الدول الأكثر تخفيضا لإنتاجها النفطي..وهذا ترتيب الجزائر    تزامنا وصب المعاشات... وزارة البريد تدعو المجتمع المدني للمساهمة في تأطير الوافدين على المراكز البريدية    إسناد عمليات إصلاح التسريبات المائية إلى مقاولات "انساج" بالوادي    عندما يتأبّى الإنسانُ التكريم!    الكلاب الضالة تمنع السكان من الصلاة المفروضة بالمنيعة    الإدارة تعلن "استراتيجية جديدة" للنهوض بمصنع "تونيك"    تصنيف الفيفا الخاص بشهر سبتمبر:    عنتر يحيى يؤكد:    رئيس نادي شبيبة الساورة:    قصد إعطاء دفع للتنمية الاقتصادية في الولاية.. بولخراص:    لتعويض المتضررين من زلزال ميلة الاخير    فيما حثهم على الالتزام بمبادئ الوطنية وروح المسؤولية    منذ الفاتح جوان الماضي إلى يومنا ببومرداس    ضمن مساع لتشكيل مجلس رئاسي موحد    دراسة جديدة تكشف    للحائزين الجدد على البكالوريا هذه السنة    تبون يشدد في تعليمة لأعضاء الحكومة ومسؤولي الأمن:    الحجاب يزعج نواب فرنسيون؟!    أكد أن الحكومة لن تتدخل في النقاش حول الدستور..بلحيمر:    حادثة البوعزيزي تتكرار بتونس    رزيق يبحث كيفية ترقية صادرات الخدمات    يهدف لإعطاء دفع جديد للمجال    وزيرة الثقافة تعلن عن مشروع لإنشاء متحف خاص باللباس التقليدي    قال إنه ينتظر رد نادي الأهلي.. والد بلايلي:"يوسف معي في وهران وبعض الإعلاميين المصريين كذابين!"    رئيس الجمهورية يدعو كل شخص يحوز معلومات حول الفساد للتقرب إلى السلطات المؤهلة    «بجاية أرض الأنوار».. التاريخ بالصور    عبد المجيد مرداسي يرحل وذكراه خالدة بين الكتب والصحف    الرئيس يعزّي عائلة البروفسور الراحل عبد المجيد مرداسي    هل يتنازل الجنرال حفتر؟    الرئيس تبون يعيّن 5 سفراء جدد في أوروبا وإفريقيا    مستغانم و عين تموشنت تحت الصدمة    صعوبة في مادة الفلسفة للشعب العلمية وتباين في اللغات الأجنبية    الكورنيش بدون ماء منذ 11 يوما    المياه القذرة تتدفق بمقبرة بلدية مزاورو    التنمية على مسالك القرى    تمديد عقود الركائز وتسريح أربعة لاعبين    "وضعية بلايلي وبلعمري لا تسمح لهما بالتواجد في قائمة بلماضي "    عبّاس يضبط التعداد ويضع اسماء للجدد    الحلقة الأولى... المسكوت عنه في الشعر الجزائري المعاصر    الحنين إلى الخشبة .. !!    تتويج رواية "القصر سيرة دفتر منسي" ليوسف العيشي    «القصر سيرة دفتر منسي» للمؤلّف العيشي تتألّق أدبيا    انكماش فائض المعاملات الجارية    نار "الكونتار" ؟    البطالة.. هاجس آخر في زمن كورونا    الإصابات بكورونا تنخفض إلى 4 حالات يوميا    تخفيضات في الأسعار إلى الجنوب لتعويض خسائر "كورونا"    اللاّعبون الجدد والجهاز الفني يصلون غدا    219 إصابة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال ال 24 ساعة الأخيرة    نواب فرنسيون يغادرون اجتماع البرلمان لوجود طالبة محجبة    ليبيا: حفتر يقرر استئناف إنتاج وتصدير النفط    فلسطين: الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى ويدعون لمناهضة اتفاقيات التطبيع    جائزة "سوتيغي أواردز 2020".. الجزائرية "سليمة عبادة" تنافس المصرية "حنان مطاوع"    البيت الأبيض: 5 دول أخرى في الشرق الأوسط وخارجه تدرس التطبيع    رائحة الموت لا تغادر أنفي!    المجلس الإسلامي الأعلى ومشعل الشهيد يحتفيان بتوفيق المدني    نعمة القلب الليّن    " كورونا " والعَّرافُ ....    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الصالون الدولي التاسع للتجهيزات والخدمات الخاصة بالفنادق والمطاعم

انطلقت اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة فعالياتالطبعة التاسعة للصالون الدولي للتجهيزات والخدمات الخاصة بالفنادق والمطاعم بمشاركةعدة مؤسسات وطنية وأجنبية مختصة في صناعة وتوزيع الأجهزة ووسائل التأثيث.
وأشرفت على افتتاح فعاليات هذا الصالون الذي وجه خصيصا لمهنيين من أصحابومسيري مرافق السياحة والمؤسسات الفندقية والمطاعم وزيرة السياحة والصناعة التقليدية نورية يمينة زرهوني.
كما يرمي هذا الصالون الذي سيدوم الى غاية ال 15 من الشهر الحالي من خلالاجنحته الى "التعريف بأهم التجهيزات الخاصة بعصرنة الفنادق والمطاعم لتحسين الخدماتلفائدة الزبائن".
وقد عرضت عبر أجنحة هذا الصالون -حسب المنظمين- "معدات فندقية حديثة تحملعلامات جزائرية وعالمية لاسيما من فرنسا وايطاليا وكذا من تونس وتركيا حتى يتسنىللمهنيين في مجال الفندقة و المطاعم اقتناء هذه الأجهزة المتنوعة لتجهيز مرافقهمالسياحية استجابة لرغبات الزبائن واقامة علاقات تبادل مع هذه المؤسسات المختصة".
ومن بين هذه التجهيزات المعروضة معدات المطابخ والمطاعم وحفظ المواد الغذائيةوتجهيزات المقاهي ومعدات تكييف الهواء ومرافق الاسترخاء وكذا وسائل لتلبيس أرضياتوالجدران والحمامات والافرشة وأثاث الديكور والاضاءة وملابس العمل وتشخيص ومراقبةالدخول وغيرها.
بالمناسبة، أكدت الوزيرة في تصريح على هامش انطلاق هذا الصالون على ضرورة"تحسين مستوى الخدمات الفندقية" مؤكدة "حرص قطاعها لتدارك النقائص المسجلة احيانافي بعض الفنادق لاسيما فيما يتعلق بالنظافة وتوفير الامن من خلال ايفاد مفتشينبصفة منتظمة للاطلاع على أوضاعها".
وذكرت السيدة زرهوني من جهة اخرى بكل الاجراءات المتخذة لتعزيز الاستثماركاستفادة المستثمرين من تخفيضات على فوائد القروض بنسبة 5ر3 بالمئة بمناطق شمالالبلاد و4 بالمئة بمناطق الجنوب. واكدت في نفس الوقت "استفادة هؤلاء المستثمرين ايضا من قروض لتجهيزالفنادق والمطاعم وكذا بالغاء الضريبة الجبائية بالنسبة للذين يستوردون أجهزة مفقودةبالجزائر".
وبخصوص مشاركة قطاع السياحة في فعاليات "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية" افادت الوزيرة أن قطاعها سيساهم في هذه الفعاليات باشراك الحرفيين الذين سيعرضونمنتوجاتهم في مختلف الصالونات التي ستنظم على هامش هذا الحدث بقسنطينة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.