الجزائر: حوالي 4ر26 مليون شخص في سن العمل    كيك بوكسينغ/ الجزائر : تأجيل تربص الفريق الوطني بسبب تفشي فيروس كورونا    إلغاء سحب رخص السياقة : إجراء مؤقت حتى الشروع في العمل بنظام النقاط    نشرية خاصة : تساقط أمطار تكون أحيانا رعدية بالجنوب الغربي للوطن    هل تم تسجيل وفيات بكورونا في الوسط المدرسي؟    الرئيس تبون يحظى باستقبال رسمي بقصر الاتحادية الرئاسي بالقاهرة    مشاركة جزائرية بمعرض القاهرة الدولي ال 53 للكتاب    مذكرة تفاهم للتعاون في المجال القانوني    توجّه مُمكن بنظرة اقتصادية وليست إدارية    النسخة الثانية للبرنامج الافتراضي لدعم الشركات الناشئة    توقيف شخص محل أمر بالقبض واسترجاع مركبة نفعية مبحوث عنها    إنقاذ ثلاثة أشخاص تعرضوا لتسمم بالغازات المحترقة بباتنة    تمديد العمل بجهاز الحماية والوقاية من فيروس كورونا    إرسال شحنة ثانية من المساعدات إلى مالي اليوم    وزير الصحة يطالب بتنظيم حملات تحسيسة ضد كورونا    كوفيد-19: بن بوزيد يجدد التأكيد بأن التلقيح يبقى الحل "الوحيد" لمجابهة الفيروس    تعليق النشاطات البيداغوجية لأسبوع بجامعة بومرداس    الجزائر تعرب عن "إدانتها" و "استنكارها" لتوالي الاعتداءات على السعودية و الإمارات    المحامون يقررون تعليق مقاطعة العمل القضائي    «الناجون من بولا»، وهم الإلدورادو الأوروبي    سكان دوار الزانقل بقسنطينة يصرخون    منتدى دافوس العالمي ينظم حضوريا ماي المقبل    الغموض يكتنف الوضع في بوركينا فاسو    من يحمي زبائن "عدل"؟    فيلم "سبايدرمان: نو واي هوم" يعود للصدارة بأمريكا الشمالية    الأمن الوطني يطلق مسابقة توظيف المستخدمين الشبيهين    وكالة "عدل" تعلق استقبال المكتتبين    فريق طبي من مستشفى وهران يتنقل إلى تيارت    أسعار النفط تسجل ارتفاعا جديدا    3 إلى 7سنوات حبسا للمتورطين    .. «الحب المجنون» قريبا على الخشبة    «الكاف " تغرم " الفاف" بسبب الجماهير    حمى المباراة الفاصلة تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي    الجزائر و القاهرة .. مفاتيح الحل    ستون سنة من التنمية..؟!    الإضراب المفتوح للخبازين لقي استجابة قاربت 99 %    إسماعيل بن ناصر يخوض مباراة القمة في "السيريا "ويتعادل رفقة الميلان مع اليوفي    بداية بمواجهتين ضد الكاميرون    بسبب قوله إن كأس إفريقيا هي من خسرت الجزائر    تأجيل محاكمة الطيب لوح وكونيناف    5 سنوات حبسا لسلال.. و6 لمختار رقيق    إعلام المخزن بلا أخلاق    منظمات تدين نفاق الاتحاد الأوروبي وتفضح دعمه للاحتلال    6 عقود من العطاء والتغني بالوطن    المطالبة بتكريم العلاّمة عبد الباقي مفتاح    اختيارٌ يعزّز مكانة الكفاءات    آثار الذنوب على الفرد والمجتمع    الرائد للتأكيد وقمتان في بولوغين وبشار    محرز وأوبامينغ يخفقان في التألق في "الكان"    التأكيد على تنويع المحاصيل الزراعية لتحقيق الأمن الغذائي    تعزيز تدابير التحكم في الوضعية الوبائية    منح 126 عقد استثمار ل 9 بلديات    الوزارة تنصب لجنة الأسبوع العلمي الوطني    تعليمات بفرض جواز التلقيح بالفضاءات العمومية    فضائل ذهبية للرفق واللين وحسن الخلق    لغتي في يومك العالمي    على طريق التوبة من الكبائر..    نشر ومشاركة المنشورات المضلّلة على مواقع التواصل إثم مبين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كأس الكونفدرالية / كوتون سبور - شبيبة القبائل: "الكناري" لتحقيق خطوة نحو النهائي

ستواجه شبيبة القبائل, ممثل الكرة الجزائرية في كأس الكونفدرالية الإفريقية, نادي كوتون سبور الكاميروني يوم الأحد (سا 00ر17 بتوقيت الجزائر) بملعب "أحمدو أهيدجو" بياوندي, بهدف وضع قدم في نهائي المسابقة, بمناسبة إجراء ذهاب الدور نصف النهائي.
"الكناري", الذي سجل مشوارا تقريبا بدون خطأ, يوجد على بعد 180 دقيقة عن نهائي محتمل لكأس الكونفدرالية, الذي يعود آخر نسخة نشطها إلى سنة 2002.
و من أجل تحقيق أمل بلوغ المحطة الأخيرة للمنافسة, على زملاء القائد رضا بن سايح الظهور بوجه مشرف في ياوندي أمام تشكيلة ليست غريبة عنهم. و كان الفريقان قد تقابلا خلال مرحلة المجموعات, حيث نجحت الشبيبة في الفوز بالمباراتين (1-0 ذهابا بتيزي وزو و 2-1 ايابا بغاروا).
و اوضح مدرب النادي القبائلي, الفرنسي دنيس لافاني في تصريح على الصفحة الرسمية "فايسبوك" للنادي قائلا: "لقد استعدنا للمرحلة الأولى بطريقة كلاسيكية. عملنا مدة أسبوع كامل, لم نحظ بمثل هذه الفرصة منذ مدة طويلة, حيث عملنا على تحسين الجانب البدني و ايضا الجانب الفني و التكتيكي. لقد جرت التحضيرات في أجواء جيدة و كان اللاعبون في مستوى تطلعاتنا, لقد أظهروا حماسا كبيرا للتحضير لهذا اللقاء".
من حيث التعداد, سيستفيد لافاني من حضور كل اللاعبين وهو ما سيسمح له باختيار التشكيلة الأنسب لبداية لقاء الأحد.
اقرأ أيضا : كوتون سبور- شبيبة القبائل: المدرب لافان ''راض'' عن تحضيرات الفريق
و اوضح مدرب "الكناري" يقول: "نعرف جيدا كوتون سبور, كما يعرفوننا, و هذا شيء مفيد للطرفين. ندرك جيدا الطريقة التي لعب بها منافسنا المباراتين السابقتين أمامنا, لكنه سيقوم بلا شك بإحداث بعض التغييرات, لذا علينا توخي الحذر. ندرك جيدا بأنه بمقدورنا الفوز عليهم, لكن نتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية, بل أصعب من اللقاء الأول بغاروا", مضيفا ما يلي: "اللعب في ياوندي بدل غاروا يشكل بالنسبة لنا أفضلية. المهم هو فرض طريقة لعبنا على المنافس, وهو ما نحن قادرون عليه فوق الميدان".
و كان من المقرر أن يدور اللقاء بملعب "رومدي عجيا" بغاروا, قبل أن يحول إلى ملعب "أحمدو أهيدجو" بياوندي بسبب صعوبات وضع نظام حكم الفيديو المساعد ("الفار").
و ستجرى مباراة الإياب يوم الأحد 27 يونيو (سا 00ر20) بملعب "5 جويلية" الأولمبي (الجزائر العاصمة).
و تجمع المباراة الثانية للدور نصف النهائي (ذهاب) لكأس الكونفدرالية يوم الأحد بالقاهرة بين نادي بيراميدز المصري و الرجاء البيضاوي المغربي (سا 00ر20 بتوقيت الجزائر).
البرنامج
برنامج ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المقرر يوم الأحد (بتوقيت الجزائر):
كوتون سبور (الكاميرون) - شبيبة القبائل (الجزائر) (00ر17)
نادي بيراميدز (مصر) - الرجاء البيضاوي (المغرب) (00ر20)
ملاحظة: تجرى مباراتا الإياب يوم الأحد 27 يونيو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.