تفكيك شبكة دولية لتزوير العملة وحجز أوراق نقدية “مدرحة” بقيمة 350 مليار    صبّ 15 مليونا لعمال بريد الجزائر يثير جدلا على «الفايسبوك»..!    اتحاد العاصمة يسقط فى فخ التعادل امام مولودية وهران    بالصور .. إنحراف سيارة على مستوى جسر سيدي مسيد في قسنطينة    بلماضي يُفجر مفاجأة كبيرة بوضع اسم ديلور في قائمة "الكان"    لاعب سابق ل فينرباتشي يشن هجوما ضد سليماني !    تحسباً‮ ‬لحملة الحصاد والدرس المقبلة    خلال الموسم الفلاحي‮ ‬الجاري    حذر من القيام بأي‮ ‬عمل‮ ‬يمكن أن‮ ‬يساء تفسيره    حسب حصيلة لمنظمة الصحة العالمية‮ ‬    بموجب قانون مكافحة الإرهاب    ترحيل‮ ‬1040‮ ‬عائلة بعد عيد الفطر    خلال ندوة تاريخية نظمت بخنشلة    جميعي يمسح آثار بوشارب    الفريق ڤايد صالح‮ ‬يكشف المستور‮:‬    سند عبور إلكتروني‮ ‬للمتوجهين نحو تونس    واصلوا مسيراتهم للمطالبة بالتغيير‮ ‬    أشادت بقوة التعاون الثنائي‮ ‬بين البلدين‮ ‬    تصحيح لمسار خاطئ شهده البرلمان    قوافل كبرى للإعلام في صيف 2019    حماس تدعو إلى مقاطعة عربية لندوة المنامة    حجز 1.000 قرص مهلوس    الرئيس غالي يدعو الشعب إلى الثبات لإفشال المخططات المغربية    أسماك التخزين تغزو الأسواق المحلية بسعر الطازجة    «من غير المعقول تنظيم عدة مسيرات في أسبوع واحد»    «لا مجال للتراجع او التوقف حتى تتحقق المطالب»    اللجوء إلى المحكمة الرياضية اليوم    سليم إيلاس نجم السباحة الجزائرية بدون منازع    «صامدون و بمبادئ الثورة مقتدون»    استرجاع 76 ألف هكتار من الأراضي الفلاحية المنهوبة الموجهة للاستثمار ببريزينة    مديرية السكن ترفع الغبن عن أصحاب مشاريع أونساج وكناك إشراك المؤسسات الشبانية في انجاز السكن الريفي وترميم العمارات بالإحياء    طلبة 2019 نزلوا بالملايين من أجل إحداث الطفرة    3 جرحى في حادث سير بتيسمسيلت    20 سنة حبسا للمهربين    المحتال يقبع بالسجن    طريق استرجاع الأموال المهربة ما زال في البداية    «كتابة مسار الراحل سي الجيلالي بن عبد الحليم تكريم لتاريخ المهرجان »    تكريم مغني المالوف عباس ريغي بالجزائر العاصمة    « أولاد الحلال» و « مشاعر» ابتعدا عن بيئتنا الجزائرية »    صفات الداعي إلى الله..    "صراع العروش" يسدل الستار بأحداث صادمة    باراك أوباما يدخل المجال الفني    تحذير من "إنفلونزا الكلاب" القاتلة    قطة تتابع مسلسلاً بشغف وتتفاعل مع الأحداث!    مرافعة تشكيلية عن القيم المفقودة    قاديوفالا معلم أثري يتّجه نحو التصنيف    الطلبة يستنجدون بمطاعم الرحمة وموائد عابري السبيل    الاستعداد للعشر الأواخر من روضان[2]    ميخائيل اماري: حسب محمد ثناء أنه لم يساوم    بالمسرح الوطني‮ ‬محيي‮ ‬الدين بشطارزي    هكذا خاض "الشنتلي" معركة لتحويل صالة سينما إلى مسجد بقسنطينة    استمرار خرجات إطارات ديوان الحج و العمرة في البقاع المقدسة    4 أدوية تدخل الصيادلة «بوهدمة» لعدم نشرها في الجريدة الرسمية !    الإعلان عن التحضير لمبادرة وطنية للمساهمة في حل الأزمة    الصيادلة الخواص يحتجّون أمام وزارة العدل    وفاة السيدة عائشة أم المؤمنين (رضي الله عنها)    العلامة ماكس فان برشم ...أكبر مريدي الخير للإنسانية    وزارة الصحة تتكفّل بإرسال عماد الدين إلى فرنسا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





خلال موجة الإحتجاجات مع قوات الإحتلال
إرتفاع عدد الشهداء في صفوف الفلسطينيين

قتل ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، إثر مواجهات مع قوات الإحتلال، فيما أصيب العشرات في مواجهات شهدتها مناطق متفرقة من الأراضي الفلسطينية. وقال المتحدث بإسم وزارة الصحة الفلسطينية، أشرف القدرة، في بيان له إن فلسطينيا يبلغ من العمر (38 عاما) قتل خلال مواجهات إندلعت بين فلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي المتمركزة في عدة مناطق من شرق قطاع غزة وشماله، أسفرت كذلك عن إصابة 68 فلسطينيا منهم 58 بالرصاص الحي و10 بالاختناق. وكان فلسطينيان قتلا في وقت سابق بإطلاق ناري إسرائيلي في الخليل جنوب الضفة الغربية. وقالت الوزارة الفلسطينية في بيان صحفي لها، إن فلسطينيا يبلغ من العمر (57 عاما) قتل برصاص الجيش الإسرائيلي ظهر أمس في منطقة مفرق (النبي يونس) شمال الخليل. وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة عن مقتل الشاب عدي جهاد ارشيد (22 عاما) بعد إصابته بالرصاص الحي في الصدر خلال مواجهات في شمال الخليل. وبذلك يرتفع عدد القتلى الفلسطينيين منذ بدء موجة التوتر الحالية إلى 121 في مواجهات بين الفلسطينيين والجيش والشرطة الإسرائيلية في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة. ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أنه وسط الضفة الغربية، أصيب ثمانية شبان برصاص قوات الاحتلال في مواجهات عنيفة إندلعت في بلدة سلواد شرق رام الله، حيث أفاد شهود عيان من سكان بلدية رام الله (إن مواجهات عنيفة إندلعت أمس بين مجموعة من الشباب شاركوا في فعاليات الجمعة المنددة بانتهاكات الاحتلال عقب اعتقال شاب). وحسب المصدر، فإن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي والمعدني وقنابل الصوت والغاز نحو الشبان، ما أدى إلى وقوع إصابات. وفي سياق آخر, أصيب 17 مواطنا بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل بيت لحم الشمالي جنوب الضفة المحتلة. وقالت مصادر طبية إن ثلاثة شبان أصيبوا بالرصاص الحي في الأرجل، فيما أصيب رابع بالمطاط و13 آخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع خلال المواجهات، موضحة أن سيارات الإسعاف تعاملت مع الحالات وجرى نقل المصابين بالرصاص إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، ووصفت حالتهم بالطفيفة إلى المتوسطة. وفي مدينة ققلقيلة، أصيب ثلاثة مواطنين بعيارات نارية بالأطراف في قرية كفر قدوم شرق المدينة حينما قمعت قوات الاحتلال المسيرة السلمية الأسبوعية التي انطلقت من القرية، تنديدا بالحصار المفروض عليها وبالإجراءات العدوانية الإسرائيلية، حيث قابل جنود الاحتلال المتظاهرين بالرصاص وقنابل الغاز عند اقترابهم من مدخل القرية الرئيسي والمغلق منذ أكثر من 14 سنة.
زوارق الاحتلال تفتح النار على قوارب الفلسطينيين

فتحت قوات البحرية الإسرائيلية نيران أسلحتها تجاه قوارب الصيادين الفلسطينيين قبالة سواحل شمال قطاع غزة. وأفادت مصادر فلسطينية بأن إطلاق النار لم يسفر عن وقوع إصابات، كما لم يبلغ عن أي اعتقالات في صفوف الصيادين. ويشتكى الصيادون الفلسطينيون من تكرار التعرض للملاحقة وإطلاق النار من الزوارق البحرية الإسرائيلية، ضمن ما تفرضه عليهم من قيود مشددة على المسافة المسموح لهم بالإبحار فيها وسمحت سلطات الاحتلال للصيادين الفلسطينيين بالإبحار حتى مسافة 6 أميال بعد إعلان مصر اتفاقا لوقف إطلاق النار في قطاع غزة في 26 أوت من العام الماضي، والذي أنهى الاتفاق 50 يوما العدوان الإسرائيلي على القطاع خلف مقتل 2200 فلسطيني مقابل مقتل 71 إسرائيليا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.