“نتعامل دوما مع شعبنا بالفعل والعمل وليس بالقول فقط”    المترشحون يحثون المعارضين للرئاسيات على تقديم البدائل    بن قرينة يتعهد بالقضاء على الفساد والظلم وضمان الحريات والحقوق    كلمة حقّ    ميهوبي: “حان الأوان لتكون الفلاحة البديل الأول للنفط”    مجلس الأمن يدرس إعلان واشنطن الأخير حول المستوطنات    الكيان الصهيوني يواصل تصفية الفلسطينيين بغزة    التجربة التونسية أنموذج سياسي في عالم عربي غير مستقر    “عمروش” يخرج عن صمته ويرد على اتهامات بلماضي    الإعتماد على الحوار المباشر مع الزبائن    المغرب يعود بفوز باهر من بورندي    رئيس الدولة يستعرض مع الوزير الأول الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد    إتحاد العاصمة يستقبل ب20 أوت قاريا    بالفيدو والصور.. هذا ما حجزه الجيش خلال القضاء على إرهابيين ببرج باجي مختار    محرز حاضر في تدريبات "السيتي"    بن قرينة: هذا مافعلته العصابة لأمير خليجي أراد الإستثمار في الجزائر    تزامنا واحتجاجات الأساتذة...بالعابد يأمر بعدم تسريح التلاميذ من الإبتدائيات    عرقاب: "عقود النفط مع الأجانب ستخضع لموافقة مجلس الوزراء"    الجمعية الوطنية للمستشارين : ديون الجزائر الجبائية بلغت 12 الف مليار دينار    العثور على جثة شاب عشريني ملقاة في قارعة الطريق بتبسة    18 شهرا حبسا نافذا لمعرقلي الحملة الانتخابية في تلمسان    توقيف 3 أشخاص وحجز أكثر من 1000 قارورة خمر ومهلوسات بتيارت    رابحي من اليونسكو : الجزائر تبذل جهودا كبيرة في دعم كافة أشكال التعبير الثقافي    لجنة الصحة والنظافة في ورقلة تستعجل تدارك الوضع الصحي    تحديد هوية إرهابيين اثنين من بين الثلاثة المقضى عليهم بتيبازة (وزارة الدفاع)    رئاسيات 2019 : برنامج اليوم الثالث للحملة الانتخابية    فتح خط حديدي جديد يربط بين تبسة والجزائر بدءا من غد الأربعاء    صادرات الجزائر من الإسمنت ستبلغ 400 مليون دولار آفاق 2020    يندرج في‮ ‬إطار تدوين ذاكرة الكرة الجزائرية    أهمها تنظيم المهرجان الدولي‮ ‬للسينما    طيلة مسيرتها،السيد صلاح الدين دحمون    «اللوجستيك» في خدمة التصدير    «نأمل في أن تشكل الرئاسيات تغييرا حقيقيا لاقلاع اقتصادي»    الصمم.. الإكزيما والربو أكثر الأمراض التي تصيب “الخدامين” في الجزائر    بالفيديو.. تلمسان: تمرين إفتراضي لحالة اشتباه إصابة مسافر “بإبولا”    إدانة ثلاثة متهمين في‮ ‬فاجعة الرضع بالوادي‮ ‬    قائد الجيش‮ ‬يحذّر من‮ ‬غلق الطرق    سيعقد في‮ ‬العاصمة الكازاخية نور سلطان    العميد‮ ‬يتصدر الترتيب مجدداً    إثر مواجهات اندلعت الأحد    مطلع‮ ‬2020    دعوة لتعليق عضوية المغرب في الاتحاد الإفريقي    لا عودة قبل رحيل رئيس المصلحة    موزاييك و لغة الجسد    «علينا طي صفحة الكأس والتفكير في مواجهة بجاية»    6 سنوات سجنا لأربعيني احتجز فتاة و اغتصبها    مباهج سيمون    .. فنان بمواهب متعددة    تمرين افتراضي لمحاصرة فيروس «إيبولا» بطائرة دولية بمطار تلمسان    حملة واسعة لجمع الكتب وإنشاء أكبر مكتبة خيرية    نحتاج أماكن جديدة لغرس ثقافة مسرح الطفل    نسيمة بن عبد الله تصدر مجموعتين قصصيتين    بن موسى يعد بالمزيد    التّوفيق والخذلان.. أسرار وآثار    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الحوثيون يطلقون الصواريخ على مكة
نشر في أخبار اليوم يوم 20 - 05 - 2019


السعودية تعترض هجمات على الأماكن المقدسة
الحوثيون يطلقون الصواريخ على مكة
اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودية فجر أمس الاثنين صاروخيْن باليستييْن الأول فوق مدينة الطائف وكان متجهاً إلى مكة المكرمة والآخر فوق مدينة جدة غربي المملكة وفق إعلام محلي.
وأوضحت فضائية العربية السعودية أن الدفاعات الجوية السعودية تمكنت بحسب الفيديوهات المتداولة من تدمير الصاروخين الباليستيين.
وقالت إن _السلطات السعودية ستصدر بياناً رسمياً في وقت لاحقس.
واتهمت الحوثيين بالوقوف وراء الواقعة مذكرة أن محاولة استهداف مكة المكرمة ليست الأولى من نوعها وكان آخرها في جويلية 2017 وتم تدمير الصاروخ آنذاك.
والأحد هددت جماعة الحوثيين التي تعتاد إطلاق صواريخ باليستية تجاه السعودية باستهداف 299 منشأة عسكرية وحيوية في كل من الإمارات والسعودية واليمن.
وأعلنت الجارة السعودية الثلاثاء الماضي أن طائرات مسيرة مسلحة هاجمت محطتين لضخ النفط في محافظتي عفيف والدوادمي بمنطقة الرياض.
وتبنى الحوثيون ذلك الهجوم والذي تلاه دعوة سعودية للقادة العرب لحضور قمتين بنهاية الشهر لمناقشة التهديدات التي تواجه المنطقة.
ومنذ سبتمبر 2014 يسيطر الحوثيون على محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء وتقاتلهم القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على تلك المحافظات وتقود الأمم المتحدة جهودا للتوصل إلى حل سلمي ينهي الحرب التي جعلت معظم سكان اليمن بحاجة إلى مساعدات إنسانية.
تهديد حوثي بمهاجمة 299 هدفا في السعودية والإمارات واليمن
وفي وقت سابق هددت جماعة _أنصار اللهس (الحوثيين) باستهداف 299 منشأة عسكرية وحيوية في كل من الإمارات والسعودية واليمن.
وقال مصدر بوزارة الدفاع التابعة للحوثيين في تصريح لوكالة _سبأس الخاضعة لسيطرتهم إن _عملية التاسع من رمضان تأتي تدشينا لعمليات عسكرية قادمة تستهدف من خلالها القوات المسلحة بنك أهداف للعدوان يضم 300 هدف حيوي وعسكريس حسب قوله.
وأوضح أن تلك الأهداف تشمل _مقرات ومنشآت عسكرية وحيوية على امتداد جغرافيا الإمارات والسعودية وكذلك المنشآت والمقرات والقواعد العسكرية التابعة للعدوان في اليمنس.وقالت الوكالة التي يديرها الحوثيون نقلا عن المصدر إن الأهداف تشمل مقرات ومنشآت عسكرية في الإمارات والسعودية إضافة إلى قواعد تابعة لهما في اليمن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.