1800 مليار تقود صانعي الوزراء إلى سجن الحراش!    «العدالة فوق الجميع»    «الأوامر المزعومة» تأويلات غير بريئة    اقتناء 6 سكانير ذكية للكشف عن المتفجرات بقيمة 10 ملايين أورو    مهندس دولة يستولي على 14 مليارا من شريكه بحار في مجال الأشغال العمومية    البطولة الإفريقية للجيدو    مدرب شبيبة بجاية معز بوعكاز‮:‬    لفاطمة الزهراء زموم‮ ‬    اعترف بصعوبة إستئناف الحوار السياسي    السودان: استقالة ثلاثة أعضاء من المجلس العسكري الانتقالي    شل الوظيف العمومي‮ ‬مساندة للحراك الشعبي    بين التثمين والتحذير    رئيس المجلس العسكري‮ ‬الإنتقالي‮ ‬بالسودان‮ ‬يؤكد‮:‬    انطلقت مع اقتراب شهر رمضان المبارك بأدرار‮ ‬    العملية تندرج في‮ ‬إطار توأمة ما بين المستشفيات‮ ‬    بسبب تردي‮ ‬الأوضاع الأمنية    في‮ ‬طبعته الأولى بتيسمسيلت‮ ‬    اتهام أمريكا بإعادة بعث سباق التسلّح    مدير جديد ل‮ ‬ENPI‮ ‬    سفارة فرنسا تنفي‮ ‬الإتصال بالخارجية وتؤكد‮:‬    إنهاء مهام حميد ملزي مدير عام المؤسسة العمومية "الساحل"    الإخوة كونيناف رهن الحبس    لا تغيير في‮ ‬تواريخ‮ ‬الباك‮ ‬و البيام‮ ‬    حشيشي يتسلم مهامه كرئيس مدير عام    توقيف 3 مروجين وحجز 1547 مؤثرا عقليا    بكاء ولد قدور    السراج يتهم فرنسا بدعم خليفة حفتر    وزير التربية خارج الوطن    بخصوص ملفات الفساد و المرحلة الإنتقالية    سريلانكا تدفن ضحايا الاعتداءات الارهابية 360 وتبحث عن المنفذين    بوعلي :"نحن أمام فرصة ثمينة لتحقيق الصعود"    بلدية وهران ترفض الترخيص للهلال الأحمر لاستغلال روضة المستقبل    عمال محطة الصباح المغلقة يقطعون الطريق    الخائن يبرر جرمه بتنفيذ وصية مربيه    لجنة وزارية تحل بوحدة معسكر للوقوف على حالة الانسداد    "القرعة في صالح الجزائر لكن الحذر مطلوب"    تضامن واسع من أنصار كل الفرق ودعوة متجددة لشريف الوزاني لخلافة كافالي    تجارب الأدباء الجزائريين على طاولة النقاش    حكايا التراث تصنع الفرجة و الفرحة بقاعة السعادة    " ..كتبت حوار 17 حلقة منه وليس السيناريو "    تسخير 3393 تاجرا لضمان مداومة الفاتح ماي    مشاريع هامة في الطاقة المتجدّدة    مشاريع لتحسين نسبة التموين بالماء    أسباب نجاح الشاب المسلم    قصة توبة مالك بن دينار    نظرة القرآن إلى الرسل والأنبياء    حملات تلقيح واسعة ضد البوحمرون بقسنطينة    إدراج 5 معالم أثرية تاريخية في سجلّ الجرد الولائي    5 ملايين دج لاقتناء كتب جديدة    تزوجا في المطار... والسبب "غريب"    أول كفيف يعبر المحيط الهادئ    ‘'سيلفي الغوريلا" تجتاح الأنترنت    لتفادي‮ ‬تعقيدات الأمراض المزمنة خلال شهر رمضان‮ ‬    علموا أولادكم اللقمة الحلال ...    تحديد آخر أجل لدفع تكلفة "حج 2019"    إستنفار في أمريكا بعد ثاني أكبر تفشي لمرض الحصبة منذ 20 عاما    برنامج توعوي للوقاية من تعقيدات الأمراض المزمنة    الشيخ شمس الدين”العقيقة هي نفسها بالنسبة للذكر أو الأنثى”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إصابة أربعة من الشرطة المصرية في انفجار شمال سيناء
نشر في الشروق اليومي يوم 17 - 02 - 2016

أصيب أربعة من عناصر الشرطة المصرية، الأربعاء، جراء استهدافهم بعبوة ناسفة في شمال سيناء، حسب ما نقلت وكالة الأناضول للأنباء، عن مصدر أمني.
وأفاد المصدر، أن أربعة من أفراد الشرطة أصيبوا جراء استهداف قوة أمنية بعبوة ناسفة غرب مدينة الشيخ زويد شمال سيناء (شمال شرقي البلاد).
وأشار المصدر إلى أنه "تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما فرضت قوات الأمن طوقاً أمنياً بمحيط الحادث، وتجري تمشيطاً للمنطقة تحسباً لوجود عبوات أخرى".
ولم يصدر أي تعقيب من السلطات المصرية حول الحادث حتى الساعة (12:00 ت.غ)، كما لم تتبن أية جهة العملية.
وفي سياق متصل، قال مصدر في مديرية أمن شمال سيناء، أنه ألقي القبض على 22 مشتبهاً، في حملات شنتها أجهزة الأمن على مناطق متفرقة من محافظة شمال سيناء، اليوم (الأربعاء).
وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن تُواصل شن هجمات على معاقل للتنظيمات المسلحة بمناطق متفرقة في الشيخ زويد ورفح والعريش.
من جهة أخرى، أعلن تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في مصر، يوم (الأربعاء)، مسؤولية التنظيم عن هجوم بالرصاص على نقطة أمنية قرب القاهرة، أسفر عن مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين.
ووقع الهجوم، مساء الثلاثاء، في محافظة الجيزة المجاورة للعاصمة وقالت وزارة الداخلية، إن مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على النقطة.
وقال بيان نشر، يوم الأربعاء، على الإنترنت منسوباً ل"داعش"، إن من سماهم البيان "جنود الخلافة" نصبوا كميناً لحملة أمنية بمنطقة البدرشين في الجيزة واستخدموا الأسلحة الخفيفة في الهجوم.
وزعم البيان مقتل ثلاثة من رجال الشرطة أحدهم ضابط وإصابة ما لا يقل عن خمسة آخرين من رجال الشرطة.
ويقول مراقبون، إن التنظيم الذي تمثله بمصر جماعة "ولاية سيناء"، أعلن في السابق تقديرات مبالغاً فيها لعدد ضحايا هجمات شن معظمها في محافظة شمال سيناء التي ينشط بها.
وقتلت الجماعة التي تمثل تحدياً أمنياً لأكبر الدول العربية سكاناً، مئات من رجال الجيش والشرطة في هجمات خلال العامين الماضيين، كما أعلنت مسؤوليتها عن إسقاط طائرة ركاب روسية فوق شمال سيناء أقلعت من منتجع شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء المجاورة. وقتل كل من كانوا في الطائرة وعددهم 224 شخصاً.
وفي الآونة الأخيرة قتلت قوات الأمن خلال مداهمات في القاهرة والجيزة أشخاصاً يشتبه بصلتهم بالمتشددين.
وفي جانفي الماضي، قتل سبعة من رجال الشرطة وثلاثة مدنيين، عندما انفجرت عبوات ناسفة خلال مداهمة منزل كان متشددون يختبئون فيه في ضاحية في الجيزة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.