فرنسا تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهم فورا وماكرون يُغرد بالعربية    صفقة انتقال بلايلي تتأجل    موظفات في الستر راغبات    هيئة كبار العلماء السعودية: الإساءة للأنبياء ليست من حرية التعبير    ماكرون يعُضّ يد المسلمين التي أوصلته لرئاسة فرنسا    صالون البناء والأشغال العمومية بقسنطينة : إبرام 20 اتفاقية شراكة ما بين متعاملين محليين    تعديل الدستور: التركيز على أهمية مشاركة المواطنين في استفتاء الفاتح نوفمبر المقبل    أمطار رعدية غزيرة مرتقبة في 15 ولاية    حملة تشجير للجيش الوطني الشعبي بالمسيلة    غياب تام لأدنى شروط العيش الكريم لسكان منطقة بلقو الثورية بباتنة    الصين تسابق الزمن للتفوق على فيروس كورونا    حزب البعث يعلن وفاة عزت الدوري نائب صدام حسين    مؤسسة النفط الليبية تعلن انتهاء الإغلاقات في جميع الحقول والموانئ    البنك الشعبي الجزائري: إطلاق تسعة منتجات للصيرفة الإسلامية    انطلاق تصوير "يد مريم" قريبا تحت إدارة المخرج يحيى مزاحم    عطار: الجزائر إستهلكت 50 بالمائة من إحتياطاتها من البترول والغاز    أطباء "الفارماكولوجيا العيادية" بمحمد دباغين يطالبون بمنحة كوفيد 19    تفكيك شبكة إجرامية تحترف النصب عبر مواقع التواصل الاجتماعي    إنجاح الاستفتاء يستدعي نكران الذات وتحكيم صوت العقل    جمعية آفاق لمرضى القصور الكلوي تكرم صحفي «الجمهورية» أحمد بن نعوم    مشروع تعديل الدستور عامل مؤسس لدولة حديثة و ديمقراطية    مشروع تعديل الدستور يعطي أدوات قوية لحماية حقوق الإنسان    إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه    تزامنا وذكرى المولد النبوي الشريف    في جانفي 2021    اعتبروه خطوة تجاه السلام والاستقرار    في الفترة الممتدة بين 28 سبتمبر و18 أكتوبر الجاري    الفصل في المسألة خلال مجلس الوزراء المقبل    تحسبا لاستلام المفاتيح قريبا    قال إن الوضعية الوبائية مقلقة حاليا..فوزي درار:    جراد يدعو للتحلي بالمسؤولية أمام خطورة الجائحة    النائب رحيم يمثل الجزائر    انطلاق أولى المشاورات السياسية برعاية أممية    وفاة ثلاثيني سقط من جسر    سوق وطنية للتمور بورقلة بداية العام القادم    محرز يصفع الفرنسيين    7 وفيات.. 263 إصابة جديدة وشفاء 163 مريض    الكاتب الذي يغرد خَارج السرب ليس بكاتب    حبُ من الماضي    محاوله لترميم الْحُلْم    زرارقة يقتنص جائزة الرواية البوليسية    إحياء ذكرى المصطفى واحتفاء بفكر بن نبي    تعزية «الجمهورية»    فشل المفاوضات مع المدرب مواسة    تأجيل محاكمة 21 متهما من مجموعتي حرب العصابات    بوغرارة في ورطة بسبب رحيل بعض اللاعبين    يوم إعلامي تحسيسي حول تعميم استعمال وسائل الدفع الإلكتروني    كلمات والدة نور محمدوف تقوده لاعتزال مفاجئ    إعانة مالية لاتحاد بسكرة وشباب أولاد جلال    إدراج ايبو مباشرة في الجدول النهائي    احترافية ومصداقية في الممارسة المهنية    مصادرة 19 ألف قارورة خمر    "مساعدة ضحايا الجرائم"    حماد يقر بتسجيل بعض التأخر    شيخ الأزهر يردّ على ماكرون: الأزمة الحقيقية بسبب أجنداتكم الضيقة    قارورة على شكل أيسكريم    بيرام    وزارة الثقافة تنظم "أسْبوع النّْبِي" تحت شعار "مشكاةُ الأنوار في سيرة سيّد الأخيار"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سامسونج تعزز مكانتها الريادية عالمياً في مجال لوحات العرض الرقمية
للسنة العاشرة على التوالي
نشر في آخر ساعة يوم 22 - 03 - 2019

حافظت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة على مكانتها الريادية على مستوى العالم في مجال اللوحات الرقمية استناداً إلى مبيعات الوحدات وذلك للسنة العاشرة على التوالي. وبحسب البيانات التي أطلقتها مؤخراًشركةIHS Markit، المزود الرائد لبيانات سوق لوحات العرض الرقمية، فقد حلّت سامسونج في المرتبة الأولى في تصنيف العلاماتالتجارية الأكثر مبيعاً في هذا المجال منذ عام 2009. وقال سيوج جي كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تعمل حلول سامسونج المبتكرة على تجاوز حدود ما هو ممكن. وتمثل النتائج الأخيرة التي أطلقتها MarkitIHSدليلاً على التزامنا وجهودنا التي بذلناها خلال السنوات العشر الماضية لتزويد شركائنا بالأدوات التي يحتاجونها وتمكينهم من إنشاء تجارب مشاهدة غامرة وأكثر واقعية. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل على دفع هذه الصناعة إلى الأمام ونقلها إلى آفاق جديدة من خلال مواكبة متطلبات العملاء المتغيرة وتوفير أفضل تقنيات العرض الرقمي”. ووفقاً لتقرير “متابعة سوق تقنيات العرض العامة” الذي أطلقته شركة IHS Technology ، فقد استحوذت سامسونج على 25.8% من الحصة السوقية العالمية لمبيعات وحدة لوحات العرض الرقمية في 2018*.وتتميز أحدث إضافات محفظة سامسونج الذكية من لوحات العرض الرقمية بالعديد من العروض الديناميكية متعددة الاستخدامات، حيثتضم مجموعة من المنتجات والابتكارات الرائدة والحائزة على جوائز عدّة في مختلف الفئات. ويقدم كل من هذه المنتجات حلولاً مخصصة بما يتناسب مع متطلبات العملاء في المجالات والقطاعات المختلفة بما في ذلك متاجر التجزئة والمطاعم والخدمات السريعة والمطارات والإعلانات الرقمية خارج المباني (DOOH) والشركات والتعليم والترفيه والضيافة والنقل العام. وتوفر تقنيات العرض هذه بديلاً مرئياً أقوى للافتات القياسية التقليدية
لوحات العرض الرقمية بتقنيةQLED 8K – تقدّم هذه التقنية أعلى مستويات الدقة في العرض على مستوى السوق والتي تستند إلى تقنية ترقية جودة العرض بالذكاء الاصطناعي، حيث يعزز هذا النوع من اللوحات جودة أي صورة في العروض التجارية وتحويله إلى محتوى أكثر ديناميكية وحيوية لجذب انتباه العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك، تسمح تقنية ترقية جودة الصورة بالذكاء الاصطناعى لأصحاب المتاجر والمعلنين إنتاج محتوى بتكلفة أقل ودقة أعلى بجودة عرضفائقة بدقة 8K. وقد حازت لوحاتالعرض الرقمية بدقة QLED 8K على جائزة AV News في فئة أفضل ابتكار في لوحات العرض الرقمية للعام إضافة إلى جائزةأفضل عرض Best of Show في حفل جوائز الأنظمة المتكاملة في أوروبا 2019 الذي تنظمهمجلة Installation.
* سلسلة OMN / OMN-D شبه الخارجية– والتي تم تصميمها مع أخذ النوافذ الأمامية في عين الاعتبار، وتوفر هذه السلسلة رؤية واضحةومتناسقة حتى في ضوء الشمس المباشر. وتجعل الخصائص التي تتميز بها هذه السلسلة مثل الكابلات المنظمةوالبرمجيات سهلة الاستخدام وشاشة العرض القويةوالموفرة للطاقة خيارًا مثالياً لتجار التجزئة. وتعمل سلسلة OMN-D التي تعرض الإعلانات على الوجهين على تمكين للشركات من عرض المحتوى في اتجاه الشارع وفي المتجر بواسطة شاشة واحدة. وحازت سلسلة OMN / OMN-D أيضاً على جائزة الفائزين بجائزة أفضل تقنيات العرض للعام 2019 في فئة شاشات العرض المثالية في جميع حالات الطقس.
* سلسلة OHN / OHN-Dالخارجية بالكامل– تم تصنيعها بواسطة زجاج الحماية السحري الحاصل على تصنيف IK10 وتوفر هذه سلسلة OHNعرض ية فائق الوضوح فضلاً عن شاشة مضادة للماء ومقاومة للغبار وفقاً لتصنيف IP56بهدف ضمان مستويات غير مسبوقة من الحماية وقوة التحمل. وتعتبر لوحات عرض OHN-Dالرقمية شاشة عرض على الوجهين، وهي مثالية لجذب انتباه العملاء المحتملين في كابينةالحافلات أو لوحاتالإعلانات في الشوارع.
* سلسلة QMR / QBR: تتميز طرازات لوحات العرض الرقمية بدقةUHD 4K الجديدة لعام 2019 بتحسينات كبيرة بما في ذلك الحواف الأصغر والتصميم المتناسق. تم تصميم هذه السلسلة لمراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة والمطارات وتتميز بتقنية الترقية الذكية إلى جودةUHD ولوحة غير متوهجة مثالية للرؤية.
* اللوحة الرقميةSamsung Flip –وهي عبارة عن لوحة رقمية بحجم 55 بوصة تتميز بتصميم قابل لإعادة الضبط حسب الحاجة وتعمل على تعزيز الإنتاجية والتعاون في بيئة العمل، فضلاً عن كونها توفر تجربة كتابة سلسلة وتأتي مع حامل مدعوم بعجلات. وقد حازت اللوحة الرقمية من سامسونج على جائزة أفضل ابتكار في مجال الوسائل المساعدة لتقديم العروضفي حفل جوائز AV Newsإضافة إلى جائزة أفضل التقنيات الجديدة لعام 2019 عن فئة الاتصالات الموحدة والتعاونية وذلك نظير مساهمتها الفعالة في تعزيز الاجتماعات المكتبية الإبداعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.