ضرورة اعتماد معايير موضوعية في تولي المناصب بالجيش    ضمان انطلاق فعلي للدروس يوم 4 أكتوبر في ظل الإجراءات الوقائية    استعراض العلاقات الثنائية وجهود مكافحة الجائحة والوضع في ليبيا    الاستيراد كسّر الاقتصاد    تعليمات لأعضاء الحكومة بالتقييم الصارم للإنعكاسات المالية    في الضفة الغربية    جبهة البوليساريو تؤكد:        قال إن الإجراء سيحرك سوق المالية    لتفادي فوضى مراكز البريد    في ولايتي المدية وبومرداس    لا يمكن محو الذاكرة.. ولا يمكننا أن نفعل بها ما نريد    بمبادرة الجمعیة العلمیة لطلاب الصیدلة    تحسبا للموسم الرياضي القادم    إلزام عودة التدريبات الجماعية شهر أوت    ترتيب هدافي البطولة الإنجليزية الثانية    بعد توقف وتيرة اشغالها لمدة 05 أشهر    وسط مساعي لاحتواء الأزمة    في ظل تفشي وباء كورونا...والي البليدة يؤكد:    في انتظار اعتماده من طرف الجهات المختصة    تبون قريبا في تونس    هزة أرضية بقوة 3,2 درجات بالعاصمة    سكان قرية جواهر يرحبون بجراد    آن الآوان لاستغلال الإمكانيات التي تزخر بها البلاد    قتيلان و128 جريحا في 24 ساعة    براقي يبحث سبل التعاون مع الوكالة الوطنية للتعاون الدولي    عصرنة المرافق ودعم التغطية الأمنية بالولاية    رئيس الحكومة التونسي يقرر إجراء تعديل حكومي    على المواطنين أن يكونوا في مستوى مواجهة «كورونا»    690 مليون شخص مهددون بالموت جوعا في العالم    الرئيس قيس سعيد محتار بين قوة الغنوشي وبراغماتية الفخفاخ    الصدقة لا تقوم مقام الأضحية    انتشار الأوساخ و تفشي الجريمة بأحياء المدينة الجديدة    مصابة بكورونا تضع مولودها في ظروف جيدة    « محمد خدة» حفزني لتقديم بصمتي الفنية عالمية    مكتبة سيدي الشحمي تستفيد من 475 كتاب جديد    المؤسسات المصغرة تُطالب بتسهيلات لمواجهة تداعيات كورونا    ولا مترشح لرئاسة الشركة يلقى الإجماع    اتحادية ألعاب القوى ترد على العداء بورعدة    19 ألف مريض يبحثون عن العلاج خارج مستغانم    «الطاقم الطبي مرهق بسبب مشقة العمل وطول الأزمة»    تخصيص الجناح 14 ل «كوفيد» ومؤسسات الصحة الجوارية لتخفيف الضغط    هزة أرضية بشدة 3.2 تهز الجزائر العاصمة    هل سيتم إلغاء بطولة كرة القدم لهذا الموسم؟    أكتب من منطلق الإنسانية والتنوّع    وزارة البريد تعلن عن تمديد آجال استقبال المشاركات في مسابقة أفضل تصميم طابع بريدي    دفع رواتب 6 أشهر متأخرة للاعبين    الحجر المنزلي رفع معدلات العنف العائلي    "ليس من مهام الطبيب توفير مستلزمات العلاج"    شاهد على همجية المستعمر    حكاية عشق مع المسرح    6 تحقيقات في الوسط المهني ببومرداس    المخرج زوبير زيان يحضر لفيلم عن الشهيد أمحمد بن علال    بوسعادة: وفاة الإمام والعالم الشيخ عمر حديبي بعد وعكة صحية    استمرار تلقى المشاركات بجائزة "ابن خلدون.. سنجور" في الألكسو    الأخوة في الله تجمع القلوب    وجوب تحمُّل المسؤولية    عواقب العاق وقاطع الرّحم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





خسارة ثانية للمغرب أمام زامبيا استعدادا لكأس إفريقيا
نشر في أخبار اليوم يوم 17 - 06 - 2019

بعد سقوطه أمام غامبيا
خسارة ثانية للمغرب أمام زامبيا استعدادا لكأس إفريقيا
مني منتخب المغرب بخسارة ثانية تواليا على أرضه في مدى أربعة ايام استعدادا لكأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في مصر في 21 الحالي بخسارته أمام زامبيا 2-3 الأحد في مراكش.
وكان منتخب اسود الاطلس سقط على أرضه أمام غامبيا المغمورة صفر-1 في 12 الحالي في مراكش.
وتخلف أصحاب الأرض بعد مرور دقيقة واحدة بهدف سجله موابي موسوندا لكن مهاجم أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش أدرك التعادل (24) وعاد الضيوف ليتقدموا بواسطة كينغز كانغوا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة ورد زياش بهدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 55 لكن الكلمة الأخيرة كانت لزامبيا التي سجل لها إينوك مويبو هدف الحسم (74).
يذكر ان مدرب المغرب الحالي الفرنسي هيرفيه رونار سبق له الاشراف على زامبيا وقادها الى احراز كأس الأمم الإفريقية عام 2012.
ضمن استعدادات المنتخبين لكأس إفريقيا
مصر تفوز على غينيا
فاز المنتخب المصري لكرة القدم على منتخب غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعتهما أول أمس ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر يوم 21 جوان الجاري.
وأحرز الهدف الاول لمنتخب الفراعنة اللاعب مروان محسن في الدقيقة 12 عبر تسديدة قوية.
واستحوذ لاعبو منتخب مصر على النصف ساعة الأولى من الشوط الأول. وتمكن الحارس الغيني في الدقيقة 34 التصدي لرأسية قوية من تريزيغي الذي أهدر فرصة إحراز هدف ثان بعد عرضية من عمر جابر خارج منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 41 ارتكب باهر المحمدي خطأ كاد أن يكلف منتخب مصر هدفا بعد عرضية لغينيا ولمسة رأسية من باهر كادت أن تهز شباك مصر قبل أن ينقذها الحارس المخضرم محمد الشناويي لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف دون رد.
وفي الدقيقة 64 أدرك منتخب غينيا هدف التعادل وسجله سوري كابا من خطأ دفاعي من عمر جابر في محاولة لتمرير الكرة للحارس محمد الشناوي ليخطف الكرة قبل الحارس ويضعها في الشباك.
وأضاف أحمد علي في الدقيقة 77 الهدف الثاني للمنتخب المصري بشباك نظيره الغينيي بعد مراوغة من صلاح لحارس غينيا الذي سدد الكرة واصطدمت بالقائم ويتابعها أحمد علي موقعا الهدف الثاني.
وأحرز عمر جابري الهدف الثالث لمصر في الدقيقة 86 بعد عرضية من ناحية اليسار وصلت إلى محمد صلاح ومررها إلى عمر جابر الذي سددها من داخل المنطقة لتهز شباك غينيا وتنتهي المباراة بفوز مصر ب3-1 على غينيا وديا استعدادا لأمم إفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.