يتعلق الأمر بجميعي‮.. ‬بري‮ ‬وبن حمادي    فيما عبّرت شخصيات عن جاهزيتها لخوض السباق    محمد شرفي‮ ‬يكشف‮:‬    “نوبة قلبية حادة” لسوق النفط!    يتم صرفها بالسعر الرسمي‮ ‬مرة كل خمس سنوات    جيوب‮ ‬الزوالية‮ ‬تلتهب    مع تقديمهم لضمان مالي    بالصور.. أول حصة تدربية لمحليي الخضر إستعدادًا لمواجهة المغرب    ترامب يتهم إيران بالوقوف وراء الهجوم على السعودية    عاجل: "الخضر" على موعد مع ملاقاة منتخب كبير بفرنسا    الداخلية تطلق مهام تفتيشية عبر كافة البلديات    المرسوم التنفيذي للمؤثرات العقلية يصدر قريبا    تنويع مشاريع الشراكة الصناعية بين متعاملي البلدين    حجز 10 آلاف قرص مهلوس ببئر التوتة    600 مشروع للحد من خسائر الفيضانات    قيس وقروي يحدثان زلزالا انتخابيا    مكتتبو عدل 2 بتيغنيف يستنكرون تأخر مشروع 800 مسكن    جمعية راديوز تزور تتضامن مع الاطفال المسعفة بحي السلام    التحكيم يحرم فليسي من التأهل و الآمال معلقة على بن شبلة    ساعد يصاب ويغيب لثلاث أسابيع ومواجهة بسكرة تبرمج يوم 24 سبتمبر    .. قبل الحديث عن الرقمنة    أكثر من 100 مدمج في عقود ما قبل التشغيل ينتظرون منحتهم منذ سنة    طلبة جامعة ابي بكر بلقايد بتلمسان غاضبون    النتائج الأولية للرئاسيات تضع قيس سعيّد في الصدارة يليه القروي ثم مورو    اشتيه: الأغوار جزء لا يتجزأ من الجغرافيا الفلسطينية    عامان حبسا لحمال طعن زبونا لخلاف حول نقص في السلعة بالصديقية    انطلاق أشغال بناء محور دوراني بموقع البوسكي ببلعباس    تلاميذ مدارس نفطال وحي 1520 مسكن يطالبون بحق الحماية    المسرحي الراحل عبد القادر تاجر    .. الكيلاني ابن «الأفواج»    هل الإعلاميون أعداء المسرح ؟    « تسليم مشروع خط السكة الحديدية بداية مارس القادم»    المطالبة بتخصيص حيز زمني للإعلام القانوني    أستاذة ثانوي تطالب بفتح تحقيق في مظالم القطاع    المطالبة برفع قيمة الوجبة إلى 100 دينار    ملتقى دولي لترقية السياحة المستدامة    زيارة رسمية لمشروع 6 آلاف سكن "عدل"    صالون "بيازيد عقيل" ينظم جلسته الخامسة    "العميد" يثأر من "الحمراوة" في أول فرصة    محمد الأمين بن ربيع يمثل الجزائر    إتحاد العاصمة يضع قدمه في دور المجموعات    الموت يغيب الفنان يوسف مزياني    معرض الجزائر الدولي للكتاب يستقطب 1020 ناشرا من 40 دولة    جمعية مرضى السكري تطالب بأطباء في المدارس    ميراوي : يدنا ممدوة للشركاء الاجتماعيين    بالتزامن مع انطلاق الإنتخابات التونسية    ليبيا… إنقاذ 300 مهاجر قبالة سواحل طرابلس    خلال الموسم الحالي‮ ‬بالعاصمة‮ ‬    بمشاركة ممثلي‮ ‬عدة وزارات‮ ‬    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    المعادلة بالصيغة الجزائرية ؟    ‘'ماشا والدب" في دور السينما    أمجد ناصر يتوج بجائزة الدولة التقديرية في الآداب    طفل يحمل معه قنبلة إلى مدرسته    فلنهتم بأنفسنا    يور نتمنزوث يوفذ فثمورث أنغ س النوّث نالخير    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    كاد المعلّم أن يكون رسولًا!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير الداخلية ينوّه باحترافية الشرطة في محاربة الجريمة
نشر في الشعب يوم 25 - 08 - 2019

تم، أمس، بالجزائر العاصمة، تنصيب أونيسي خليفة مديرا عاما للأمن الوطني، خلفا للمدير العام السابق لهذه المؤسسة الأمنية عبد القادر قارة بوهدبة، تحت إشراف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية صلاح الدين دحمون.
بالمناسبة أشاد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية في كلمة له خلال إشرافه على حفل تنصيب المدير العام الجديد للأمن الوطني «بكل ما وصلت إليه هذه المؤسسة الشرطية من احترافية وخبرة قل نظيرها في العالم «معتبرا إياها « مرجعا يعول عليه في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وباقي الآفات الاجتماعية».
وقال الوزير في هذا الإطار بان هذه المكاسب ستساهم في إبقاء «الجزائر دائما قوية وآمنة محافظة على مكاسبها في مجالات الأمن والاستقرار التي جاءت بعد التضحيات الجسام عبر العديد من المراحل الصعبة التي مرت بها البلاد حيث قدمت هذه المؤسسة خبرة أبنائها فداء لرفع لواء استمرارية الدولة وتحقيق الاستقرار وبسط الأمن والآمان».
وقد تحقق ذلك أيضا يضيف الوزير»بتضافر جهود الجميع من أبناء الوطن الغالي والوقوف إلى جنب مختلف الأسلاك الأمنية»، مؤكدا على ضرورة «أن نعول على مؤسسة الأمن الوطني تحت قيادتها الجديدة من أجل مواصلة الدرب والحفاظ على كل المكتسبات وتعزيزها» .
ونوه بالمناسبة بكل ما قدمه المدير العام السابق من جهود خدمة للمؤسسة الأمنية حيث عرف —كما قال— «بالتفاني والانضباط والصرامة وبالامتياز في العمل الميداني»، معربا له «عن شكره الجزيل والتقدير والاحترام له على كل ما بذله خدمة للجزائر».
كما دعا دحمون إطارات وأعوان الأمن الوطني إلى بذل المزيد «من الجهود في عملهم تحت قيادة احد أبناء المديرية العامة للأمن الوطني الذي تدرج في تقلد العديد من المناصب أين برهن على مهنية عالية وجدارة واستحقاق جعلته يحظى بثقة الدولة الجزائرية ليتولى منصب المدير العام للأمن الوطني».
وشدد وزير الداخلية كذلك على ضرورة «تنسيق العمل كرجل واحد خلف هذه القيادة الجديدة خاصة وأن البلاد تشهد ظروفا استثنائية ما يتطلب يقظة وحرصا شديدين والكثير من المهنية والاحترافية في العمل الشرطي مثلما هو الحال في مؤسسة الجيش الوطني الشعبي التي تتفانى في خدمة الوطن والمواطن».
من جهته، أكد المدير العام السابق للأمن الوطني عبد القادر قارة بوهدبة على «تمسكه بخدمة بلده بإخلاص وتفاني للوطن خاصة وأن الوطن حاليا في حاجة ماسة للجميع من اجل الحفاظ على أمنها واستقرارها».
في حين أعرب المدير العام الجديد للأمن الوطني، أونيسي خليفة، عن «عرفانه للسلطات العليا للبلاد التي وضعت في شخصيته كل الثقة في تسيير شؤون المؤسسة الأمنية العتيقة خاصة في هذه الظروف بالذات التي تمر بها الجزائر»، داعيا إلى تضافر جهود الجميع لخدمة الوطن ومواجهة مختلف التحديات وحماية البلاد والحفاظ على أمنها واستقرارها».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.