"الكويت مطالبة بفرض ضرائب على الأثرياء"    7 لاعبين للبيع    حجز قنطارين و51 كلغ من القنب الهندي بولاية النعامة    مصادرة أكثر من 75 قنطارا من الفرينة و 400 كلغ من البن    أزيد من 4400 شخص يغادرون الفنادق ابتداء من الغد    لأول مرة بسبب كورونا    رامي بن سبعيني:    خلال ال20 سنة الأخيرة    عبر أرضية رقمية    وزير الصناعة يأمر بمضاعفة الإنتاج    في مجالات مختلفة    وفاة 6 أشخاص وإصابة 7 آخرين    التلفزيون الجزائري يخيّب مشاهديه    يترأس اجتماعا مع قيادة القطاع    وصلت لأدنى مستوياتها منذ 2002    أمر بمحاربة المضاربة بالوسائل الأمنية... جراد يؤكد من البليدة:    إستحداث منصة إلكترونية للأطفال    الفلسطينيون يحيون الذكرى 44 ليوم الأرض «إلكترونيا»    اللواء شنڤريحة في زيارة عمل للناحية العسكرية الأولى بالبليدة    البروفيسور سي أحمد مهدي كان في الخط الأول لمواجهة وباء كورونا    استئناف الدراسة بجامعة هواري بومدين يوم 5 أفريل    الرئيس تبون يعزي عائلة البروفيسور سي أحمد مهدي    عبّاس يشرف على تدريب اللاعبين عبر الفيديو    شنين يجدد الدعم لصمود الشعب الفلسطيني    أوروبا تشهد "ركودا عميقا" عام 2020    تخصيص إعانة مالية من صندوق الزكاة لدعم الجهود المبذولة لمجابهة فيروس كورونا    مروجة المخدرات بمقهى مهددة بالسجن    متطوّع يصنع 150 غطاء واقٍ للوجه يوميا و يُوزّعها على الولايات المتضررة    ادفع عن بعد.. تدفع عنك الوباء    إجراءات الوقاية مرحب بها ونطالب بتوسيع الحجر الشامل    «منازلنا في زمن الكورونا»    تخصيص قاعات مهرجان "كان" للأشخاص بدون مأوى    «أقضي وقتي في نشر فيديوهات تحسيسية ومشاهدة الأفلام»    انقطاع مفاجئ للشبكة وراء توقف الخدمة    عبدلي صخرة دفاع لوما يحي عن يومياته بالحجر الصحي    لاعبو شبيبة تيارت تحت المجهر    النتائج الإيجابية ل «كلوروكين» تظهر على المصاب بعد 10 أيام    إنتاج 500 ألف وحدة من المسكنات والفيتامينات لمواجهة الوباء    جراد يطمئن: الدولة قادرة على ضمان غذاء أبنائها    "الطبيب دي زاد" للاستشارة الطبية عبر الفيديو    الإعلان عن إنشاء الهيئة الشرعية للصناعة المالية الإسلامية وشيك    "باركور" ينال جائزتين    الكثير من المخرجين يُسقطون الجمهور من حساباتهم الفنية    تجهيز قاعة "الصومام"    استغلال المرحلة الاستثنائية وتخصيص وقت للمراجعة    اللجنة الدولية اتخذت قرارا حكيما    حجز مواد غذائية مخزَّنة    4 جرحى في حادث مرور    تأجيل احتفالات الذكرى 58 لتأسيس النادي    لازيو يهتمّ مجددا بمحمد فارس    برطانيا تعيين “كين مكالوم” رئيسا لجهاز المخابرات الداخلية    منظمة عدالة البريطانية تدعو الأمم المتحدة إلى التدخل لإطلاق سراح الأسرى الصحراويين في السجون المغربية    مفاتيح البركة والتّوفيق والرّزق الحسن    التقدم الأعرج    كورونا… من رحمة الله وإن كرهنا    شرح حديث ثوبان: عليك بكثرة السجود    حسن الظن بالله.. عبادة وسعادة    المؤمنون شهداء الله في الأرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأحزا ب السياسية: تعزيز مكاسب الأمن والإستقرار الوطنيين
نشر في الشعب يوم 18 - 01 - 2019


«الأرندي» يرحب ويجدد دعوته للرئيس بوتفليقة بالترشح
رحب التجمع الوطني الديمقراطي امس بقرار رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة باستدعاء الهيئة الناخبة لإجراء الانتخابات الرئاسية المقررة ل 18 أبريل المقبل.
مجددا بالمناسبة دعوته له بالترشح لهذا الموعد الانتخابي «استمرارا لمسار البناء الوطني».
وفي بيان توج الاجتماع الدوري لمكتبه الوطني، تحت رئاسة أمينه العام أحمد أويحيي، سجل التجمع الوطني الديمقراطي ترحيبه بقرار استدعاء الهيئة الناخبة للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها يوم 18 أبريل 2019.
وفي هذا الإطار، جدد التجمع مناشدته للرئيس بوتفليقة للترشح للانتخابات الرئاسية «بغية استمرار مسار البناء الوطني تحت قيادته الرشيدة»، يضيف البيان.
من جهة أخرى، قرر المكتب الوطني للحزب عقد الدورة السادسة العادية للمجلس الوطني للتجمع الوطني الديمقراطي يوم الخميس 31 يناير و الجمعة 01 فبراير المقبل.
تواتي: «الأفانا» يحترم قرار استدعاء الهيئة الناخبة
قال رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي، امس بخنشلة، أن «تشكيلته السياسية تحترم مرسوم قرار استدعاء الهيئة الناخبة الصادر امس عن القاضي الأول للبلاد، رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، تحسبا للانتخابات الرئاسية المقررة في 18 أبريل المقبل».
«تاج»: جعل الاستحقاق الرئاسي عرسا ديمقراطيا
ثّمن حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)، امس استدعاء رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للهيئة الناخبة تحسبا للانتخابات الرئاسية المقررة ل18 أبريل المقبل، داعيا الشعب الجزائري بكل أطيافه للمساهمة في إنجاح هذا الاستحقاق.
في تصريح صحفي عقب إعلان رئاسة الجمهورية عن توقيع الرئيس بوتفليقة مرسوما رئاسيا يتضمن استدعاء الهيئة الناخبة تحسبا للانتخابات الرئاسية التي ستجرى يوم 18 أبريل المقبل، دعا (تاج) كل مكونات الشعب الجزائري إلى «المساهمة في توفير أجواء هادئة ومريحة لإنجاح هذا الاستحقاق الرئاسي وجعله عرسا ديمقراطيا للجزائر».
كما أكد أنه سيلعب «دورا مهما وأساسيا ومحوريا في هذا الموعد الرئاسي للحفاظ على مكاسب الاستقرار والتنمية في ظل جزائر آمنة مستقرة قوية متطورة ورائدة بين الأمم».
وبالمناسبة، جدد الحزب دعوته للرئيس بوتفليقة للاستمرار في قيادة البلاد من خلال «الترشح لهذا الاستحقاق الرئاسي»، مشددا على أن «دعمه ووفائه للرئيس دائم وثابت ومستمر.»
جبهة المستقبل: التجند من أجل العمل النظيف والخطاب المعتدل
أكد رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد امس بالجزائر العاصمة أن استدعاء رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الهيئة الناخبة تحسبا للانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 18 أبريل المقبل، يعد بالأمر «العادي والمنطقي» بالنسبة لتشكيلته السياسية.
وأكد بلعيد خلال ندوة صحفية نشطها على هامش أشغال الندوة الوطنية للطلبة، أن استدعاء رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، الهيئة الناخبة تحسبا للانتخابات الرئاسية المقبلة، يعد بالنسبة لجبهة المستقبل ب»الأمر العادي والمنطقي»، مؤكدا أن تشكيلته السياسية ستدخل الانتخابات المقبلة بخطاب «صادق» يهدف الى «زرع الامل» وببرنامج «ثري وواعد» يحمل مشروع مجتمع «متكامل» يتضمن مختلف المجالات.
وفي هذا السياق، أكد ذات المسؤول أن قرار دخول حزب جبهة المستقبل غمار رئاسيات المقبلة جاء «بموافقة جميع المشاركين في مؤتمره الثاني»، مؤكدا تجند الحزب من أجل «العمل النظيف والخطاب المعتدل ليس بهدف المشاركة في الانتخابات فقط بل للوصول إلى الحكم من أجل إحداث التغيير الرامي الى تحسين الاوضاع في مختلف المجالات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.