الرئيس التونسي‮ ‬يؤكد‮:‬    شبيبة القبائل تضيّع الوصافة    بسبب انتقادهم للرابطة في‮ ‬وسائل الإعلام    بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم    سيتم عرض‮ ‬10‮ ‬أفلام وطنية ثورية‮ ‬    أكد التحضير لمنشور‮ ‬يوضح آليات إستيرادها‮.. ‬وزير الصناعة‮:‬    دعوة للاستلهام من قيم وتضحيات شهداء الثورة التحريرية    فيما تم اتخاذ إجراءات قضائية بحق متهمين    أكدت أن التحقيقات جارية لكشف كل المتورطين    كشف عن تنظيم ورشة إصلاح لقطاع الصحافة الإلكترونية‮.. ‬بلحيمر‭: ‬    في‮ ‬انتظار تساقطها خلال الأيام القليلة المقبلة‮ ‬    إطلاق العديد من المشاريع لتحسين التموين بالماء الشروب    ضد الحمى القلاعية    نتيجة القبضة الحديدية بين مضيفي‮ ‬الطيران والجوية الجزائرية‮ ‬    وفاة 3 مصابين بالإنفلونزا الموسمية في وهران..المركز الاستشفائي الجامعي يوضّح..    مصيطفى: مستقبلها في الجزائر رائد وواعد    وسام شرف للرئيس تبون    ميهوبي‮ ‬ينشر صورة تذكارية مع‮ ‬يحياوي‮ ‬    الجزائر حاضرة في‮ ‬دورة اليونيسكو    وقفة ترحم على شهداء الثورة بوزارة الخارجية    مسجدان متقابلان لحي واحد!    إعادة انتخاب لزهاري‮ ‬في‮ ‬سويسرا    لفائدة خمسة آلاف حاج    الأمن الوطني يعرض خدماته لصالح الحجاج الميامين    اكتظاظ كبير بمتوسطة "بن يمنة"    إتلاف 580 لتر حليب بملبنة ايدوغ    إطلاق جائزة أحسن مشروع مبتكر    340 عاملا في بطالة ومواطنون عالقون بأحياء وهران    دم الشهادة.. حبر الإبداع    المثقف لسان حال أمته له دور في تكوين وعيها والدفاع عن كينونتها    شيء صادم" داخل ثمرة فلفل    بسكرة تناقش "رياض الأطفال والتوجهات التربوية المعاصرة"    البطالون يطالبون بإعادة فتح دورات التكوين    البيروقراطية .. الوجه الآخر للفساد    أسد جبال «الظهرة»    7سنوات سجنا ل 3 أشخاص على رأس عصابة سرقة السيارات    إلتماس 5و6 سنوات حبسا في حق محتالين أنشأوا شركتين وهميتين    يحتال على 100 متربصا بمدرسة تعليم السياقة    إدمان الأطفال على الشاشات يصيبهم باضطراب خطير    فك شيفرة رقصة النحل    بطولة وتضحيات في معركة «اللبة» بالحساسنة    رفع العلم الوطني بمغارة «الفراشيح» التاريخية    محاكمة أسترالي بتهمة قتل زوجته    يطلب حبيبته للزواج ب 16 دبابة    الإدماج يطلب الإفراج    تسليم أشغال تهيئة منطقة النشاطات ب «يوب» في الثلاثي الثاني    المجاهد «بن عبّورة» يتحدث عن شهداء مقصلة «المقطع»    أعمال مولود فرعون مفعمة بالثورة الجزائرية    إدماج 57 عاملا من بين 4 آلاف    زاوي : الفوز على بسكرة أبعدنا عن المؤخرة    الساورة تضطر للبقاء في العاصمة لإقامة تربص قصير    بلحوسيني يتصدر عرش هدافي البطولة    الرئيس تبون يعرب عن ارتياحه لسلامة المرحلين من ووهان من وباء كورونا    "موبيليس" تعبر عن ارتياحها للعودة الآمنة للطلبة الجزائريين من ووهان الصينية    دموع من أجل النبي- صلى الله عليه وسلم    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    لماذا “يفتون الناس”    كم في البلايا من العطايا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هامسيك “يُهدي” غلام شارة القائد
تقديرا وتشجيعا معنويا للدولي الجزائري
نشر في الشروق اليومي يوم 08 - 12 - 2018

استلم اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام مساء السبت، شارة قائد فريق نابولي في مواجهة الضيف فروزينوني.
وانْتُظمت هذه المباراة ضمن إطار الجولة ال 15 من عمر بطولة إيطاليا، وانتهت بِفوز نابولي بِنتيجة (4-1).
وغادر متوسط الميدان السلوفاكي ماريك هامسيك أرضية ملعب "سان باولو" في الدقيقة ال 80، فسلّم شارة قائد فريق نابولي – التي كان يحملها – إلى زميله المدافع فوزي غلام (الصورة المُدرجة أعلاه).
ومعلوم أن غلام غائب عن المنافسة منذ الفاتح من نوفمبر 2017 بِداعي الإصابة، وقد عاد مساء السبت وصنع هدفَين ضد فروزينوني.
ويلعب فوزي غلام (27 سنة) لِفريق نابولي منذ جانفي 2014، بينما يرتدي ماريك هامسيك (31 سنة) زيّ الفريق الإيطالي منذ 2007.
وقال غلام في تصريحات إعلامية عقب نهاية هذه المواجهة: "أنا جد سعيد بِمداعبة الكرة من جديد وخوض المنافسات الرسمية. أشكر كل أفراد أسرة نادي نابولي وأنصار الفريق. إنه لِفخر كبير أن ألعب لِهذا النادي الكبير، وأحمل شارة القائد". مع الإشارة إلى أن الدولي الجزائري احتفظ أيضا بِقميصه رقم "31" الذي شارك به في مطلع موسم 2017-2018.
وتنتظر فوزي غلام وفريقه نابولي وكذلك مواطنه وزميله صانع الألعاب آدم الوناس، مباراة قوية جدا أمام المضيف ليفربول الإنجليزي، مساء هذا الثلاثاء. ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.
ويُمكن لِمُمثّل الكرة الإيطالية التأهّل إلى ثمن نهائي رابطة الأبطال، في حال الفوز والتعادل. أمّا في الخسارة، فيُشترط أن لا ينهزم زملاء غلام بِنتيجة أكبر من هدف دون رد.
وكان نابولي قاد فاز بِهدف دون ردّ على ليفربول، في مواجهة الذهاب بِإيطاليا.
ويتصدّر نابولي لائحة الترتيب بِرصيد 9 نقاط (فارق الأهداف +3)، ويتموقع باريس سان جيرمان الفرنسي ثانيا بِمجموع 8 نقاط، ويشغل ليفربول الرتبة الثالثة ب 6 نقاط (فارق الأهداف +1)، ويتذيّل فريق النجم الأحمر الصربي اللائحة رابعا بِرصيد 4 نقاط. مع تأهّل الرائد والوصيف إلى الدور الثاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.