الفاف في رسالة واضحة: “عائلة واحدة.. هدف واحد” !    موجة حر تتعدى 47 درجة في الجنوب !    الطلبة ينزلون إلى الشارع بشعار «عربي قبايلي خاوة خاوة»    عمال مصنع «طحكوت» للسيارات في تيارت يحتجون ويتوقفون عن العمل    ألف نقابي ينظمون وقفة احتجاجية أمام المقر الولائي لUGTA    فلسطين تُباع في‮ ‬المزاد والمسلمون‮ ‬يتفرجون‮ ‬    للمخرج مرزاق علواش    رفقة‭ ‬عازف البيانو الروسي‮ ‬ألكسندر كارباياف    توقع 3 ملايين سائح أجنبي بالجزائر قبل نهاية العام    تعزيز أسطول «الجزائرية» ب6 طائرات جديدة    الجزائر تؤكد حرصها على الإرتقاء به‮ ‬    منطقة الخليج على فوهة بركان،،،    الأرندي يتجه نحو انتخاب خليفة أويحيى    خلال الميركاتو الصيفي    القائمة ضمت أربعة لاعبين    تحسباً‮ ‬للموسم القادم    تعاونية الحبوب والبقول الجافة    مع بداية موسم الإصطياف بمستغانم    بمشاركة‮ ‬25‮ ‬ولاية ببومرداس‮ ‬    المطالبة بإلحاق ديوان مكافحة المخدرات بالوزارة الأولى    توزيع 66 ألف سكن احتفالا بالذكرى ال57 للاستقلال    سوق أهراس    حول تصريحاته عن الوضع الراهن للبلاد‮ ‬    فتح‮ ‬1000‮ ‬منصب في‮ ‬سلك الشؤون الدينية    الأزمة تتعقد كلما طال أمدها    كوشنر يرفض مبادرة السّلام العربية والرّئاسة الفلسطينيّة تعتبرها خطّا أحمر    استيقظت لتجد نفسها وحيدة على متن الطائرة    توقيف عصابة كانت تعتدي على المواطنين ببوفاريك    اكتشاف كميات ضخمة من الغاز على الكوكب الأحمر    مدينة جفت في عام واحد    تعاونية الحبوب ببلعباس تستقبل 166 ألف قنطار من القمح و الشعير    تحسن قيمة العملة الوطنية مرتبط بالتحول السياسي و خروج البلاد من العلاقات التقليدية    تزول الثلاثية بزوال الظروف المنشئة لها    «نريد الإنتخابات الرئاسية بدون الباءات»    عطش الشتاء و الصيف    التماس 7 سنوات سجنا ضد خضار يبيع المهلوسات بسوق « لاباستي »    مخططات طموحة على الورق وعيوب مفضوحة في الميدان    قائمة المسرحين لم تحدد ومطراني أول المستقدمين في انتظار بلخير    «الجامعة غاضبة للتغيير طالبة»    ملتقى وطني حول الإعلام ودوره في ترقية النشاط الثقافي والسياحي    الصدى والمدى ....... في عبارة «يتنحاو قاع»    دعوة    رجال الدين والحراك .. أي موقع ؟    "الخضر" في مهمة تعبيد الطريق نحو ألعاب طوكيو 2020    التكوين والإكثار من المراكز كفيلان بترقية الفروسية الجزائرية    جوع الصحابة والرسول صلى الله عليه وسلم    مايك جاجر يعود إلى المسرح    طبعة ثانية من مخيّم القرآن للبنات    أقدّم أشعارا باللغة الفرنسية لكلّ المناسبات الوطنية    أطول قلادة تدخل "غينيس"    في كل مرّة تتغيّر الرضيعة… احذري النصب والاحتيال    تنديدا بقرار طرد طبيبة من سكن وظيفي: احتجاج نقابات بمؤسستي الصحة زرداني و بومالي بأم البواقي    أقطف ثمرة الإجاص…ثمار الإجاص يأس من موضوع    البدو الرحل في برج باجي مختار يستفيدون من برنامج تلقيح لمكافحة الأوبئة    أسد يركض خلفي… هي مظلمة في ذمّتك    وزارة الصحة تؤكد التكفل بانشغالات الصيادلة    الصحة العمومية مهددة بقرية وادي فاليط بسعيدة    دورة تكوينية للناسكين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سنقاتل أمام شباب قسنطينة
نشر في أخبار اليوم يوم 25 - 05 - 2019

لمين كبير (مدرب اتحاد الجزائر):
سنقاتل أمام شباب قسنطينة
أدلى مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري لمين كبير بتصريحات للإذاعة المحلية اول امس حيث تطرق لوضعية الفريق قبل جولة من ختام الدوري بعد إهداره فرصة حسم لقب البطولة في اللقاء الماضي ضد مولودية وهران.
وأكد كبير أن الاتحاد بات مطالبًا الآن بالفوز على قسنطينة في جولة الختام لكي يتوج باللقب مضيفًا: انتهى زمن الحسابات الآن. ضيعنا فرصة ضمان اللقب بتعادلنا في ملعبنا أمام الحمراوة (لقب مولودية وهران) الآن لا نملك بديلًا عن الفوز ضد شباب قسنطينة للتتويج باللقب .
وأضاف: لا نلوم إلا أنفسنا في حال ضيعنا اللقب لصالح شبيبة القبائل. الآن صرنا مطالبين بالفوز في قسنطينة وفقط وسنقاتل من أجل تحقيق هذا الانتصار لأن الاتحاد يستحق اللقب فنحن نتصدر الترتيب منذ الجولة الثانية .
بعد تعاقده مع شركة بيما للألبسة الرياضية
الراعي الجديد يعد مولودية الجزائر بمواجهة الميلان أو السيتي
وقعت إدارة مولودية الجزائر اول امس عقدا يمتد لأربع سنوات قادمة مع شركة بيما التي ستمول النادي بالتجهيزات الرياضية.
وجرت مراسيم توقيع العقود بمدرسة الفندقة بعين بنيان بحضور العديد مم الشخصيات الرياضية في الجزائر على غرار وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي والمدير العام لشباب بلوزداد سعيد عليق.
وعرضت بيما القمصان الخاصة بالمولودية تحسبا للموسم الكروي الجديد كما تعهدت الشركة عبر ممثلها بتنظيم معسكر للفريق وتجهيز الفئات الشبانية بكامل التجهيزات الرياضية.
كما وعدت الشركة ببرمجة مواجهة إستعراضية مع فريق أوروبي كبير على غرار نادي اسي ميلان أو مانشستر سيتي في المئوية للمولودية التي ستكون في شهر اوت من سنة 2021.
فور نهاية مباراة اليوم أمام مولودية وهران
ولد زميرلي يقرر مغادرة نصر حسين داي
قرر الرئيس بشير ولد زميرلي مغادرة نصر حسين داي وذلك بعد الضغوطات التي يعيشها من قبل محبي النادي الذي طالبوه بالرحيل.
ولم يتقبل زميرلي الانتقادات التي طالته رفقة أعضاء مكتبه من قبل الأنصار الذين لم يتقبلوا الوضعية التي بات فيها النادي خاصة بعد تضييع كل الأهداف المسطرة هذا الموسم.
وطالب محبي اللونين الأحمر والأصفر من ولد زميرلي ضرورة الرحيل وترك النادي بعد سنين عجاف طيلة ترأسه الفريق.
للإشارة فإن النصرية تحتل المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 36 نقطة قبل جولة عن نهاية الموسم الكروي.
قد يتم ضمه الى المنتخب الوطني خلال كأس إفريقيا
تصديات عسلة تنقذ الحزم السعودي من الهبوط
قاد الحارس الدولي الجزائري مليك عسلة فريقه الحزم لضمان بقائه ضمن دوري المحترفين السعودي بعدما تصدى ل 3 ركلات ترجيح في اللقاء الذي جمع فريقه سهرة الجمعة ضد نادي الخليج في مباراة ملحق الصعود.
وتألق عسله في المباراة التي انتهت بفوز الحزم بركلات الترجيح 3-2 فيما كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بفوز نادي الخليج 2-1.
وبصم الحارس السابق لشبيبة القبائل على مباراة بطولية أكد بها أنه من بين أفضل حراس الدوري السعودي.
ومن غير المستبعد أن يتواجد عسله ضمن قائمة المنتخب الجزائري المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر في ظل المستوى المميز الذي ظهر به على مدار الموسم في أولى تجاربه بالسعودية.
في تصريحات للإذاعة الجزائرية
بن شيخة قريب من العودة للدوري المغربي
أعلن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة عن قرب عودته للتدريب في الدوري المغربي لكرة القدم بعد تجربتين متواضعتين في الموسمين الماضيين مع وفاق سطيف والاتحاد الليبي على الترتيب.
وقال بن شيخة
اول امس إنه تلقى عروضا من أندية مغربية وتونسية معترفا بأنه يفضل العودة للعمل في الدوري المغربي الذي تواجد به ل6 سنوات.
وسبق لبن شيخة أن تولى تدريب عدة أندية في المغرب هي الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني واتحاد طنجة.
وسبق لبن شيخة أن فاز بالعديد من الألقاب كمدرب وجاء أبرزها فوزه مع أم صلال القطري بلقب الدوري في عام 2006.
مطلوب من فريقي توتنهام وأتلتيكو مدريد
يوسف عطال يودع جماهير نيس
أقدم المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال على توديع أنصار فريقه نيس الفرنسي بعد لقاء الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي اول أمس الجمعة ضد نادي موناكو.
وتوجه عطال صوب أنصار فريقه وشكرهم على الدعم الذي قدموه له طيلة الموسم وهو ما ساهم في تألقه وتقديم مباريات كبيرة مع نادي الجنوب الفرنسي.
ولاقت لقطة عطال الاستحسان من جماهير نادي نيس الذين هتفوا للدولي الجزائري بعد أن بات معشوق الأنصار الأول بالنظر للمستويات التي قدمها في أول موسم له مع النادي الأحمر والأسود.
وخطف عطال أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار توتنهام الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني إلا أن إدارة نيس ترفض وبشدة التفريط فيه باعتباره من بين ركائز النادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.