رئاسة الجمهورية تعلن إجراء الرئيس تبون لعملية جراحية ناجحة على قدمه بألمانيا    تنظيم زيارات عمل وتفتيش لوهران للتأكد من جودة الإنجازات    اللجنة المكلفة بدراسة ملفات إستيراد السيارات لديها الاستقلالية الكاملة    ابرام اتفاقية اطار بين سوناطراك والمعهد الجزائري للتقييس    مصر تستأنف علاقاتها الدبلوماسية مع قطر    فرنسا تضع شروط عاجزة لطي ملف الذاكرة    الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه    بيننا أنهار من الدّماء.. الاعتذار لا يكفي!    انزلاق للتربة يعزل قرية شرفة    4555 جريمة اقتصادية بغرب البلاد    الفريق شنڤريحة يشرف على تنصيب اللواء مقري مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي    وصول الجرعات الأولى للقاح "أوكسفورد-أسترا-زينيكا" في فيفري    500 عامل مسرّح من مصنع «فولسفاقن» يطالبون بالعودة للمناصب    فرقاء الأزمة الليبية يتوافقون على إجراء استفتاء حول الدستور    وزير الدفاع الأمريكي المقبل يعد ب"النظر عن قرب" في مسألة الصحراء الغربية    الجيش الصحراوي يواصل دك تحصينات جيش الاحتلال المغربي لليوم 69 على التوالي    تنصيب جو بايدن: ما الذي سيفعله الرئيس الأمريكي الجديد في يومه الأول في البيت الأبيض؟    أداء متباين ل «الخضر» بسبب نقص التحضير    ملال يُفند الشائعات ويؤكد استمراره على رأس الشبيبة    «التعيين العشوائي وراء عودة ظاهرة استهلاك المدربين»    بطولة بلا خطة ... في ورطة    داربي لا يقبل القسمة على أتنين    خلية لمرافقة المستثمرين ومساعدتهم على التخلص من العراقيل البيروقراطية    تعليق قطع الكهرباء والغاز ظرفيا    زيادات تصل إلى 90دج في المنتجات الاستهلاكية بمستغانم    الاطاحة بمحتال و احباط محاولة هجرة غير شرعية    5 سنوات لمروجي 300 قرص مهلوس    العثور على جثة الصياد الغريق المفقود بالبحر في سكيكدة    مقاربة جديدة لتعزيز المؤسسات المصغرة    والي مستغانم يزور الفنان المسرحي جمال بن صابر    فراشة النادي الأدبي الشاعرة الراحلة « أم سهام »    رئيس الجمهورية يجسّد التزامه بمساعدة الشباب لولوج المناصب السياسية    6 وفيات.. 265 إصابة جديدة وشفاء 194 مريض    ميناء مستغانم يقتني أجهزة إنذار متطورة    إحباط تسويق لحوم بيضاء فاسدة    تحذير روسي نرويجي من تبعات القرار الأمريكي    أرضية رقمية لحاملي المشاريع    جون بولتن يصنّف ترامب كأسوأ رئيس للولايات المتحدة    مشوار فريد لشاهد على القرن    تقديم الخريطة الأثرية الجديدة للجزائر    تحقيق الانتقال الديمقراطي والتعايش معا خلاصنا الأكيد    نذير بوزناد أمين عام جديد للنادي    دزيري بلال في أول اختبار ضد نجم مقرة    "داربي" مفتوح على كل الاحتمالات    بحث مستجدات القطاع الصيدلاني في ظل الأزمة الصحية    علاقات قوية بين الجزائر وألمانيا    5 وزراء أمام مجلس الأمة    ثمرة وساطة شاقة    منتدى إعلامي لترسيخ المرجعية الوطنية    هذا ما تقترحه فرنسا لطي ملف الذاكرة    51 ألف محل رئيس الجمهورية و632 سوقا غير مستغل    التعبير والبيان في دعوة آدم (عليه السلام)    الأزهر يرد على تصريحات رئيس أساقفة أثينا عن الإسلام    شيتور: إنشاء مؤسسة لإنتاج وتوزيع الطاقات المتجددة قريبا    «أمّ سهام ...ارقدي بسلام»    استعداد طبي و إداري لتطعيم أنجع    صرخة واستشارة..هل سأتعافى من كل هذه الصدمات وأتجاوز ما عشته من أزمات؟!    هوالنسيان يتنكر لك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الرابطة الأولى (الجولة الثانية): تعادلات بالجملة و أولمبي الشلف يشد عن القاعدة

يبدو أن ميزة "التعادلات" متواصلة في بداية هذا الموسم الكروي الجديد، بواقع ستة من أصل ثماني مقابلات، حيث خرج أولمبي الشلف عن القاعدة بفوزه على وداد تلمسان (1-0)، اليوم السبت، بمناسبة تكملة الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وخلال مباريات أمس الجمعة، تميزت جمعية عين مليلة بالفوز في أولى مقابلاتها في الموسم الجديد على حساب نجم مقرة (1-0)، بينما "ساد التعادل" في الثلاث مقابلات الأخرى كدليل على الانطلاقة "المحتشمة" لبطولة المحترف الأول.
وشهد لقاء وفاق سطيف - سريع غليزان، قبل بدايته وقفة تضامنية من طرف لاعبي الوفاق الذين حملوا لافتة بعنوان "لا للعنصرية ... كلنا نبيل بن طالب" تعبيرا عن تضامنهم مع الدولي الجزائري لنادي شالك الألماني، والذي كان ضحية لتصريحات عنصرية من قبل الدولي الألماني السابق، شتيفن فروند.
وفي أطوار اللقاء سقط وفاق سطيف، الذي حقق انطلاقة موفقة في افتتاح الموسم الجديد، في فخ ضيفه سريع غليزان الذي فرض عليه نتيجة التعادل (1-1)، حيث كان الزوار سباقين لهز الشباك عبر حطالة من ركلة جزاء (د 44)، قبل أن يعدل سعيدي (د 54) الكفة لأبناء "عين الفوارة". ورغم ذلك يبقى "الوفاق" مع ثلاثي الطليعة بأربع نقاط، في حين افتك "السريع" نقطته الثانية هذا الموسم.
وفرض اتحاد الجزائر نتيجة التعادل على مضيفه شبيبة الساورة بواقع (2-2)، بفضل مهاجم الاتحاد زواري (د 51) والظهير رضواني (د 57)، اللذان عدلا الكفة ضد هدفي المحليين: حميدي (د 21) و مسعودي (د 55) من ركلة جزاء.
إقرأ أيضا: الرابطة الأولى (الجولة الثانية): النتائج الجزئية والترتيب
وبهذا أحرز النادي العاصمي أول نقطة له تسمح له بالتنفس "نسبيا" عقب انطلاقة موسم سيئة تبعتها إقالة المدرب الفرنسي تشيكوليني والذي عوضته الإدارة اليوم السبت بمواطنه تيري فروجي، الذي سبق له قيادة الفريق "الأحمر والأسود" للتتويج بلقب البطولة موسم 2018-2019، بينما تبقى "النسور البشارية" مع كوكبة الطليعة بمجموع 4 نقاط.
واكتفى اتحاد بسكرة -الصاعد الجديد- بالتعادل السلبي في معقله أمام نصر حسين داي (0-0)، حيث عرف مدرب "النصرية" نذير لكناوي كيفية التفاوض مع فريقه السابق الذي صعد معه موسمين متتاليين. ويحافظ أبناء "الزيبان" على مركزهم في المقدمة (4 ن)، بينما يسجل عداد "النصرية" نقطتين.
وخرج أولمبي الشلف - وداد تلمسان عن "قاعدة التعادلات" التي ميزت غالبية مباريات الموسم الكروي الجديد، بعد مرور جولتين منه، حينما أحرز "الشلفاوة" فوزهم الأول بفضل هدف المهاجم المخضرم قدور بلجيلالي (د 18)، موقعا بذلك هدفه الثالث من مقابلتين. في حين تجمد عداد "الوداد" عند نقطة وحيدة بمناسبة عودته إلى قسم الأضواء.
وتم تأجيل كل من مواجهتي، مولودية الجزائر - أولمبي المدية و شباب بلوزداد - شبيبة سكيكدة، إلى تاريخ لاحق بسبب مشاركة "المولودية" و "الشباب" في الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.