إيداع اللواء «السعيد باي» الحبس وإصدار أمر بالقبض على الجنرال «حبيب شنتوف»    بعد إعطاء مهلة‮ ‬15‮ ‬يوماً‮ ‬لتسليم الحكم لسلطة مدنية    الجولة ال28‮ ‬من الرابطة المحترفة الثانية    جاء في‮ ‬المرتبة الثانية بالترتيب العام    في‮ ‬جنوب طرابلس    خلال شهري‮ ‬جانفي‮ ‬وفيفري‮ ‬الفارطين‮ ‬    حكومة بدوي‮ ‬تقرر رفع تجميد النشاطات‮ ‬    من صيغة العمومي‮ ‬الإيجاري    يوجد أغلبها بالحي‮ ‬العتيق سيدي‮ ‬الهواري    تشديد على وضع خطة تحرك عربي    وفاة المؤرخة آني راي غولدزيغر    «المركزيون» يتجهون لاختيار أمين عام جديد    إجراءات لتسهيل حركة المسافرين عبر المطارات والموانئ    تأجيل قضية السيناتور بوجوهر للمرة الثانية    خلفاً‮ ‬لفاروق باحميد    حشود بشرية انتظرت اويحيى    الشرطة تعيد الطفل الضائع    فرنسا أفشلت مشروع‮ ‬ديزيرتيك‮ ‬في‮ ‬الجزائر    بريد الجزائر‮ ‬يخلد العلماء    ثوار اتحدوا فثأروا ردا على قتل 100 شهيد في 3 أيام    "حزب الفايسبوك" يثأر لهزيمة العهدة الرابعة    المؤسسات المصرفية.. أية أداءات ؟    المكتب الولائي للنقابة الوطنية للأسلاك المشتركة يتأهب للدخول في حركة احتجاجية    الاحتفالات تنطلق في الولاية 2    أبواب السعادة تفتح في بوسعادة    الفن النبيل بغليزان بحاجة إلى أهل الاختصاص    اليد العاملة المحلية تحت رحمة الأجانب بورشات سكنات عدل بمسرغين    الطلبة بمعسكر يواصلون إضرابهم    المعتدية للقاضية : وضعت النقاط على الحروف    مسير شركة لاستيراد و تصدير الأقمشة أمام العدالة بوهران    الحبس لشاب هدد طفلا بخنجر لسرقة هاتفه بمعسكر    فسخ 19عقد امتياز فلاحي بالبيض    شعب حُرّ    جميلة بوحيرد، الجائزة الوحيدة غير المزيفة.!    خانتك الريح يا وطني..    فخامة الشعب: المرجع والدلالة    لا تغفلوا عن نفحات وبركات شعبان    قوة التغيير بين العلم والقرآن    مداخل الشيطان وخطواته    تمويل 96 مشروعا فلاحيا استثماريا    أمطار معتبرة تبشر بموسم وفير    نشاطات متنوعة في أسبوع اللغة الإسبانية بالجزائر    رياح "الحراك الشعبي" تهب على الوسط الرياضي    تشريح التحولات الفاصلة للمجتمع الجزائري    حمدي يكشف النضال المستور للمجاهدة يمينة نعيمي    الشيخ شمس الدين”العقيقة هي نفسها بالنسبة للذكر أو الأنثى”    ‘'القدم السكرية" في يوم دراسي    تراجع كبير في عدد وفيات”الأنفلونزا” مقارنة بالسنة الماضية    تغريم طالبين 15 مليون دولار    معجون أسنان يقتل طفلة    كلب ينبش قبره ويعود إلى أصحابه    تسجل رقما قياسيا بكعب عال    ‘'ساكن البحر" يواجه الإعدام    يقطع إصبعه بعد تصويته للحزب الخطأ    الصحة العالمية تحذر من وباء الحصبة    منذ انطلاق الموسم الجديد‮ ‬    تصنع من طرف مؤسسة جزائرية بوهران‮ ‬    أهازيج الملاعب تهز عرش السلطة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الإرهابي «ل. لادمي محمد» يسلم نفسه بتمنراست
نشر في الشعب يوم 16 - 06 - 2017

في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم الإرهابي المسمى «ل. لادمي محمد» المدعو «أبو صعب» نفسه للسلطات العسكرية بإقليم الناحية العسكرية السادسة بتمنراست، ظهر أمس 16 جوان 2017، وكان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.
من جهة أخرى وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لجانت/ ن.ع.4، بالتنسيق مع أفراد الجمارك، من ضبط كمية من الكيف المعالج تُقدر ب (24,17) كيلوغرام، كانت محمّلة على متن سيارة رباعية الدفع.
...القضاء على إرهابيين واسترجاع أسلحة
في إطار مكافحة الإرهاب، وإثر دورية قرب مدينة تمنراست/ن.ع.6، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ظهر أمس 15 جوان 2017، على إرهابيين (02) اثنين واسترجعت بندقيتين (02) رشاشتين من نوع (FMPK) وكمية معتبرة من الذخيرة ومركبة رباعية الدفع.
هذه العملية الجديدة، التي تضاف إلى سلسلة النتائج الميدانية الإيجابية المحققة من طرف قوات الجيش الوطني الشعبي، تؤكد مدى اليقظة والاستعداد الدائمين، عبر كافة ربوع البلاد، لدحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد.
...توقيف 5 عناصر دعم للإرهاب
في إطار مكافحة الإرهاب، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني والأمن الوطني، يوم 15 جوان 2017، خمسة (05) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من سكيكدة/ن.ع.5 والبليدة/ن.ع.1 ووهران/ن.ع.2. فيما عثرت مفارز للجيش الوطني الشعبي على مسدسين رشاشين (02) من نوع كلاشنكوف وكمية من الذخيرة بأدرار/ن.ع.3 ومخبأ يحتوي على ثلاث (03) قنابل تقليدية ومعدات تفجير وأغراض مختلفة بتيبازة/ن.ع.1.
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقف عناصر حرس الحدود وحرس الشواطئ بالطارف/ن.ع.5، ثلاثة (03) أشخاص وتم حجز (3,69) كيلوغرام من المرجان ومعدات الغطس. فيما أحبطت وحدات حرس الحدود محاولات تهريب أزيد من (10482) لتر من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف.
وبتمنراست/ن.ع.6، أوقفت مفرزة للجيش أربعة (04) مهربين وحجزت مركبة رباعية الدفع ومعدات تنقيب عن الذهب.
...وتوقيف تجار مخدرات وإبطال محاولات هجرة غير شرعية
من جهة أخرى، أحبط حراس الشواطئ وعناصر الدرك الوطني بوهران/ن.ع.2، محاولات هجرة غير شرعية ل (64) شخصا، فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بأدرار/ن.ع.3، ثمانية (08) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة.
في إطار مكافحة الإرهاب، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 14 جوان 2017، عنصري (02) دعم للجماعات الإرهابية بكل من تيزي وزو/ن.ع.1 وقسنطينة/ن.ع.5.
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، تاجري مخدرات (02) بوهران/ن.ع.2 وحجزت (66) كيلوغرام من الكيف المعالج و(04) مركبات ومبلغ من المال يُقدر ب(600.000) دينار جزائري.
من جهة أخرى، أحبط حراس الشواطئ وعناصر الدرك الوطني بكل عنابة/ن.ع.5 ووهران/ن.ع.2، محاولات هجرة غير شرعية ل (59) شخصا، فيما أوقف حراس الحدود بتلمسان/ن.ع.2، ستة (06) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.