هذا ما إقترحه اليوم فيلالي غويني خلال لقائه بن صالح برئاسة الجمهورية    مباشرة إجراءات رفع الحصانة عن ولد عباس    الاتحاد العام للعمال الجزائريين يعقد مؤتمره الوطني 13 يومي 21 و22 جوان المقبل    تفجيرات إرهابية تخلف عشرات القتلى والجرحى بسريلانكا    السراج يطالب مجلس الأمن بإرسال لجنة تقصي الحقائق    مواجهات عنيفة بين السترات الصفراء والشرطة الفرنسية    وفاة المؤرخة الفرنسية المختصة في تاريخ الجزائر أني راي غولدزيغر    إتحاد العاصمة يتعادل في سطيف وهدد صدارته    السباح سحنون يقتطع ثاني تذكرة لأولمبياد طوكيو    بلفوضيل يُحطم رقم “زيدان” في ألمانيا !!    أحزاب "التحالف الرئاسي" تبحث عن "عذرية" جديدة في مخاض الحراك    بهلول يكشف تفاصيل شجاره مع روراوة !    تفكيك عصابة السطو على منازل و محلات المواطنين بالطارف    الشيخ شمس الدين”العقيقة هي نفسها بالنسبة للذكر أو الأنثى”    تراجع كبير في عدد وفيات”الأنفلونزا” مقارنة بالسنة الماضية    ردود أفعال حزبية على استدعاء أويحيى للتحقيق    تنصيب محمد وارث مديرا عاما للجمارك الجزائرية    بلماضي يقرر التربص بالإمارات تحسبا "لكان"    قتيل و3 جرحى في حادث مرور بسعيدة    تتعلق بتعبيد الطرقات و تهيئة الشوارع: تسجيل مشاريع تنموية ب 18 مليارا ببلدية ديدوش مراد    استقالة جماعية في حزب “تاج” !    بوعكاز يتهم اللاعبين وبيطام يقول إن الرئيس وراء ماحدث    تيجاني هدام: “دراسة امكانية رفع التجميد عن بعض نشاطات حاملي المشاريع”    حجز حوالي 3 قناطير من المخدرات بسطيف وتلمسان    امطار قوية مرتقبة بغرب الوطن و وسطه ابتداء من ظهيرة الاحد    محرز خارج قائمة المرشحين لجائزة افضل لاعب في "البيرميرليغ"    بالصور.. عرقاب يدشّن مقرات جديدة لتسيير الكهرباء والغاز بجسر قسنطينة    تراجع طفيف في الواردات الغذائية    في‮ ‬حريق بواحة الفيض ببسكرة    عزيز شواقي تابع حراك الجزائريين بإعجاب وافتخار    خلال اجتماع لوزراء خارجيتها اليوم في‮ ‬القاهرة    بسبب التماطل في‮ ‬افتتاحه‮ ‬    جددوا مطلب رحيل ما تبقى من رموز النظام    "سندخل التاريخ إذا بقيت انتفاضة الجزائريين سلمية ودون تدخل أياد أجنبية"    «على النخب أن تلعب دورها في تأمين الجزائر من المخاطر»    تحت عنوان‮ ‬40‮ ‬سنة فن‮ ‬    في‮ ‬طبعته ال41‮ ‬    إستهدفت حوالي‮ ‬30‮ ‬ألف عائلة بالوادي‮ ‬    منذ انطلاق الموسم الجديد‮ ‬    تصنع من طرف مؤسسة جزائرية بوهران‮ ‬    سالفا كير يدعو رياك ماشار لتشكيل حكومة وحدة وطنية    عمال البريد والمواصلات‮ ‬يدخلون في‮ ‬إضراب‮ ‬    ‮ ‬الرايس قورصو‮ ‬و دقيوس ومقيوس‮ ‬على‮ ‬النهار‮ ‬    عندما يباح العنف للقضاء على الجريمة    حلقة الزمن بين الكوميديا والرعب    50 جمعية دينية تنتظر الترخيص    المطالبة بفتح تحقيق حول عملية التوزيع    الطُعم في الطمع    عمال الشركة الصينية يطالبون بالإدماج    الشروع في تجسيد تدابير متنوعة    تشابه اضطرابات "الديس فازيا" مع بعض الإعاقات يصعّب التشخيص    15 نصيحة ذهبية لتربية الأطفال    قطوف من أحاديث الرسول الكريم    نوع جديد من البشر    عليكم بهذه الوصفة حتى تجنوا ثمار الرضا والسعادة    أهازيج الملاعب تهز عرش السلطة    49 كلغ من الكيف وسط شحنة أدوية بغليزان    عدوى فطرية قاتلة تجتاح العالم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هامسيك “يُهدي” غلام شارة القائد
تقديرا وتشجيعا معنويا للدولي الجزائري
نشر في الشروق اليومي يوم 08 - 12 - 2018

استلم اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام مساء السبت، شارة قائد فريق نابولي في مواجهة الضيف فروزينوني.
وانْتُظمت هذه المباراة ضمن إطار الجولة ال 15 من عمر بطولة إيطاليا، وانتهت بِفوز نابولي بِنتيجة (4-1).
وغادر متوسط الميدان السلوفاكي ماريك هامسيك أرضية ملعب "سان باولو" في الدقيقة ال 80، فسلّم شارة قائد فريق نابولي – التي كان يحملها – إلى زميله المدافع فوزي غلام (الصورة المُدرجة أعلاه).
ومعلوم أن غلام غائب عن المنافسة منذ الفاتح من نوفمبر 2017 بِداعي الإصابة، وقد عاد مساء السبت وصنع هدفَين ضد فروزينوني.
ويلعب فوزي غلام (27 سنة) لِفريق نابولي منذ جانفي 2014، بينما يرتدي ماريك هامسيك (31 سنة) زيّ الفريق الإيطالي منذ 2007.
وقال غلام في تصريحات إعلامية عقب نهاية هذه المواجهة: "أنا جد سعيد بِمداعبة الكرة من جديد وخوض المنافسات الرسمية. أشكر كل أفراد أسرة نادي نابولي وأنصار الفريق. إنه لِفخر كبير أن ألعب لِهذا النادي الكبير، وأحمل شارة القائد". مع الإشارة إلى أن الدولي الجزائري احتفظ أيضا بِقميصه رقم "31" الذي شارك به في مطلع موسم 2017-2018.
وتنتظر فوزي غلام وفريقه نابولي وكذلك مواطنه وزميله صانع الألعاب آدم الوناس، مباراة قوية جدا أمام المضيف ليفربول الإنجليزي، مساء هذا الثلاثاء. ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.
ويُمكن لِمُمثّل الكرة الإيطالية التأهّل إلى ثمن نهائي رابطة الأبطال، في حال الفوز والتعادل. أمّا في الخسارة، فيُشترط أن لا ينهزم زملاء غلام بِنتيجة أكبر من هدف دون رد.
وكان نابولي قاد فاز بِهدف دون ردّ على ليفربول، في مواجهة الذهاب بِإيطاليا.
ويتصدّر نابولي لائحة الترتيب بِرصيد 9 نقاط (فارق الأهداف +3)، ويتموقع باريس سان جيرمان الفرنسي ثانيا بِمجموع 8 نقاط، ويشغل ليفربول الرتبة الثالثة ب 6 نقاط (فارق الأهداف +1)، ويتذيّل فريق النجم الأحمر الصربي اللائحة رابعا بِرصيد 4 نقاط. مع تأهّل الرائد والوصيف إلى الدور الثاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.