يصوّر زوجته برفقة إمام في وضعيات مخلة بالحياء لابتزازه والحصول على سيارته و112 مليون    لعمامرة يؤكد من أيطاليا :    الندوة الوطنية ستحدث القفزة النوعية    أبو جرة لا‮ ‬يمثل حمس‮ ‬    الأفافاس يعقد مجلسه الوطني في 13 أفريل القادم    تسليم 252 شاحنة متعددة المهام    محطة مفصلية كرست نجاح الثورة التحريرية    المفاوضات التي كسرت شوكة المستعمر الفرنسي    التغيير‮ ‬يجب أن‮ ‬يتحقق بعيداً‮ ‬عن الفوضى    الإعتداء في‮ ‬مدينة أوتريخت    سطيف‮ ‬يقترب من البوديوم    مدرب حسين داي‮ ‬مزيان إيغيل‮:‬    الجيش يبقى الحصن الحصين للشعب والوطن    يمتع عشاق أب الفنون من فئة الأطفال بباتنة    في‮ ‬الملتقى التشكيلي‮ ‬العربي‮ ‬الثالث بالدوحة    انتفضوا ضد قرارات تأجيل الإنتخابات    بعد قضية المعاق الذي‮ ‬رفض الشهادة الممنوحة له    لفائدة بلدية الماء الأبيض    ضد طاعون المجترات الصغيرة    أول جراحة دماغية على بعد 3 آلاف كلم    إحباط محاولة تهريب 9200 أورو    لضبط المنتجات الفلاحية واسعة الإستهلاك    بريد الجزائر‮ ‬يتدعم ب20‮ ‬سيارة    نظم بمكتبة المطالعة بتيسمسيلت‮ ‬    عجالي يستصغر الحواتة مصرحا أنه ضيع الفوز    لقاء ثان الخميس أمام مولودية سعيدة    مكتب «اينباف» بمستغانم ينظم وقفة احتجاجية اليوم    تأسيس جمعية لمنتجي الجزر بولهاصة    تجار لم يتعرفوا على النقود الجديدة بعد شهر من صدورها    الشهيد «الطاهر موسطاش» بسيدي بلعباس مثال لاستخلاص العبر    مطالب بإشراك الشعب في القرارات    للذكرى.. نسائم    نقلوا المخدرات ببشار مقابل 30 مليون المؤبد ضد المتورطين الثلاثة    الزج بقطاع الطرق في وادي تليلات داخل المؤسسة العقابية    وعود بتسوية الأخطاء وتوجيه أصحاب 1500 مسكن للموثقين    100 عامل بمؤسسة الهندسة الريفية بتلمسان بدون أجور منذ 4 أشهر    بن شريفة وطوبال وبورحلة يتماثلون للشفاء    الطفل الممثل.. الرجل الأمثل    « أرلوكان .. خادم السيّدين « ل كارلو غولدوني »    المُعمٍّرون    .. مملكة بن بونيا    إجراءات مستعجلة للحد من وباء البوحمرون ببرج بوعريريج    المصالح المختصة تلح على السقي التكميلي    سنواصل شق طريق العالمية مع جيل جديد شاب ومتميز    المشاركة الجزائرية على أساس الترتيب الوطني    يوم تطبيقي حول زراعة "الفصة الأمريكية"    استلام الرصيف الثالث نهاية العام الجاري    نحو تصنيف 7 مواقع ومعالم ثقافية بميلة    انفتاح على المجتمع والعالم    مكافأة مدى الحياة ل"فتى البيضة"    لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الظاهر    شجاعة البراء ابن مالك رضي الله عنه    النور لّي مْخبّي وسْط الزّْحامْ    قطاع الصحة يتعزز بجهازين متطورين لعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية    نعال مريحة وتخفيضات    لذوي الاحتياجات الخاصة    الأبواب الإلكترونية تكريس للثقافة التنظيمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العميد يريد تأكيد استفاقته
شاوشي وبابوش يتنقلان مع الفريق إلى بجاية
نشر في الفجر يوم 29 - 12 - 2011

تنقل صبيحة أمس فريق مولودية الجزائر إلى عاصمة الحمّاديين تحسبا لمواجهة مولودية بجاية على أرضية ملعب الوحدة المغاربية. ورغم أن مأمورية اشبال المدرب براتشي ليست سهلة في خرجتهم إلى بجاية، إلا أنهم يريدون تأكيد الاستفاقة وإنهاء الشطر الأول من المنافسة في أحسن الظروف، بعد الاستفاقة القوية التي سجلها الفريق في الجولتين الأخيرتين من مرحلة الذهاب، وبلوغ الهدف الذي سطره المدرب براتشي بإنهاء مرحلة الذهاب برصيد 19 نقطة، أي على بعد ثماني نقاط فقط عن صاحبي المركز الريادي وفاق سطيف واتحاد العاصمة.
ويتمتع لاعبو المولودية بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على العلمة، ووعد منسق الفرع عمر غريب اللاعبين بتسوية جميع مستحقاتهم المالية قبل السفرية المقررة إلى إسبانيا يوم 8 جانفي القادم.
وقد أخضع المدرب براتشي لاعبيه إلى برنامج عمل خاص طيلة أيام الأسبوع مركزا أكثر على الهجوم، خاصة في ظل غياب هداف الفريق سايح المعاقب، الأمر الذي سيجعل المدرب براتشي يحدث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية مع احتمال تحويل براجة إلى رأس حربة، في ظل غياب أوسالي المتواجد في مسقط رأسه بالكامرون. ورغم أن المدافع والقائد بابوش يعاني من اصابة، إلا أنه فضل التنقل إلى بجاية مع رفاقه، لكن حظوظ مشاركته في المباراة تبقى ضئيلة جدا حسب ما أكده المدرب المساعد مالك، في حين لا يزال يصر الحارس شاوشي هو أيضا على اللعب رغم الإصابة التي لم يتعاف منها نهائيا على مستوى اليد. لكن حسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فإن المدرب براتشي يفكر جديا في إقحام الحارس الثاني عزالدين قصد تفادي رد فعل جمهور بجاية على خلفية ما حدث في مباراة الذهاب من البطولة ضد شبيبة بجاية.
أما على مستوى الدفاع بفكر الطاقم الفني للعميد الاعتماد على الثنائي جغبالة وزدام في المحور نظرا للتفاهم الكبير الذي أظهره الثنائي في لقاء العلمة.
تجدر الإشارة أن العميد سيكون مدعما غدا بجمهوره الذي حضر أمس للتنقل بقوة إلى ملعب الوحدة المغاربية ببجاية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.