وزارة التربية تستعجل عملية ربط المؤسسات بالانترنت    برميل النفط يتجاوز 46 دولارا    ميناء "جن جن": تصدير 2 مليون طن من الكلينكر منذ بداية السنة    وكالة عدل : اطلاق أشغال انجاز 140.000 وحدة سكنية نهاية نوفمبر    هزة أرضية إرتدادية بقوة 3 درجات بولاية سكيكدة    ترامب يعلن رسميا بأنه سينقل السلطة الإنتقالية لجو بايدن    الجزائر تسلم تركيا قياديا في تنظيم فتح الله غولن    غرس 10 آلاف شجيرة بغابات ولاية باتنة    رجال يرغبون في الحلال في أقرب الآجال    عميد الشرطة رشيد غزلي: المديرية العامة للأمن الوطني جندت كل الموارد للحد من تفشي جائحة كورونا    أيام القصبة المسرحية قريبا بالمسرح الوطني الجزائري    إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل وإلغاء مسلسله الرمضاني    قرابة مليون مخالفة ونحو 350 ألف إجراء قضائي بسبب خرق تدابير الحجر الصحي    طابو يهاجم ماكرون    الأمور تتعقد على بن العمري في ليون    ثلاث إصدارات جديدة لمنشورات "البرزخ" في المكتبات    وزير المالية: وضع إجراءات لضمان الديمومة المالية لنظام الحماية الإجتماعية    هذا هو وزير الخارجية الأمريكي الجديد    سليماني يُشارك مع رديف "ليستر سيتي"    أول عملية إحصاء لمهنيي الصحة بمستشفى البليدة أصيبوا بكورونا    تدابير مستعجلة للحد من آثار شح المياه    40 مداخلة في ندوة دولية هذا الخميس بوهران    الوزارة بصدد إعداد مشروع قانون للإشهار    المستهلك مابين مطرقة الكوفيد وسندان السوق    120 حالة وفاة و9146 إصابة في صفوف الأطقم الطبية منذ بداية كورونا    ولاية ميشيغان تصدق على نتائج الانتخابات لصالح بايدن    حكم بإجراء تحقيق تكميلي في القضية    2400 قتيل و22 ألف جريح في 10 أشهر    ال"فيفا" توقف أحمد أحمد بتهمة الفساد والرشوة    التدريس يومين في الأسبوع حضوريا وأربعة أيام عن بعد    الدراسة عن بعد ونظام التفويج لتدارك التأخر    80 مسكن «ألبيا» بمعسكر غير موصولة بالشبكات    ضبط تواريخ الجولات الستة الأولى    «الحمراوة» جاهزون لمواجهة النصرية    عباس يقترب من ضبط معالم التشكيلة الاساسية    تعليق محاكمة ساركوزي مؤقتا في قضية "التنصت"    الجيش الصحراوي يواصل استهداف مواقع المحتل المغربي    مؤشرات أزمة جديدة بين تركيا وأوروبا    عودة عملية الشحن عبر خط وهران - أليكانت الأحد المقبل    وزارة الثقافة والفنون توضح حقيقة إختفاء لوحات الرسام بيكاسو    100 إصابة ب"كورونا"    ضبط 5 كلغ كيف و9750 قرص مهلوس    21 حادث مرور خلال 48 ساعة    دليلة دالياس بوزار تقدّم "الأميرات"    لولو في القائمة الطويلة لفرع المؤلف الشاب    جهيدة هوادف تبيع لوحتها بالمزاد    رحيل وزير الاتصال الأسبق    نشاط تجاري هام من شأنه وقف الاستيراد    إصلاحات وضمانات    مرافقة الجيش الأبيض    نهاية "كورونا" خلال سنة    الاتحادية تضبط أجندة تحضيرات "الخضر"    اللاعبون يوقفون الإضراب    .. وتستمرّ معركتنا ضدّ السفاهة الفرنسية    ظَمَأٌ عَلَى ضِفَافِ الْأَلَمِ    مني إلي    الله يجيب الخير    إسلام بطلة الملاكمة الهولندية الملقبة بالسيدة تايسون    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





محرز يهاجم الصحافة الفرنسية بهذه "التغريدة"
قال إنها حرّفت تصريحاته وأخرجتها عن سياقها
نشر في الشروق اليومي يوم 25 - 10 - 2020

هاجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وسائل الإعلام الفرنسية واتهمها بتحريف تصريحات له أدلى بها مؤخرا، ما أخرجها عن سياقها وتركت الانطباع بأن قائد المنتخب الجزائري يرغب في العودة إلى الدوري الفرنسي، الذي كان غادره منذ سنوات طويلة بسبب التهميش الذي طاله.
ولم يسبق لمحرز أن لعب دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1″، واكتفى باللعب مع نادي لوهافر في دوري الدرجة الثانية قبل أن يرحل إلى نادي ليستر سيتي الانجليزي في الدرجة الأولى الانجليزية "القسم الثاني"، ويسجل معه أبرز إنجازاته الكروية لحد الآن.
عبر رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن غضبه من الصحافة الفرنسية، التي نقلت تصريحاته الأخيرة حول انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي "منقوصة"، حيث أبرز ذلك على صفحته ب"تويتر"، قائلا: "هذا ليس ما قلته على الإطلاق، ما هو الصعب في أن تنقل التصريحات كلمة بكلمة؟ أم أنها تبدو لك وأنها أقل إثارة، هذا كثير للغاية..؟".
وكانت بعض المنابر الفرنسية قد نقلت تصريحات مختلفة عن ما قاله محرز في حواره مع قناة "كنال +"، إذ نشرت هذا التصريح: "باريس هي مدينتي، لقد نشأت في باريس وولدت في باريس.. حتى الآن أنا متعاقد مع مانشستر سيتي، لكنني لا أغلق أبواب الانتقال إلى البياسجي. لا يمكنك معرفة ما قد يحصل، لذلك لا يمكن غلق الأبواب.. وإذا كان باريس سان جيرمان يريدني، فسأفكر في الأمر".
وكان الحوار الحقيقي الذي جمع بين القناة الفرنسية ولاعب الجزائر، كالتالي:(سؤال القناة):"أعرف أنك مشجع لأولمبيك مرسيليا، لكن في حال تلقيت عرضا من الغريم باريس سان جيرمان، هل ستقبل؟"، فيما رد محرز قائلا: "صحيح أنني كنت مشجعا لمرسيليا في الصغر، لكنني الآن أرتبط بعقد مع السيتي، وأشعر براحة كبيرة هنا.. باريس مدينتي التي ولدت ونشأت فيها، وللعلم كنت مرشحا للانتقال إلى مرسيليا بالفعل لكنهم كانوا يعتقدون أن مستواي ضعيف. ربما تتم الصفقة في يوم من الأيام، يجب ألا تغلق الباب أمام أحد على الإطلاق".
يجدر الذكر، أن محرز انتقل إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليستر سيتي في موسم 2013-2014، قادما من لوهافر الفرنسي، وتوج معه بلقب "البريميرليغ" سنة 2016 وبجائزة أفضل لاعب أيضا في نفس السنة، قبل أن يحط الرحال بين صفوف العملاق مانشستر سيتي بدءا من صيف 2018 وحتى الآن، ومنذ انتقاله إلى السماوي، خاض محرز 101 مباراة مع مان سيتي بمختلف البطولات، حقق خلالها 5 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي مرة واحدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.