮ ‬    4105 تجار يضمنون المداومة أيام العيد بالعاصمة    البنتاغون: لسنا على وشك الذهاب إلى حرب    إسماعيل شرقي يندد بحرب الوكالة في ليبيا    السعودية تعلن مشاركتها في ورشة البحرين    خطوة واحدة للتتويج باللقب    "الحمراوة" يرفضون السقوط    عبقرية نقل التفاصيل التراثية للجزائر العاصمة    ثنائية المالوف والحوزي مسك الختام    تكريم عائلة بن عيسى في مباراة النهد وزيارة بلحسن توفيق في البرنامج    التدقيق قبل الترحيل    اللاعبون ينتظرون مستحقاتهم    ركود بسوق العقار بمستغانم    حصص نظرية و تطبيقية على مدار 6 أيام    النسور تقترب أكثر من «البوديوم» وتنتظر جولة الحسم    انطلاق عملية توزيع المصحف الشريف على تلاميذ المدارس القرآنية    مسابقة لاختيار أحسن مؤذن وخطيب ببلدية فرندة    تدريس معاني القرآن الكريم و تعليمه لفائدة أزيد من 70 طالبا    وفاة خالد بن الوليد    29 حالة مؤكدة بالسكري و38 بضغط الدم تم تحويل 3 منها إلى الاستعجالات    «ليفوتيروكس» مفقود بصيدليات تلمسان    مشروب طاقة طبيعي على سنة نبينا محمد عليه السلام    مساع لإنشاء اتحادية جهوية    إفطار جماعي بالساحة المركزية لحيزر    أحكام الاعتكاف وآدابه    إدوارد لين... اجتمعت فيه كل معاني الأخلاق    تأجيل تدشين ترامواي علي منجلي    التجار يطالبون بمحلات لممارسة نشاطهم    المستشفيات تستقبل عشرات الإصابات بفيروسات حادة    صفات الداعي إلى الله..    الاستعداد للعشر الأواخر من روضان[2]    استمرار خرجات إطارات ديوان الحج و العمرة في البقاع المقدسة    4 أدوية تدخل الصيادلة «بوهدمة» لعدم نشرها في الجريدة الرسمية !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كوت ديفوار ناميبيا ومدغشقر يطلبون مواجهة الجزائر
نشر في أخبار اليوم يوم 16 - 04 - 2019

إضافة إلى المنتخب الكونغولي
كوت ديفوار.. ناميبيا ومدغشقر يطلبون مواجهة الجزائر
ذكرت مصادر مطلعة من بيت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنها توصلت بالعديد من الطلبات من منتخبات إفريقية لمواجهة المنتخب الجزائري وديا قبل بدء منافسات كاس أمم إفريقيا بمصر المقررة في الفترة مابين 21 جوان إلى 19 جويلية المقبلين.
فبعد تأكد وصول برقية من اتحادية جمهورية الكونغو الديمقراطية لخوض مواجهة ودية مع المنتخب الجزائري يوم 16 جوان بمدينة مالقا الإسبانية.
وكان المدير الرياضي لمنتخب الكونغو الديمقراطية وهو الجزائري كمال بوجلال من حكيم مدان المشرف العام للمنتخب الجزائري تنظيم مباراة ودية بين البلدين يوم 16 جوان المقبل في مدينة مالقا وأن مدان سيعرض الأمر على جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري للفصل فيه.
ويلعب منتخب الكونغو الديمقراطية الذي قرر خوض معسكره الإعدادي في مدينة مالقا في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات مصر وأوغندا وزيمبابوي.
إضافة إلى المنتخب الكونغولي تقدمت اتحادية كوت ديفوار وناميبيا ومدغشقر هي الأخرى بطلبات إلى الاتحاد الجزائري لبرمجة مباراة ودية قبل بدء كاس أمم إفريقيا المقبلة بمصر وسيقوم الطاقم الفني بقيادة جمال بلماضي وبمعية المناجير العام حكيم مدان بدراسة كل عرض وفق نظرة بلماضي وطريقة أداء كل منتخب الذي يجب ان تشبه إلى حد كبير أداء المنتخبات الثلاثة التي سيواجهها الخضر في مصر ويتعلق الأمر بكل من السنغال وكينا وتنزانيا وهي المنتخبات الثلاثة إضافة إلى المنتخب الجزائر التي تشكل هوية المجموعة الثالثة.
وقد يلعب المنتخب الجزائري الذي سينافس في المجموعة الثالثة رفقة السنغال وكينيا وتنزانيا مباراتين وديتين أمام كل من كوت ديفوار منافس المغرب في المجموعة الرابعة ومالي منافس تونس في المجموعة الخامسة.
آليو سيسي (مدرب المنتخب السنغالي):
الجزائر في تحسن منذ قدوم بلماضي
اعتبر مدرب منتخب السنغال لكرة القدم آليو سيسي المجموعة الثالثة بالمتوازنة ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر والذي تتواجد فيها الجزائر مشيرا إلى التاريخ الطويل الذي يجمع الخضر مع أسود التيرانغا في هذه المنافسة القارية.
وقال سيسي البالغ من العمر43 سنة في حوار خص به الموقع الإخباري ايميديا : هي مجموعة متوازنة فكما تعلمون لم يعد توجد منتخبات ضعيفة في إفريقيا. تاريخ طويل يجمع بين الجزائر والسنغال. ففي 2015 (في عهد آلان جيراس) بمانغومو كنا بنفس المجموعة (هزيمة 0-2) سنة 2017 تقاسمنا نفس المجموعة أيضا (تعادل 2-2) وسنلتقي مجددا هذه السنة في مصر. الجزائر غنية عن التعريف وتمتلك فريقا كبيرا.
وهم يتحسنون بقيادة جمال بلماضي الذي أعرفه ولهذا ستكون معركة جميلة .
وأضاف قائد المنتخب السنغالي السابق السنغال والجزائر مرشحان في هذه المجموعة لكن لا يجب الاستخفاف بكينيا وتنزانيا. فقد استحقوا مكانتهم بالعرس القاري. يجب التحضير جيدا لهذه الدورة التي ستكون معقدة وذات مستوى فني جد مرتفع بهذا ختم سيسي المشرف على العارضة الفنية للمنتخب السنغالي منذ 2015.
للإشارة يستهل أسود التيرنغا مشوراهم يوم 23 جوان ضد تانزانيا ثم الجزائر 27 جوان ثم كينيا يوم 1 جويلية.
استبعد منتخب بلاده كوت ديفوار من المنافسة
يايا توري : أرشح السنغال والمغرب ومصر للفوز بكأس إفريقيا
رشح نجم كرة القدم الإيفواري الشهير يايا توري منتخبات السنغال والمغرب ومصر للمنافسة بقوة على لقب كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.
وأشار توري إلى أنه يرى هذه المنتخبات الثلاثة هي الأوفر حظا للفوز باللقب في النسخة ال32 التي تستضيفها مصر من 21 جوان إلى 19 جويلية المقبلين.
وأوضح توري في تصريحات إعلامياول امس أن المنتخبين السنغالي والمغربي يتمتعان بإمكانيات عالية وأن المنتخب المصري لا يقل عنهما في الإمكانيات كما يحظى بدعم قوي من جماهيره.
كما أشار إلى أن منتخبي نيجيريا وغانا من الفرق القوية أيضًا ويمكنهما الدخول في دائرة المنافسة على لقب هذه النسخة المرتقبة.
وأشار توري إلى أن المنتخب المصري من الفرق القوية والصعبة دائما وكذلك الفريق المغربي الذي يتمتع بإمكانيات عالية.
وأوضح نجم برشلونة السابق أن قدرة كل فريق على المنافسة ستعتمد أيضًا على مجموعة اللاعبين التي سيخوض بها النهائيات لاسيما وأن الإصابات قد تحرم بعض الفرق من بعض لاعبيها المميزين خلال الفترة المقبلة.
أمبولي يفرض التعادل على آتالانتا في الدوري الإيطالي
بن ناصر مطلوب في غالتساراي التركي
ذكرت صحف تركية صادرة امس والمقربة من نادي غالتساراي ان إدارة هذه الأخيرة تقدمت رسميا بطلب إلى نادي امبولي من اجل استفادتها من خدمات الدولي الجزائري الواعد إسماعيل بن ناصر مستخدما قوة المال من أجل إقناع نادي إمبولي بالتخلي عن نجمه الجزائري الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
من جهتها كشفت قناة آي تي في التركية عبر تقرير بثته أول أمس أن المدرب فاتح تيريم أبلغ إدارة الفريق بضرورة تجهيز عرض مالي قيمته 20 مليون أورو من أجل تخطي بقية المهتمين الجادين لاسيما نابولي وروما الإيطاليين بعد الأنباء المتداولة عن وصول مقترحاتهما المالية إلى حدود 16 مليون أورو.
وفي موضوع آخر فرض نادي امبولي الذي يلعب له الجزائري إسماعيل بن ناصر التعادل على نادي أتالانتا أول امس في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ولم يستغل المحليون عاملي الأرض والجمهور لتخطي ضيفه المتواضع إمبولي واكتفى بالتعادل السلبي
ورغم محافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السابعة تواليا أضاع أتالانتا نقطتين قد تكون مكلفتين جدا في صراعه من أجل محاولة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لاسيما أنه يخوض ثلاث مباريات صعبة للغاية في المراحل الست الأخيرة أولها أول امس المقبل ضد نابولي إضافة إلى مباراتيه مع لازيو وجوفنتوس حامل اللقب والمتصدر.
وتراجع ممثل برغامو إلى المركز السادس بفارق نقطتين خلف ميلان صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال ونقطة خلف روما الخامس وذلك بعد فوز الأخيرين السبت الماضي على لازيو وأودينيزي تواليا بنتيجة واحدة 1-صفر.
وفي المقابل بقي إمبولي في المركز الثامن عشر بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.