في قرار اتخذه الوزير الأول بدوي    كان رفقة اثنين من شركائه على متن مركبة سياحية    تواصل تنصيب رؤساء الأمن    تجديد الدعم اللامتناهي لإيجاد حل سياسي للأزمة    قانونا الانتخابات والسلطة المستقلة خطوة أولى لإخراج البلاد من الأزمة    هل يستدعي رئيس الدولة الهيئة الناخبة؟    عرقاب‮ ‬يلتقي‭ ‬رئيس منظمة‮ ‬أوبك‮ ‬    إعفاء المؤسسات الناشئة من كل الضرائب والرسوم    إلغاء قاعدة 49/51 جيد لكنه غير كاف    الخضر أحسن منتخب في‮ ‬العالم؟    قاسي‮ ‬السعيد وغريب في‮ ‬عين الإعصار    الهبّة التضامنية للمواطنين ساعدت على تفادي الكارثة    التحرك في‮ ‬الوقت بدل الضائع؟        الرئيس الصحراوي يحذّر من سياسة الأمر الواقع المغربية    تونس على موعد مع تكريس تجربتها الديمقراطية    مكتتبو "عدل" يغلقون الطريق الوطني رقم 27    7 ملايين تونسي يصوّتون اليوم لاختيار رئيس للبلاد    جون ماري لوبان متّهم باختلاس أموال عامّة    غليزان قصرت في حقي وبوقيراط فتحت لي الأبواب    بوغرارة مدربا جديدا للنسور    فتح 5 مسارات مهنية جديدة بجامعة مستغانم    الاكتظاظ بوابة الفشل التربوي    جمعية عامة استثنائية يوم 17 سبتمبر    10 عائلات تقطن بنايات هشة بغليزان تستعجل الترحيل    اجترار المهازل    ابتدائية قصر نعمة بأدرار مهملة    ملتقى وطني حول قصائد بن خلوف ابتداء من 25 سبتمبر الجاري    مغامرات ممتعة على البساط السحري !    تقديم العرض أمام الأطفال نهاية أكتوبر المقبل    فلنهتم بأنفسنا    إطلاق مكتب خدمات متنقل ببسكرة    62 بالمائة نسبة تحصيل "كاسنوس" قالمة    نقابة "الساب" تطالب الوالي بالتدخل العاجل    عرض 22 فيلما جزائريا    إطلاق مهرجان أيام فلسطين الثقافية في المسرح الوطني اللبناني    معرض حول المشوار الفنّي لجمال علام بتيزي وزو    تلمسان تحتضن الصالون الولائي للكتاب    السودان: إرجاء محاكمة عمر البشير    توزيع 200 محفظة على أطفال معوزين    تخلص من الكرش    الحكومة تعفي المؤسسات الناشئة من الضرائب    ضربة قوية لمانشستر سيتي    البرايجية يغيرون الأهداف و''إيسلا" يعود للتدرب    عن عمر ناهز‮ ‬76‮ ‬عاما‮ ‬    ثغرة خطيرة في نظام تشغيل “أيفون” المرتقب    اختتام أشغال الورشة ال10‮ ‬لرابطة أئمة وعلماء الساحل    الجزائر تدين بقوة‮ ‬قرار الكيان الصهيوني    بغية بلوغ‮ ‬هدف ضمان استقرار سوق النفط‮ .‬    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    يور نتمنزوث يوفذ فثمورث أنغ س النوّث نالخير    المملكة العربية السعودية تُوحد رسوم تأشيرات الحج والعمرة    السعودية توحد رسوم تأشيرات الحج والعمرة        خلية متابعة تدرس أسباب ندرة الأدوية    السعودية تلغي رسوم تكرار العمرة    كاد المعلّم أن يكون رسولًا!    *رد على الرد// الاحمدية و الاتجاه المعاكس//    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صالون السيارات لوهران: حضور أزيد من 25 علامة من 9 إلى 19 ديسمبر

ستحضر أزيد من 25 علامة في الطبعة ال15 لصالون السيارات للغرب "أوتوواست 2015" المزمع تنظيمها من 9 إلى 19 ديسمبر الحالي بوهران "في ظروف خاصة" حسبما أعلنه يوم الاثنين بوهران المنظمون.
وستقام هذه الطبعة بعدد مخفض من علامات السيارات كما أوضح محافظ الصالون والمديرالعام ل"سوماكس انترنشيونال بلوس" عبد القادر رزوق خلال ندوة صحفية نشطها بمركز الاتفاقيات لوهران.
وأشار الى أن "الظرف الراهن جد صعب بالنسبة لوكلاء السيارات. ويفتقر البعض منهم الى مخزون في حين أن آخرين يجدون صعوبات في تصديق سياراتهم" مبرزا أن "هذا العدد المحدود من علامات السيارات المشاركة لا يعني أن علامات أخرى تقاطع الصالون".
غير أن محافظ الصالون عبرعن إرتياحه فيما يخص عدد المشاركين ولا سيما إقامة الصالون مضيفا أن "طبعات لصالون السيارات قد ألغيت في مناطق أخرى من الوطن". وستكون عدة علامات دولية للسيارات الخاصة حاضرة في هذا الموعد على غرار رونو وبيجو وسيتروان وداسيا وكيا وهيونداي وفيات وألفا روميو وفاو وهايما وسونغ يونغ وكذا رونو الجزائر.
كما ستشارك السيارات النفعية والشاحنات بقوة في هذا الصالون من خلال عدة علامات منها رونو وبيجو وهيونداي وليفان وشانا. وستشهد التظاهرة أيضا حضور متدخلين آخرين في مجال السيارات مثل شركات التأمينات والبيع بالإيجار (ليزينغ) وكذا شركات متخصصة في تطبيقات السيارات مثل التحديد الجغرافي.
وسيكتشف الزوار بالمناسبة تقنيات جديدة مثل "الفرملة الحضرية" من تقديم رونو الجزائرللإنتاج حيث تخص نظام للكبح الآلي. وستجري اختبارات على هذا النظام لفائدة المهتمين على مستوى مسار مهيأ لهذا الغرض في إطار الصالون.
ومن جهة أخرى أعلن السيد رزوق أن وكالاء السيارات سيقترحون في هذه الطبعة تخفيضات تتراوح ما بين 20 ألف و250 ألف دج خلال شراء مختلف أنواع السيارات إضافة إلى صيغ أخرى جذابة ترتبط بخدمة ما بعد البيع وخدمات اخرى مشيرا الى أن الدخول إلى الصالون سيكون مجانا. وقد عرفت الطبعة الماضية مشاركة زهاء 60 علامة للسيارات من مركبات خاصة ونفعية وصناعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.